×

اصعب من اصعب لغز في العالم بصراحة!!

ملاحظة هامة : الرجاء عدم الاستعانة بأى بوسائل للحل.. يعنى قم بحل اللغز بمجهودك -اشار البروفسور الراحل جورج بولص (1940-1996 ) Boolos George الذي عمل
صورة 'MIDO ALMASRY' الرمزية
قديمة 03 - 03 - 2011, 14:17
المشاركة 1
ملاحظة هامة : الرجاء عدم الاستعانة بأى بوسائل للحل.. يعنى قم بحل اللغز بمجهودك
-اشار البروفسور الراحل جورج بولص (1940-1996 ) Boolos George الذي عمل استاذاً لعلم المنطق في معهد ماتشوتس للتقنيه ( MIT) الامريكي الشهير( Massauchusetts Institute of Technology ) الى ان اصعب لغز في العالم حتى الان هو لغز "الفتيات الثلاث" الذي ابتدعه استاذ المنطق الامريكي البروفسور ريموند سموليان (1917) Raymond Smullyan لذي يسموه المهتمون بالالغاز " الويز الاعظم " لمملكة المنطق وقد قام بولص بحل هذا اللغز في كتابه (1998) (Logic, Logic and Logic) الذي صدر بعد وفاته . وفيما يلي اللغز :

ثلالث فتيات هن ا, ب , ت واسماؤهن صادقه ( تقول الصدق دائماً ) , كاذبه (تقول الكذب دائماً ) , عشوائيه (تقول الصدق او الكذب بشكل عشوائي تماماً) .

المطلوب من القارئ ان يحدد هوية كل فتاة من الفتيات الثلاث ا , ب, ت بسؤالهن ثلاث اسئله فقط من النوع الذي يجب تكون اجابته ( نعم او لا ) , وان يوجه لكل فتاه سؤالاً واحداً فقط . ان الفتيات الثلاث يعرفن لغتك ويفهمن كلامك لكن اجابتهن على سؤالك بلغتهن الاصليه , فهن يستخدمن كلمتي ( دا )
"da" او ( جا ) "ja" للاجابه على الاسئله الثلاثه , ويعنين بذلك نعم او لا , لكن لا نعرف اي من الكلمتين تعني نعم ( دا او جا) !
فكيف يمكن معرفة هويتهن وفق الشروط اعلاه .

ما رأيكم ؟ اليس اصعب من أصعب لغز في العالم ؟
انتظر منكم رأيكم و الحل[

ملاحظة بسيطة :لا تسألونى عن الحل لأنى الى الأن لا أعرفه واللغز وجدته بالصدفه وقلت أنقله لكم
المشاهدات 9665 | التعليقات 10
قديمة 03 - 03 - 2011, 14:29
المشاركة 2
صورة 'عمر ابن عمر' الرمزية
عمر ابن عمر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 90266
الدولة : H R B
المشاركات: 226
4
افتراضي
ياخوي أنت شكلك ماعندك شي اليوم ورايق

قلت في نفسكـ أبي أعقدهم .....

أعتذر عن الإجابة لإنـي ( فهمت و مافهمت ) حـلـهـا
العقل مكيال : ثلثه الفطنة ، وثلثاه التغافل ...
( معاوية - رضي الله عنه - )
قديمة 03 - 03 - 2011, 14:31
المشاركة 3
صورة 'السلمي' الرمزية
السلمي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32792
المشاركات: 8,963
افتراضي
اقتباس
ملاحظة بسيطة :لا تسألونى عن الحل لأنى الى الأن لا أعرفه واللغز وجدته بالصدفه وقلت أنقله لكم
والله ياخوي اخاف اقول الجواب بعد عصر مخي ويطلع صح او خطاء

من بيصحح لي

تعب علي الفاضي دامك ماتعرف الاجابه
قديمة 03 - 03 - 2011, 14:33
المشاركة 4
صورة 'مراحل العمر' الرمزية
مراحل العمر
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73285
الدولة : الجـــــــــوف
المشاركات: 5,927
23
افتراضي
اقتباس
ملاحظة بسيطة :لا تسألونى عن الحل لأنى الى الأن لا أعرفه واللغز وجدته بالصدفه وقلت أنقله لكم
وش الفايدة
منتديات مراحل العمر
للاعلان مجاناً
الجــــــوف حلــــــــــوة
قديمة 03 - 03 - 2011, 14:33
المشاركة 5
صورة 'تاجر 3G' الرمزية
تاجر 3G
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011
رقم العضوية : 95327
المشاركات: 15
افتراضي
هههههههههههههههه فين الإجابة؟
قديمة 03 - 03 - 2011, 14:37
المشاركة 6
صورة 'آبو رتـآل' الرمزية
آبو رتـآل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60604
الدولة : الخبر - الطايف
العمر: 27
المشاركات: 3,825
7
افتراضي
الحل
قدمت Boolos حل له في المادة نفسها التي قدم اللغز. الولايات Boolos ان "الخطوة الاولى هو العثور على الله أنه يمكنك أن تكون على يقين ليست عشوائية ، وبالتالي إما خطأ أو صواب". [2] وهناك أسئلة عديدة ومختلفة من شأنها تحقيق هذه النتيجة. استراتيجية واحدة هي استخدام حروف العطف المنطقي تعقيدا في أسئلتك (إما biconditionals أو بعض البناء ما يعادلها).

وكان السؤال Boolos ':

هل 'دا' يعني نعم إذا وفقط إذا كنت صحيحا إذا وفقط إذا باء هو عشوائي؟ [3]
مكافئ :

وعدد فردي من العبارات التالية صحيحة : كنت كاذبة ، 'جا تعني نعم وباء هو عشوائي؟

ويمكن تبسيط حل اللغز من قبل counterfactuals به. [4] [5] لهذا الحل هو أنه ، على أي سؤال نعم / لا سؤال ، طالبا إما صحيح أو خطأ في السؤال

إذا طلبت منك سؤال ، هل يقول جعفر؟
النتائج في 'جا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال صادقة نعم ، و 'دا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال الصادقين هو لا. يمكن أن ينظر إلى هذا السبب يعمل من خلال النظر في القضايا الثماني ممكن.

تفترض 'جعفر' وهذا يعني نعم و 'دا' يعني عدم وجود.
(ط) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(الثاني) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

(الثالث) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(رابعا) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

'جا نفترض يعني عدم وجود و' دا تعني نعم.
(الخامس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، وهو ما يعني نعم.

(السادس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.

(السابع) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة صادقة إلى 'دا' س ، وهو ما يعني نعم.

(الثامن) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.


باستخدام هذه الحقيقة ، يمكن للمرء أن المضي قدما على النحو التالي [6].

