×

من نوادر المأفون الليبي ..

السيد إبراهيم أحمد منذ حط القدر ذلك المأفون على سدة الحكم فى ذلك البلد الأخضر الطيب الهادىء ( ليبيا ) والبلاد لم تنعم قط بأى
صورة 'أبو علي' الرمزية
قديمة 24 - 02 - 2011, 17:01
المشاركة 1
السيد إبراهيم أحمد

منذ حط القدر ذلك المأفون على سدة الحكم فى ذلك البلد الأخضر الطيب الهادىء ( ليبيا ) والبلاد لم تنعم قط بأى هدوء فذلك ( القذافى ) شخصية انقلابية مجنونة لا تكاد تتكهن بما سيفعله فى اللحظة التالية ، ولكى لا أطيل سأحكى عن مجموعة من النوادر يتندرون عنه بها داخل ليبيا حتى صارت تراثاً للأجيال ، فالرجل قارب على النصف قرن حاكماً ، ومن كثرة نوادره تكاد تنسى أولها من هول ما سمعت ورأيت من آخرها.

هذا الجحا دوخ الشعب الليبى فقد حقن الأطفال بالثورة المزعومة ،ولم تعرف للأمة هوية هل هى إسلامية أم اشتراكية أم ثورية ، ومن ضمن ما يحكون أنه لما خرج على الشعب زعيماً كان مفتوناً بالزعيم الراحل عبد الناصر ومفتوناً أكثر بهذا التصفيق والترحيب الحار من الجماهير ، ولكنه لما خرج يخطب فى الناس لم يصفق له الليبيون فكان يصرخ فيهم فى نهاية كل فقرة ثورية حراقة ( صجفوا يا بجر ) ، ويقولون أنه استشار فيدل كاسترو الزعيم الكوبى عن فتور لقاء الجماهير له فاصطحبه كاسترو إلى مزرعة للدواجن ولما دخلا على الدواجن لم تحرك واحدة منهن ساكناً ، فأمر كاسترو العمال بمنع الطعام عنها لأيام ، ثم عاودا الكرة زائرين فإذا بالدواجن مع أول حركة لفتح الباب يطيرون عليهما ، فضحك كاسترو ناصحاً للقذافى : أرأيت .. جوع شعبك يعبدك .

وذات مرة قام أخ ليبى يسأله : الأخ العقيد .. كيف تحكمنا ؟!
فأجابه القذافى : تعرف الجرذ (الفأر) وهو داخل شيكارة لو تركته لحاله سيقرض الشيكارة ، لكن لو حركت الشيكارة سيدوخ الفأر .

ومرة دخل القذافى لحضور مباراة لكرة القدم بوصفه رئيساً للدولة ، فإذا به يترك المقصورة الرئيسية ليتجه مباشرةً إلى مرجات المتفرجين رافعاً عصاه وهو يجرى وراءهم صارخاً : كلوا ينزل يمارس ( الرياظة) أى الرياضة ، ونزل الناس وفشل اللقاء .

أما عن نوادر الكتاب الأخضر الذى جنن الدنيا به وطبعاً ليبيا معهم ، فقد وصفه مرة الرئيس السودانى الأسبق جعفر نميرى بأنه (كتاب مثل البطيخة أخضر من بره أحمر من جوه) وذلك لأفكاره المسروقة من الإشتراكية .

هذا الكتاب ( الكتيب) كان ممنوعاً من الدخول إلى مصر أيام مبارك ولما تم الصلح أصبح له مكان بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ، كما بنى القذافى للكتاب مراكز فى بنغازى وطرابلس باسم : مركز دراسات الكتاب الأخضر ، ويمكنك أن تشترى الكتاب منه مسموعاً بصوت الزعيم فى شرائط ، كما كان هناك مؤتمراً سنوياً يستقدم إليه جمهرة من مفكرى العالم الذين يأتون ليملأوا جيوبهم بالدولارات من دم الشعب الغلبان نظير أبحاث وكلمات يلقونها حول ذلك الكتاب والإشادة بالزعيم المفكر وأهو رزق ... على المجانين .

