×

الهكر والأختراق الأخلاقي ..ما هو رأيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. أخواني الكرام جميعنا نعلم كم هو كبير بحر الأنترنت وكم هو مفيد وخطير بنفس الوقت. بالنسبة لي كبحار مبتدئ في

صورة 'bero_hacker' الرمزية
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:20
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

أخواني الكرام جميعنا نعلم كم هو كبير بحر الأنترنت وكم هو مفيد وخطير بنفس الوقت.

بالنسبة لي كبحار مبتدئ في هذا البحر قمت بإنشاء موقعي الخاص والمنتدى وما الى ذلك منذ فترة ليست بطويلة وفجأة عند تصفحي لموقعي رأيت بأن المحتوى قد تغير الى رسالة تحذير تخبرني بأن هناك ثغرة في موقعي ويجب أن اقوم بحلها بأسرع وقت ممكن وقمت بحلها بالفعل وأقمت علاقة صداقة مع هذا الشخص الذي قد يكون أنجاني من مشكلة كبيرة وحما محتوى موقعي من الضياع في يوم من الأيام وأضفته على المسنجر عندي ومازلت اتابع أعمالة وأستفيد من نصائحة لحماية موقعي.

مثال عن أعمالة. في تحذير اصحاب المواقع من الثغرات في مواقعهم

تم تحرير الموضوع من الروابط



السؤال هنا ما هو رأيك بالهكر الأخلاقي ؟؟ ودمتم سالمين
التعديل الأخير كان بواسطة العبها صح; 18 - 06 - 2010 الساعة 20:50 السبب: تحرير الموضوع من الروابط كي لا يتحول الى *****
المشاهدات 1556 | التعليقات 23
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:22
المشاركة 2
صورة 'صعيدى طموح' الرمزية
صعيدى طموح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64165
المشاركات: 4,087
2
افتراضي
معزرة مفيش حاجة اسمها هكر أخلاقى

لو عايز يعمل واجب يبعت لصاحب الموقع افضل من المنظرة الكدابة دى

مع احترامى

s3edy_1(@)hotmail.com


للأتصال 16140 من داخل جمهورية مصر العربية

سير الثورة : تونس > مصر
من سيكون بعدها : ليبيا - الأردن - الجزائر - المغرب - سوريا - قطر - السعودية - البحرين - عمان - الكويت
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:24
المشاركة 3
صورة ':: الرآسي ::' الرمزية
:: الرآسي ::
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15998
الدولة : الرياض
المشاركات: 1,705
افتراضي
هلا اخوي ..

جميل جداّ .. يكسب دعوات لصالحه ..

لكن الاجمل انه يرسل لصاحب الموقع عن طريق اتصل بنا .. او موضوع خاص في المنتدى نفسه ..

قد يتحسس بعض الناس من تغير الصفحه الاولى ^_^

والله يوفق الجميع ..
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:25
المشاركة 4
صورة 'mamz' الرمزية
mamz
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 10 - 2005
رقم العضوية : 11163
المشاركات: 1,949
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:25
المشاركة 5
صورة 'bero_hacker' الرمزية
bero_hacker
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51003
الدولة : دمشق
المشاركات: 60
افتراضي
شكرا لمرورك اخي صعيدي ومشاركتك في النقاش . بارك الله فيك
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:25
المشاركة 6
صورة 'ذيب الشمال' الرمزية
ذيب الشمال
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34284
الدولة : || منطقة تبوك ||
المشاركات: 9,232
افتراضي
هو نفسه صاحب العضوية
بس يبي يشهر نفسه بطريقة غبيه
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:26
المشاركة 7
صورة 'عزف الجنون' الرمزية
عزف الجنون
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75013
الدولة : القصيم
المشاركات: 982
افتراضي
يس

***** فقط
منتديات عزف الجنون : http://www.azf1.com/vb/
للتواصل
[email protected]
اضف موقعك : http://www.azf1.com/dir/index.php
مركز تحميل : http://www.azf1.com/up/
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:28
المشاركة 8
صورة 'saleh_aljafar' الرمزية
saleh_aljafar
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70945
الدولة : شرقاوي السعوديه
المشاركات: 5,643
4
افتراضي
الهكر او تهكير ان كان ع مواقع المسلمين فهو شغل بزران
ان كان تبي له الخير ادخل موقع شخص وارسل له رساله يافلان ترى عندك ثغره وانتبه منها
مويهكر الموقع ع شان ويقول عندك ثغره
التعديل الأخير كان بواسطة saleh_aljafar; 18 - 06 - 2010 الساعة 19:32
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:28
المشاركة 9
صورة 'مصمم الأحزان' الرمزية
مصمم الأحزان
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32746
الدولة : حضن الإسلام
المشاركات: 977
افتراضي
طريقة مزعجة شيءا ما لكن جميلة
%0 جهدي ضاع