اسأل الله ب "إذا طلبت منك شيء عشوائي؟ ، هل يقول جعفر؟". إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن الواقع هو عشوائي. وفي كلتا الحالتين ، جيم ليست عشوائية. إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن ليست عشوائية. اما الطريقة ، ليست عشوائية.
انتقل إلى الله ، الذي عرف بأنه لم يتم عشوائي على السؤال السابق (إما أو جيم) ، وأسأله : "إذا طلبت منك؟ هل صحيح ، أن تقول : جا". لأنه ليست عشوائية ، جوابا من 'جا' يدل على انه صحيح ، وإجابة من 'دا' يدل على أنه غير صحيح.
اسأل الله نفسه السؤال التالي : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ ". 'جا' إذا كان الجواب ثم باء هو عشوائي ، وإذا كان الجواب 'دا' ثم الله عليك لم تحدث حتى الآن هو عشوائي. يمكن التعرف على ما تبقى من قضاء الله.

[عدل] التصرفات العشوائية في
معظم القراء من اللغز سوف نفترض أن عشوائي تقديم إجابات عشوائية تماما على أي سؤال له ، ولكن اللغز لا فعلا هذه الدولة. في الواقع ، Boolos 'الملاحظة الثالثة توضيح صريح يدحض هذا الافتراض.

ما إذا كان ينبغي أن يتحدث عشوائية الفكر حقا أم لا من الاعتماد على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، وقال انه يتحدث حقا ، وإذا ذيول ، زورا.
هذا يقول ان الأفعال عشوائي عشوائيا بأنه كاذب أو الصراف الحقيقة ، لا أن عشوائي الإجابات عشوائيا.

تغيير طفيف على السؤال أعلاه غلة الأمر الذي سيتم الحصول على إجابة مفيدة دائما من عشوائية. التغيير هو كما يلي :

'جا' إذا طلبت منك سؤال في ولايتك العقلية الحالية ، ستقول؟ [6]
لقد استخرجنا بفعالية الحقيقة الصراف وشخصيات كاذب من عشوائية وأجبروه على أن يكون واحدا منها فقط. هذا اللغز يستهين تماما منذ يمكننا الآن الحصول على إجابات صادقة على أي أسئلة ونحن من فضلك.

1. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت عشوائي؟ في دولتكم العقلية الحالية ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم يتم بشكل عشوائي :


2A. اسأل الله ب "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو صحيح غير صحيح.

إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو زائف هو الصحيح. وفي كلتا الحالتين ، هو حل اللغز.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم ليست عشوائية :


2B. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم هو الصحيح.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم هو زائف.


3. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم باء هو عشوائي ، وجيم هو عكس ألف

إذا 'دا' اجوبة ، ثم جيم هو عشوائي ، وباء هو عكس ألف


ويمكننا تعديل 'لغز عشوائي بحيث يتم بشكل عشوائي في الواقع عن طريق استبدال Boolos' Boolos الملاحظة الثالثة مع توضيح ما يلي.

إذا كانت عشوائية يقول 'جا' أو 'دا' ينبغي التفكير اعتمادا على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، ويقول : 'جا' ؛ إذا ذيول ، ويقول : 'دا'.

مع هذا التعديل ، حل اللغز في مطالب أكثر حذرا الله الاستجواب المقدمة في نهاية المقطع الحل.


[تحرير] رؤساء عبوات ناسفة الله
في حل بسيط للغز المنطق أصلب من أي وقت مضى ، هو وضع مزيد من لغز لافتا إلى أنه ليس صحيحا أن 'جا' و 'دا' هي الأجوبة المحتملة سوى الله يمكن أن تعطي. [4] ومن الممكن أيضا عن الله غير قادر على الإجابة على الإطلاق. على سبيل المثال ، إذا كان السؤال "هل أنت ذاهب إلى إجابة على هذا السؤال مع الكلمة التي لا تعني في اللغة الخاصة بك؟" يتم وضع لصحيح ، فإنه لا يستطيع الإجابة بصدق. (ورقة يمثل هذا النحو رأسه المتفجر ، "... هم آلهة معصوم لديهم ولكن واحدة اللجوء --! تنفجر رؤوسهم") [6] مما سيسمح ب "انفجار الرأس" حالة بعد آخر يعطي حل لغز تعديل (تعديل بحيث العشوائي عشوائي في الواقع) ويدخل في إمكانية حل لغز الأصلي (معدلة) في سؤالين فقط بدلا من ثلاثة. لدعم حل الدولتين السؤال اللغز ، والكتاب حل لغز أبسط مشابهة باستخدام اثنين فقط من الأسئلة.

ودعا ثلاثة آلهة ألف ، باء ، وجيم ، في بعض النظام ، والنسيم العليل ، وEurus أيولوس. الآلهة يتكلم دائما حقا. مهمتك هي لتحديد هويات ألف وباء وجيم عن طريق طرح ثلاثة أسئلة بنعم أو لا ، ويجب وضع كل سؤال بالضبط لإله واحد. الآلهة فهم اللغة الإنجليزية وسوف يجيب باللغة الإنجليزية. [6]
لاحظ أن يتم حل هذا اللغز مسلي مع ثلاثة أسئلة (اسأل فقط بعيدا!). حل اللغز في سؤالين ، يثبت يما التالي.

خفف كذاب يما. إذا كان لنا أن نسأل "هل هي الحالة التي {[(أنت ذاهب للرد على' لا 'على هذا السؤال) و (ب هو زفير)] أو (باء Eurus)}؟" ، ردا من 'نعم' تشير إلى أن باء Eurus ، استجابة من 'لا' تشير إلى أن وباء أيولوس ، ويشير إلى أن رئيس تنفجر باء النسيم العليل. ومن هنا يمكننا تحديد هوية باء في سؤال واحد [6].

باستخدام هذا يما أنها بسيطة في حل اللغز في سؤالين. ويمكن استخدام حيلة مماثلة (تقسية مفارقة الكذاب) إلى حل اللغز الأصلي في سؤالين.

الحل
قدمت Boolos حل له في المادة نفسها التي قدم اللغز. الولايات Boolos ان "الخطوة الاولى هو العثور على الله أنه يمكنك أن تكون على يقين ليست عشوائية ، وبالتالي إما خطأ أو صواب". [2] وهناك أسئلة عديدة ومختلفة من شأنها تحقيق هذه النتيجة. استراتيجية واحدة هي استخدام حروف العطف المنطقي تعقيدا في أسئلتك (إما biconditionals أو بعض البناء ما يعادلها).

وكان السؤال Boolos ':

هل 'دا' يعني نعم إذا وفقط إذا كنت صحيحا إذا وفقط إذا باء هو عشوائي؟ [3]
مكافئ :

وعدد فردي من العبارات التالية صحيحة : كنت كاذبة ، 'جا تعني نعم وباء هو عشوائي؟

ويمكن تبسيط حل اللغز من قبل counterfactuals به. [4] [5] لهذا الحل هو أنه ، على أي سؤال نعم / لا سؤال ، طالبا إما صحيح أو خطأ في السؤال

إذا طلبت منك سؤال ، هل يقول جعفر؟
النتائج في 'جا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال صادقة نعم ، و 'دا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال الصادقين هو لا. يمكن أن ينظر إلى هذا السبب يعمل من خلال النظر في القضايا الثماني ممكن.