وكان عم أحمد ... وهو مثقف ليبى من الذين شاركوا فى لجان اتحاد الجمهوريات أيام السادات والأسد والقذافى يتندر على الشعارات الكثيرة التى جثمت على صدور وعيون الناس ومنها شعار (عصر الجماهير) أى زمن الجماهير فكان الرجل وهو ينطقها يلف يديه على هيئة عصر الملابس ، وكنت كلما سألته عن الحال فى ليبيا يقول لك : رائع .. رائع بينما يشير بأصبعه إلى أسفل .. وذلك على سبيل الكناية من خوف الوشاة .

وأما ماحدث من نوادر القذافى مع السادات فيعرفها أهل البلدين جيداً ، وذلك مما حكاه السادات عنه حين اعتمرا معاً ووجده يسابقه فى الهرولة والسعى ، ليؤكد بأنه الأصغر والأقوى والأحق بحكم البلدين بوصفه : الأمين على القومية العربية .

وهو الذى أنكر معجزات الرسول صلى الله عليه وسلم ، وشجع القرآنيين فى مصر ، وأشار إلى محو كلمة ( قل) من سورة الإخلاص بالقرآن الكريم ، وذلك أن الله قالها للنبى صلى الله عليه وسلم ، والنبى قالها ، ونحن نقولها فلاداعى ـ بزعمه ـ لأن نقولها .

وهو الذى اخترع ( اسراطين ) اختصاراً لضم إسرائيل فى فلسطين كما جاء فى الكتاب الأبيض ، وهو غاوى ألوان ، والفكرة مسروقة من فلسطينى ، ولذلك فقد طرد كل فلسطينى يعمل فى ليبيا وألقى بهم على حدود مصر ، خدمة منه للقضية الفلسطينية ومناصرتها ضد التوطين خارج بلادهم ، ولما رأى أن النزاع بين العرب وإسرائيل يدور حول المسجد الأقصى إقترح بناء مسجداً شبيه بالأقصى فى الصحراء الليبية .

وهو من أطلق على دولته أطول أسم تطلقه دولة على نفسها ـ بظنى ـ وهو الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الإشتراكية العظمى ، ولما لا فهو من هزم أمريكا وهى أعظم دولة فنصبح نحن العظمى .

والنوادر كثيرة .. وكثيرة ، ولكن عندما تنتصر الثورة بإذن الله وتبيد هذا الطاغية وابنه ، سنحكى نوادرأكثر مرحاً من إجاباته وهو يحاكم كمجرم حرب .
التعديل الأخير كان بواسطة أبو علي; 24 - 02 - 2011 الساعة 18:08
المشاهدات 1028 | التعليقات 11
قديمة 24 - 02 - 2011, 17:57
المشاركة 2
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70930
الدولة : الجزائر
المشاركات: 1,383
افتراضي
انسان دمه خفيف صراحة
الله يعين شعب ليبيا البطل عليه وان شاء الله قريبا سيلتحق برفاق الدرب مبارك وبن علي
قديمة 24 - 02 - 2011, 18:11
المشاركة 3
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,124
افتراضي
انسان دمه خفيف صراحة
الله يعين شعب ليبيا البطل عليه وان شاء الله قريبا سيلتحق برفاق الدرب مبارك وبن علي
صدقت.

وبالأخير لن يصح الا الصحيح بإذن الله .
قديمة 24 - 02 - 2011, 18:15
المشاركة 4
صورة 'حمد المتعاني' الرمزية
حمد المتعاني
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 06 - 2008
رقم العضوية : 59500
الدولة : www.3bs1.com
المشاركات: 8,065
افتراضي
انا لا ادري لماذا كل هذا التجريح بهذا الشخص

لا تنسون انه مسلم

صحيح اخطا وخطا عمر وانه وانه ..

