×

مدير مرور الرياض : لست في مكان يخولني الرد على فتوى سماحة المفتي العام

انا مع نظام سـأهر قلباً وقالباً والي يشوف ان النظام ظالم ويقهر ويسحب فلوسنا الخ الخ الخ .. على قولت المثل الكويتي لاتبوق ( لا
قديمة 03 - 03 - 2011, 20:28
المشاركة 16
صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
محمد الشويعي
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36223
المشاركات: 13,962
16
افتراضي
انا مع نظام سـأهر قلباً وقالباً
والي يشوف ان النظام ظالم ويقهر ويسحب فلوسنا الخ الخ الخ ..
على قولت المثل الكويتي
لاتبوق ( لا ) تخاف

يعني لو التزمت بالسرعات المحدده
ومشيت بالشارع على النظام كان ما جاتك المخالفات

يقهرني بصراحه اكثر الناس الي تعارض النظام من الي اعرفهم اكثر ناس يخالفون
يعني تبي تتجاوز من اليمين بسرعه عاليه وماتبي مخالفه
تبي تمشي بوسط حاره بسرعه 120 وماتبي مخالفه

تبي تدخل مع اللفات ( تخشيش ) وماتبي مخالفه

يعني هي منطقياً ساهر انقذ الكثير
وعلى فكرة يمدي المخالف بخلال اربع وعشرين ساعه تقديم اعتراض على ما سمعت
يعني لو لك حق تبي تاخذه
اما انكم تسرعون وماتبون العقاب هذي الي ماتدخل المخ

وللمعلوميه عشان نكون اكثر منطقيه ترى الناس الي تعارض اكثرهم معارضين على التدبيل لكن ساهر هو وجه المدفع ..

إلى الأمام ياسـاهر
قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
قديمة 03 - 03 - 2011, 23:04
المشاركة 17
صورة 'زماني' الرمزية
زماني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75374
الدولة : K$A
المشاركات: 968
6
افتراضي
حياكم الله حبايب قلبي
بعد الاطلاع على أغلب الردود نجتمع تقريباً على الموافقة على النظام ولكن نختلف في سياسات النظام
يعني سالفة التدبيل حرام هذا أولاً وبما أننا ولله الحمد دولة إسلامية فيجب إلا يكون هناك تعارض بين الدين وقرارات الدولة
ثانياً النظام يحتاج إلى تأهيل الناس أكثر من 15 سنه وحنى نسوق على كيفنا وفجأه وخلال عدة شهور يطرح نظام مثل هذا بدون تأهيل هذا غير منطقي وأقصد تأهيل من ناحيتهم ومن ناحيتنا عشان نقدر نتأقلم معه
ثالثاً النظام يتبع أسلوب الحرامية يوضع في أماكن غير واضحه مثل وضعه خلف الاشجار وداخل المواصير وفي أشجار الزينه وهذا غير مقبول نهائياً
راشب اي توماا ىل ا
..
أثنين نفر أستخدام عضوية
 
اضافة رد
 

الربح من رفع الملفات ارباح خيالية + فكرة رائعة لاصحاب المواقع تجمع الوحدة الوطني ( تغطية مصورة شاملة ) مملكة البحرين

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:25.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.