تكريم القوات العراقية في الأنبار لجهودها في مكافحة الإرهاب

الملاحظات
الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .
صورة 'صهيب البياتي' الرمزية
صهيب البياتي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
رقم العضوية : 69544
الدولة : الارض
المشاركات: 3,669
13
قديمة 08 - 10 - 2010, 10:38
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 991
  • الإعجاب: 223
    افتراضي تكريم القوات العراقية في الأنبار لجهودها في مكافحة الإرهاب


    بسم الله الرحمن الرحيم
    تكريم القوات العراقية في الأنبار لجهودها في مكافحة الإرهاب

    (6/10/10) -- سيف أحمد من الأنبار لموقع موطني
    كرّمت قيادات الجيش والشرطة العراقية في محافظة الأنبار 530 ضابطاً ومنتسباً تقديراً لجهودهم في حفظ الأمن. وتسلم المكرمون "درع الشجاعة" وشهادة تقديرية خلال حفل أُقيم يوم الاثنين، 4 تشرين الأول/أكتوبر.

    وقال اللواء الركن بهاء الكرخي، قائد شرطة محافظة الأنبار، "إن التطور الحاصل في المؤسسات الأمنية والعسكرية اليوم في الأنبار جعلنا اكثر ثقة بكافة عناصرنا المنتشرة في عموم أقضية ونواحي الأنبار، خصوصاً في هذه الفترة التي نعلن فيها تجاوزنا مرحلة الخطر والقضاء على مظاهر الإرهاب والعنف في الشارع".

    وقد حضر حفل التكريم عدد كبير من قادة الجيش والشرطة ومسؤولين في الحكومة المحلية والمجلس المحلي.

    وأضاف الكرخي أن "تكريم منتسبي الجيش والشرطة جاء تثميناً لما قدموه من جهد وعطاء متواصل في مطاردة الإرهاب خلال الفترة الماضية وكشفهم لخيوط الجرائم التي ارتكبت ضد المدنيين والقوات العراقية".

    وأثنى الكرخي على دعم وزارة الداخلية والدفاع للقوات العراقية في الإشراف والمتابعة وتدريب القوات على استخدام الأجهزة المتطورة التي تستخدم في الحرب على الإرهاب.

    وقد قامت القوات العراقية بفعاليات أمنية وعرض افلام وثائقية عن عمل القوات العراقية في مداهمة الاماكن المشبوهة واعتقال المشتبه بهم والعثور على مخابئ الأسلحة والمتفجرات.

    وقال العميد الركن جمال الفهداوي، من غرفة عمليات شرطة محافظة الأنبار، "إن خوف المجاميع المسلحة من القوات العراقية جعلتهم لا يقدرون حتى على الاختباء الطويل. وخبرة الجيش والشرطة بمعرفة أوكارهم وكشف حركاتهم جعلتهم يقعون في قبضة العدالة يومياً لينالوا جزاءهم العادل".

    وأضاف الفهداوي في حديث لموطني أن "المنظومة الأمنية أصبحت أكثر اتساعاً وأصبح لدينا عدد كبير من منتسبي الجيش والشرطة وأفواج الطوارئ. وهذه القوات كافية للحفاظ على الأمن والاستقرار في محافظة الأنبار".

    وقال العقيد محمد الجغيفي، من قوات حرس الحدود/المنطقة الثانية غرب الانبار، وهو احد الضباط الذين تم تكريمهم يوم الاثنين، "إن الدعم اللوجستي والمعنوي لكافة القطعات العسكرية المتمركزة على طول الشريط الحدودي والغطاء الجوي العراقي والأمريكي ساهم بانحصار القاعدة وسد كافة الثغرات التي كان يتسلل منها الإرهاب."

    وأضاف الجغيفي "ساعدت خبرة الضباط والمنتسبين في الجيش والشرطة أيضاً بإنجاح كافة الخطط الأمنية التي تم وضعها في الفترة السابقة وأسفرت عن إحباط العديد من المخططات الإرهابية واعتقال الإرهابيين وكشف خلاياهم".

    أما المقدم علي الجبوري، من الفرقة الأولى في الجيش العراقي، فقد تم تكريمه بعد قيامه مع مجموعة من الضباط والجنود بنصب كمين في إحدى المناطق المشتبه بتواجد مسلحين فيها. وأدى الكمين إلى إلقاء القبض على عدد من المشتبه بهم.

    وقال الجبوري "جعلني هذا التكريم أفتخر بما قدمته في سبيل تحقيق الأمن في محافظة الأنبار والعراق. وقد حفزني التكريم أيضاً على العمل المتواصل والاستمرار بتقديم التضحيات في سبيل الحفاظ على أمن المواطنين".
    تنبيه: انا معرف فقط في ترايد نت وانا غير مسؤول عن اي شخص يدعي نفسه بي
    مدينه المذهب الحنفي : الاعظميه
    توقيع افتخر بوجود مشركه به C0DeZeR0
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    تكريم القوات العراقية في الأنبار لجهودها في مكافحة الإرهاب


    خمسيني يقترن بطفلة في نجران .. ! استغل وقتك في طاعة الله

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:24.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.