×

جبهة علماء الازهر تعلن ليبيا ديار حرب وتدعوا شرفاء مصر والامة العربية للجهاد

إلى أحرار العالم وشرفاء الإنسانية من كل صنف ولون، يقول الله رب العالمين لكم جميعا فرد فردا، ونفسا نفسا : (انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم
صورة 'arabsys.info' الرمزية
قديمة 20 - 02 - 2011, 23:45
المشاركة 1
إلى أحرار العالم وشرفاء الإنسانية من كل صنف ولون، يقول الله رب العالمين لكم جميعا فرد فردا، ونفسا نفسا : (انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ) ،سبيل الله يعني إغاثة الملهوف ،ونصرة المظلوم، ومواساة كل مكلوم، وتضميد الجراح النازفة، وإيقاف النزيف المهراق، نزيف الدماء الطاهرة، تلك الدماء التي قال الله رب العالمين فيها( أنَّه من قتل نفسا بغير نفس أو فسادٍ في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ) .
قتل نفس واحدة ظلما يا أصحاب الضمائر الحية ، ويا أولي الأبصار، قتل نفس واحدة هي عند الله بمثابة قتل للناس جميعا، و الآن يا قومنا تصرخ عليكم مدينة البيضاء الليبة وأخواتها وتستصرخكم وهي تباد بما هو أشبه بالرصاص المصبوب الذي صب على غزة صبًّا ، لكن غزة والحمد وجدت ساعتها ما لم تجده مدينة البيضاء التي غطت أرضها فوارغ الطلقات التي أجرت الداء على أرضها أنهارا بغير أن تجد هذه الدماء البراءة والأشلاء الممزقة غير قناة أو قناتين، أو موقع أو موقعين ، بغير أن تسلم من عدوان المجرمين !!
يا قومنا وكل الأحرار قومنا، أدركوا ليبيا الآن – وذلك ممكن - عسى أن تنقذوا ما بقي منها من سطوة المجنون والذين معه .
يا قومنا ، وكل الناس قومنا ، أدركوا إخوانكم .
يا قومنا وكل الناس الأحرار قومنا، الآن الآن قبل أن تأتي النار على الأخضر واليابس بليبيا فنذهب جميعا بعار النكوص عن حقها .
وإلى جميع المؤمنين وما أكثرهم في تشاد ،والسودان، ومصر، وتونس، والجزائر، هذا أمر الله إليكم جميعا وإلى غيركم ، فحدِّدُوا من الأن موقفكم من ربكم حيث يقول ( يا أيها الذين آمنوا ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله إثَّاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل* إلا تنفروا يعذبكم عذابا أليما ويستبدل قوما غيركم ولا تضروه شيئا والله على كل شيء قدير)
ونحن نعيذ أمتنا كلها الآن أن يكون فيها مُثَبِّطٌ أو متثاقل، عند الجميع من أبناء أمتنا الشرفاء سفارات ليبيا، وقنصلياتها، ومكاتبها، وفي الإشارة ما يغني عن العبارة، ( والله يقول الحق وهو يهدي السبيل ).

صدر عن جبهة علماء الأزهر صبيحة 17 من ربيع الأول 1432هـ الموافق 20 من فبراير 2011م

المصادر

الاول

الثاني
استضافة ودومينات ودعم فني وخلاص
المشاهدات 1607 | التعليقات 21
قديمة 20 - 02 - 2011, 23:51
المشاركة 2
aen alshqa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34988
الدولة : [ القصيم ]
المشاركات: 2,814
افتراضي
ياحليلهم ..
قديمة 20 - 02 - 2011, 23:53
المشاركة 3
صورة 'الحاج يوسف' الرمزية
الحاج يوسف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78714
الدولة : GaZa-Rafah
العمر: 24
المشاركات: 2,804
افتراضي
طيب كانوا اعلنوا الجهاد ع اليهود في فلسطين!
قديمة 20 - 02 - 2011, 23:55
المشاركة 4
صورة 'المطور الصعيدى' الرمزية
المطور الصعيدى
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68478
الدولة : فى قلب الصعيد
المشاركات: 10,289
27
افتراضي
فعلا فى ليبيا حرب

