×

أصغر هامور بعسير عمره 23 عامًا جمع 80 مليون ريال واختفى

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة : طقها والحقها مـخ عـــدل مـــدل مئيـــده / ان عشـقت اعشـق قمـر - وان ســرقت اســـرق جمـــــــل ولا ننسى

قديمة 13 - 06 - 2010, 05:44
المشاركة 31
صورة 'Microsoft' الرمزية
Microsoft
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65175
الدولة : Triangle Bermuda
المشاركات: 382
افتراضي
مـخ عـــدل مـــدل


مئيـــده / ان عشـقت اعشـق قمـر - وان ســرقت اســـرق جمـــــــل


ولا ننسى بأنه مراهـــــــق واكيــد ظــروفه اجبـرته على هالشـي



مليـون ريـال - عملـية تجميـل ~ والباقـي فـل ابو ابوهــــــــــــا ياشــيخ العــــــــــــــــرب

ولا فـيه احــد احسـن من احـد .. حــلال علـيه زي ماهـو حــلال على غيـــــــــره

وعلى الاقـل ما قتـل احــد ولا خـان الدولـه مثـل بعـض المســؤولين


مشكــور على الموضـوع اخوي : مزاجي الحربــــــي

كلامك قد يشجع بعض الشباب لاكن صدقني تشغيل الاموال اخطر من المخدرات لان مروج المخدرات يعدم اما مشغل الاموال يسجن مؤبد بين ابشع المجرمين .
قديمة 13 - 06 - 2010, 05:44
المشاركة 32
sIsQo
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67773
الدولة : شام
العمر: 32
المشاركات: 5,914
افتراضي
لاحول الله من نصابين اصبحو في كل مكان

تحياتي
Microsoft معجب بهذا.
برب
قديمة 13 - 06 - 2010, 06:54
المشاركة 33
صورة 'ابو دانه' الرمزية
ابو دانه
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28093
الدولة : الجزيره العربية
المشاركات: 2,033
افتراضي
كذالك صاحب قضية جزر البندقية مسجون من عدة سنوات ولن يخرج من السجن حتى يدفع الاموال الي عليه ولن يستطيع ولا يشمله العفوا .


حبيت ارد واعلق اخوي

صاحب جزر البندقيه رجل صالح وللعلم انه الآن غير مسجون وطلعت برائته قبل شهرين ولكن اكلوا حقه الحراميه وباعوا املاكه
وان هناك مسؤولين ورجال اعمال لا يخافون دبروا له مكيده كبيره وشوهوا سمعته

ودمروا حلمه وحلم جميع المساهمين وقال الدريبي صاحب جزر البندقيه بعد المشكله بالحرف الواحد

سوف اعيد اموال المساهمين مع ارباح لا تقل عن 50 %

تدري ليش

لأن الأراضي الي كانت بيقيم عليها المشروع اشتراها من 6 سنوات فسعرها اكيد بيرتفع عند البيع

ولكن رفضوا على رأسهم قاضي جده الخضيري حسبي الله عليه الي اخذ 100 مليون اتعاب هو وصديقه المصفي ...!

و اكثر من 6000 مساهم + صاحب جزر البندقيه رافعين شكوى على القاضي + المصفي + والحراميه الباقين


ويوجد اثباتات وأدله على فعلتهم وقريباً بتجد في الصحف ما يسر المظلومين

وباعوا الأراضي على رجال الأعمال اخوايهم بـ 51 ريال للمتر ...................................!

وهي تسوى أكثر من 800 ريال للمتر

الله ياخذ حق كل مظلوم في الدنيا قبل الآخره ويفضح الظالمين امام العالم

( مساهم سابق لجزر البندقيه )
Fm Quran
استمع للقرآن الكريم مباشرة
قديمة 13 - 06 - 2010, 07:01
المشاركة 34
صورة 'حروفي' الرمزية
حروفي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 05 - 2006
رقم العضوية : 24823
الدولة : في الجنة ان شاء الله
المشاركات: 3,129
افتراضي
سبحان الله العلى العظيم . . . كلكم تبون تفلونهااااااااااا على قولتكم وسفريات وتبعيات السفر معروفة