تفترض 'جعفر' وهذا يعني نعم و 'دا' يعني عدم وجود.
(ط) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(الثاني) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

(الثالث) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(رابعا) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

'جا نفترض يعني عدم وجود و' دا تعني نعم.
(الخامس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، وهو ما يعني نعم.

(السادس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.

(السابع) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة صادقة إلى 'دا' س ، وهو ما يعني نعم.

(الثامن) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.


باستخدام هذه الحقيقة ، يمكن للمرء أن المضي قدما على النحو التالي [6].

اسأل الله ب "إذا طلبت منك شيء عشوائي؟ ، هل يقول جعفر؟". إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن الواقع هو عشوائي. وفي كلتا الحالتين ، جيم ليست عشوائية. إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن ليست عشوائية. اما الطريقة ، ليست عشوائية.
انتقل إلى الله ، الذي عرف بأنه لم يتم عشوائي على السؤال السابق (إما أو جيم) ، وأسأله : "إذا طلبت منك؟ هل صحيح ، أن تقول : جا". لأنه ليست عشوائية ، جوابا من 'جا' يدل على انه صحيح ، وإجابة من 'دا' يدل على أنه غير صحيح.
اسأل الله نفسه السؤال التالي : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ ". 'جا' إذا كان الجواب ثم باء هو عشوائي ، وإذا كان الجواب 'دا' ثم الله عليك لم تحدث حتى الآن هو عشوائي. يمكن التعرف على ما تبقى من قضاء الله.

[عدل] التصرفات العشوائية في
معظم القراء من اللغز سوف نفترض أن عشوائي تقديم إجابات عشوائية تماما على أي سؤال له ، ولكن اللغز لا فعلا هذه الدولة. في الواقع ، Boolos 'الملاحظة الثالثة توضيح صريح يدحض هذا الافتراض.

ما إذا كان ينبغي أن يتحدث عشوائية الفكر حقا أم لا من الاعتماد على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، وقال انه يتحدث حقا ، وإذا ذيول ، زورا.
هذا يقول ان الأفعال عشوائي عشوائيا بأنه كاذب أو الصراف الحقيقة ، لا أن عشوائي الإجابات عشوائيا.

تغيير طفيف على السؤال أعلاه غلة الأمر الذي سيتم الحصول على إجابة مفيدة دائما من عشوائية. التغيير هو كما يلي :

'جا' إذا طلبت منك سؤال في ولايتك العقلية الحالية ، ستقول؟ [6]
لقد استخرجنا بفعالية الحقيقة الصراف وشخصيات كاذب من عشوائية وأجبروه على أن يكون واحدا منها فقط. هذا اللغز يستهين تماما منذ يمكننا الآن الحصول على إجابات صادقة على أي أسئلة ونحن من فضلك.

1. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت عشوائي؟ في دولتكم العقلية الحالية ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم يتم بشكل عشوائي :


2A. اسأل الله ب "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو صحيح غير صحيح.

إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو زائف هو الصحيح. وفي كلتا الحالتين ، هو حل اللغز.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم ليست عشوائية :


2B. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم هو الصحيح.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم هو زائف.


3. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم باء هو عشوائي ، وجيم هو عكس ألف

إذا 'دا' اجوبة ، ثم جيم هو عشوائي ، وباء هو عكس ألف


ويمكننا تعديل 'لغز عشوائي بحيث يتم بشكل عشوائي في الواقع عن طريق استبدال Boolos' Boolos الملاحظة الثالثة مع توضيح ما يلي.

إذا كانت عشوائية يقول 'جا' أو 'دا' ينبغي التفكير اعتمادا على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، ويقول : 'جا' ؛ إذا ذيول ، ويقول : 'دا'.

مع هذا التعديل ، حل اللغز في مطالب أكثر حذرا الله الاستجواب المقدمة في نهاية المقطع الحل.


[تحرير] رؤساء عبوات ناسفة الله
في حل بسيط للغز المنطق أصلب من أي وقت مضى ، هو وضع مزيد من لغز لافتا إلى أنه ليس صحيحا أن 'جا' و 'دا' هي الأجوبة المحتملة سوى الله يمكن أن تعطي. [4] ومن الممكن أيضا عن الله غير قادر على الإجابة على الإطلاق. على سبيل المثال ، إذا كان السؤال "هل أنت ذاهب إلى إجابة على هذا السؤال مع الكلمة التي لا تعني في اللغة الخاصة بك؟" يتم وضع لصحيح ، فإنه لا يستطيع الإجابة بصدق. (ورقة يمثل هذا النحو رأسه المتفجر ، "... هم آلهة معصوم لديهم ولكن واحدة اللجوء --! تنفجر رؤوسهم") [6] مما سيسمح ب "انفجار الرأس" حالة بعد آخر يعطي حل لغز تعديل (تعديل بحيث العشوائي عشوائي في الواقع) ويدخل في إمكانية حل لغز الأصلي (معدلة) في سؤالين فقط بدلا من ثلاثة. لدعم حل الدولتين السؤال اللغز ، والكتاب حل لغز أبسط مشابهة باستخدام اثنين فقط من الأسئلة.

ودعا ثلاثة آلهة ألف ، باء ، وجيم ، في بعض النظام ، والنسيم العليل ، وEurus أيولوس. الآلهة يتكلم دائما حقا. مهمتك هي لتحديد هويات ألف وباء وجيم عن طريق طرح ثلاثة أسئلة بنعم أو لا ، ويجب وضع كل سؤال بالضبط لإله واحد. الآلهة فهم اللغة الإنجليزية وسوف يجيب باللغة الإنجليزية. [6]
لاحظ أن يتم حل هذا اللغز مسلي مع ثلاثة أسئلة (اسأل فقط بعيدا!). حل اللغز في سؤالين ، يثبت يما التالي.

خفف كذاب يما. إذا كان لنا أن نسأل "هل هي الحالة التي {[(أنت ذاهب للرد على' لا 'على هذا السؤال) و (ب هو زفير)] أو (باء Eurus)}؟" ، ردا من 'نعم' تشير إلى أن باء Eurus ، استجابة من 'لا' تشير إلى أن وباء أيولوس ، ويشير إلى أن رئيس تنفجر باء النسيم العليل. ومن هنا يمكننا تحديد هوية باء في سؤال واحد [6].