مرتزقة افارقة يقتحمون ويذبحون اخواننا فى ليبيا

اين الجامعة العربية اى علماء المسلمين مش هؤلاء لخدمة المسلمين ؟

اخواننا فى ليبيا يحتاجون التضامن وكل من يستطيع ان يساعد يقدم ما يستطيع
قديمة 20 - 02 - 2011, 23:59
المشاركة 5
صورة 'arabsys.info' الرمزية
arabsys.info
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6719
الدولة : الاردن
العمر: 45
المشاركات: 8,667
افتراضي
فعلا فى ليبيا حرب

مرتزقة افارقة يقتحمون ويذبحون اخواننا فى ليبيا

اين الجامعة العربية اى علماء المسلمين مش هؤلاء لخدمة المسلمين ؟

اخواننا فى ليبيا يحتاجون التضامن وكل من يستطيع ان يساعد يقدم ما يستطيع
بارك الله فيك على هذا الرد
اما باقي الردود المستهزئة تدل على اصحابها فقط

ونسال الله ان ينصر الشعب الليبي الحر
استضافة ودومينات ودعم فني وخلاص
قديمة 21 - 02 - 2011, 00:06
المشاركة 6
صورة 'Back Avenger' الرمزية
Back Avenger
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 05 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63341
الدولة : تايه في عالم يكمنه الظلام الدامس !
العمر: 13
المشاركات: 6,319
افتراضي
ربنا معاهم ,,
مدونة يحيي
www.ya7ua.com



قديمة 21 - 02 - 2011, 00:06
المشاركة 7
صورة 'صوت الصمت' الرمزية
صوت الصمت
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66557
الدولة : آلمـدينـة آلمنـورة
المشاركات: 1,947
5
افتراضي
يا شباب قبل شوي وانا اشاهد الأخبار

نزلت دموعي من هول الأحداث في ليـبيـا

حرام هاللي يصيـر لهـم من قبل هالمـجـرم السـفـاح ناقص العقل والديـن

تصاعد الاحتجاجات و"مجازر" ببنغازي
اتسعت الاحتجاجات المطالبة بسقوط نظام العقيد معمر القذافي في ليبيا لتشمل مدنا بشرق البلاد وغربها، فيما أكد شهود عيان أن مدينة بنغازي بشرق البلاد تشهد مجزرة حقيقية سقط فيها عشرات القتلى ومئات الجرحي.


وقال الشهود للجزيرة نت إن قوات الأمن قتلت وجرحت مئات الأشخاص في بنغازي عندما أطلقت الرصاص على مؤكب جنائزي كان يشيع قتلى سقطوا في مواجهات وقعت الخميس.

وذكرت المصادر أن المشيعين فوجئوا بإطلاق الرصاص عليهم في بداية التشييع أمام محكمة شمال بنغازي، كما سقط العشرات أيضا بين قتيل وجريح عندما تصدت قوات الأمن لجموع المشيعين لدى رجوعهم من المقبرة من أمام مديرية أمن بنغازي.

وقال المحامي والناشط الحقوقي الليبي فتحي تربل للجزيرة إن عدد القتلى الذين سقطوا برصاص قوات الأمن في بنغازي قد يصل إلى 200 قتيل وإن هناك ما بين 800 و900 جريح.

اكتطاظ بالمستشفيات
وأكد مصدر طبي أن مستشفيات بنغازي تعج بالمصابين، وأضاف أن أكثر الحالات التي تصل للمستشفي على حافة الموت، وأغلبها مصاب بالرصاص في الرأس والرقبة والصدر.

وأشار المصدر إلى أن المستشفى يستقبل بمعدل حالة واحدة في كل عشر دقائق، وأن الكشف عن المصابين والقتلى بين أن قوات الأمن استخدمت رصاصا ينشطر في الجسم، ونوعا آخر من القذائف المضادة للطيران تعرف محليا باسم "ميم طاء".

شوارع بنغازي شهدت أعنف المواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين (الجزيرة)

وأكد ناشط حقوق فضل عدم ذكر اسمه أن الجثث والجرحى لا يزالون في الشوارع وأن نحو عشر سيارات إسعاف تنقلهم إلى المستشفيات، لكن ظروف عملها صعبة.


وناشد المنظمات الحقوقية والهيئات الدولية و"كل أحرار العالم" للتدخل من أجل وقف القمع والقتل الذي يتعرض له المتظاهرون، وقال "سنستمر في احتجاجنا إلى أن يسقط هذا النظام، وإذا أراد فليقتلنا جميعا وسنترك له الجدران والبنايات ليحكمها".