لنا نحن كعرب عامة الى من رحم ربي


زنا + سكر + حشيش + صرف على عاهرات + وتبدير ........... قف هنا ثواني

وبعد كل هدا تخيل الله قبض على عمرك . وانت

سارق + وزاني + وفاحش بنعمة واعياد بالله

احد فكر فيكم في كدا موقف
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين
- - صلو على الحبيب بارك الله فيكم - -
قديمة 13 - 06 - 2010, 07:09
المشاركة 35
صورة 'Microsoft' الرمزية
Microsoft
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65175
الدولة : Triangle Bermuda
المشاركات: 382
افتراضي


حبيت ارد واعلق اخوي

صاحب جزر البندقيه رجل صالح وللعلم انه الآن غير مسجون وطلعت برائته قبل شهرين ولكن اكلوا حقه الحراميه وباعوا املاكه
وان هناك مسؤولين ورجال اعمال لا يخافون دبروا له مكيده كبيره وشوهوا سمعته

ودمروا حلمه وحلم جميع المساهمين وقال الدريبي صاحب جزر البندقيه بعد المشكله بالحرف الواحد

سوف اعيد اموال المساهمين مع ارباح لا تقل عن 50 %

تدري ليش

لأن الأراضي الي كانت بيقيم عليها المشروع اشتراها من 6 سنوات فسعرها اكيد بيرتفع عند البيع

ولكن رفضوا على رأسهم قاضي جده الخضيري حسبي الله عليه الي اخذ 100 مليون اتعاب هو وصديقه المصفي ...!

و اكثر من 6000 مساهم + صاحب جزر البندقيه رافعين شكوى على القاضي + المصفي + والحراميه الباقين


ويوجد اثباتات وأدله على فعلتهم وقريباً بتجد في الصحف ما يسر المظلومين

وباعوا الأراضي على رجال الأعمال اخوايهم بـ 51 ريال للمتر ...................................!

وهي تسوى أكثر من 800 ريال للمتر

الله ياخذ حق كل مظلوم في الدنيا قبل الآخره ويفضح الظالمين امام العالم

( مساهم سابق لجزر البندقيه )
صحيح كلامك اخوي ابو دانه ..

الرجال قيل انه تم الاحتيال عليه لان يا ابو دانه تعرف وين المشكله | المشكلة | ( انه لو انا اخذت فلوسك ولاسمح الله نصبوا علي عيال الحرام يجيبوني انا ) ..

فيه كذا واحد قالي كلام غير هذا والكلام كثر فلذالك اذا كثر الكلام ننظر نظره عامه للقضيه النظره العامه تقول ( يمنع تشغيل اموال الناس ) يا ابو دانه انا اعرف معارف شخصيه ناس كانت معنا قريب الان في السجن والسبب تهورهم والبعض منهم افلس بأموله ولاكن تمكن من تسديد اموال الناس .[/CENTER]
قديمة 13 - 06 - 2010, 07:35
المشاركة 36
صورة 'prof.des.com' الرمزية
prof.des.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10181
الدولة : السعـوديـــــه
المشاركات: 4,132
افتراضي
اقتباس
كلامك قد يشجع بعض الشباب لاكن صدقني تشغيل الاموال اخطر من المخدرات لان مروج المخدرات يعدم اما مشغل الاموال يسجن مؤبد بين ابشع المجرمين .

صحيح كلامك مشغل الاموال اخطر من المروج
ولكن بغض النظر عن هذا وذا فكلتا الحالتين محرمه

سرقه الاموال + الترويج
أسم الشركـــه : شركه محترف تصميم لخدمات مواقع الويب
صاحب الشركه : صلاح عبدالرحمن العتيبي
أداء الشركـــه : تصميم- اشـهار - ارشفه - دعم فني
بريد الشركـــه : [email protected]
هاتف الشركه :0532037787 من خارج السعوديه 966532037787+
الدعم الفنــــي : http://www.des-prof.com/
المقر : المملكه العربيه السعوديه - الدمام
قديمة 13 - 06 - 2010, 07:41
المشاركة 37
صورة 'بـُركـآن العــآطفـة' الرمزية
بـُركـآن العــآطفـة
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32542
الدولة : باريس السعودية
العمر: 32
المشاركات: 15,222
5
افتراضي
لان تقل فتره سجنه عن 20 سنه اذا دفع المال المطلوب واذا ما دفع سيستمر في السجن حتى يدفع .. ( الكثير من الذين اعرفهم سجنوا بنفس القظيه ) ..