باستخدام هذا يما أنها بسيطة في حل اللغز في سؤالين. ويمكن استخدام حيلة مماثلة (تقسية مفارقة الكذاب) إلى حل اللغز الأصلي في اثنين




--------------
بما انك ماتعرف الآجآبه فَ جبتها انقليزيه وترجمتهآ بقوقل =$
قديمة 03 - 03 - 2011, 14:42
المشاركة 7
صورة 'MIDO ALMASRY' الرمزية
MIDO ALMASRY
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 04 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25591
الدولة : مـصر
المشاركات: 5,661
افتراضي
الحل
قدمت Boolos حل له في المادة نفسها التي قدم اللغز. الولايات Boolos ان "الخطوة الاولى هو العثور على الله أنه يمكنك أن تكون على يقين ليست عشوائية ، وبالتالي إما خطأ أو صواب". [2] وهناك أسئلة عديدة ومختلفة من شأنها تحقيق هذه النتيجة. استراتيجية واحدة هي استخدام حروف العطف المنطقي تعقيدا في أسئلتك (إما biconditionals أو بعض البناء ما يعادلها).

وكان السؤال Boolos ':

هل 'دا' يعني نعم إذا وفقط إذا كنت صحيحا إذا وفقط إذا باء هو عشوائي؟ [3]
مكافئ :

وعدد فردي من العبارات التالية صحيحة : كنت كاذبة ، 'جا تعني نعم وباء هو عشوائي؟

ويمكن تبسيط حل اللغز من قبل counterfactuals به. [4] [5] لهذا الحل هو أنه ، على أي سؤال نعم / لا سؤال ، طالبا إما صحيح أو خطأ في السؤال

إذا طلبت منك سؤال ، هل يقول جعفر؟
النتائج في 'جا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال صادقة نعم ، و 'دا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال الصادقين هو لا. يمكن أن ينظر إلى هذا السبب يعمل من خلال النظر في القضايا الثماني ممكن.

تفترض 'جعفر' وهذا يعني نعم و 'دا' يعني عدم وجود.
(ط) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(الثاني) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

(الثالث) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(رابعا) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

'جا نفترض يعني عدم وجود و' دا تعني نعم.
(الخامس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، وهو ما يعني نعم.

(السادس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.

(السابع) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة صادقة إلى 'دا' س ، وهو ما يعني نعم.

(الثامن) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.


باستخدام هذه الحقيقة ، يمكن للمرء أن المضي قدما على النحو التالي [6].

اسأل الله ب "إذا طلبت منك شيء عشوائي؟ ، هل يقول جعفر؟". إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن الواقع هو عشوائي. وفي كلتا الحالتين ، جيم ليست عشوائية. إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن ليست عشوائية. اما الطريقة ، ليست عشوائية.
انتقل إلى الله ، الذي عرف بأنه لم يتم عشوائي على السؤال السابق (إما أو جيم) ، وأسأله : "إذا طلبت منك؟ هل صحيح ، أن تقول : جا". لأنه ليست عشوائية ، جوابا من 'جا' يدل على انه صحيح ، وإجابة من 'دا' يدل على أنه غير صحيح.
اسأل الله نفسه السؤال التالي : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ ". 'جا' إذا كان الجواب ثم باء هو عشوائي ، وإذا كان الجواب 'دا' ثم الله عليك لم تحدث حتى الآن هو عشوائي. يمكن التعرف على ما تبقى من قضاء الله.

[عدل] التصرفات العشوائية في
معظم القراء من اللغز سوف نفترض أن عشوائي تقديم إجابات عشوائية تماما على أي سؤال له ، ولكن اللغز لا فعلا هذه الدولة. في الواقع ، Boolos 'الملاحظة الثالثة توضيح صريح يدحض هذا الافتراض.

ما إذا كان ينبغي أن يتحدث عشوائية الفكر حقا أم لا من الاعتماد على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، وقال انه يتحدث حقا ، وإذا ذيول ، زورا.
هذا يقول ان الأفعال عشوائي عشوائيا بأنه كاذب أو الصراف الحقيقة ، لا أن عشوائي الإجابات عشوائيا.

تغيير طفيف على السؤال أعلاه غلة الأمر الذي سيتم الحصول على إجابة مفيدة دائما من عشوائية. التغيير هو كما يلي :

'جا' إذا طلبت منك سؤال في ولايتك العقلية الحالية ، ستقول؟ [6]
لقد استخرجنا بفعالية الحقيقة الصراف وشخصيات كاذب من عشوائية وأجبروه على أن يكون واحدا منها فقط. هذا اللغز يستهين تماما منذ يمكننا الآن الحصول على إجابات صادقة على أي أسئلة ونحن من فضلك.

1. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت عشوائي؟ في دولتكم العقلية الحالية ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم يتم بشكل عشوائي :


2A. اسأل الله ب "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو صحيح غير صحيح.

إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو زائف هو الصحيح. وفي كلتا الحالتين ، هو حل اللغز.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم ليست عشوائية :


2B. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم هو الصحيح.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم هو زائف.


3. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم باء هو عشوائي ، وجيم هو عكس ألف

إذا 'دا' اجوبة ، ثم جيم هو عشوائي ، وباء هو عكس ألف


ويمكننا تعديل 'لغز عشوائي بحيث يتم بشكل عشوائي في الواقع عن طريق استبدال Boolos' Boolos الملاحظة الثالثة مع توضيح ما يلي.

إذا كانت عشوائية يقول 'جا' أو 'دا' ينبغي التفكير اعتمادا على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، ويقول : 'جا' ؛ إذا ذيول ، ويقول : 'دا'.

مع هذا التعديل ، حل اللغز في مطالب أكثر حذرا الله الاستجواب المقدمة في نهاية المقطع الحل.


[تحرير] رؤساء عبوات ناسفة الله
في حل بسيط للغز المنطق أصلب من أي وقت مضى ، هو وضع مزيد من لغز لافتا إلى أنه ليس صحيحا أن 'جا' و 'دا' هي الأجوبة المحتملة سوى الله يمكن أن تعطي. [4] ومن الممكن أيضا عن الله غير قادر على الإجابة على الإطلاق. على سبيل المثال ، إذا كان السؤال "هل أنت ذاهب إلى إجابة على هذا السؤال مع الكلمة التي لا تعني في اللغة الخاصة بك؟" يتم وضع لصحيح ، فإنه لا يستطيع الإجابة بصدق. (ورقة يمثل هذا النحو رأسه المتفجر ، "... هم آلهة معصوم لديهم ولكن واحدة اللجوء --! تنفجر رؤوسهم") [6] مما سيسمح ب "انفجار الرأس" حالة بعد آخر يعطي حل لغز تعديل (تعديل بحيث العشوائي عشوائي في الواقع) ويدخل في إمكانية حل لغز الأصلي (معدلة) في سؤالين فقط بدلا من ثلاثة. لدعم حل الدولتين السؤال اللغز ، والكتاب حل لغز أبسط مشابهة باستخدام اثنين فقط من الأسئلة.

ودعا ثلاثة آلهة ألف ، باء ، وجيم ، في بعض النظام ، والنسيم العليل ، وEurus أيولوس. الآلهة يتكلم دائما حقا. مهمتك هي لتحديد هويات ألف وباء وجيم عن طريق طرح ثلاثة أسئلة بنعم أو لا ، ويجب وضع كل سؤال بالضبط لإله واحد. الآلهة فهم اللغة الإنجليزية وسوف يجيب باللغة الإنجليزية. [6]
لاحظ أن يتم حل هذا اللغز مسلي مع ثلاثة أسئلة (اسأل فقط بعيدا!). حل اللغز في سؤالين ، يثبت يما التالي.

