الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

شوفوا اليهود كيف احتلوا قصور صدام واقاموا احتفالاتهم واعيادهم

قديمة 21 - 11 - 2010, 16:36
المشاركة 31
سامباوي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
رقم العضوية : 82852
المشاركات: 231
افتراضي
هههههههههههههههههههههه
خلوكم مثلي حجيت واعتمرت بعدهـآ هاجرت لاروبا وجحدت ام العروبية


وبغيت مسلم وقاط وجهي على هالاروبيين :d
^^
للبيع
يـآرب آجعل تحريـر فلسطين عل ايدينـآ

[email protected]
إأميلي
قديمة 21 - 11 - 2010, 16:39
المشاركة 32
صورة 'Silver MooN' الرمزية
Silver MooN
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7885
الدولة : ام الدنيـا
المشاركات: 8,148
افتراضي
لا تعليق
(لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)
قديمة 21 - 11 - 2010, 16:45
المشاركة 33
صورة 'الــعابر' الرمزية
الــعابر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39202
العمر: 31
المشاركات: 650
افتراضي
حكام العرب .. !! مافيه فرق بين العرب و اليهود اليوم ..

اللهم انصر المسلمين في كل مكان

المسنجـر : [email protected]
قديمة 21 - 11 - 2010, 16:48
المشاركة 34
صورة 'آبو رتـآل' الرمزية
آبو رتـآل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60604
الدولة : الخبر - الطايف
العمر: 25
المشاركات: 3,825
الإجابات المقدمة: 7
افتراضي
خشمك ابو راكان

يعني واذا احتلوا قصر صدام؟

يستاهلونه والله

خذوهم بالقوه وبيمينهم ماخذوه بالطيب ولا بـ سلام ولاشي

وبعدين واذا خذوا قصر صدآم ؟

صدآم ظالم وطاغي واليهود ارحم منه صراحه

وبيني وبينك ترا انغثينا من هالمواضيع :(


برب اننزل موضوع (F)
مافيه دليل واحد انو هذا قصر صدام !

وبالاخير هو ليس بمسجد للنتباكى عليه !

قصر ظالم من ظلمة الارض
اكبر خاين هو اللي كان حاكم دوله العراق ..
الله يالدنيآ الحين صدآم الي كان لاعن جدف الشيعه صار ظالم وخاين ؟
ولا عشانه غزآ الكويت تقولون كذآ ؟

صدآم كان يقطع رؤووس الشيعه واي شيعي يتطآول قص راسسه ,, تقولون ظآلم
خلوو حكامكم ينفعونكم في زمن ناس هتكوآ عرض الرسول ,,
وصدام ماهو الي ارسل كيماوي للآكرآد ,, هي فعله مدبره من ايران وتركيآ للقضاء ع الاكراد ,,

رحمك الله يَ صددآم عشت ومت شجاعا
قديمة 21 - 11 - 2010, 17:05
المشاركة 35
صورة 'arabsys.info' الرمزية
arabsys.info
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6719
الدولة : الاردن
العمر: 43
المشاركات: 8,977
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى arabsys.info
افتراضي
الله يرحمك يا صدام حسين
قاهر الكثيرين
الله يرحمك يا من داس بقدمه على رؤوس الرافضة الجبناء
الله يرحمك يا صدام حسين لم تخرج الفئران من جحورها الا بعد موتك
وهذا هو حال محبين العجم واليهود ومشجعيهم والفرحانين على ما وصلوا له
استضافة ودومينات ودعم فني وخلاص
قديمة 21 - 11 - 2010, 17:50
المشاركة 36
صورة 'Hard Sto0one' الرمزية
Hard Sto0one
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75758
الدولة : Iraq-Mosul
المشاركات: 562
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Hard Sto0one
افتراضي
لا تعليق

وتحياتي للقواعد العربية التي انطلقت منها الطائرات الامريكية


مركز تحميل روح المحبه
حمل اكفة الصيغ امان تام وحفظ مدى الحياة على سيرفر خاص
http://ro7ma.net/up
قديمة 23 - 11 - 2010, 05:03
المشاركة 37
مطانيخ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 07 - 2009
رقم العضوية : 69154
المشاركات: 4,326
الإجابات المقدمة: 5
Icon28
اولا يانايف انا مو شيعي !

انا سني فاهم !