ولكن مو لهذه الدرجة ناخذه اضحوكة .
ربوع العين - مركز تحميل -

تعارف اضافات سناب شات


التواصل سكايبي : ab0saqr
جوال : 00966534380756
سناب: mtn.h
قديمة 24 - 02 - 2011, 18:22
المشاركة 5
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,124
افتراضي
انا لا ادري لماذا كل هذا التجريح بهذا الشخص

لا تنسون انه مسلم

صحيح اخطا وخطا عمر وانه وانه ..

ولكن مو لهذه الدرجة ناخذه اضحوكة .

اقتباس
بيان من هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية بشأن القذافي


الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده محمد وآله وصحبه ومن اقتدى بهديه وبدعوته وبعد:-
فإن مجلس هيئة كبار العلماء بدورته التاسعة عشرة المنعقدة في الفترة ابتداء من يوم 11- 5- 1402هـ . قد اطلع على بعض ما نشرته إذاعة حكومة ليبيا في برنامجها المحدث المسمى ( أعداء الله ) وما تعرض فيه لأئمة الدعوة السلفية رحمهم الله في هذه المملكة العربية السعودية من علماء وحكام بالطعن الكاذب ومحاولة التشكيك في عقيدتهم التي اعترف فيها ؛وأنها تجديد للدعوة الإسلامية بحق أهل العدل والإنصاف في كافة أرجاء العالم الإسلامي . بل اعترف بفضلها المنصفون من علماء الغرب ولم يحاول أحد من أعدائها التشكيك بأصالة القائمين بها حتى قام عقيد ليبيا القذافي الذي أفسح المجال لإذاعته ووسائل إعلامه بلا عقل ولا حياء ولا دين إذ تتجراء حتى على مقام رب العالمين وتستهزئ به سبحانه وتعالى عما يقوله الظالمون علواً كبيراً . وتنكر شطراً عظيماً في شريعته وتتحدث عن الله جل جلاله بكل وقاحة وجرأة بشعر حديث وكلام فاحش ولكن الله يملي للظالم لا يهمله .
ورغبة في بيان حقيقة الأمر بمن لا يعرف بوضوح ما أثبته بتوفيق الله جهود حماة هذه الدعوة وقادتها وأئمة القرآن في بلادها من آثار لم يتوفر مثلها في بقية العالم الإسلامي.

أعرب المجلس بعض ما من الله به على هذه المملكة من النعم العظيمة اعلاها وأجلها كتب الإسلام والدعوة إليه قولاً وعملاً وتحكيم شريعة الله في الدماء والأموال والأعراض والمحافظة على ما قرره أهل العلم أنه من الضروري لقيام المجتمعات السليمة مما يسمي بالضروريات الخمس مما عاد على هذه البلاد بحمد الله بالطمأنينة والأمن والرخاء والاحترام العالمي العام للترابط بين الحاكم والمحكوم مما كان له أحسن الأثر في نفوس أهل الصلاح والإصلاح والتقوى والفضيلة والعدل والإنصاف في مختلف أنحاء العالم يضاف إلى ذلك ما تتمتع به هذه البلاد من نهضة علمية وثقافية واجتماعية واقتصادية وعمرانية وما تقوم به حكومتنا في سبيل الدعوة إلى الله والوقوف بجانب المسلمين من بعض الدعاة إلى الله في أنحاء العالم وإقامة المساجد والمراكز الإسلامية والمستشفيات وغير ذلك مما جعلها محط أنظار الجميع ورمز احترامهم وتقديرهم.

