×

موقعي تجاري ,, اختكم تحتاج نصائحكم وأرائكم ,, لتطويره و*****ه

" السلام عليكم ورحمة الله اسعد الله اوقاتكم بكل خير موقعي ياساده هو عباره عن سوق الكتروني وهذا رابطه http://www.5ttt5.net/vb الموقع بشكل عام >جيد مرتفع
صورة 'وطـــن' الرمزية
قديمة 04 - 02 - 2011, 02:51
المشاركة 1
"
السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله اوقاتكم بكل خير

موقعي ياساده
هو عباره عن سوق الكتروني وهذا رابطه
http://www.5ttt5.net/vb

الموقع بشكل عام >جيد مرتفع
ولكن انا لدي طموح واراده كبيره ل*****ه وتطويره بشكل افضل
حتى يصبح من اكبر المواقع من حيث الزوار والترتيب

ماهي نصائحكم
أحتاج نصائحكم وأرائكم ,, لتطويره و*****ه

أختكم / وطن
أفضل إجابه - أضيفت بواسطة العبها صح
انتي ماشيه في السليم
المشاهدات 2026 | التعليقات 36
قديمة 04 - 02 - 2011, 02:57
المشاركة 2
صورة 'العبها صح' الرمزية
العبها صح
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33742
الدولة : houston.tx
المشاركات: 6,305
23
افتراضي
انتي ماشيه في السليم
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:00
المشاركة 3
صورة 'وطـــن' الرمزية
وطـــن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17827
الدولة : K.S.A
المشاركات: 2,779
11
افتراضي
اشكرك على هالعبارة
حقاً شجعتني واعطيتني حافز للمواصلة والاستمرار

ولكن اختك تطمح للافضل
واود ان استفيد من ارائكم واقتراحاتكم جميعاً

واللي عنده سر من االاسرار التي استخدمها اصحاب المواقع الكبيرة
لايبخل به ولو عن طريق التقييم
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:05
المشاركة 4
صورة 'تعآوني' الرمزية
تعآوني
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82244
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 172
افتراضي
ل*****ه؟
ودي اعرف وش كتبتي عشان يطلع **** ؟؟ فككي الحروف ..
^^
ملقوف خخخ

-

بالنسبه للموقع ماشي ع الطريق الصحيح بس يبي له ارشفه قويه يعني اي موضوع ينزل بعد ربع ساعه على طول بقوقل .. عشان يشتهر ..
والدومين لو يغير مثلآ www.alw6n.net او www.al-wtn.net
لان للموقع اللي زي كذا ماينفع الا نفس اسمها الدومين وافضل شي يكون دوت نت
وبآلتوفيق ..
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:09
المشاركة 5
صورة 'وطـــن' الرمزية
وطـــن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17827
الدولة : K.S.A
المشاركات: 2,779
11
افتراضي
ل*****ه؟
ودي اعرف وش كتبتي عشان يطلع **** ؟؟ فككي الحروف ..
^^
ملقوف خخخ

كتبت لـــ ا شــ هــ ا رهـ

بالنسبه للموقع ماشي ع الطريق الصحيح بس يبي له ارشفه قويه يعني اي موضوع ينزل بعد ربع ساعه على طول بقوقل .. عشان يشتهر ..
والدومين لو يغير مثلآ www.alw6n.net او www.al-wtn.net
لان للموقع اللي زي كذا ماينفع الا نفس اسمها الدومين وافضل شي يكون دوت نت
وبآلتوفيق ..
بالنسبة للأرشفة خبرتي قليله في هذا الامر
وكل ما حصلت شركة للأرشفه للأسف تجد اغلبهم مواقعهم الشخصية غير مؤرشفة بشكل جيد
وارشفة موقعي افضل منهم و ع طول اطبق عليهم المثل اللي يقول
( اللي مافيه خير لنفسه مافيه خير للناس )

بالنسبة للدومين اتفق معك
ولكن لو غيرت الدومين هل تتأثر الارشفة وأبداء من جديد .!!!

شاكره لك تفاعلك خيوو
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:12
المشاركة 6
صورة 'العبها صح' الرمزية
العبها صح
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33742
الدولة : houston.tx
المشاركات: 6,305
23
افتراضي
بالنسبة للأرشفة خبرتي قليله في هذا الامر
وكل ما حصلت شركة للأرشفه للأسف تجد اغلبهم مواقعهم الشخصية غير مؤرشفة بشكل جيد
وارشفة موقعي افضل منهم و ع طول اطبق عليهم المثل اللي يقول
( اللي مافيه خير لنفسه مافيه خير للناس )

بالنسبة للدومين اتفق معك
ولكن لو غيرت الدومين هل تتأثر الارشفة وأبداء من جديد .!!!

شاكره لك تفاعلك خيوو


الارشفه امرها سهل.. في مواضيع كثيره في المعهد بخصوص الارشفه..تقدري انتي بنفسك تسوينها او احد مختص

فكي نفسك من شركاتن الافلاس.<- الاشه...ر

و الدومين اي تتغير الارشفه . ولكن في شغله تسوينها في ادوات اصحاب المواقع في قوقل تربطينها في الدومين الجديد..