فمثال فيه شخص قحطاني : سجن بقضية 5 مليار ريال تم بيع جميع املاكة ومتبقي عليه 1,500.000,000 مليار وخمس مئة مليون . وهو الان لا يملك شئ ( العفوا الملكي لا يشمل القضياء الادارية والمالية ) .

كذالك صاحب قضية جزر البندقية مسجون من عدة سنوات ولن يخرج من السجن حتى يدفع الاموال الي عليه ولن يستطيع ولا يشمله العفوا .

تشغيل الاموال شغلة مربحة جداً وربحها سريع اذا ما كان الشخص متمكن ولاكن خطورتها جداً كبيره فأذا تم القبض عليك تتمنى انك مروج مخدرات ولا مشغل اموال .

الرجاء الانتباه من الاخوه الاعزاء ان لا يتطرقوا لمثل هذه الاشياء فأنها قد تؤدي بحياته إلا الهلاك لا تغرك المبالغ الي قد ترها وتسمعها فلا يوجد شخص تمكن من الهروب الا نسبه قليله وتم القبض عليهم من خلال ( الانتربول السعودي ) كما شاهدنا قبل فتره القبض على 3 رجال اعمال ممن يشغلوا الاموال وتم القبض عليهم بعد 10 سنوات من البلاغ .


يسعدني اقولكم قصة الرجل القحطاني فهي مشوقه وللعبره ايضاً :

الرجل هذا عام 2000م جاء لاصحابة وعيال عملة في الاستراحه يا عزوتي فية شغله تجيب فلوس وهي انا نستثمر في الاسهم الامريكي , جوك بهدف الوقفة الرجولية كل واحد رمالك كم الف عليه , المهم انه في الشهر الاول جمع 500,000 ريال , تأجر فيها في الاسهم الامريكية وسار كل اسبوعين وهو راميلهم 25,000 ريال تغيرت الامول من رجاله إلا استثمار سار كل واحد يجيب اخوه ولد خاله ومن هذا الكلام خلال سنتين جمع 5,000.000.000 خمسه مليار ريال الي حصل كان الرجال موظف في بنك قالوله انت رجال شبهه اطلع من عندنا , راح فتحله مكتب وسار يستقبل الناس , عام 2004م جات الازمة المالية في السوق السعودي والرجال كان داخل بفلوس العالم في السوق السعودي وينضرب والجماعه ما يعروف الا اذا السوق احمر فلوسنا راحن واذا اخضر فلوسنا جن , المهم ويوم يحمر السوق ويجونك نبغى فلوسنا وهو خسران اصبح يعطيهم مبالغ على اساس انها ارباح وهي في الاصل من جيبه الشخصي تراكمت عليه الامور ما قدر يغطي الوضع , جوه الجماعه بالرشاش نبغى فلوس ابونا والا قتلناك , المهم راح للأمير خالد الفيصل في جده وقالة السالفة كذا وكذا , طال عمره امر بحصر جميع املاكة وبيعها غطت الاملاك 3,500.000.000 متبقي عليه 1,500.000.000 وتم سجنه ولن يستطيع الخروج .

تمنياتي لكم بالتوفيق .






نأخذ الفلوس من اليد هذه وننقلها لليد هذه
ثم ينفقع الإقتصاد وينفجر وتجيكم الأرباح بالمضاربة الحميدة

لاحول ولاقوة الا بالله

وكمان عندك سوا
أبـو ولـيـد معجب بهذا.


Follow
ممنوع التدخين التوقيع مكيف
(▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

قديمة 13 - 06 - 2010, 07:58
المشاركة 38
صورة 'Microsoft' الرمزية
Microsoft
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65175
الدولة : Triangle Bermuda
المشاركات: 382
افتراضي
صحيح كلامك مشغل الاموال اخطر من المروج
ولكن بغض النظر عن هذا وذا فكلتا الحالتين محرمه

سرقه الاموال + الترويج
خليني اقولك شئ هذي الناس طيبه وفيه ناس شغلت اموال ونجأت منها , لاكن برضه فيه ناس | نصابين | .

|اعطيك مثال على تشغيل الاموال |

تجيب انت 500الف ويجيب الاخ بركان العاطفة 500 الف والاخ عبد الله العبد الله 500 الف وانا 500 الف مجموعها = 2,000,000 نروح طال عمرك ندخليها مشروع والارباح نتقاسمها اكون انا المالك وكل شئ واعطيكم ارباح , تتنوع المشاريع هنا ممكن يكون مصنع ارض اسهم ذهب الخ , بعد فتره دخلتها في مشروع وما نفع الوضوع خسرنا صار الارنبين ارنب .

