×

خبر السماح للبنت بقايدة السياره وكشف الحجاب في السعوديه

صآحب الطرح اتمنى لو اخترت عنوان مناسب لطرحـك وشكراً لـك |~ اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : Majed rKo لكن اتكلم عن امراه متزوجه

قديمة 23 - 06 - 2010, 14:57
المشاركة 31
صورة 'شغف الإستماتة' الرمزية
شغف الإستماتة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
رقم العضوية : 70086
الدولة : ||في قَلبِها ."
العمر: 32
المشاركات: 1,848
افتراضي
صآحب الطرح

اتمنى لو اخترت عنوان مناسب لطرحـك وشكراً لـك |~


لكن اتكلم عن امراه متزوجه مثلا وعندها 5 اطفال صغار وزوجها في العمل ؟ اش حتسوي

تطلع مع السواق ؟ هدي هي علوم الرجاله عندنا انها تجلس جنب الاجنبي بس تسوق لا لانو بيعترضها ناس وناس ^^ ..

ابغى سبب مقنع اخوي ^^ .. لانو جوابك هو اللي انا جاوبته في سوالي

تكلم عن نفسك وصفه بما خط باللون الأحمر
.
.
.

الموزع الحصري لـ بطاقات " ون كارد " للتسوق عبر الانترنت

فـ محايل عسير ، رجال المع ، بارق ..

لشراء البطاقات الرجاء الاتصال على الرقم

0508934802 ..

ملاحظة : نبيع البطاقات لـٍ اي شخص بالمملكة وعروض خاصة

بعد الـ خمس بطاقات ..

twitter : L9CC

BB : 2714D38F

قديمة 23 - 06 - 2010, 14:58
المشاركة 32
صورة 'بـُركـآن العــآطفـة' الرمزية
بـُركـآن العــآطفـة
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32542
الدولة : باريس السعودية
العمر: 31
المشاركات: 15,240
5
افتراضي
اقتباس
السيرفر موقف > واحد يصرف زي اللي يقول وش حارق رزك هههههه
عارف بفتح موضوع لعيونك اليومين ذي عن سواقة المراة والسائق الاجنبي بس لاتعصب وتخرب الموضوع علينا
اذا عندك افكار راسلني عن طريق بريدي الا مسجل في ترايدنت


Follow
ممنوع التدخين التوقيع مكيف
(▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

قديمة 23 - 06 - 2010, 15:00
المشاركة 33
صورة 'دليل حركات' الرمزية
دليل حركات
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2005
رقم العضوية : 15151
المشاركات: 6,823
2
افتراضي
فيه دوائر حكومية راح تلغى وهي اساسيه في الحكومة مدعومة من قبل الملك مباشرة

هيئة الامر بالمعروف

جميع المجمعات والاسواق راح تكون مختلطه
جميع المدارس راح تكون مختلطه

هذا ردك اخوي الي يقول ان الهئية تتلغي

وقلت لك ان الهئية لها اعمال غير منع الاختلاط

وقلت لك ابحث عنها في الانتر نت لكي تتركز المعلومة في ذهنك

تبي افهمك اكثر

من عيوني

ما نبي الا الجر
.

قال تعالي
((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

اللهم رب الارباب ومسبب الاسباب انت اعلم بحالي فلا تكلني الي نفسي طرفة عين

اصبري يانفس الله بيفرجها
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:00
المشاركة 34
صورة 'غياهيب' الرمزية
غياهيب
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2010
رقم العضوية : 80635
الدولة : Ksa~♥Makkah
المشاركات: 7,829
4
افتراضي
يافديتهآ صح السانها والنعم فيها
والسموحه على القصور .
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:01
المشاركة 35
صورة 'MAjED rKo' الرمزية
MAjED rKo
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51062
الدولة : SA . JEDDAH
العمر: 31
المشاركات: 10,225
30
افتراضي
عارف بفتح موضوع لعيونك اليومين ذي عن سواقة المراة والسائق الاجنبي بس لاتعصب وتخرب الموضوع علينا
اذا عندك افكار راسلني عن طريق بريدي الا مسجل في ترايدنت

يعني مسار الموضوع انو يكون كل الردود شكرا وجزاك الله خير ؟


تيب يامهند راح افكر في الموضوع مع انو مايهمني كتيير ^^ .. لكن مو مشكله عشان الموضوع مايخرب
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:01
المشاركة 36
صورة 'الشوقبي' الرمزية
الشوقبي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30150
الدولة : الصين
العمر: 33
المشاركات: 1,570
افتراضي
حنا ياهل الباديه والجزيرة العربية

حفيت رجولنا من كثر مالفينا وتعبنا

حافي ها ههههههههه > مات ضحك هههههههههههههههههههه

اقول خلك عنك بس ^^ ..

مشكله يومنه الواحد مايعرف وش يقول ماغير يخبط يمين يسار

u r Out Of Service man




السيرفر موقف > واحد يصرف زي اللي يقول وش حارق رزك هههههه

Why do you telephone line and nose.?

