×

ترتيب المنتخبات العربية عالميا في تصنيف الفيفا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة موقع fifa انزل الترتيب الجديد لهذا الشهر وكان على النحو التالى اولا المنتخبات العالمية:: 1-البرازيل 2-أسبانيا 3-البرتغال 4-هولندا 5-إيطاليا 6-المانيا
5
قديمة 28 - 04 - 2010, 23:20
المشاركة 1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


موقع fifa انزل الترتيب الجديد لهذا الشهر وكان على النحو التالى

اولا المنتخبات العالمية::

1-البرازيل

2-أسبانيا

3-البرتغال

4-هولندا

5-إيطاليا

6-المانيا

7-الأرجنتين

8-انجلترا

9-كرواتيا

10-فرنسا

ثانيا ترتيب المنتخبات العربية:::


1-مصر (13 عالميا)
واصل المنتخب المصرى صدارة المنتخبات العربية
احتل المنتخب المصرى المركز الأول على المستوى الأفريقى
تقدم المنتخب المصري مرتبة واحدة عن الشهر الماضى


2-الجزائر(31 عالميا)



3-تونس((55 عالميا)
تقدم المنتخب التونسى مرتبة واحدة عن الشهر الماضى


4-السعودية(66 عالميا)


5-البحرين(69 عالميا)


6-المغرب(70 عالميا)


7-العراق(82عالميا)


8-قطر(95عالميا)
تقدم المنتخب القطرى مرتبتان عن الشهر الماضى

9-الكويت(96عالميا)


10-عمان(97عالميا)


11-سوريا(98عالميا)


12-الإمارات العربية المتحدة(100عالميا)


13-ليبيا(102عالميا)


14-الأردن(103عالميا)


15-اليمن(109عالميا)



16-السودان(121عالميا)


17-لبنان (157عالميا)


18-فلسطين (174عالميا)


----------------------------------------------
اتمنى ان تكون المنتخبات العربية فى مراكز افضل ان شاء الله
████████
Egypt
████████

المشاهدات 13323 | التعليقات 29
قديمة 28 - 04 - 2010, 23:21
المشاركة 2
صورة 'رمـش العين' الرمزية
رمـش العين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11320
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 2,389
افتراضي
السعوديه كانت المرتبه 3



الله يعين

مشكور فديتك
:: فله بنات ::
منتديات فله بنات


لتواصل [email protected]
قديمة 28 - 04 - 2010, 23:52
المشاركة 3
صورة 'An9eL' الرمزية
An9eL
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10826
الدولة : IRAQ
العمر: 31
المشاركات: 306
افتراضي
7-العراق(82عالميا)

بالتوفيق لكل المنتخبات العربية
قديمة 28 - 04 - 2010, 23:54
المشاركة 4
صورة 'ولد بدووي' الرمزية
ولد بدووي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28597
الدولة : السعــوديهـ
المشاركات: 1,609
افتراضي
مشكور اخوي



عساك على القوه
مركز بدووي للالعاب

قديمة 29 - 04 - 2010, 00:31
المشاركة 5
C i A
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70377
المشاركات: 390
افتراضي
فلسطين 174
هو في النا منتخب احنا؟
هو في ناس بتلعب من ورانا ولا ايه يا رجالة؟
........
التوقيع قيد الانشاء
........
قديمة 29 - 04 - 2010, 00:38
المشاركة 6
صورة 'سعد المصرى' الرمزية
سعد المصرى
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51337
الدولة : مصرى اسكندرانى
العمر: 39
المشاركات: 23,572
10
افتراضي
1-مصر (13 عالميا)
واصل المنتخب المصرى صدارة المنتخبات العربية
احتل المنتخب المصرى المركز الأول على المستوى الأفريقى
تقدم المنتخب المصري مرتبة واحدة عن الشهر الماضى

قديمة 29 - 04 - 2010, 00:40
المشاركة 7
صورة 'anwerq8' الرمزية
anwerq8
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 29 - 04 - 2007
رقم العضوية : 35815
الدولة : حاليا في القاهرة
العمر: 12
المشاركات: 11,662
55
افتراضي
اقتباس
1-البرازيل


’’ وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ’’

اللهم ارحم والدي واغفر له وادخله فسيح جناتك

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي أخي فيصل وجميع مرضى المسلمين
قديمة 29 - 04 - 2010, 00:43
المشاركة 8
صورة '!.سع ـودي كول.!' الرمزية
!.سع ـودي كول.!
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64833
الدولة : بِ آلريَ ـآإضَ ,
المشاركات: 2,379
افتراضي
تقريبآ ترتيب صحيح
بالذات المنخبات العربيه

لكن الكويت الـ 9 ..؟
اتوقع مبالغ في ترتيبه

شكرآ لك
..

آنستقرآمً

[ saudi_plus ]
قديمة 29 - 04 - 2010, 00:46
المشاركة 9
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73036
الدولة : الدار البيضاء
المشاركات: 8,000
افتراضي
المغرب لديه مشاكل مؤخرا
مازال لازمه تكوين المنتخب والتخلص من مشاكل تغيير المدربين
قديمة 29 - 04 - 2010, 00:48
المشاركة 10
صورة 'Radia' الرمزية
Radia
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2010
رقم العضوية : 80301
الدولة : الجزائر
المشاركات: 1,552
افتراضي
عقبال التالق ل لجزائر في المونديال

معاااااااك يا الخضرة ديري حالة
الحمد الله علي نجاحي في امتحاناتي
اللهم باركلي انا وخطيبي وسهلي اموري
قديمة 29 - 04 - 2010, 00:59
المشاركة 11
صورة 'بلال الهادي' الرمزية
بلال الهادي
.:: عضو شرف ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 11 - 2004
رقم العضوية : 421
الدولة : شرم والصين
المشاركات: 27,859
416
افتراضي
1-مصر (13 عالميا)
واصل المنتخب المصرى صدارة المنتخبات العربية
احتل المنتخب المصرى المركز الأول على المستوى الأفريقى
تقدم المنتخب المصري مرتبة واحدة عن الشهر الماضى
قديمة 29 - 04 - 2010, 01:59
المشاركة 13
صورة 'سباق الاول' الرمزية
سباق الاول
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 22 - 03 - 2007
رقم العضوية : 33408
الدولة : الكويت
العمر: 39
المشاركات: 8,575
افتراضي
اتمنا نطور بالعلم مو بالغراغه

﴿إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما﴾
قديمة 29 - 04 - 2010, 03:19
المشاركة 14
صورة 'احمد العدل' الرمزية
احمد العدل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 25 - 02 - 2006
رقم العضوية : 21311
الدولة : google & alexa
العمر: 34
المشاركات: 8,761
افتراضي
مشكور
وفعلا مصر المركز 13
يارب دائما فى تقدم
ولكل العرب

ربي احفظ لي ولدي وثبته على طاعتك وحسن عبادتك
قديمة 21 - 05 - 2010, 02:25
المشاركة 15
kaaf
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77549
الدولة : مصـ[ دمياط ]ـــر
المشاركات: 2,307
5
افتراضي
اخوانى الترتيب من موقع الفيفا نفسة
████████
Egypt
████████

 
اضافة رد
 

اشبو Google خرف !! يقول المثل ما خاب من استشار

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:06.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.