تجئ انت تقول يا فلان عطني رأس مالي اقولك والله خسرنا , تقولي ما اعرف خسرنا انت موقعلي على ورقه انك اخذت مني 500 الف , كم خسرنا حنا خسرنا 1.000.000 وباقي مليون الميلون الباقيه اعطيت بركان العاطفه 500 الف حقته وعبد الله العبد الله 500 الف حقته بقي انت , تروح تشتكي علي وانسجن بقضية تشغيل اموال . لانها ممنوعة .

تمنياتي لكم ان تعيشوا حياه سعيدة بعيدة عن هذه الشوبهات كما يقول المثل اترك الخبز لخبازه فيه ناس تمكنت من الربح بهذي الطريقة حتى اصبح الشخص منهم ملياردير , لاكن العاقل يعرف 1 من 100 ينجح والباقين كلهم يطيحون خصوصاً الوقت الحالي ما فيه اقتصاد عالمي ثابت المستوى يعني اليوم تربح بكره تخسر لذالك توجهوا مشغلين الاموال إلى | الزراعة | وقد يتذكر البعض منكم كلامي لانه في حلول عام 2016 لن تتمكن من الاستثمار الزراعي في المملكة وسوف تدعمك الدولة لكي تستثمر خارجياً ويعود السبب إلا افتقار المياه الجوفيه . فمن لدية القدره الان على الاستثمار الزراعي الخارجي سوف يصبح رجل اعمال كبير في يوماً ما والسبب الدعم الحكومي .




( دعوني اروي لكم قصة ) :


قد يستغرب البعض من ظهور سوق الاسهم السعودية فجأه في حلول العام 2000م وانتشاره بشكل رهيب , قد لايعرف البعض السبب دعونا نذكر السبب .

افتقرت المملكة خلال العشر سنوات الماضيه وجود المصانع وقد تبين السبب للمحللين انه لا احد يرغب في انشاء المصانع والسبب عدم القدره الماليه , اتخذ السياسيون والاقتصاديون قرار صائب وهو طرح الشركات للأكتتاب وجمع الاموال والاستثمار بها استثمار حميد , الشئ الاخر دعم الحكومه فقد كانت تقدم الحكومه قرض صناعي ذو مبالغ كبيره وصلت إلى 20.000.000 مليون , في الوقت الحالي اكتفت الحكومه من هذه المصانع لذالك هبط السوق السعودي ولن يرجع كما كان , فمن يصدق ان سهم سابك كان يصل سعر السهم الواحد إلى 2000 ريال والان قد لا يصل إلى 200 ريال .
التعديل الأخير كان بواسطة Microsoft; 13 - 06 - 2010 الساعة 08:02
قديمة 13 - 06 - 2010, 08:04
المشاركة 39
صورة 'ميت الإحسـاس' الرمزية
ميت الإحسـاس
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64091
العمر: 30
المشاركات: 3,145
افتراضي
السياحه في بلادن أطلق << أطلع برـآ وسكر الباب ورأك

يأرجآل لو معي 10 ملاين بس ماهوب 80 با انثبر بارضي وبضبط وضعي

وبعدين بسـآفر اشوف العألم ..

وأول دوله بروح لهأ > المغرب > طنجه


الطبيعه ع اصولهآ أهنأك

يقولون العالم طبيعه نششوف الطبيعه ذي ..

أمأ ألحين مطفرين ما نتعدأ السعوديه .. ع قدك مد رجلينك ..


الطائف أبهأ الشرقيه الخ ..
حياك الله اشيلك على راسي وتنور باي وقت تحب

قديمة 13 - 06 - 2010, 08:07
المشاركة 40
صورة 'Security Gator' الرمزية
Security Gator
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67063
الدولة : السعودية - الرياض
المشاركات: 3,027
16
افتراضي
[/CENTER]


حبيت ارد واعلق اخوي

صاحب جزر البندقيه رجل صالح وللعلم انه الآن غير مسجون وطلعت برائته قبل شهرين ولكن اكلوا حقه الحراميه وباعوا املاكه
وان هناك مسؤولين ورجال اعمال لا يخافون دبروا له مكيده كبيره وشوهوا سمعته

ودمروا حلمه وحلم جميع المساهمين وقال الدريبي صاحب جزر البندقيه بعد المشكله بالحرف الواحد

سوف اعيد اموال المساهمين مع ارباح لا تقل عن 50 %

تدري ليش

لأن الأراضي الي كانت بيقيم عليها المشروع اشتراها من 6 سنوات فسعرها اكيد بيرتفع عند البيع

ولكن رفضوا على رأسهم قاضي جده الخضيري حسبي الله عليه الي اخذ 100 مليون اتعاب هو وصديقه المصفي ...!