خفف كذاب يما. إذا كان لنا أن نسأل "هل هي الحالة التي {[(أنت ذاهب للرد على' لا 'على هذا السؤال) و (ب هو زفير)] أو (باء Eurus)}؟" ، ردا من 'نعم' تشير إلى أن باء Eurus ، استجابة من 'لا' تشير إلى أن وباء أيولوس ، ويشير إلى أن رئيس تنفجر باء النسيم العليل. ومن هنا يمكننا تحديد هوية باء في سؤال واحد [6].

باستخدام هذا يما أنها بسيطة في حل اللغز في سؤالين. ويمكن استخدام حيلة مماثلة (تقسية مفارقة الكذاب) إلى حل اللغز الأصلي في سؤالين.

الحل
قدمت Boolos حل له في المادة نفسها التي قدم اللغز. الولايات Boolos ان "الخطوة الاولى هو العثور على الله أنه يمكنك أن تكون على يقين ليست عشوائية ، وبالتالي إما خطأ أو صواب". [2] وهناك أسئلة عديدة ومختلفة من شأنها تحقيق هذه النتيجة. استراتيجية واحدة هي استخدام حروف العطف المنطقي تعقيدا في أسئلتك (إما biconditionals أو بعض البناء ما يعادلها).

وكان السؤال Boolos ':

هل 'دا' يعني نعم إذا وفقط إذا كنت صحيحا إذا وفقط إذا باء هو عشوائي؟ [3]
مكافئ :

وعدد فردي من العبارات التالية صحيحة : كنت كاذبة ، 'جا تعني نعم وباء هو عشوائي؟

ويمكن تبسيط حل اللغز من قبل counterfactuals به. [4] [5] لهذا الحل هو أنه ، على أي سؤال نعم / لا سؤال ، طالبا إما صحيح أو خطأ في السؤال

إذا طلبت منك سؤال ، هل يقول جعفر؟
النتائج في 'جا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال صادقة نعم ، و 'دا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال الصادقين هو لا. يمكن أن ينظر إلى هذا السبب يعمل من خلال النظر في القضايا الثماني ممكن.

تفترض 'جعفر' وهذا يعني نعم و 'دا' يعني عدم وجود.
(ط) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(الثاني) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

(الثالث) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(رابعا) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

'جا نفترض يعني عدم وجود و' دا تعني نعم.
(الخامس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، وهو ما يعني نعم.

(السادس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.

(السابع) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة صادقة إلى 'دا' س ، وهو ما يعني نعم.

(الثامن) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.


باستخدام هذه الحقيقة ، يمكن للمرء أن المضي قدما على النحو التالي [6].

اسأل الله ب "إذا طلبت منك شيء عشوائي؟ ، هل يقول جعفر؟". إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن الواقع هو عشوائي. وفي كلتا الحالتين ، جيم ليست عشوائية. إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن ليست عشوائية. اما الطريقة ، ليست عشوائية.
انتقل إلى الله ، الذي عرف بأنه لم يتم عشوائي على السؤال السابق (إما أو جيم) ، وأسأله : "إذا طلبت منك؟ هل صحيح ، أن تقول : جا". لأنه ليست عشوائية ، جوابا من 'جا' يدل على انه صحيح ، وإجابة من 'دا' يدل على أنه غير صحيح.
اسأل الله نفسه السؤال التالي : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ ". 'جا' إذا كان الجواب ثم باء هو عشوائي ، وإذا كان الجواب 'دا' ثم الله عليك لم تحدث حتى الآن هو عشوائي. يمكن التعرف على ما تبقى من قضاء الله.

[عدل] التصرفات العشوائية في
معظم القراء من اللغز سوف نفترض أن عشوائي تقديم إجابات عشوائية تماما على أي سؤال له ، ولكن اللغز لا فعلا هذه الدولة. في الواقع ، Boolos 'الملاحظة الثالثة توضيح صريح يدحض هذا الافتراض.

ما إذا كان ينبغي أن يتحدث عشوائية الفكر حقا أم لا من الاعتماد على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، وقال انه يتحدث حقا ، وإذا ذيول ، زورا.
هذا يقول ان الأفعال عشوائي عشوائيا بأنه كاذب أو الصراف الحقيقة ، لا أن عشوائي الإجابات عشوائيا.

تغيير طفيف على السؤال أعلاه غلة الأمر الذي سيتم الحصول على إجابة مفيدة دائما من عشوائية. التغيير هو كما يلي :

'جا' إذا طلبت منك سؤال في ولايتك العقلية الحالية ، ستقول؟ [6]
لقد استخرجنا بفعالية الحقيقة الصراف وشخصيات كاذب من عشوائية وأجبروه على أن يكون واحدا منها فقط. هذا اللغز يستهين تماما منذ يمكننا الآن الحصول على إجابات صادقة على أي أسئلة ونحن من فضلك.

1. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت عشوائي؟ في دولتكم العقلية الحالية ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم يتم بشكل عشوائي :


2A. اسأل الله ب "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو صحيح غير صحيح.

إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو زائف هو الصحيح. وفي كلتا الحالتين ، هو حل اللغز.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم ليست عشوائية :


2B. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم هو الصحيح.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم هو زائف.


3. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم باء هو عشوائي ، وجيم هو عكس ألف

إذا 'دا' اجوبة ، ثم جيم هو عشوائي ، وباء هو عكس ألف


ويمكننا تعديل 'لغز عشوائي بحيث يتم بشكل عشوائي في الواقع عن طريق استبدال Boolos' Boolos الملاحظة الثالثة مع توضيح ما يلي.

إذا كانت عشوائية يقول 'جا' أو 'دا' ينبغي التفكير اعتمادا على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، ويقول : 'جا' ؛ إذا ذيول ، ويقول : 'دا'.

مع هذا التعديل ، حل اللغز في مطالب أكثر حذرا الله الاستجواب المقدمة في نهاية المقطع الحل.


[تحرير] رؤساء عبوات ناسفة الله
في حل بسيط للغز المنطق أصلب من أي وقت مضى ، هو وضع مزيد من لغز لافتا إلى أنه ليس صحيحا أن 'جا' و 'دا' هي الأجوبة المحتملة سوى الله يمكن أن تعطي. [4] ومن الممكن أيضا عن الله غير قادر على الإجابة على الإطلاق. على سبيل المثال ، إذا كان السؤال "هل أنت ذاهب إلى إجابة على هذا السؤال مع الكلمة التي لا تعني في اللغة الخاصة بك؟" يتم وضع لصحيح ، فإنه لا يستطيع الإجابة بصدق. (ورقة يمثل هذا النحو رأسه المتفجر ، "... هم آلهة معصوم لديهم ولكن واحدة اللجوء --! تنفجر رؤوسهم") [6] مما سيسمح ب "انفجار الرأس" حالة بعد آخر يعطي حل لغز تعديل (تعديل بحيث العشوائي عشوائي في الواقع) ويدخل في إمكانية حل لغز الأصلي (معدلة) في سؤالين فقط بدلا من ثلاثة. لدعم حل الدولتين السؤال اللغز ، والكتاب حل لغز أبسط مشابهة باستخدام اثنين فقط من الأسئلة.