من جهته أكد ناشط حقوقي للجزيرة نت أن أكثر من مائة ألف شخص يواصلون اعتصاما في ساحة أمام محكمة شمال بنغازي، وأضاف أن الأرقام المتداولة عن عدد القتلى بمواجهات الأيام الماضية، والتي قالت بعض المنظمات الحقوقية إنها بلغت 84 شخصا في عموم ليبيا، هي أرقام غير صحيحة. وقال إن هذا العدد سقط أكثر منه في مدينة بنغازي وحدها.

وأكد المصدر نفسه أن من سماهم "بلطجية" من أصل أفريقي جيء بهم من دول أفريقية لمواجهة المتظاهرين، واستنكر ما سماه الصمت الدولي عن "المجازر التي يرتكبها نظام القذافي ضد الليبيين".

في السياق تحدث شهود عيان عن هبوط طائرة في مطار بنينه جنوب بنغازي تحمل تعزيزات عسكرية، فيما تحدث شهود آخرون للجزيرة نت عن إقلاع طائرة شحن تحمل عشرات من المرتزقة من مطار هراراي بزيمبابوي متجهة إلى ليبيا.

من جهة أخرى أظهرت صور على اليوتيوب جنودا ليبيين ينضمون للمتظاهرين ببنغازي.

مناطق أخرى
كما شهدت مدينة مصراتة، وهي ثالثة كبريات المدن الليبية، وتقع شرق العاصمة طرابلس على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، بدورها مواجهات عنيفة.

أحد قتلى الاحتجاجات (رويترز)


وامتدت المظاهرات أيضا لمدن درنة والبيضاء وأجدابيا والقبة وطبرق وتاجورا وشحات.

تأهب بطرابلس
أما العاصمة طرابلس فتشهد استنفارا أمنيا غير مسبوق وانتشارا كثيفا لقوات الأمن، ونقلت وكالة أسوشيتد برس أن السلطات وزعت على السكان بالعاصمة رسائل هاتفية تحذرهم من التعرض لقوات الأمن وصناعة النفط. وكانت قوات الأمن فرقت احتجاجات محدودة خارج العاصمة.

وبدورها ذكرت وكالة الأنباء الليبية الرسمية أن أجهزة الأمن ألقت القبض على عشرات من عناصر شبكة أجنبية مدربة لضرب استقرار ليبيا عبر القيام بأعمال تخريب ونهب والاعتداء على مراكز الأمن العام والشرطة العسكرية.

ولم تعلن الحكومة أي أرقام بشأن الضحايا، ولم تصدر تعليقا رسميا على أعمال العنف.

المصدر:الجزيرة + وكالات


الأحد 20/2/2011

- 07.13 : أهالي لضباظ وجنود في قوات الدعم والجيش تتصل بأبنائها وتتطالبهم بعدم السماح للمرتزقة من قتل المتظاهرين وعدم مواجهة المتظاهرين أو تحين الفرص للانضمام إليهم

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 06.13 : بعد مداخلة مخيبة لمحامي النظام إبراهيم الغويل؛ رموز النظام الليبي يتهربون من الظهور على وسائل الإعلام، أحمد إبراهيم والداهش يغلقون هواتفهم، ومصطفى الزايدي يعتذر لقناة الجزيرة عن المشاركة لأنه مشغول بالصلاة.

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 05.13 : أنباء عن قتلى في مصراتة مابين 10 إلى 15 شهيد منهم من عائلة "المجعوك" و "الشوين" و "شتوان" في منطقة "المقاوبة" و إنقطع الإتصال بعد سماع إطلاق نار كثيف.

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 02.13 : طرابلس – جيل : سلطات القذافي إخراج سجناء سجن الجديدة الجنائيين، من أصحاب السوابق، والمجرمين، وإطلاق يدهم للفتك بأبناء الشعب الليبي.

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

‏- 01.22 : طرابلس - جيل : أفادت مصادر لموقع جيل أن الصدامات لازالت مستمرة في منطقة فشلوم، وذكر المصدر أن عدد الشهداء يتراوح بين ثمانية وعشرة شهداء. وعلم الموقع أيضا أن قوات الأمن والمرتزقة تتواجد بغزارة في الساحة الخضراء ومحيطها.


