×

يقول المثل ما خاب من استشار

اخواني اثق برايكم كثير انا محتار ابي سياره وقدامي اختيارين كامري او كروان فكتريا انا استخدمت الفورد 10 سنوات ودي اغير علشان كذا فكرت بالكامري
صورة 'مفلح السلاطين' الرمزية
قديمة 21 - 05 - 2010, 20:11
المشاركة 1
اخواني اثق برايكم كثير

انا محتار ابي سياره

وقدامي اختيارين كامري او كروان فكتريا

انا استخدمت الفورد 10 سنوات ودي اغير علشان كذا فكرت بالكامري

ياليت اللي عنده سياره عمليه يدلني عليها

بس تكون قيمتها معقوله
آية الكرسي

(254) اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) ..
المشاهدات 606 | التعليقات 3
قديمة 21 - 05 - 2010, 20:14
المشاركة 2
تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77092
الدولة : Los Ángeles,California
المشاركات: 358
افتراضي
Lexus IS امتلكها منذ عدة سنوات مع التحديث كل عام
قديمة 21 - 05 - 2010, 20:18
المشاركة 3
شلة الأنس
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41169
الدولة : مكه المكرمه
المشاركات: 560
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من واقع تجربه يالغلا

إبعد عن تايوتا بقدر المستطاع خلاص زمانها انتهي ومشاكلها كثرت

أنصحك هوند اكورد إيضآ بواقع تجربه عمليه وتستحمل العناء

وكل شخص وهو وأستخدامه للسياره

تمنياتي لك بالتوفيق
قديمة 21 - 05 - 2010, 20:21
المشاركة 4
صورة 'ابوجود الوسيدي' الرمزية
ابوجود الوسيدي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 72952
المشاركات: 406
8
افتراضي
يقول المثل من شاورك دخل بذمتك

بالنسبة للفورد تشتريها اليوم بـ 50 ألف بكره تبيعها بـ 30 ألف


أما الكامري تايوتا شيك يعاني اذا حافظت عليها ماراح تخسر فيها عند البيع ..


وقعطعها متوفرة حتى فالبقالات لكن الموديلات الجديده عيوبها تبخر الزيوت من موديل 2003 حتى موديل 2006

ومن 2008 الى 2010 ماعندي خلفيه عنها

وأنت بالبداية أستخير الله عز وجل والله يوفقك
 
اضافة رد
 

ترتيب المنتخبات العربية عالميا في تصنيف الفيفا اجعل صفحة النبي رقم 1 على الفيس بوك‎

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 23:07.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.