ودعا ثلاثة آلهة ألف ، باء ، وجيم ، في بعض النظام ، والنسيم العليل ، وEurus أيولوس. الآلهة يتكلم دائما حقا. مهمتك هي لتحديد هويات ألف وباء وجيم عن طريق طرح ثلاثة أسئلة بنعم أو لا ، ويجب وضع كل سؤال بالضبط لإله واحد. الآلهة فهم اللغة الإنجليزية وسوف يجيب باللغة الإنجليزية. [6]
لاحظ أن يتم حل هذا اللغز مسلي مع ثلاثة أسئلة (اسأل فقط بعيدا!). حل اللغز في سؤالين ، يثبت يما التالي.

خفف كذاب يما. إذا كان لنا أن نسأل "هل هي الحالة التي {[(أنت ذاهب للرد على' لا 'على هذا السؤال) و (ب هو زفير)] أو (باء Eurus)}؟" ، ردا من 'نعم' تشير إلى أن باء Eurus ، استجابة من 'لا' تشير إلى أن وباء أيولوس ، ويشير إلى أن رئيس تنفجر باء النسيم العليل. ومن هنا يمكننا تحديد هوية باء في سؤال واحد [6].

باستخدام هذا يما أنها بسيطة في حل اللغز في سؤالين. ويمكن استخدام حيلة مماثلة (تقسية مفارقة الكذاب) إلى حل اللغز الأصلي في اثنين




--------------
بما انك ماتعرف الآجآبه فَ جبتها انقليزيه وترجمتهآ بقوقل =$
يا نهااااااار أبيض كل ده حل ..مكنتش متوقع كده خاالص هههههه
قديمة 03 - 03 - 2011, 14:49
المشاركة 8
صورة 'SesoOo' الرمزية
SesoOo
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 03 - 2011
رقم العضوية : 90241
الدولة : jeddah
العمر: 24
المشاركات: 7
Frown
اصــلا الاجـابـة مـو مـفـهـومـة ><"
التعديل الأخير كان بواسطة SesoOo; 03 - 03 - 2011 الساعة 15:32
قديمة 03 - 03 - 2011, 14:57
المشاركة 9
صورة 'ضيمـْ' الرمزية
ضيمـْ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73132
الدولة : Css
المشاركات: 554
افتراضي
الجواب أكيد راح يكون بنظام الاحتمالات ..

يبي له واحد فاضي .. وانا تعبان للأسف ..

بالتوفيق وشكراً لصاحب الموضوع
██████████████
██████████████

لا إله إلا الله .. اللهم انصر المجاهدين في سوريا على بشار ومن معه
قديمة 03 - 03 - 2011, 16:18
المشاركة 10
shababkobani
Banned
تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2010
رقم العضوية : 86539
الدولة : سوريا
العمر: 38
المشاركات: 1,109
افتراضي
الحل
قدمت Boolos حل له في المادة نفسها التي قدم اللغز. الولايات Boolos ان "الخطوة الاولى هو العثور على الله أنه يمكنك أن تكون على يقين ليست عشوائية ، وبالتالي إما خطأ أو صواب". [2] وهناك أسئلة عديدة ومختلفة من شأنها تحقيق هذه النتيجة. استراتيجية واحدة هي استخدام حروف العطف المنطقي تعقيدا في أسئلتك (إما biconditionals أو بعض البناء ما يعادلها).

وكان السؤال Boolos ':

هل 'دا' يعني نعم إذا وفقط إذا كنت صحيحا إذا وفقط إذا باء هو عشوائي؟ [3]
مكافئ :

وعدد فردي من العبارات التالية صحيحة : كنت كاذبة ، 'جا تعني نعم وباء هو عشوائي؟

ويمكن تبسيط حل اللغز من قبل counterfactuals به. [4] [5] لهذا الحل هو أنه ، على أي سؤال نعم / لا سؤال ، طالبا إما صحيح أو خطأ في السؤال

إذا طلبت منك سؤال ، هل يقول جعفر؟
النتائج في 'جا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال صادقة نعم ، و 'دا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال الصادقين هو لا. يمكن أن ينظر إلى هذا السبب يعمل من خلال النظر في القضايا الثماني ممكن.

تفترض 'جعفر' وهذا يعني نعم و 'دا' يعني عدم وجود.
(ط) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(الثاني) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

(الثالث) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(رابعا) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

'جا نفترض يعني عدم وجود و' دا تعني نعم.
(الخامس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، وهو ما يعني نعم.

(السادس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.

(السابع) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة صادقة إلى 'دا' س ، وهو ما يعني نعم.

(الثامن) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.


باستخدام هذه الحقيقة ، يمكن للمرء أن المضي قدما على النحو التالي [6].

اسأل الله ب "إذا طلبت منك شيء عشوائي؟ ، هل يقول جعفر؟". إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن الواقع هو عشوائي. وفي كلتا الحالتين ، جيم ليست عشوائية. إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن ليست عشوائية. اما الطريقة ، ليست عشوائية.
انتقل إلى الله ، الذي عرف بأنه لم يتم عشوائي على السؤال السابق (إما أو جيم) ، وأسأله : "إذا طلبت منك؟ هل صحيح ، أن تقول : جا". لأنه ليست عشوائية ، جوابا من 'جا' يدل على انه صحيح ، وإجابة من 'دا' يدل على أنه غير صحيح.
اسأل الله نفسه السؤال التالي : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ ". 'جا' إذا كان الجواب ثم باء هو عشوائي ، وإذا كان الجواب 'دا' ثم الله عليك لم تحدث حتى الآن هو عشوائي. يمكن التعرف على ما تبقى من قضاء الله.

[عدل] التصرفات العشوائية في
معظم القراء من اللغز سوف نفترض أن عشوائي تقديم إجابات عشوائية تماما على أي سؤال له ، ولكن اللغز لا فعلا هذه الدولة. في الواقع ، Boolos 'الملاحظة الثالثة توضيح صريح يدحض هذا الافتراض.

ما إذا كان ينبغي أن يتحدث عشوائية الفكر حقا أم لا من الاعتماد على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، وقال انه يتحدث حقا ، وإذا ذيول ، زورا.
هذا يقول ان الأفعال عشوائي عشوائيا بأنه كاذب أو الصراف الحقيقة ، لا أن عشوائي الإجابات عشوائيا.