من الفايس بوك : اخبار ليبيا م مجموعة (جيل الحرية)انتفاضة 17 فبراير



لقد تمت السيطرة التامة على المدينة بواسطة المتظاهرين و اقتحموا مراكز الشرطة والبحث الجنائى ، واستولوا على الأسلحة والذخيرة، وقيل أن مرتزقة من الافارقة قادمون...والشباب على اتم الأستعداد لمواجهتهم ، وافراد الأمن هم فى مقدمة المظاهرات لمواجهة المرتزقة الأفارقة .

التاريخ : 18/2/2011


.........
المظاهرات تصل زليتن ومصراتة في الغرب مؤكدة جدا

.......
شاهد عيان:الامن الليبي يقف مع الشعب في بنغازي وهو من امدهم بالاسلحة

......

وصلت الينا انباء من شحات عن تمركز كتيبة مرتزقة من الافارقة في منطقة راس تراب بالتحديد في منطقة الاكوام . ويضربون في الاهالي بالمنطقة بال م ط ويضربون ضرب

............


تم إعتقال ضباط من قاعدة معيتيقة ووسجنهم ببوسليم بعد رفضهم الانصياع لاوامر عليا ،بعمل بوابات وقمع أى تمرد
والضباط هم: عقبد ركن يوسف الدوادى
عقيد ركن محمود بن حميده
مقدم طارق كريم



الأحد 20/2/2011

- 07.55 : أنباء عن رفض ضباط وجنود من كتيبة الفضيل لأوامر إطلاق النار على المتظاهرين ليلة البارحة يقدر عددهم بأكثر من مائة وخمسين ضابطا وجنديا وتم احتجازهم داخل الكتيبة

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 07.30
: بنغازي تستعد لتشييع جنائز موكب الشهداء الذين تجاوز عددهم مائتي (200) شهيد عقب المجزرة التي شهدتها المدينة ليلة البارحة عندما فتحت عليهم النيران أمام كتيبة الفضيل بشتى أنواع الأسلحة





- 09.23 : حض شيخ من الزنتان لليبيين للخروج على نظام القذافي الذي وصفه بالطاغية، ونبه الأهالي إلى المحافظة على الممتلكات العامة التي هي ملك للشعب.


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=Dhou86DoiaI

- 08.57 : تسجيل إعترافات لاحد مرتزقة القذافي الذين يستعينون بهم لقتل الليبيين


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=yrPofMwkxngat=18

- 09.57 : فيديو يظهر الطلبة الذين جندهم النظام للقيام بمظاهرات ضد القوى الوطنية الليبية. ويظهر الفيديو تسجيل الأسماء في القوائم التي علم موقع جيل أنها تسجل الطلبة الذين حضروا لتسليمهم المبالغ المالية التي وعدوا بها لقاء حضورهم للتظاهر.


مقتل شباب ليبين برصاص حي

http://www.youtube.com/watch?v=nAOUXCYaGdI



- 11.35 : انقلاب رجب العدولي قائد ميليشيات المرتزقة المسلحة في بنغازي وانضامه للشعب وتوجهه مع الشباب الثوار لمحاصرة كتيبة الفضيل وسط المدينة. يذكر ان أنباء تناقلت في وقت سابق قتل العدولي على يد الثوار

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

-
10.55 : ضابط أمن تونسي من الحرس السابق للرئيس المخلوع زين العابدين بن علي وجندي أفريقي تم ذبحهما اليوم في إحدى ساحات مدينة مصراتة وسط هتاف من الثوار "الله أكبر" بعد أن تم تسجيل التحقيق معهما بالصوت والصورة



04.08: المتظاهرون في مصراتة يرسلون إنذارا إلى ضباط الكتائب الأمنية والجيش وعناصر اللجان الثورية ويوزعونه في مناشير على المتظاهرين هذا نصه:
" فرصة أخيرة إلى أعوان النظام أنتم مرصودون من دخل مع الثوار فهو آمن ومن ‏أبى فموعدنا معه يوم الجمعة القادم يوم رحيل الطاغية في جمعة الحرية ‏"
الثوار

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 04.05: سقوط كتيبة الفضيل بوعمر في بنغازي في يد الثوار

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 03.48: جنود ينتمون لبعض القبائل الليبية ضمن الكتائب الأمنية تستسلم ‏للثوار بعد ضمان لسلامتهم من مشائخ القبائل في بنغازي والبيضاء ‏وشحات

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 03.45: لجنة من وجهاء القبائل في مصراتة طافت على القبائل وطالبتها بإخراج ألف شاب للجهاد ضد الطاغية القذافي وإلا ستطرد من مصراتة وسيتم التبرأ منها وهو المسعى الذي نتج عنه خروج الآلاف الحاشدة هذا اليوم عقب صلاة الجنازة على الشهداء