و اكثر من 6000 مساهم + صاحب جزر البندقيه رافعين شكوى على القاضي + المصفي + والحراميه الباقين


ويوجد اثباتات وأدله على فعلتهم وقريباً بتجد في الصحف ما يسر المظلومين

وباعوا الأراضي على رجال الأعمال اخوايهم بـ 51 ريال للمتر ...................................!

وهي تسوى أكثر من 800 ريال للمتر

الله ياخذ حق كل مظلوم في الدنيا قبل الآخره ويفضح الظالمين امام العالم

( مساهم سابق لجزر البندقيه )
كلالمك صحيح 100%

انا و ابوي مساهمين معه ...



يعطيك العافيه
قديمة 13 - 06 - 2010, 08:10
المشاركة 41
صورة 'Emad Mosaad' الرمزية
Emad Mosaad
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 10 - 2004
رقم العضوية : 236
المشاركات: 7,656
11
افتراضي
ههه تسلم
متخصص فى ادارة المواقع والمدونات تحسين المواقع لمحركات البحث SeO
لمراسلتى
[email protected]
قديمة 13 - 06 - 2010, 08:19
المشاركة 42
صورة 'JEDDAH_BOY' الرمزية
JEDDAH_BOY
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 08 - 11 - 2007
رقم العضوية : 43791
الدولة : السـعـJEDDAHــوديه
المشاركات: 7,533
افتراضي
اذا ماسرقها بيجي واحد غيره يسرقها يعني هي رايحه رايحه
قديمة 13 - 06 - 2010, 11:35
المشاركة 43
صورة 'راعي الجمايل' الرمزية
راعي الجمايل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2008
رقم العضوية : 51738
الدولة : اسأل ابراج التجارة
المشاركات: 3,065
8
افتراضي
عن أبي هريرة رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( إن الله تعالى طيب لا يقبل إلا طيبا ، وإن الله أمر المؤمنين بما أمر به المرسلين فقال تعالى :{ يا أيها الرسل كلوا من الطيبات واعملوا صالحا } ، وقال تعالى :{ يا أيها الذين امنوا كلوا من طيبات ما رزقناكم } ، ثم ذكر الرجل يطيل السفر أشعث أغبر يمد يده إلى السماء : يا رب ! يا رب ! ومطعمه حرام ومشربه حرام وملبسه حرام وغذي بالحرام فأنى يستجاب له ؟. رواه مسلم [ رقم : 1015 ] .

صدقوني لو فقد عين وحده او يد او رجل

او المه ضرسه او جاه حرقه بالمعده او قولون عصبي

( كلها امراض شائعه )

فلن يهنأ ولا بريال واحد من اللي سرقها

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك
ليـــت العـــرب باقــي مــعـأهــم ثلاثــة
زايــد ( وفيصــل) واحــمر العــــين صـدام
ماكــأن شـفت الشــام يرجــي الاغاثـــه
ولا انــتــظر فــزعة مــخاليـــق نيــــام
قديمة 13 - 06 - 2010, 11:39
المشاركة 44
صورة 'عبدالله الشهرآني' الرمزية
عبدالله الشهرآني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 72749
الدولة : « آبهـــــآ »
المشاركات: 1,338
افتراضي
والله مدبر نفسه ^_&
هههههههه

أستغفرالله الذي لآ إله الإ هؤ الحي القيوم وأتوب إليه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ❥
قديمة 13 - 06 - 2010, 11:42
المشاركة 45
صورة 'k3alid' الرمزية
k3alid
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75772
الدولة : saudi arabia
العمر: 34
المشاركات: 1,291
3
افتراضي
هههههههههههههههههههههه

الله يرجه ذكرني بالواصل
 
اضافة رد
 

ألمانيا تتلاعب باستراليا وتفوز 4-صفر سجل البطاقات الصفراء والحمراء في مونديال 2010

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 14:42.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.