لقد استعرض المجلس ذلك كله كما استعرض الاتجاهات العدائية التي تقوم بها صحائف منحرفة في اتجاهاتها وعقائدها يحدوها الحقد والحسد ويسيّر اتجاهاتها الآثمة المنحرفة عناصر ذات مشارب متشابهة في رداء الإسلام والمسلمين ترى في هذه البلاد القاعدة الكبرى للإسلام والمسلمين وفي طليعة هذه الطوائف المنحرفة والموجهة طاغية ليبيا معمر القذافي ذلك الرجل الذي نذر نفسه لخدمة الشر وإشاعة الفوضى وإثارة الشغب والتشكيك في الإسلام .

لقد استعرض المجلس أطوار هذا الرجل وسرعة استجابته لعناصر الشر والكيد والحسد حيث صار يهذي في أجهزة إعلامه يما يستحي من ذكره من له ذوق سليم أو عقل مستقيم , يتضح ذلك في أقواله وأفعاله وتقلباته في جميع ميادين عمله داخل بلاده وخارجها وفي مقدمة ذلك تعرضه للعقيدة الإسلامية . فلقد أقبر هذا الرجل السنة النبوية وسخر من الحج إلى بيت الله الحرام ومن المسلمين الذين يقفون في عرفات وصدرت بتفنيذه فتاوى شرعية من هيئات ومجالس إسلامية عليا ومع ذلك لا يزال هذا المسكين يتخبط في متاهات من الزيف والضلال تعطي القناعة التامة إنه ضال ملحد .

إن مجلس هيئة كبار العلماء وهو يستنكر تمادي هذا الدعي على الإسلام والمسلمين ليقرر ويؤكد أنه بإنكاره لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم واستفتاءه بالحج واستهانته ببعض التعاليم الإسلامية واتجهاته الآثمة الباطلة يعتبر بذلك كافراً وضالاً مضلاً .

فضلاً عن ظلمه وطغيانه واجرامه وتجريح عباد الله ورميه إياهم زوراً وبهاتاً بالصفات الذميمة مما يصدر عن عاقل يعتبر نفسه عاقلاً وانسانياً ومن ذلك تجريحه دعاة الإسلام وعلماءه الذين قاموا بنصرة هذا الدين والدعوة إليه وبذلوا نفوسهم وأموالهم في سبيل اعلاء كلمة الله وعلى رأسهم الإمام محمد بن سعود ومحمد بن عبد الوهاب رحمهما الله وأنصارهما واتباعهما من الدعاة إلى الله والهادين إلى سبيله .
وإنا لله وإنا إليه راجعون وهو حسبنا ونعم الوكيل ولاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله وسلم على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين .
التواقيع
1- رئيس الدورة محمد بن علي الحركان .
2- عبد الله خياط .
3- عبد العزيز بن عبد الله بن باز .
4- عبد الله بن محمد بن حميد .
5- سليمان بن عبيد .
6-عبد العزيز بن صالح .
7- عبد الرزاق عفيفي .
8- راشد بن حميد .
9- محمد بن جبير .
10- إبراهيم بن محمد آل الشيخ .
11- عبد بن غديان .
12- صالح بن غصون .
13- عبد المجيد حسن .
14- عبد الله بن قعود .
15- عبد الله بن منيع .
16- صالح بن اللحيدان .
الرياض في 22 جمادي الأولى 1402هـ
ولم أعلم ان القذافي قد تاب من كل ذلك .
قديمة 24 - 02 - 2011, 18:25
المشاركة 6
صورة 'd33m-ksa.com' الرمزية
d33m-ksa.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 09 - 2010
رقم العضوية : 84302
الدولة : الرياض-السعودية
المشاركات: 418
افتراضي
الله يهديه يارب

