×

اجعل صفحة النبي رقم 1 على الفيس بوك‎

إجعل صفحة النبي صلى الله عليه وسلم رقم 1 على الفيس بوك : إجعل صفحة النبي صلى الله عليه وسلم : رقم 1 على الفيس
صورة 'احمد الجرفان' الرمزية
قديمة 21 - 05 - 2010, 19:54
المشاركة 1


رقم 1 على الفيس بوك
اجعل صفحة النبي رقم 1 على الفيس بوك‎


http://www.facebook.com/Rassoul.Allaah




معلومات عامة:تحسرنا عندما علمنا ان صفحة مايكل جاكسون هى الاكثر اعضاءاً فى الفيس بوك ( 9 مليون مشترك ) ويليه
اوباما فقلنا لماذا لايكون حبيبنا الرسول صلى الله علية وسلم الاكثر اشتراكا بين اعضاء الفيس بوك

في اول يوم من انشاء الصفحة وصلنا : 90.000 مشترك
في ثاني يوم من انشاء الصفحة وصلنا : 210.000 مشترك
في ثالث يوم من انشاء الصفحة وصلنا : 350.000 مشترك
في رابع يوم من انشاء الصفحة وصلنا : 500.000 مشترك
في خامس يوم من انشاء الصفحة وصلنا : 620.000 مشترك

وانشاء الله حنوصل لمليون مشترك ...انشر هذه الصفحة بقدر حبك للرسول عليه الصلاة والسلام وتذكر دائما أخي وأختي الدال على الخير كفاعله فلا تبخل وإرسلها لأصدقاءك .. وستكون عميت الخير ..إرسلها ولو لصديق واحد فتكون لك شهادة في ميزان حسناتك بإذن الله..ولا تنسى دائما وابدا الصلاة على النبي

►►► هدف الصفحة

1- جعل الرسول صلى الله عليه وسلم الاكثر اعجابا بين اعضاء الفيس بوك
2- معرفة العالم كله مدى قدر النبى محمد صلى الله عليه وسلم بين المسلمين
3- نشر سيرتة صلى الله عليه وسلم للاقتداء بها والصلاة عليه لعله يشفع لنا يوم القيامة

►►► ماذا بعد تحقيق الهدف من الصفحة

سيفكر الغرب الف مرة ان لم نقل مليون مرة قبل ان يفكر بالاساءة الى الحبيب محمد صلى الله علية وسلم
ونرجوا بهذا العمل ان يرزقنا الله شفاعته وحوضه ومرافقته فى الجنة قولوا امين

لا تنسوا الدعاء لمنشأي الصفحة : عبودي رمضان ودكتور سامح محمود


صفحة الفيس بوك:http://www.facebook.com/Rassoul.Allaah


التعديل الأخير كان بواسطة احمد الجرفان; 21 - 05 - 2010 الساعة 23:10
المشاهدات 836 | التعليقات 7
قديمة 21 - 05 - 2010, 20:12
المشاركة 2
صورة 'عبدالله N' الرمزية
عبدالله N
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64849
الدولة : حــر يـــمـــلاء
المشاركات: 1,754
1
افتراضي
الله من السواليف

ابي الفايدة ؟



اجل يبون انشرها بكثر حبي للرسول !!

الآن العدد 930 الف منضمين الفايدة وشي ؟
[email protected]

جـميـع مـواضيعــي بقلــمي


سبحان الله وبحمدة ... سبحان الله العظيم

قديمة 21 - 05 - 2010, 20:14
المشاركة 3
صورة 'وليـف الروح' الرمزية
وليـف الروح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60959
الدولة : في بيتنا ..!
العمر: 29
المشاركات: 2,595
4
افتراضي
^^ بجد
(( استغفر الله العظيم .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله ))
قديمة 21 - 05 - 2010, 20:16
المشاركة 4
تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77092
الدولة : Los Ángeles,California
المشاركات: 358
افتراضي
لا شكرا
قديمة 21 - 05 - 2010, 20:17
المشاركة 5
صورة 'ولد بدووي' الرمزية
ولد بدووي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28597
الدولة : السعــوديهـ
المشاركات: 1,609
افتراضي
جزاك الله خير اخوي

تم الاضافه
مركز بدووي للالعاب

قديمة 21 - 05 - 2010, 20:19
المشاركة 6
صورة 'أحمد الأركاني' الرمزية
أحمد الأركاني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 71286
الدولة : مكآوي آصيل
المشاركات: 2,501
3
افتراضي
الافضل ما تدخل المواقع

بهالطريقة
يعني نطبلهم ع اعمالهم القذرة
لا إله إلا أنت سبحانگ إني كنت من الظالمين
قديمة 21 - 05 - 2010, 20:20
المشاركة 7
صورة 'جـروح إنسآن' الرمزية
جـروح إنسآن
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 63932
الدولة : حيث الهدوء
المشاركات: 6,278
4
افتراضي
بالاخر هيحذفوها

موقع سآقط
أستغفر الله العظيم ... رب العرش العظيم

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

[ استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ... وداعا يا أصدقاء ترايدنت ]
قديمة 21 - 05 - 2010, 20:25
المشاركة 8
صورة 'رعد الاسلام' الرمزية
رعد الاسلام
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 11 - 2008
رقم العضوية : 63135
الدولة : Gaza Strip
المشاركات: 879
7
افتراضي
بارك الله فيك أخي الكريم والي الامام ..
 
اضافة رد
 

يقول المثل ما خاب من استشار تعظيم كتاب الله تعالى ..

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:57.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.