والافضل انك تبقين على الدومين الحالي..
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:16
المشاركة 7
صورة 'وطـــن' الرمزية
وطـــن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17827
الدولة : K.S.A
المشاركات: 2,779
11
افتراضي
الارشفه امرها سهل.. في مواضيع كثيره في المعهد بخصوص الارشفه..تقدري انتي بنفسك تسوينها او احد مختص

فكي نفسك من شركاتن الافلاس.<- الاشه...ر
و الدومين اي تتغير الارشفه . ولكن في شغله تسوينها في ادوات اصحاب المواقع في قوقل تربطينها في الدومين الجديد..

والافضل انك تبقين على الدومين الحالي..
الكثير من اصحاب الخبر ينصحني بالبقاء على الدومين الحالي بعد كل هذه الفترة
بالنسبة لقولك " بسيطة الارشفة "
يمكن تكون بسيطه للي " يلعبها صح " مثل خيو بحكم خبرتك

اما بالنسبة لي فهي صعبه رغم محاولتي من الاستفادة من الشروحات والدروس

اكرر لك الشكر ع تفاعلك
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:18
المشاركة 8
صورة 'تعآوني' الرمزية
تعآوني
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82244
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 172
افتراضي
^^
وآلله انتي شوفي لك شركه كبيره قويه وشوفي عملائهم ..
يعني روحي لشركات عندها مواقع مارشفه يعني المواقع تكون كبيره ومعروفه ..
وبالنسبه للسؤال فـ انا قد قبل غيرت رابط منتداي وخربت الارشفه لاكن انا كنت نقلت الاستضافه والظاهر
انو اذا كانت نفس الاستضافه ماتتاثر الا قليييييل بنسبة 2% وانتي اسألي صآحب استضافتك ،
..
موقعك لو تسوين له مطبوعات على ورق وتوزعينها بديرتك يكون حلو ..
يعني تحطينها بالبيوت و على السيارات اللي في المولات و اي مكان زحمه ..
يعني شوفي لك هندي وعطيه كم ريال وقولي انه يوزع الاوراق كل ورقه على سياره << بيشتهر قوه صراحه ..
^^
فكره ودي اطبقها من زمان لاكن ماجآء اليوم ادري مآهي زينه لآ كن بتفيييد .. لان بعض الناس مايهتمون بالنت
قد الاعلان اللي موجود بالورق مو النت ... والله يوفقك
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:18
المشاركة 9
صورة 'الع ـآشـــــق' الرمزية
الع ـآشـــــق
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60888
الدولة : الرياض
العمر: 39
المشاركات: 140
افتراضي
اعتقد مسأله وقت وشويه اعلانات يضبط وضعك

صراحه موقعك ماشاء الله كبير بس توني ادري عنه لقله الاعلانات يمكن


بالتوفيق
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:20
المشاركة 10
صورة 'العبها صح' الرمزية
العبها صح
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33742
الدولة : houston.tx
المشاركات: 6,305
23
افتراضي
حياك الله.. و الاخوان فيهم الخير و البركه
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:20
المشاركة 11
صورة 'سلطان الشريف' الرمزية
سلطان الشريف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46750
الدولة : مره هنآ / ومرٍِه هنآكـ
المشاركات: 3,503
2
افتراضي
احسه نسخه من موقع اسواق ستي
ولكن احصائياته وترتيبه في اليكسا يؤكد نجاحه
انا اشوف انه من الافضل تشيلي اي روابط خارجية من الفوتر لمواقع ثانيه
وكمان تحاولي تسيطري على بعض الكلمات المهمة في قوقل مثل سوق ، اسواق
طبعا تحتاجين لشراء روابط نصية من المواقع الاخرى والله يعينك اهل النصوص اغلبهم نصابين يحطوه اسبوعين ويشيلوه باقي الايام تاكدي من اي موقع قبل االاعلان فيه من خلال عملائه السابقين
والله يوفقك موقعك ماشي زي العسل
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:24
المشاركة 12
صورة 'وطـــن' الرمزية
وطـــن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17827
الدولة : K.S.A
المشاركات: 2,779
11
افتراضي
^^
وآلله انتي شوفي لك شركه كبيره قويه وشوفي عملائهم ..
يعني روحي لشركات عندها مواقع مارشفه يعني المواقع تكون كبيره ومعروفه ..
وبالنسبه للسؤال فـ انا قد قبل غيرت رابط منتداي وخربت الارشفه لاكن انا كنت نقلت الاستضافه والظاهر
انو اذا كانت نفس الاستضافه ماتتاثر الا قليييييل بنسبة 2% وانتي اسألي صآحب استضافتك ،
..
موقعك لو تسوين له مطبوعات على ورق وتوزعينها بديرتك يكون حلو ..
يعني تحطينها بالبيوت و على السيارات اللي في المولات و اي مكان زحمه ..
يعني شوفي لك هندي وعطيه كم ريال وقولي انه يوزع الاوراق كل ورقه على سياره << بيشتهر قوه صراحه ..
^^
فكره ودي اطبقها من زمان لاكن ماجآء اليوم ادري مآهي زينه لآ كن بتفيييد .. لان بعض الناس مايهتمون بالنت
قد الاعلان اللي موجود بالورق مو النت ... والله يوفقك
الشركات المختصه بالارشفه والأشهـــــــــــار للأسف ان 99.9 % ماعندهم سالفه