ويترك الكرسي ويشوف له طريق ثاني ..
إسم الشركة : مركز الدعم السعودي لخدمات الويب
صاحب الشركة : عبد المحسن فالح الرشيد
نوع الخادم : VPS Servers
خدمات الشركة : إستضافة - تصميم - دعم فني - ريسلرات - أرشفة - حماية - نطاقات - اخرى- وسيط مالي
مقر الشركة : المملكه العربيه السعوديه -الرياض
الدعم الفني : والمبيعات: [email protected] - [email protected]
روابط الشركة : www.d33m-ksa.com
[COLOR="Red"]للزوار اضافة ايميل الدعم
فتح تذكرة دعم فني
صفحة الموقع بتويتر
قديمة 24 - 02 - 2011, 18:26
المشاركة 7
صورة 'حمد المتعاني' الرمزية
حمد المتعاني
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 06 - 2008
رقم العضوية : 59500
الدولة : www.3bs1.com
المشاركات: 8,065
افتراضي
في الاخير هو مسلم ولا يجوز لك كمسلم سبه هل انا مخطئ ؟

شكرا لاسلوبك الجميل والله يصلح الجميع
ربوع العين - مركز تحميل -

تعارف اضافات سناب شات


التواصل سكايبي : ab0saqr
جوال : 00966534380756
سناب: mtn.h
قديمة 24 - 02 - 2011, 18:29
المشاركة 8
صورة 'أبو علي' الرمزية
أبو علي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28080
الدولة : حيث الرجاء والأمل
المشاركات: 8,124
افتراضي
في الاخير هو مسلم ولا يجوز لك كمسلم سبه هل انا مخطئ ؟

شكرا لاسلوبك الجميل والله يصلح الجميع
أخي الكريم ،
اقرأ الفقرة المحددة بالفتوى لتعلم أنه ما زال على ضلاله وكفره ما لم يكن قد تاب من هذه الأقاويل والمواقف .
التعديل الأخير كان بواسطة أبو علي; 24 - 02 - 2011 الساعة 18:33
قديمة 24 - 02 - 2011, 18:32
المشاركة 9
صورة 'حمد المتعاني' الرمزية
حمد المتعاني
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 06 - 06 - 2008
رقم العضوية : 59500
الدولة : www.3bs1.com
المشاركات: 8,065
افتراضي
أخي الكريم ،
اقرأ الفقرة المحددة بالفتوى لتعلم أنه ما زال على ضلاله وكفره ما لم يكن قد تاب.
ليس كافر ولا انا ولا انت يقدر يحكم عليه بعدين كم مر سنة على الفتوى هذه ؟

ممكن مثل ما قلت تاب وانا دايم اسمعه يلهج باسم الله وباين انه مسلم موكافر والقلوب الله اعلم بها نحن علينا الظاهر .

هو مسلم ولا يجوز سبه قبل كل شيء

شكرا لك
ربوع العين - مركز تحميل -

تعارف اضافات سناب شات


التواصل سكايبي : ab0saqr
جوال : 00966534380756
سناب: mtn.h
قديمة 24 - 02 - 2011, 19:30
المشاركة 10
صورة 'القروم' الرمزية
القروم
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 12 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37503
المشاركات: 7,738
1
افتراضي
الى من يقول ان الطاغية ليس بكافر

أعلم ان معمر القذافي كافر ومهدور الدم

وهذه أقوال كبار العلماء فيه اخزاه الله

العلامة عبد الرحمن ناصر البراك يهدر دم القذافي ويقول أنه سفيه


وهنا الشيخ القرضاوي يفتي بقتل المجرم القذافي

أخواني أخواتي أرجو منكم رفع هذا الموضوع ونشره في منتدياتكم وصفحاتكم وفي الإيميل فاخوانكم في حاجة ماسة لمساعدتكم فهي صفقة رابحة وتجارة مع الله لن تبور ابدا فأين المشمر

https://www.traidnt.net/vb/traidnt2651381/
التعديل الأخير كان بواسطة القروم; 24 - 02 - 2011 الساعة 19:35
قديمة 24 - 02 - 2011, 19:32
المشاركة 11
صورة 'القروم' الرمزية
القروم
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 12 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37503
المشاركات: 7,738
1
افتراضي
فتوى (هيئة كبارالعلماء في السعودية) في تكفير القذافي حاكم ليبيا