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 03.15: قصف بالدبابات والمدفعية في أنحاء متفرقة في مدينة بنغازي وشهداء بالمئات في الشوارع وصعوبة في نقل الجرحى إلى المستشفيات والحصيلة ‏300 شهيد أغلب الإصابات في الرأس والصدر والأعداد في تزايد

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 03.05: مائة ألف متظاهر يحتشدون في مصراتة بعد تشييع جنازة الشهداء، وميليشيات المرتزقة وقوات الأمن تنصب رشاشات الـ ( م ط ) في جزر الدوران في المدينة والمتظاهرون يهتفون "لا إله إلا الله .. القذافي عدو الله".

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 02.35: قرابة الخمسين ألف متظاهر يخرجون من مدينة الزاوية في مظاهرة ضخمة يتوجهون نحو العاصمة طرابلس بعد أن أحرقوا منزل القذافي في المدينة

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

02.05: ناشطة هولندية تشعل النار في القنصلية الليبية في لاهاي


إضغط على الصورة لعرضها بحجمها الطبيعي في صفحة جديدة



- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

‏- 01.35: نفت مصادر داخل مركز بنغازي الطبي المعروف بـ( مستشفى ‏‏‏1200 سرير ) ما يشاع عن الدكتور محمد جبريل من أنه متعاطف مع ‏‏المرتزقة ولا يقوم بواجبه المهني تجاه الجرحى من الثوار

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 12.55: أنباء عن سيطرة الثوار في مدينة بنغازي على أكثر من نصف ‏كتيبة الفضيل وتجري أحداث مصادمات عنيفة مع المتحصنين ‏داخلها الذين فتحوا على نيران سلاح ( م.ط ) على الثوار وتذكر ‏مصادرنا أن عدد المرتزقة داخل الكتيبة في حدود 170 جنديا، كما ‏تجري محاولات للحوار معهم كي يسلموا أنفسهم بعد أن تم التعرف ‏على هويات بعضهم التي تنتمي إلى بعض القبائل الليبية الذين ‏أكدوا للثوار أنهم جاؤوا بهم دون أن يعلموهم بأنهم سيواجهون ‏المتظاهرين من أبناء وطنهم

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 12.55: الأمن في مصراتة يمنع أهالي الشهداء من استلام جثامينهم بحجة أنهم "ماتوا إثر جرائم في الشارع وهو ما يستوجب تشريح الجثامين وتقرير الطبيب الشرعي".

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

‏- 12.35: مظاهرة كبيرة حاشدة تقوم بها الجالية الليبية في مصر أمام السفارة الليبية بمنطقة الزمالك تنديدا بجرائم النظام ‏الوحشية تجاه أبناء الشعب الليبي. وأخرى في لندن التي لم تتوقف الجالية فيها عن التظاهر يوميا للفت الرأي العام ‏للمذابح التي يقوم بها مرتزقة القذافي ضد أبناء ليبيا. وثالثة امام مبنى ال بي بي سي مانشستر مؤيدة لمطالب الشعب الليبي

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 12.26: مقتل طبيب في مستشفى الجلاء بعد أن تمكن مجموعة ‏من المرتزقة من الدخول إلي المستشفى وعلى إثر ‏ذلك استغاث الناس من داخل المستشفي بالأهالي الذين ‏قدموا إليهم بالعصي والأسلحة البيضاء لحماية ‏المستشفى وهم يفتشون كل السيارات الداخلة إلى ‏المستشفى خشية وقوع حوادث مماثلة

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

- 12.22: علم جيل من مصدر موثوق سيطرة الثوار على ميناء الحريقة ‏بطبرق، ويشار إلى أن هذا الميناء يصدر 500.000 نصف مليون ‏برميل من النفط يوميا وهو ما يقارب ربع صادرات ليبيا من النفط

ياللي تجودت في عم وخال ,,, لا طحت ما يرفع زين النسب
بالدين ربك رفع عبده بلال ،،، يوم النسب ما شفع لأبو لهب
بــلال مثـــواه جنــات وضلال ,,, وأبو لهب مـنزله دار لهـب
قديمة 21 - 02 - 2011, 00:07
المشاركة 8
shababkobani
Banned
تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2010
رقم العضوية : 86539
الدولة : سوريا
العمر: 39
المشاركات: 1,108
افتراضي
الله اكبر....الان الاسلام اصبح حرا في مصر
قديمة 21 - 02 - 2011, 00:08
المشاركة 9
صورة 'Mr.Ez3aj' الرمزية
Mr.Ez3aj
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 18 - 10 - 2008
رقم العضوية : 61745
الدولة : Amman - Jordan
المشاركات: 9,913
8
افتراضي
لا حول ولا قوة الا بالله

