×

مستشفى حكومي يتسبب في وفاة «حالة ولادة» في ظروف غامضة(التفاصيل عاد قوية بحق المستشفى)

مغسلة الموتى اكتشفت كسوراً في الأضلاع والأنف وكدمة في الوجه مستشفى حكومي يتسبب في وفاة «حالة ولادة» في ظروف غامضة الزوج مع ابنته المولودة حديثاً
قديمة 11 - 07 - 2010, 04:09
المشاركة 1
مغسلة الموتى اكتشفت كسوراً في الأضلاع والأنف وكدمة في الوجه

مستشفى حكومي يتسبب في وفاة «حالة ولادة» في ظروف غامضة

مستشفى حكومي يتسبب في وفاة «حالة ولادة» في ظروف غامضة(التفاصيل عاد قوية بحق المستشفى)
الزوج مع ابنته المولودة حديثاً وأختها الكبرى

الرياض - مناحي الشيباني ، تصوير - عبدالله العجمي
صراخ طفلة لا يتجاوز عمرها أيام وتوسلات أختها ذات الثلاث سنوات لوالدها في إعادة والدتهما للبيت جعلت الأب يعيش في حيرة في المصير الذي يواجهه في تربية ابنتيه بعد ما فارقت والدتهما الحياة في ظروف غامضة داخل أروقة أحد المستشفيات الحكومية الكبرى بالرياض بعد ولادتها بساعات متأثرة بجراح وكدمات في جسمها وأنفها دون أن يجد الزوج المكلوم أي إجابة تخفف مصابه في أسباب وفاة زوجته . وعن تفاصيل الحادثة يقول المواطن عبده أحمد غريب كانت زوجتي ترقد في أحد المستشفيات الحكومية بالرياض بعد أن رزقنا الله بطفلة صغيرة فبعد الولادة مباشرة اتصلت بي زوجتي ( أميرة ) يرحمها الله الساعة الحادية عشرة ظهراً من يوم الأحد الماضي وبشرتني بالمولودة الجديدة وذهبت فرحاً لشراء مستلزماتها ثم عدت للمستشفى في الساعة الثانية عشرة ظهراً وعند وصولي للمستشفى رفضوا دخولي بحجة ان الوقت ليس وقت زيارة ولم أمانع في ذلك بل حاولت ترك المستلزمات لإيصالها لها ولكني حاولت الاتصال في تلك اللحظة بزوجتي فوجدت هاتفها مقفلاً مما ساورني الخوف على صحتها، وخلال ذلك الوقت أخذت اتصل لكن دون فائدة وفي الساعة الرابعة عصراً عدت للمستشفى وقت الزيارة فلم يسمحوا لي بالدخول وتوجهت لأسأل عن حالتها وأبلغوني أنها في العناية المركزة وسألت عن الأسباب ولم أجد أي تجاوب رغم كثرة تساؤلاتي فساعة يقال لي في العناية المركزة وساعة يقال في غرفة العمليات وامتد تجاهل الإجابة على أسئلتي حتى صلاة المغرب وحضر والدها وأشقاؤها واستمرت محاولاتنا لكن دون فائدة فالجميع يقول لنا إنها في غرفة العمليات ولا نعرف أكثر من ذلك وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً أخبرنا أحد الأطباء أنا ووالدها أن ( أميرة ) فارقت الحياة وقال لقد حاولنا إنقاذها لكن دون جدوى .






وأضاف الزوج المكلوم في شكواه ل الرياض قائلاً بعد إخبارنا بالوفاة أخذونا لثلاجة الموتى لنجدها متجمدة وهذا يعني أنها متوفية من ساعات طويلة وليس قبل لحظات كما يزعمون !! كما لحظت عليها أنها متعرضة لكدمات في جبهتها وكسر في أنفها، وعند سؤالي عن سبب هذه الكدمات قالوا لي ربما وقعت من السرير أو في دورة المياه فاقدة الوعي، إذن؛ أين العناية التي يقولون عنها؟!
ويتساءل الزوج في شكواه ل الرياض عن أسباب وفاة زوجته هل هو خطأ طبي أو مشاجرة أو ماذا عن سبب الوفاة وقال زوج أميرة عندما حاولت البحث عن إجابات عن سبب وفاة زوجتي أجابتني إدارة المستشفى دون مبالاة، هل تريد تشريح الجثة لتعرف سبب الوفاة دون مراعاة لشعوري وشعور والدها مطالباً بإنهاء سرعة استلام الجثة ودفنها .
وأضاف عبده غريب أن مما زاد في حيرتنا أنه عند تغسليها لدفنها اكتشفت التي تقوم بتغسيل زوجتي يرحمها الله أن زوجتي ( أميرة ) مصابة بكسور في الأضلاع والأنف وكدمة في الجبهة والوجه والركبة حتى سألتنا هل هي متعرضة لحادث مروري ؟!
وبعد يوم من استلامها وردني اتصال من إحدى المقيمات بالمستشفى تقول لي إن زوجتي وجدت ملقية على الأرض بجانب دورة المياه وبقيت تنزف لأكثر من ساعة ونصف لا يعلم عنها أحد ولم تدخل قسم العناية المركزة أبدا بل نقلت لغرفة العمليات وتم استئصال الرحم لديها!!! لإيقاف النزيف ولكن دون فائدة حتى فارقت الحياة .
وطالب المواطن عبده غريب المسؤولين في وزارة الصحة والشؤون الصحية فتح تحقيق في الحادثة ومحاسبة المتورطين في الإهمال الطبي والإجابة على أسئلتنا في أسباب وفاة زوجتي وأم أطفالي .

المشاهدات 468 | التعليقات 1
قديمة 11 - 07 - 2010, 04:39
المشاركة 2
صورة 'عليل' الرمزية
عليل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25744
المشاركات: 473
افتراضي
آعوذ بآلله ~
آلله يرحمهآ برحمته آن شآءلله
ويلهم ذويهآ الصبر والسلوى .. }
وآلله مآعآد فيه رعآيه لآحد آبد !


||~
www.3leel.com
مدونة تهتم بكل ماهو غريب وعجيب
 
اضافة رد
 

الاخطبوط بول سيتوقع نهائي المونديال بين هولندا واسبانيا بشرط التحليق بالطاقة الشمسية قد يصبح ممكنا حتى في الليل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:03.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.