بيان من هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية بشأن القذافي


الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده محمد وآله وصحبه ومن اقتدى بهديه وبدعوته وبعد:-
فإن مجلس هيئة كبار العلماء بدورته التاسعة عشرة المنعقدة في الفترة ابتداء من يوم 11- 5- 1402هـ . قد اطلع على بعض ما نشرته إذاعة حكومة ليبيا في برنامجها المحدث المسمى ( أعداء الله ) وما تعرض فيه لأئمة الدعوة السلفية رحمهم الله في هذه المملكة العربية السعودية من علماء وحكام بالطعن الكاذب ومحاولة التشكيك في عقيدتهم التي اعترف فيها ؛وأنها تجديد للدعوة الإسلامية بحق أهل العدل والإنصاف في كافة أرجاء العالم الإسلامي . بل اعترف بفضلها المنصفون من علماء الغرب ولم يحاول أحد من أعدائها التشكيك بأصالة القائمين بها حتى قام عقيد ليبيا القذافي الذي أفسح المجال لإذاعته ووسائل إعلامه بلا عقل ولا حياء ولا دين إذ تتجراء حتى على مقام رب العالمين وتستهزئ به سبحانه وتعالى عما يقوله الظالمون علواً كبيراً . وتنكر شطراً عظيماً في شريعته وتتحدث عن الله جل جلاله بكل وقاحة وجرأة بشعر حديث وكلام فاحش ولكن الله يملي للظالم لا يهمله .
ورغبة في بيان حقيقة الأمر بمن لا يعرف بوضوح ما أثبته بتوفيق الله جهود حماة هذه الدعوة وقادتها وأئمة القرآن في بلادها من آثار لم يتوفر مثلها في بقية العالم الإسلامي.

أعرب المجلس بعض ما من الله به على هذه المملكة من النعم العظيمة اعلاها وأجلها كتب الإسلام والدعوة إليه قولاً وعملاً وتحكيم شريعة الله في الدماء والأموال والأعراض والمحافظة على ما قرره أهل العلم أنه من الضروري لقيام المجتمعات السليمة مما يسمي بالضروريات الخمس مما عاد على هذه البلاد بحمد الله بالطمأنينة والأمن والرخاء والاحترام العالمي العام للترابط بين الحاكم والمحكوم مما كان له أحسن الأثر في نفوس أهل الصلاح والإصلاح والتقوى والفضيلة والعدل والإنصاف في مختلف أنحاء العالم يضاف إلى ذلك ما تتمتع به هذه البلاد من نهضة علمية وثقافية واجتماعية واقتصادية وعمرانية وما تقوم به حكومتنا في سبيل الدعوة إلى الله والوقوف بجانب المسلمين من بعض الدعاة إلى الله في أنحاء العالم وإقامة المساجد والمراكز الإسلامية والمستشفيات وغير ذلك مما جعلها محط أنظار الجميع ورمز احترامهم وتقديرهم.

لقد استعرض المجلس ذلك كله كما استعرض الاتجاهات العدائية التي تقوم بها صحائف منحرفة في اتجاهاتها وعقائدها يحدوها الحقد والحسد ويسيّر اتجاهاتها الآثمة المنحرفة عناصر ذات مشارب متشابهة في رداء الإسلام والمسلمين ترى في هذه البلاد القاعدة الكبرى للإسلام والمسلمين وفي طليعة هذه الطوائف المنحرفة والموجهة طاغية ليبيا معمر القذافي ذلك الرجل الذي نذر نفسه لخدمة الشر وإشاعة الفوضى وإثارة الشغب والتشكيك في الإسلام .