تغيير طفيف على السؤال أعلاه غلة الأمر الذي سيتم الحصول على إجابة مفيدة دائما من عشوائية. التغيير هو كما يلي :

'جا' إذا طلبت منك سؤال في ولايتك العقلية الحالية ، ستقول؟ [6]
لقد استخرجنا بفعالية الحقيقة الصراف وشخصيات كاذب من عشوائية وأجبروه على أن يكون واحدا منها فقط. هذا اللغز يستهين تماما منذ يمكننا الآن الحصول على إجابات صادقة على أي أسئلة ونحن من فضلك.

1. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت عشوائي؟ في دولتكم العقلية الحالية ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم يتم بشكل عشوائي :


2A. اسأل الله ب "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو صحيح غير صحيح.

إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو زائف هو الصحيح. وفي كلتا الحالتين ، هو حل اللغز.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم ليست عشوائية :


2B. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم هو الصحيح.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم هو زائف.


3. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم باء هو عشوائي ، وجيم هو عكس ألف

إذا 'دا' اجوبة ، ثم جيم هو عشوائي ، وباء هو عكس ألف


ويمكننا تعديل 'لغز عشوائي بحيث يتم بشكل عشوائي في الواقع عن طريق استبدال Boolos' Boolos الملاحظة الثالثة مع توضيح ما يلي.

إذا كانت عشوائية يقول 'جا' أو 'دا' ينبغي التفكير اعتمادا على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، ويقول : 'جا' ؛ إذا ذيول ، ويقول : 'دا'.

مع هذا التعديل ، حل اللغز في مطالب أكثر حذرا الله الاستجواب المقدمة في نهاية المقطع الحل.


[تحرير] رؤساء عبوات ناسفة الله
في حل بسيط للغز المنطق أصلب من أي وقت مضى ، هو وضع مزيد من لغز لافتا إلى أنه ليس صحيحا أن 'جا' و 'دا' هي الأجوبة المحتملة سوى الله يمكن أن تعطي. [4] ومن الممكن أيضا عن الله غير قادر على الإجابة على الإطلاق. على سبيل المثال ، إذا كان السؤال "هل أنت ذاهب إلى إجابة على هذا السؤال مع الكلمة التي لا تعني في اللغة الخاصة بك؟" يتم وضع لصحيح ، فإنه لا يستطيع الإجابة بصدق. (ورقة يمثل هذا النحو رأسه المتفجر ، "... هم آلهة معصوم لديهم ولكن واحدة اللجوء --! تنفجر رؤوسهم") [6] مما سيسمح ب "انفجار الرأس" حالة بعد آخر يعطي حل لغز تعديل (تعديل بحيث العشوائي عشوائي في الواقع) ويدخل في إمكانية حل لغز الأصلي (معدلة) في سؤالين فقط بدلا من ثلاثة. لدعم حل الدولتين السؤال اللغز ، والكتاب حل لغز أبسط مشابهة باستخدام اثنين فقط من الأسئلة.

ودعا ثلاثة آلهة ألف ، باء ، وجيم ، في بعض النظام ، والنسيم العليل ، وEurus أيولوس. الآلهة يتكلم دائما حقا. مهمتك هي لتحديد هويات ألف وباء وجيم عن طريق طرح ثلاثة أسئلة بنعم أو لا ، ويجب وضع كل سؤال بالضبط لإله واحد. الآلهة فهم اللغة الإنجليزية وسوف يجيب باللغة الإنجليزية. [6]
لاحظ أن يتم حل هذا اللغز مسلي مع ثلاثة أسئلة (اسأل فقط بعيدا!). حل اللغز في سؤالين ، يثبت يما التالي.

خفف كذاب يما. إذا كان لنا أن نسأل "هل هي الحالة التي {[(أنت ذاهب للرد على' لا 'على هذا السؤال) و (ب هو زفير)] أو (باء Eurus)}؟" ، ردا من 'نعم' تشير إلى أن باء Eurus ، استجابة من 'لا' تشير إلى أن وباء أيولوس ، ويشير إلى أن رئيس تنفجر باء النسيم العليل. ومن هنا يمكننا تحديد هوية باء في سؤال واحد [6].

باستخدام هذا يما أنها بسيطة في حل اللغز في سؤالين. ويمكن استخدام حيلة مماثلة (تقسية مفارقة الكذاب) إلى حل اللغز الأصلي في سؤالين.

الحل
قدمت Boolos حل له في المادة نفسها التي قدم اللغز. الولايات Boolos ان "الخطوة الاولى هو العثور على الله أنه يمكنك أن تكون على يقين ليست عشوائية ، وبالتالي إما خطأ أو صواب". [2] وهناك أسئلة عديدة ومختلفة من شأنها تحقيق هذه النتيجة. استراتيجية واحدة هي استخدام حروف العطف المنطقي تعقيدا في أسئلتك (إما biconditionals أو بعض البناء ما يعادلها).

وكان السؤال Boolos ':

هل 'دا' يعني نعم إذا وفقط إذا كنت صحيحا إذا وفقط إذا باء هو عشوائي؟ [3]
مكافئ :

وعدد فردي من العبارات التالية صحيحة : كنت كاذبة ، 'جا تعني نعم وباء هو عشوائي؟

ويمكن تبسيط حل اللغز من قبل counterfactuals به. [4] [5] لهذا الحل هو أنه ، على أي سؤال نعم / لا سؤال ، طالبا إما صحيح أو خطأ في السؤال

إذا طلبت منك سؤال ، هل يقول جعفر؟
النتائج في 'جا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال صادقة نعم ، و 'دا' الجواب إذا كان الجواب على سؤال الصادقين هو لا. يمكن أن ينظر إلى هذا السبب يعمل من خلال النظر في القضايا الثماني ممكن.

تفترض 'جعفر' وهذا يعني نعم و 'دا' يعني عدم وجود.
(ط) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(الثاني) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

(الثالث) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، وهو ما يعني نعم.

(رابعا) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، والذي يعني عدم وجود.

'جا نفترض يعني عدم وجود و' دا تعني نعم.
(الخامس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'دا' ، وهو ما يعني نعم.

(السادس) ويطلب صحيح ويستجيب مع 'دا'. لأنه يقول الحقيقة الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.

(السابع) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'جعفر. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه في 'جا' الإجابة حقيقة. وقال إنه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة صادقة إلى 'دا' س ، وهو ما يعني نعم.

(الثامن) ويطلب الكاذبة ويستجيب مع 'دا'. لأنه يكذب ويترتب على ذلك إذا كنت سألته سؤال انه بدلا من الإجابة 'دا'. انه سيكون الكذب ، وبالتالي فإن الإجابة على سؤال الصادقين هو 'جا' ، والذي يعني عدم وجود.


باستخدام هذه الحقيقة ، يمكن للمرء أن المضي قدما على النحو التالي [6].