أبو راكان
مطانيخ

الله يصلحكم ويهديكم ,
لولا وجود الشيعى بالعراق كان مااحتلتها إمريكيا بهالسهولة =)
الشيعى سهلوا دخول الجيش الامريكي داخل العراق + إطفاء شهوة الجنود الامريكان
الله يعين ..
الله يهدي الجميع ان شاء الله

انا ما اتكلم عن الشيعه ولا شلون دخلوا العراق ولاشي

انتم تقولون صدام وصدام !

طيب صدام هذا رسول؟

نبي ؟

تراكم معطيه فوق حجمه !

انا مالي دخل بالشيعه ولاشي ولا احد يقول شيعي !

انا اتكلم عن غزوه لـ السعوديه والكويت !
وعلى فكره ولد خالتي اخذوه اسسير وليومك هذا ماجامنه خبر

وتقول بطل ومدري وش

صدام بعهده كان صاحب دعاره وكاس [ واتحدا واحد ينكر هالشي ]

وهالناس اللي مسويه صدام وصدام
لو انتم رجال كان رحتم العراق مع الشهدا والناس المجاهدين
مو كل واحد يهايط لي من ورى الاب

صدام دخل الشرقيه واللي تصدا له لؤا الملك عبدالعزيز بابالاحساء [ ولد عمي معهم ]
لا احد يقول ماغزا السعوديه !
لو فيكم ذرة كرامه ماحد صاح مع صدام

بس المثل يقول [ كل ماصاحت ........... صاح ......... معها ]



الله يالدنيآ الحين صدآم الي كان لاعن جدف الشيعه صار ظالم وخاين ؟
ولا عشانه غزآ الكويت تقولون كذآ ؟

صدآم كان يقطع رؤووس الشيعه واي شيعي يتطآول قص راسسه ,, تقولون ظآلم
خلوو حكامكم ينفعونكم في زمن ناس هتكوآ عرض الرسول ,,
وصدام ماهو الي ارسل كيماوي للآكرآد ,, هي فعله مدبره من ايران وتركيآ للقضاء ع الاكراد ,,

رحمك الله يَ صددآم عشت ومت شجاعا

اي ظالم !

بتقول مو ظالم !
الشيعه ماقصر فيهم وكثر الله خيره !


بآسألك يابو رتال !

باي حق يقتل نفس كويتي او سعودي !واهو سني !

هذا مو طاغيه ! وين الله يرحمه واهو كم نفس ازهقها وكم طفل حرمه من ابوه وحرمه من امه

ولد خالتي اخذه اسير للحين واهو سني وتقول مو ظالم !
خالتي حالتها حاله لها فوق 20 سنه !
وتقول مو ظالم !

الحين انت تفتخر فيه واهو قتل من الجيش السعودي والكوتيين !
ولا مع الخيل ياشقرا !

قسم بالله ناس تقهر

صدام وصدام
اعنبوكم صدام ماهو نبي كل ماهذا واحنا نطامر ورا !

ولو احلف ان هالناس اللي ردت مع صدآم ما قتل ولا واحد من قرايبكم ولا اسر احد !
منتديات مطانيخ الشمال

http://www.m6an5.com/vb

*اللذين يقولون لاتدع الامور التافهه والصغيره تعكر مزاجك ... لم يجربو النوم في غرفه واحده مع ناموسه
قديمة 23 - 11 - 2010, 07:00
المشاركة 38
صورة 'توشيبا' الرمزية
توشيبا
عضو شرف
تاريخ الإنضمام: 01 - 02 - 2006
رقم العضوية : 17988
الدولة : 沙特阿拉伯
العمر: 43
المشاركات: 23,299
الإجابات المقدمة: 181
افتراضي
موضوع قديم ومافي داعي نفتحه
والصور لاتأكد ان القصر خاص بالمرحوم الرئيس صدام حسين
وغيره انه تمنع صور النساء

كذاالك
احب انبه على احد القوانين الخاصة باسياسه ترايدنت :
  1. [يمنع] طرح المواضيع و المشاركات المخالفة لمذهب أهل السنة والجماعة, ويجب أن تحتوي المواضيع الدينية والفتاوى على مصادر رسمية لها. (تنبيه شديد اللهجة).

لذالك اتمنى الانتباه الى هذا القانون وعدم انتهاكه كي لايتم ايقاف العضوية

تقبلوا تحياتي
التوقيع تحت الصيانة .. .
مغلق
العلامات المرجعية

شوفوا اليهود كيف احتلوا قصور صدام واقاموا احتفالاتهم واعيادهم


العراق × ألامارات ( توقيت + القنوات الناقلة + معلومات اخرى ) تصوير من داخل السيارة لإنقلاب سعوديين حوادث 2011 (فديوا رعب)

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 21:39.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.