×

(كرييتف) تطلق كاميرا الجيل الثالث (فادو إتش. دي) الجديدة

القاهرة - محرر مصراوي - أعلنت "كرييتف تكنولوجي" (Creative Technology)، عن إطلاقها الجيل الثالث من كاميرا الفيديو الجديدة "فادو إتش. دي" (Vado HD) في أسواق
صورة 'Snickers' الرمزية
قديمة 21 - 06 - 2010, 06:57
المشاركة 1
القاهرة - محرر مصراوي - أعلنت "كرييتف تكنولوجي" (Creative Technology)، عن إطلاقها الجيل الثالث من كاميرا الفيديو الجديدة "فادو إتش. دي" (Vado HD) في أسواق الشرق الأوسط، والتي تتميز بتصميم أنيق، إضافة إلى جودة تصوير الفيديو عالي الوضوح.
ويأتي إطلاق الكاميرا الجديدة في الوقت الذي يشهد فيه سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة نمواً مطرداً، لا سيما في دولة الإمارات التي يتوقع أن تبلغ فيها قيمة هذا القطاع 3.9 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2013.
وقال ستيف إريكسون، نائب الرئيس ومدير عام قسم الصوتيات والمرئيات في شركة "كرييتف": "حصلت كاميرتنا "فادو إتش. دي" على جوائز وأوسمة رفيعة المستوى نظراً لأدائها العالي وسهولة استخدامها وشكلها المدمج.
ويأتي الجيل الجديد من هذه الكاميرات بتصميم جديد ورائع ويضيف ميزات أخرى متطورة لمجموعة المزايا الموجودة في هذا النوع من الكاميرات والحاصلة على عدة جوائز".
وبناء على الميزات الكبيرة التي تعرف بها مجموعة كاميرات "فادو إتش. دي"، مثل وصلة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) والعدسات واسعة الزاوية، يضيف الجيل الثالث من كاميرات "كرييتف فادو إتش. دي" مزايا هامة أخرى مثل تحسين جودة الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة أو العالية مع آليات ضبط يدوية للعرض، ومكبر خارجي للصوت المجسم لتسجيل الصوت على نحو أفضل، ونمط كشف الحركة الذي تتيح للمستخدمين برمجة الكاميرا لبدء التسجيل فور كشف الحركة، ونمط التقاط الصور الثابتة، ومنفذ سماعات رأسية، بالإضافة إلى توافقها مع أجهزة الكمبيوتر التي تعتمد نظامي التشغيل "ماك" (Mac) و"ويندوز".
وقال ديسموند ليم، مدير أول المبيعات الإقليمية في شركة "كرييتف تكنولوجي": "لن نكون متفاجئين إذا ما أبدى المستهلكون في الشرق الأوسط إعجابهم بقدرة كاميرا بهذا الحجم الصغير على التقاط الفيديو والصور الثابتة بمثل هذه الدقة العالية، حيث إنها توفر عرضاً بجودة فائقة ضمن تصميم أنيق يمكن أن يلائم الجيب بكل سهولة.
وسيتبين للمستخدمين السهولة الكبيرة لاستخدام هذا الجهاز، إضافة إلى اشتماله على مجموعة من المزايا لتوفير تجربة متطورة لالتقاط الفيديو وتبادل المحتوى".
ويتميز الجيل الثالث من الكاميرا "كرييتف فادو إتش. دي" باحتوائه على برنامج "فادو سنترال 3.0" (Vado Central 3.0) الجديد مع قدرات لرفع الملفات بشكل فوري إلى شبكة الإنترنت إضافة إلى خيارات التحرير المتكاملة.
ويمكن للمستخدمين بكل بساطة اختيار ميزة رفع الملفات بنقرة واحدة لعدد من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، بما فيها (Facebook) و (YouTube)، بحيث يتم نشر مقاطع الفيديو أو تبادلها في غضون دقائق.
ويالنسبة للمستخدمين الذين لا يرغبون مشاركة ملفاتهم على الملأ، فيمكن رفعها إلى موقع "كين كاست" (KinKast) عن طريق ميزة رفع الملفات بنقرة واحدة.
وتوفر هذه الخدمات مجموعة من المزايا الأخرى، بما فيها خيار الدعوة عبر البريد الإلكتروني لتوفير تجربة مشاهدة أكثر خصوصية. كما تتيح قدرات تحرير الفيديو البسيطة للمستخدمين إمكانية تحرير مقاطع الفيديو بشكل مباشر في برنامج "فادو سنترال 3.0". ولمزيد من خيارات التحرير المتقدمة، يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو في برامج أخرى خاصة بهذا الغرض، بما في ذلك "آي. موفي" (iMovie) و"موفي ميكر" (Movie Maker).
كما يمكن للجيل الثالث من كاميرات "كرييتف فادو إتش. دي" المزودة بقدرات ضغط متطورة للملفات تسجيل حتى 120 دقيقة من مقاطع الفيديو عالية الوضوح أو حتى 7.000 صورة ثابتة ضمن مساحة تخزين داخلية بسعة 4 جيجابايت.
كما توفر البطارية القابلة لإعادة الشحن والتغيير أكثر من ساعتين من التسجيل أو مشاهدة الفيديو. ويستطيع المستخدمون إعادة شحن البطارية بكل سهولة عن طريق كيبل الناقل التسلسلي العام (USB) المرن والقابل للسحب للخارج، دون الحاجة لكابلات إضافية. كما يتوفر مع هذه الكاميرا بطاريات إضافية وشاحن بطارية جداري.
وتتوفر كاميرا الجيل الثالث "كرييتف فادو إتش. دي" بسعة 4 جيجابايت باللونين الأسود والأبيض وبسعر مقبول يقدر بـ 699 درهم إماراتي.


المصدر
http://www.masrawy.com/News/Technolo...echnology.aspx

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

علمني


Abraj World
المشاهدات 499 | التعليقات 0
 
اضافة رد
 

صور و فيديو تشييع جثمان الشيخ باسل الصباح رحمه الله الموضوع مهم جدا لايستهان بة مهم مهم جداااا .. يمر عليك مرة واحدة فقط لذا ادخل هنا

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 05:32.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.