بالنسبة للفكرة
انا فعلاً بدأت بتجهيزها واتفقت مع موقع لطباعة 50 الف مبدئياً لتوزيعها في اماكن معينه
امام الجامعات للبنات + قصور الافراح _ المولات الكبيرة _ المكتبات - المطاعم وغيرها
لتوزيعها في منطقتين مبدئياً
واذا شفتها جابت نتيجه افكر لنشرها في مناطق اخرى
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:28
المشاركة 13
صورة 'وطـــن' الرمزية
وطـــن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 01 - 2006
رقم العضوية : 17827
الدولة : K.S.A
المشاركات: 2,779
11
افتراضي
اعتقد مسأله وقت وشويه اعلانات يضبط وضعك

صراحه موقعك ماشاء الله كبير بس توني ادري عنه لقله الاعلانات يمكن

الله يكتب اللي فيه الخير
وشاكره لك مرورك


بالتوفيق
احسه نسخه من موقع اسواق ستي
ولكن احصائياته وترتيبه في اليكسا يؤكد نجاحه
انا اشوف انه من الافضل تشيلي اي روابط خارجية من الفوتر لمواقع ثانيه
وكمان تحاولي تسيطري على بعض الكلمات المهمة في قوقل مثل سوق ، اسواق
طبعا تحتاجين لشراء روابط نصية من المواقع الاخرى والله يعينك اهل النصوص اغلبهم نصابين يحطوه اسبوعين ويشيلوه باقي الايام تاكدي من اي موقع قبل االاعلان فيه من خلال عملائه السابقين
والله يوفقك موقعك ماشي زي العسل
ربما يكون مقارب لموقع ستي
ولكن هو سوق لابد ان تتقارب الافكار وان كنت ابحث عن التميز

الروابط النصية مثل ماقلت قليل من تجده صادق وامين
وان كنت حالياً مركزه على طريقة اخرى اتمنى ان تحقق الهدف بخصوص مسك بعض الكلمات

شاكره ومقدره لك
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:28
المشاركة 14
صورة 'تعآوني' الرمزية
تعآوني
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82244
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 172
افتراضي
الشركات المختصه بالارشفه والأشهـــــــــــار للأسف ان 99.9 % ماعندهم سالفه

بالعكس قي شركة كانت هي المسؤله عن موقع وآلله نسيت اسمه لاكن هو كبير والكل يعرفه ..
ومظبطته 100%
وواحد من اصدقآئي ظبط مع هالشركه وبعد اسبوع وشوي صار الموضوع حقه بقوقل بعد ربع ساعه

بالنسبة للفكرة
انا فعلاً بدأت بتجهيزها واتفقت مع موقع لطباعة 50 الف مبدئياً لتوزيعها في اماكن معينه
امام الجامعات للبنات + قصور الافراح _ المولات الكبيرة _ المكتبات - المطاعم وغيرها
لتوزيعها في منطقتين مبدئياً
واذا شفتها جابت نتيجه افكر لنشرها في مناطق اخرى
شي حلووو .. ولو يكون فيه صوره عن الموقع افضل ..
وتكتبين عنه وخاصه عن الاسهم عشان يجونك على طول ..
وبالتوفيق واتمنى لك النجآح ..
قديمة 04 - 02 - 2011, 03:36
المشاركة 15
صورة 'سلطان الشريف' الرمزية
سلطان الشريف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46750
الدولة : مره هنآ / ومرٍِه هنآكـ
المشاركات: 3,503
2
افتراضي
ربما يكون مقارب لموقع ستي
ولكن هو سوق لابد ان تتقارب الافكار وان كنت ابحث عن التميز

الروابط النصية مثل ماقلت قليل من تجده صادق وامين
وان كنت حالياً مركزه على طريقة اخرى اتمنى ان تحقق الهدف بخصوص مسك بعض الكلمات

شاكره ومقدره لك

وش الطريقة الاخرى ؟
اذا سبام اقولك لاتعبي نفسك من الان
ترا مو بجوده الروابط النصية الثابته
وهذي من تجربه شخصية
انا عندي موقع بيج رانك 4
وماسك كلمة مهمة رئيسية وانافس مواقع قديمة عليها
بل اني صرت شوكة في حلوقهم
صحيح سويت سبام ولكن شراء النصوص كانت اقوى بكثير ورفعت الموقع فوق
والله ييسر لك امورك
سلام
 
مغلق
 

100 دولار كم تساوي ريال سعودي ايهما افضل كشخص مبتدى بتعلم الانجليزي هل يبدء مع مدرس عربي او اجنبي !!

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:36.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.