المثل يقول

شين وقوي عين

هههههههههه ايه حافي ولا شفت الحافي قل ياكافي

انتهى اعتراضك على القيادة

ماعندك حجج قوية للاسف

دايم اللي على خطأ في قرارة نفسه يحس انه خطأ

لكن يبي يشتهر شوي حتى لو بالغلط

هذي فكره اجنبيه طبعا الشهره بأي شيء

الواحد يحاول يتشهر بشيء مفيد يرفع راسه

ودايم خل في بالك

لا تعتقد انك انت الصحيح وكل اللي ردو خطأ

لا تدعي المعرفة

اعط الخبز خبازة لو اكل نصه

بعطيك امثله اليوم لين يا انك تتعلم علوم القبايل والا تترك ( هادي ههههههههههههههههه

< لاتزعل من مزحه اذا بتزعل قول انا زعلت ويصير اجيب المحامي يتكلم معك ههههههههههههه
对于世界而言,你是一个人;但对于某个人,你是他的整个世界
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:03
المشاركة 37
صورة 'أبـو عبدالله' الرمزية
أبـو عبدالله
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32152
الدولة : الرياض
المشاركات: 2,992
افتراضي
معليش اخواني انا من يوم ما عرفت الدنيا وحنا عندنا سواق يجيبنا ويودينا

واللهم لك الحمد ماضرنا

ويااااااكثرهم اللي عندهم سواق يجيبهم ويوديهم ويجيب اهلهم ويوديهم

والحمدلله ماسمعنا بشيء ؟؟؟؟

لكن لما تشوف بنت لحالها جالسه تسوق

إذا ماتعرضولها الشباب اقل شيء بيجونها الحراميه ويسرقون السيارة منهم

والمرأه ضعيفه ماتقدر تدافع عن نفسها والشرطة عندنا ياما تنسرق سيارات ولا حصلوها مع الاسف

ياشباب موضوع السواق اهون من موضوع سواقة المرأة

اجيب سواق واخليه يجيب اهلي ويوديهم ولا اني اخلي الحريم يسوقون واقعد طول الوقت خايف يجيهم شيء

النقاش بيكون طويل وعريض والله المستعان ..
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:03
المشاركة 38
صورة 'بـُركـآن العــآطفـة' الرمزية
بـُركـآن العــآطفـة
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32542
الدولة : باريس السعودية
العمر: 31
المشاركات: 15,240
5
افتراضي
يعني مسار الموضوع انو يكون كل الردود شكرا وجزاك الله خير ؟


تيب يامهند راح افكر في الموضوع مع انو مايهمني كتيير ^^ .. لكن مو مشكله عشان الموضوع مايخرب

خائف تعصب ويكون في واحد معصب ويخرب الموضوع

والا ردود جزاك خير ....... الخ مافي ان شاء الله

الموضوع بيكون نقاشي

انت لم ترسلني أعطني خبر


Follow
ممنوع التدخين التوقيع مكيف
(▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

قديمة 23 - 06 - 2010, 15:07
المشاركة 39
صورة 'الشوقبي' الرمزية
الشوقبي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30150
الدولة : الصين
العمر: 33
المشاركات: 1,570
افتراضي
هذا ردك اخوي الي يقول ان الهئية تتلغي

وقلت لك ان الهئية لها اعمال غير منع الاختلاط

وقلت لك ابحث عنها في الانتر نت لكي تتركز المعلومة في ذهنك

تبي افهمك اكثر

من عيوني

ما نبي الا الجر
طيب مصدقك ببحث جزاك الله خير

وتسلم عيونك الثنتين
对于世界而言,你是一个人;但对于某个人,你是他的整个世界
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:12
المشاركة 40
صورة 'MAjED rKo' الرمزية
MAjED rKo
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51062
الدولة : SA . JEDDAH
العمر: 31
المشاركات: 10,225
30
افتراضي
Why do you telephone line and nose.?

المثل يقول

شين وقوي عين

هههههههههه ايه حافي ولا شفت الحافي قل ياكافي

انتهى اعتراضك على القيادة

ماعندك حجج قوية للاسف

دايم اللي على خطأ في قرارة نفسه يحس انه خطأ

لكن يبي يشتهر شوي حتى لو بالغلط

هذي فكره اجنبيه طبعا الشهره بأي شيء

الواحد يحاول يتشهر بشيء مفيد يرفع راسه

ودايم خل في بالك

لا تعتقد انك انت الصحيح وكل اللي ردو خطأ

لا تدعي المعرفة

اعط الخبز خبازة لو اكل نصه

بعطيك امثله اليوم لين يا انك تتعلم علوم القبايل والا تترك ( هادي ههههههههههههههههه

< لاتزعل من مزحه اذا بتزعل قول انا زعلت ويصير اجيب المحامي يتكلم معك ههههههههههههه



هههههههههههه حتى بالانجليزي منت عارف تتكلم

man u realy sick

تيب ياحبيب الشعب انت .. ابشر ع امرك منت عارف تقول كلمتين ع بعض وترجع لنفس الموضوع طالع نازل نفس الموال ..