||||||||||||||||||||||||||||
من تصويري اطرح مواهبك
أخوكم م.مسلم سابقا
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:28
المشاركة 10
صورة 'bero_hacker' الرمزية
bero_hacker
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51003
الدولة : دمشق
المشاركات: 60
افتراضي
يا اخوان مو انا عامل هيك ..انا عملت العضوية هي لما كنت ما بفهم شي بالكومبيوتر متل هلق مشكورين على مروركم اخواني الكرام
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:29
المشاركة 11
صورة 'نوفل' الرمزية
نوفل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65948
المشاركات: 2,750
10
افتراضي
يالغالي الهكر واحد لاتقول هكر اخلاقي مافيه اخلاقي

انت اذا كنت هكر راح تخترق الي تشوفه قدامك عشان تنزل الموضوع في قسم الاإنجازات تبعك .

مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييل هكر يمر على موقع فيه ثغره سهله ولا يخترقها .


(انت تعرف وانا اعرف )
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:30
المشاركة 12
صورة 'Back Avenger' الرمزية
Back Avenger
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 05 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63341
الدولة : تايه في عالم يكمنه الظلام الدامس !
العمر: 12
المشاركات: 6,322
افتراضي
كان فيه حوار مع هكر اخلاقي في جريده
الهاكر الاخلاق ما يهكر موقع ولكن يراسل صاحب الموقع بالرسائل
لكن هذا ممكن يريد ان يكسب او يعمل عروض حماية
تحياتي وجهة نظر
مدونة يحيي
www.ya7ua.com



قديمة 18 - 06 - 2010, 19:30
المشاركة 13
صورة 'Dr.MathDev' الرمزية
Dr.MathDev
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 72453
الدولة : بجوار الاندلس !!
المشاركات: 1,973
افتراضي
اقتباس
الأعضاء النشطين حاليآ الذين يشاهدون هذا الموضوع : 8 (7 عضو و 1 ضيف)
JawadSoft , :: الرآسي :: , م ـفتونك , م.مسلم , bero_hacker ,البرمجة المتقدمة , عبدالرحمن بن محمد
لاداعي لذكر اي شخص، لانه قد يتحول الموضوع الى موضوع اشــــهاري لا غير،
وبدون طرح روابط بالكاد سوف يصبح الموضوع انذاك نقاشي،
وهذه وجهة نظري المتواضعة القابلة للنقاش ،
أستغفر الله ، أستغفر الله
[/CENTER]
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:32
المشاركة 14
صورة 'G e N t L' الرمزية
G e N t L
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39885
الدولة : الرٍيـآضٍ
المشاركات: 474
افتراضي
في طرق للتوعيه افضل من كذا

هذا يركب عليه المثل الي يقول

""" وين اذنك ياحبشي قال منآأإإأآكـ """
لا اله الا الله ..
قديمة 18 - 06 - 2010, 19:46
المشاركة 15
ahwak2000
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67109
المشاركات: 23
افتراضي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


اذا كان التحذير بأختراق موقعه فهذه في نظري طريقة غير صحيحه.وفيها نوع من ال***** اكثر من الحرص على سد ثغرات البرمجيات العربية..

زي ما قال الشبااب ان كنت صادق في حرصك على التبليغ عن الثغرة فيجب حينها ابلاغ صاحب الموقع عن طريق رسائل خاصة لا بالتشهير ..



لكن ..!!


للاسف بعض المبرمجين العرب اخر مايفكر فية هو مصلحه عملائة لانه حينها قد اخذ المال وانتهى .. فعند ابلاغك له بالثغرة ..لا يتم ترقيعها الا بعد ظهورها على الملئ .. وقتها يتحرك هذا ان كان لدية اصدارات اخرى يريد ترويجها..



ايضا من المبرمجين من يعتقد ويجزم انه يستحيل ان يوجد ثغرات في سكربت الخاصة فيه .. ويصل به الى الاستخفاف بالهكر...


ماقلته هنا عن تجربة وليس من نسج الخايل



قليل جدا ما تجد تفاعل من صاحب السكربت


وقليل جدا من تجد منهم على الاقل كلمه "شكرا"




بالتوفيق للجميع
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

اختراق قناة الجزيرة الرياضية مباراة الجزائر و انجلترا [ تغطية بنكهه مميزة | تقديم - اهداف - ملخص - صور ]

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:47.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.