×

شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الأعضاء آسف على وضع هذا الموضوع ولكننى وضعته لكى يدعو كل مسلم ويقول::اللهم أدخلها فسيح جنهم استمعوا وشاهدوا بأنفسكم
صورة 'عمرو مبروك' الرمزية
قديمة 01 - 07 - 2005, 23:48
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الأعضاء

آسف على وضع هذا الموضوع ولكننى وضعته لكى يدعو كل مسلم
ويقول::اللهم أدخلها فسيح جنهم

استمعوا وشاهدوا بأنفسكم موقف نانسى عجرم من الجنة

الملف فى المرفقات وهو بصيغة 3gp وتعمل ببرنامج ريال بلير
الملفات المرفقة
نوع الملف : zip 0435f.zip (558.5 كيلوبايت, عدد مرات المشاهدة 221 مرة)
أسم الشركـــه : برونايل لخدمات الويب
هاتف الشركه: (00201000021240)
موقعنـــا : www.pronile4des.com
بريد الشركـــه : [email protected]
المشاهدات 2646 | التعليقات 23
قديمة 02 - 07 - 2005, 00:49
المشاركة 2
صورة 'تركي الودعاني' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 17 - 09 - 2004
رقم العضوية : 1
العمر: 46
المشاركات: 45,175
16
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
ياهلابك يالغلا

حملت الملف ولكن الصوت شبه غير واضح

عموماً الله لايهينك

ودعواتنا لها بالهدايه والا الله ياخذها
لاضافة قناة ترايدنت في التيليجرام
Traidnt Network
قديمة 02 - 07 - 2005, 00:54
المشاركة 3
صورة 'kalamala' الرمزية
kalamala
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2005
رقم العضوية : 3172
الدولة : في بلاد الله
العمر: 37
المشاركات: 2,794
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
صح لسانك استاذنا الغالي ربنا يهديها

او يخادها ويريحنا منها اللهم امين
الله غايتنا & الرسول زعيمنا & القران دستورنا & الجهاد سبيلنا & الموت في سبيل الله أسمى أمانينا
قديمة 02 - 07 - 2005, 03:04
المشاركة 4
ابو نواف
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 09 - 2004
رقم العضوية : 36
المشاركات: 2,803
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
لا حول ولا قوه الا بالله
قديمة 02 - 07 - 2005, 04:30
المشاركة 5
أمير الجزيره
:: عضو شرف ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 01 - 2005
رقم العضوية : 1204
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 22,588
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
لعنة الله عليها هالفاجره
وحده فاجره وفاسقه .... الخ وش تتوقع منها لعنة الله عليها
اللهم ارنا فيها عجائب قدرتك انها لاتعجزك

اللهم آميـــــن الله يسمع منك...
قديمة 02 - 07 - 2005, 05:17
المشاركة 6
* سمو الروح *
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2004
رقم العضوية : 865
المشاركات: 254
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل فاجر وفاجرة يعيثون في الارض فساداً
قديمة 02 - 07 - 2005, 05:40
المشاركة 7
فديتك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 02 - 2005
رقم العضوية : 1562
العمر: 40
المشاركات: 204
Icon28 رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
لا حول ولا قوه الا بالله
مدونة فديتك

http://www.fdfd.com
قديمة 02 - 07 - 2005, 06:54
المشاركة 8
صورة 'x_5' الرمزية
x_5
:: TRAIDNT ::
:: رفيق الدرب ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 09 - 2004
رقم العضوية : 11
الدولة : :: UAE ::
المشاركات: 258,705
13
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
لا حول ولا قوة الا بالله
قديمة 02 - 07 - 2005, 13:55
المشاركة 9
صورة '" فـارس قـطر "' الرمزية
" فـارس قـطر "
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 12 - 2004
رقم العضوية : 585
الدولة : Q.T.R
العمر: 31
المشاركات: 662
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
ياشباب لاتخافون هي ملعونه من زمان
ويعطيك الله الف عافيه اخوي على المقطع
والله يدخلها فسيح جهنم
تحياتي
قديمة 02 - 07 - 2005, 14:06
المشاركة 10
صورة 'تركي الودعاني' الرمزية
تاريخ الإنضمام: 17 - 09 - 2004
رقم العضوية : 1
العمر: 46
المشاركات: 45,175
16
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
لا حول ولا قوه الا بالله
لاضافة قناة ترايدنت في التيليجرام
Traidnt Network
قديمة 02 - 07 - 2005, 14:14
المشاركة 11
صورة 'النمر' الرمزية
النمر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 14 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3642
المشاركات: 15,396
Icon26 رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
لا حول ولا قوه الا بالله
التعديل الأخير كان بواسطة النمر; 02 - 07 - 2005 الساعة 15:08
قديمة 04 - 07 - 2005, 04:02
المشاركة 12
صورة 'qwqw' الرمزية
qwqw
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2384
الدولة : الرياض سنتر
المشاركات: 542
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل فاجر وفاجرة يعيثون في الارض فساداً
--
قديمة 04 - 07 - 2005, 04:29
المشاركة 13
صورة 'انـتـهـيـنـا' الرمزية
انـتـهـيـنـا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 05 - 2005
رقم العضوية : 4688
المشاركات: 1,313
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
اللهم يدخلنا فسيح جناته يا رب يا كريم...

اما يقول المثل
( يــا مـن أمــة ضحــكــة من جهــلــهــا )

هذلين يضحكون على جهـلهم

انـتـهـيـنـا
قديمة 04 - 07 - 2005, 06:23
المشاركة 14
صورة 'Dr.NasseR' الرمزية
Dr.NasseR
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2005
رقم العضوية : 999
العمر: 29
المشاركات: 4,267
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
حسبنا الله ونعم الوكيل
اسم الشركه : نأصر للحمأيه والدعم الفني
صاحب الشركه :ناصر المطيري
أداء الشركـــه : حمايه وتطوير ودعم فني
بريد الشركـــه :[email protected]
هاتف الشركه : قريبا هاتف خاص
الموقع : قريبا باذن الله
قديمة 04 - 07 - 2005, 16:17
المشاركة 15
صورة 'Nice Nass' الرمزية
Nice Nass
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 03 - 2005
رقم العضوية : 2422
المشاركات: 1,232
افتراضي رد : شاهدوا وأستمعوا ما تقوله نانسى عجرم عن الله والجنة
يدلعوها ننوس

وربي في شكلها اقرب للجاموس

سخطها ربي لناموس قولوا امين


نسال الله العافية ونحمده على العقل
مواضيع ذات صلة

 
مغلق
 

نكت محششين 2019 روعة سيرفر ألعاب وأفلام

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 21:29.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.