امسك طرف الموضوع تمام وخل عنك باقي السوالف


انت عندك حجج مفيده .؟ اقنعنا


يوم تلاقي حجج مفيده راسلني ههههه

c ya later elveter
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:12
المشاركة 41
صورة 'نيس بيك' الرمزية
نيس بيك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 02 - 2008
رقم العضوية : 53489
الدولة : C:\saudi arabia\alriyadh
المشاركات: 2,514
2
افتراضي
يعني مسار الموضوع انو يكون كل الردود شكرا وجزاك الله خير ؟


تيب يامهند راح افكر في الموضوع مع انو مايهمني كتيير ^^ .. لكن مو مشكله عشان الموضوع مايخرب
نقآش عآدي ..~> ..

همسه لك : خفض اسعارك بالاشتراكات موب 300 واجد ع ست شهور ..
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:13
المشاركة 42
صورة 'أبـو عبدالله' الرمزية
أبـو عبدالله
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32152
الدولة : الرياض
المشاركات: 2,992
افتراضي
وهل تسمح لمحارمك انهم يطلعون مع السواق وماتسمح انها تسوق ؟

ابغى جواب ^^ .. لاتقولي ماعندنا سواق وانا اودي اهلي

احسب اي بنت او عائله تانيه ايهما افضل تسوق المراه ولا يوديها رجل اجنبي ويجلسو مع بعض بالسياره لما يقارب الساعه والساعتين ^^ ..


انتظر جواب
مادام انك ماتثق ان حريمك يطلعون مع السواق ساعة او ساعتين ... فكيف تثق فيهم يطلعون لحالهم 5 دقايق

يالغالي موب المشكله من اللي يسوق

المشكله من اللي تثق فيه

دام انك منت واثق انهم يركبون مع سواق فأكيد انك ماتثق فيهم اصلا ً فكيف تخليهم يسوقون لحالهم !!
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:14
المشاركة 43
صورة 'MAjED rKo' الرمزية
MAjED rKo
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51062
الدولة : SA . JEDDAH
العمر: 31
المشاركات: 10,225
30
افتراضي
خائف تعصب ويكون في واحد معصب ويخرب الموضوع

والا ردود جزاك خير ....... الخ مافي ان شاء الله

الموضوع بيكون نقاشي

انت لم ترسلني أعطني خبر

المشكله ماني معصب ولاشي لكن كل ماتكلمنا كلهم هجمو علينا وهم في الواقع غير هنا 180 درجه لكن اللي ناقصه شي يكمله في مكان تاني ..


ابشر يامهند ونورت الحته ^^ ..


والله شوفني مو بهيين رجعنا الاثاره للمواضيع

الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 31 (18 عضو و 13 ضيف)
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:16
المشاركة 44
صورة 'MAjED rKo' الرمزية
MAjED rKo
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51062
الدولة : SA . JEDDAH
العمر: 31
المشاركات: 10,225
30
افتراضي
مادام انك ماتثق ان حريمك يطلعون مع السواق ساعة او ساعتين ... فكيف تثق فيهم يطلعون لحالهم 5 دقايق

يالغالي موب المشكله من اللي يسوق

المشكله من اللي تثق فيه

دام انك منت واثق انهم يركبون مع سواق فأكيد انك ماتثق فيهم اصلا ً فكيف تخليهم يسوقون لحالهم !!

حياك الله اخوي عبدالله ..

يعجبني النقاش المتفهم ..

واثق وانا اخوك لكن لمن تطلع مع سواق اجنبي ؟ وبنتك صغيره في العمر

14 او 13 سنه او 15 سنه تتوقع لو سوالها شي راح تتكلم البنت ؟

مو افضل ان المراه تسوق بنفسها ؟ يعني بالله تطلع مع سواق افضل من انها تسوق لحالها ؟
قديمة 23 - 06 - 2010, 15:16
المشاركة 45
صورة 'الشوقبي' الرمزية
الشوقبي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 12 - 2006
رقم العضوية : 30150
الدولة : الصين
العمر: 33
المشاركات: 1,570
افتراضي
مادام انك ماتثق ان حريمك يطلعون مع السواق ساعة او ساعتين ... فكيف تثق فيهم يطلعون لحالهم 5 دقايق

يالغالي موب المشكله من اللي يسوق

المشكله من اللي تثق فيه

دام انك منت واثق انهم يركبون مع سواق فأكيد انك ماتثق فيهم اصلا ً فكيف تخليهم يسوقون لحالهم !!
جبتها على البيبان

رد قوي

Majed rKo

اعتبرني مشجع لهالرد

وبالنسبه للانجليزي مالي فيه والله

بس قلت امكن الرجال مايعرف يتكلم عربي ههههههههههههه خلنا نتكلم معه انجلش

وخلاص عرفتك انت من نفس قبيلته
对于世界而言,你是一个人;但对于某个人,你是他的整个世界
 
مغلق
 

مصارعة الثيران ، و مقطع مؤثر .. [ يحمون صديقهم بتلقي الضربات عنه ] "لماذا لانشتري منها اتريدونها تلجا الى التسول او الى الحرام"

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:51.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.