×

18 مليون خخخخخ

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بخصوص رسايل النصب الي توصلنا الايام.. شسالفتهم ..؟ وصلتني رسالة اليوم نص الرسالة Dear Friend, I am the Senior Staff
صورة 'adelq8i' الرمزية
قديمة 21 - 11 - 2010, 18:28
المشاركة 1
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بخصوص رسايل النصب الي توصلنا الايام..

شسالفتهم
..؟

وصلتني رسالة اليوم
نص الرسالة
Dear Friend,

I am the Senior Staff in File Department of Bank Of Africa (B.O.A), Ouagadougou-Burkina Faso. I kindly needed your foreign partnership for Re-Transferring an amount of US$18.200, 000 Million Only into your account. For more Details, I wait your urgent reply.

Regards ,
Mr. John Hadra.


مادري شنو هذا بالضبط
منقفـــاوي
المشاهدات 504 | التعليقات 5
قديمة 21 - 11 - 2010, 18:31
المشاركة 2
أبو سيف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 09 - 2010
رقم العضوية : 84900
الدولة : السعودية
المشاركات: 2,540
10
افتراضي
أنت قلتها رسايل نصب و يقول المثل النصاب ما ينصب الا على طماع !
استلم هديتك الاولى من هنا و الثانية من هنا
قديمة 21 - 11 - 2010, 18:32
المشاركة 3
صورة 'نايف الزهـراني' الرمزية
نايف الزهـراني
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31400
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر: 31
المشاركات: 16,358
10
افتراضي
نصب × نصب
°¨¨~¤【 كلمتان خفيفتان على اللسان حبيبتان للرحمن ثقيلتان في الميزان - سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم 】¤~¨¨°
قديمة 21 - 11 - 2010, 18:34
المشاركة 4
صورة 'باباي ديزاين' الرمزية
باباي ديزاين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2010
رقم العضوية : 86917
الدولة : ترايدنت + كليبرز
العمر: 29
المشاركات: 1,733
19
افتراضي
والله شبعنا من هذي الرسائل والحركات

الله يستر يوم لا نروح فيها
قديمة 21 - 11 - 2010, 18:39
المشاركة 5
صورة 'البرق السعودي' الرمزية
البرق السعودي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 06 - 2008
رقم العضوية : 59779
الدولة : Saudi Arabia
العمر: 36
المشاركات: 3,087
افتراضي
هههههههههههه عطني رقم جواله خل نتونس على راسه
*
أهوجس فيه وأنسى إني نسيته ** وأفكر في ليالي(ن) قد مضن لي
قديمة 21 - 11 - 2010, 18:41
المشاركة 6
صورة 'EZEL' الرمزية
EZEL
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62923
الدولة : كاليفورنيا
المشاركات: 2,656
افتراضي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يارجال صارت مثل الجوال نصب

وصلتني الجوال لقد ربحت 10 الاف اتصل الان ههههههههههههههه
 
اضافة رد
 

ساعدوا بالإزالة وليس بالإنتشار هاااااااام عالم الأسطورة ... اساطير دونها التاريخ بين الحقيقه والخيال .... موضوع متجدد

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 07:41.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.