شيء مخجل فعلا ً . ما يحدث في ليبيا ..
والمخجل الوقح . موقف الحكومة الليبية وجلبها للمرتزقة ..
قديمة 21 - 02 - 2011, 00:08
المشاركة 10
تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2010
رقم العضوية : 87099
المشاركات: 11,325
15
افتراضي
والله معهم حق
والله هذا مختل عقليا
حرب على بلده وعلى شباب بلده من اجل الكرسى
فين يفكر نفسه ده سبحان الله
فى حد بيقتل الناس بالشكل ده
والله لازم يعدم ده فى ميدان عام
قديمة 21 - 02 - 2011, 00:08
المشاركة 11
صورة 'القروم' الرمزية
القروم
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 12 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37503
المشاركات: 7,741
1
افتراضي
اللهم انصر أخواننا المسلمين في ليبيا
اللهم ثبتهم وأفرغ عليهم الصبر
اللهم انتقم من القذافي واتباعه واقذف فى قلوبهم الرعب وعجل سقوطهم
أخواني أخواتي أرجو منكم رفع هذا الموضوع ونشره في منتدياتكم وصفحاتكم وفي الإيميل فاخوانكم في حاجة ماسة لمساعدتكم فهي صفقة رابحة وتجارة مع الله لن تبور ابدا فأين المشمر

https://www.traidnt.net/vb/traidnt2651381/
التعديل الأخير كان بواسطة القروم; 21 - 02 - 2011 الساعة 00:19
قديمة 21 - 02 - 2011, 00:08
المشاركة 12
صورة 'أبو راكان' الرمزية
أبو راكان
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 09 - 2010
رقم العضوية : 85647
الدولة : السعودية
المشاركات: 244
افتراضي
هالحكام ماعندهم كرامه

الشعب لازم يشلعهم شلاع من الارض يالله يقتنعو انهم غير مرغوب فيهم


الا لعنة الله على الظالمين
نبي وظيفه
نبي الاسعار ترجع كما كانت عليه
قديمة 21 - 02 - 2011, 00:14
المشاركة 13
صورة 'Back Avenger' الرمزية
Back Avenger
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 05 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63341
الدولة : تايه في عالم يكمنه الظلام الدامس !
العمر: 13
المشاركات: 6,319
افتراضي
مسير كل طاغي
ربنا ينصرهم يارب والله بندعيلهم
مبارك سقط وبن علي سقط والدور عليك يا قذافي وعلي ايران والبحرين والجزائر وكل الدول ان شاء الله
هما فاكرين لما يقتلوا الناس الناس هتخاف وهتطلع
ده الملك فارق قال حقنا للدماء
وانتوا تضربوا اهلكم ,, ياتري دول عبادة شياطين ولا والعياذ بالله يتحدوا ربنا
مدونة يحيي
www.ya7ua.com



قديمة 21 - 02 - 2011, 00:15
المشاركة 14
صورة 'arabsys.info' الرمزية
arabsys.info
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6719
الدولة : الاردن
العمر: 45
المشاركات: 8,667
افتراضي
http://www.youtube.com/watch?v=9zPi9...layer_embedded
استضافة ودومينات ودعم فني وخلاص
قديمة 21 - 02 - 2011, 00:18
المشاركة 15
تاريخ الإنضمام: 03 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15403
الدولة : Nantes
المشاركات: 2,158
5
افتراضي
احسد الليبيين علي هاذي الشجاعة
.

كل المعارك التي تدور الان في ليبيا بين ميليشيات افريقية مرتزقة استأجرها القذافي من المتمردين التشاديين والصوماليين والغانيين

لايوجد ليبي شريف يرفع السلاح بوجه اخاه الليبي

.
 
مغلق
 

أحمد البايض .. ساحر والا لاعب خفه ؟! .. اش رايكم ؟! تعالو شوفو الفيديو .. [صدق أو لا تصدق]: ملابس لا تبتل أبداً !! ..موثق بالصور + فيديوهات

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:29.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.