لقد استعرض المجلس أطوار هذا الرجل وسرعة استجابته لعناصر الشر والكيد والحسد حيث صار يهذي في أجهزة إعلامه يما يستحي من ذكره من له ذوق سليم أو عقل مستقيم , يتضح ذلك في أقواله وأفعاله وتقلباته في جميع ميادين عمله داخل بلاده وخارجها وفي مقدمة ذلك تعرضه للعقيدة الإسلامية . فلقد أقبر هذا الرجل السنة النبوية وسخر من الحج إلى بيت الله الحرام ومن المسلمين الذين يقفون في عرفات وصدرت بتفنيذه فتاوى شرعية من هيئات ومجالس إسلامية عليا ومع ذلك لا يزال هذا المسكين يتخبط في متاهات من الزيف والضلال تعطي القناعة التامة إنه ضال ملحد .

إن مجلس هيئة كبار العلماء وهو يستنكر تمادي هذا الدعي على الإسلام والمسلمين ليقرر ويؤكد أنه بإنكاره لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم واستفتاءه بالحج واستهانته ببعض التعاليم الإسلامية واتجهاته الآثمة الباطلة يعتبر بذلك كافراً وضالاً مضلاً .

فضلاً عن ظلمه وطغيانه واجرامه وتجريح عباد الله ورميه إياهم زوراً وبهاتاً بالصفات الذميمة مما يصدر عن عاقل يعتبر نفسه عاقلاً وانسانياً ومن ذلك تجريحه دعاة الإسلام وعلماءه الذين قاموا بنصرة هذا الدين والدعوة إليه وبذلوا نفوسهم وأموالهم في سبيل اعلاء كلمة الله وعلى رأسهم الإمام محمد بن سعود ومحمد بن عبد الوهاب رحمهما الله وأنصارهما واتباعهما من الدعاة إلى الله والهادين إلى سبيله .
وإنا لله وإنا إليه راجعون وهو حسبنا ونعم الوكيل ولاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله وسلم على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين .
التواقيع
1- رئيس الدورة محمد بن علي الحركان .
2- عبد الله خياط .
3- عبد العزيز بن عبد الله بن باز .
4- عبد الله بن محمد بن حميد .
5- سليمان بن عبيد .
6-عبد العزيز بن صالح .
7- عبد الرزاق عفيفي .
8- راشد بن حميد .
9- محمد بن جبير .
10- إبراهيم بن محمد آل الشيخ .
11- عبد بن غديان .
12- صالح بن غصون .
13- عبد المجيد حسن .
14- عبد الله بن قعود .
15- عبد الله بن منيع .
16- صالح بن اللحيدان .
الرياض في 22 جمادي الأولى 1402هـ
أخواني أخواتي أرجو منكم رفع هذا الموضوع ونشره في منتدياتكم وصفحاتكم وفي الإيميل فاخوانكم في حاجة ماسة لمساعدتكم فهي صفقة رابحة وتجارة مع الله لن تبور ابدا فأين المشمر

https://www.traidnt.net/vb/traidnt2651381/
قديمة 24 - 02 - 2011, 20:22
المشاركة 12
صورة 'روح انثى' الرمزية
روح انثى
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62632
الدولة : السعودية
المشاركات: 18,202
55
افتراضي
السلام عليكم

حتى وان رايت كافرا كفرا بواحا فلا احب ان اكفره كذلك واتركه الى الله

لكن ندعو بحفظ الابرياء في ليبيا الشقيقة

واعذرني اخي
تَعَامل بأفضل الأخُلاقٍ لمنْ يَستحق،ومنْ لا يَستحقْ فأنتَ تسعى لبيتٍ في الجنّة لمنْ حَسنَ خُلُقَهْ،لا لبيتٍ في كلّ قلب تحبه أو تبغضه!
جميل ان تكون مميزا , لكن الاجمل ان يكون لتميزك قيمة .. وان يكون تميزا بالصح
|| مزاجي || سالي
//عبر//
 
مغلق
 

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــهم جداً جداً جداً حضرة صاحب السمو أمير البلاد يتوجه بكلمة الى الكويتيين بمناسبة الاعياد الوطنية

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 19:10.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.