اسأل الله ب "إذا طلبت منك شيء عشوائي؟ ، هل يقول جعفر؟". إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن الواقع هو عشوائي. وفي كلتا الحالتين ، جيم ليست عشوائية. إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم إما باء عشوائي (والرد بشكل عشوائي) ، أو (ب) ليست عشوائية والجواب يشير إلى أن ليست عشوائية. اما الطريقة ، ليست عشوائية.
انتقل إلى الله ، الذي عرف بأنه لم يتم عشوائي على السؤال السابق (إما أو جيم) ، وأسأله : "إذا طلبت منك؟ هل صحيح ، أن تقول : جا". لأنه ليست عشوائية ، جوابا من 'جا' يدل على انه صحيح ، وإجابة من 'دا' يدل على أنه غير صحيح.
اسأل الله نفسه السؤال التالي : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ ". 'جا' إذا كان الجواب ثم باء هو عشوائي ، وإذا كان الجواب 'دا' ثم الله عليك لم تحدث حتى الآن هو عشوائي. يمكن التعرف على ما تبقى من قضاء الله.

[عدل] التصرفات العشوائية في
معظم القراء من اللغز سوف نفترض أن عشوائي تقديم إجابات عشوائية تماما على أي سؤال له ، ولكن اللغز لا فعلا هذه الدولة. في الواقع ، Boolos 'الملاحظة الثالثة توضيح صريح يدحض هذا الافتراض.

ما إذا كان ينبغي أن يتحدث عشوائية الفكر حقا أم لا من الاعتماد على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، وقال انه يتحدث حقا ، وإذا ذيول ، زورا.
هذا يقول ان الأفعال عشوائي عشوائيا بأنه كاذب أو الصراف الحقيقة ، لا أن عشوائي الإجابات عشوائيا.

تغيير طفيف على السؤال أعلاه غلة الأمر الذي سيتم الحصول على إجابة مفيدة دائما من عشوائية. التغيير هو كما يلي :

'جا' إذا طلبت منك سؤال في ولايتك العقلية الحالية ، ستقول؟ [6]
لقد استخرجنا بفعالية الحقيقة الصراف وشخصيات كاذب من عشوائية وأجبروه على أن يكون واحدا منها فقط. هذا اللغز يستهين تماما منذ يمكننا الآن الحصول على إجابات صادقة على أي أسئلة ونحن من فضلك.

1. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت عشوائي؟ في دولتكم العقلية الحالية ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم يتم بشكل عشوائي :


2A. اسأل الله ب "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو صحيح غير صحيح.

إذا 'دا' الإجابات باء ، ثم باء وجيم هو زائف هو الصحيح. وفي كلتا الحالتين ، هو حل اللغز.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم ليست عشوائية :


2B. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هل أنت صحيح؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم هو الصحيح.

إذا 'دا' اجوبة ، ثم هو زائف.


3. نسأل الله ان : "إذا طلبت منك' هو ب عشوائية؟ ، هل يقول جعفر؟ "
إذا 'جا' اجوبة ، ثم باء هو عشوائي ، وجيم هو عكس ألف

إذا 'دا' اجوبة ، ثم جيم هو عشوائي ، وباء هو عكس ألف


ويمكننا تعديل 'لغز عشوائي بحيث يتم بشكل عشوائي في الواقع عن طريق استبدال Boolos' Boolos الملاحظة الثالثة مع توضيح ما يلي.

إذا كانت عشوائية يقول 'جا' أو 'دا' ينبغي التفكير اعتمادا على الوجه كما لعملة واحدة مخبأة في دماغه : إذا كانت العملة يأتي رؤساء ، ويقول : 'جا' ؛ إذا ذيول ، ويقول : 'دا'.

مع هذا التعديل ، حل اللغز في مطالب أكثر حذرا الله الاستجواب المقدمة في نهاية المقطع الحل.


[تحرير] رؤساء عبوات ناسفة الله
في حل بسيط للغز المنطق أصلب من أي وقت مضى ، هو وضع مزيد من لغز لافتا إلى أنه ليس صحيحا أن 'جا' و 'دا' هي الأجوبة المحتملة سوى الله يمكن أن تعطي. [4] ومن الممكن أيضا عن الله غير قادر على الإجابة على الإطلاق. على سبيل المثال ، إذا كان السؤال "هل أنت ذاهب إلى إجابة على هذا السؤال مع الكلمة التي لا تعني في اللغة الخاصة بك؟" يتم وضع لصحيح ، فإنه لا يستطيع الإجابة بصدق. (ورقة يمثل هذا النحو رأسه المتفجر ، "... هم آلهة معصوم لديهم ولكن واحدة اللجوء --! تنفجر رؤوسهم") [6] مما سيسمح ب "انفجار الرأس" حالة بعد آخر يعطي حل لغز تعديل (تعديل بحيث العشوائي عشوائي في الواقع) ويدخل في إمكانية حل لغز الأصلي (معدلة) في سؤالين فقط بدلا من ثلاثة. لدعم حل الدولتين السؤال اللغز ، والكتاب حل لغز أبسط مشابهة باستخدام اثنين فقط من الأسئلة.

ودعا ثلاثة آلهة ألف ، باء ، وجيم ، في بعض النظام ، والنسيم العليل ، وEurus أيولوس. الآلهة يتكلم دائما حقا. مهمتك هي لتحديد هويات ألف وباء وجيم عن طريق طرح ثلاثة أسئلة بنعم أو لا ، ويجب وضع كل سؤال بالضبط لإله واحد. الآلهة فهم اللغة الإنجليزية وسوف يجيب باللغة الإنجليزية. [6]
لاحظ أن يتم حل هذا اللغز مسلي مع ثلاثة أسئلة (اسأل فقط بعيدا!). حل اللغز في سؤالين ، يثبت يما التالي.

خفف كذاب يما. إذا كان لنا أن نسأل "هل هي الحالة التي {[(أنت ذاهب للرد على' لا 'على هذا السؤال) و (ب هو زفير)] أو (باء Eurus)}؟" ، ردا من 'نعم' تشير إلى أن باء Eurus ، استجابة من 'لا' تشير إلى أن وباء أيولوس ، ويشير إلى أن رئيس تنفجر باء النسيم العليل. ومن هنا يمكننا تحديد هوية باء في سؤال واحد [6].

باستخدام هذا يما أنها بسيطة في حل اللغز في سؤالين. ويمكن استخدام حيلة مماثلة (تقسية مفارقة الكذاب) إلى حل اللغز الأصلي في اثنين




--------------
بما انك ماتعرف الآجآبه فَ جبتها انقليزيه وترجمتهآ بقوقل =$
وكيبيديا، ليش التحايل؟
قديمة 04 - 03 - 2011, 21:31
المشاركة 11
صورة 'تاجر 3G' الرمزية
تاجر 3G
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2011
رقم العضوية : 95327
المشاركات: 15
افتراضي
هههههههههههههههههه
مواضيع ذات صلة

 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

السعوديات والاماراتيات والقطريات يدرن 25 مليار دولار عرووووضاات لمواقع الان بأسعار خياليه مؤقتا

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:31.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.