الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

شباب يتمحرشون في بنات امامي

قديمة 21 - 04 - 2010, 04:00
المشاركة 16
صورة 'ZuHaIr2007' الرمزية
ZuHaIr2007
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34601
الدولة : السعودية
العمر: 6
المشاركات: 1,911
افتراضي
تصدق اخوي

على تصفحي كل يوم و اشوف نصائح بالهبل للشباب

ماقد شفت نصائح للبنات خخخ



الله يعين
منتديات كنق

http://www.king4news.net/vb/
قديمة 21 - 04 - 2010, 04:03
المشاركة 17
صورة 'JEDDAH_BOY' الرمزية
JEDDAH_BOY
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 08 - 11 - 2007
رقم العضوية : 43791
الدولة : السـعـJEDDAHــوديه
المشاركات: 7,549
افتراضي
ماهم حاسين باللي قعد يسوونه مجانين الله يشفيهم ولاياخذهم ويريحنا منهم
الله يهديهم

والله لا يعاقبنا بسبب هالاشكال


.................................................. .................................................. .................................................. ....................




مره وحده 85% ؟؟؟

الله يهديك بس
ههههههههههههه اخرب امها بالنسبه ^_^ لكن ذولا اذا شفت زيهم ومعك كم واحد انزلوا ودعسوا ابوهم

الله لا يوجه لهم الخير يارب

والله يا اخي لدي انتقاض

محلك كان سويت نفسي اخو البنات ودافعت عنهم

واكيد الهمجين قليلين التربية هدول راح يهربو

بس كمان ممكن تكون حطيت نفسك بي موقف محرج

على كلن الله يعين ولا حول ولا قوة الا بالله

انا الي استغرب من هاي الانواع من الشباب

انو ماعندهم اخوات يخافو عليهم يا اخي كما تدين تدان

ولا هدول بايعين الشرف وكل شي عندهم

الله لا يوفقهم
ذولا مايفكروا بشي اهم شي يبسطوا انفسهم مافكروا في عروضهم ولاشي

ودي إحس بآحسآهم َ


ترآ يحسبون جده لـلآس فيغـآس .

لاطلعوآ آلبحر تقول اشتروـه يمسكون الخط ورقص ويعطلون ـآلعآلم

يبغالنا ندرس حالتهم النفسيه والاجتماعيه
تبي آلهدآوهـ تعال ينبع آلبحر :: عآئليه بشكل خيالي ::
هههههههههههههههههههههههههههههه وربي اشكالهم مره غبيه من جد يفكرون انهم على شاطىء في امريكا خاص على الرمال الذهبيه وهذا المكان اللي شفت فيه الشباب الله ياخذهم ياشيخ وياخذ من تفكيره مثلهم

وبحر ثول والابلاج 100%
..اللهم اني اسألك رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتجمع بها امري وتلم بها شعثي وتحفظ بها غائبي وترفع بها شاهدي وتبيض بها وجهي وتزكي بها عملي وتلهمني بها رشدي وترد بها ألفتي وتعصمني بها من كل سوء:.إلهي اني اسألك ايماناً اهتدي به ونوراً اقتدي به ورزقاً حلالاً اكتفي به.:..
..سبحان الله وبحمده,,سبحان الله العظيم..
>>اللهم احسن خاتمتي<<
قديمة 21 - 04 - 2010, 04:09
المشاركة 18
صورة 'Caaav.Net' الرمزية
Caaav.Net
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 02 - 2008
رقم العضوية : 53131
الدولة : JEDDAH
المشاركات: 5,827
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
اعتذر عن ان اكون ضد هذا افكار الموضوع ...

- اولا يا عزيزي الكريم .. لاتقول بنت خرجت من عند اهلها ..! وفي البحر وخاصة الكورنيش .. انت عارف ان هذا المكان كله شباب ومايجي البنات الا مع اهلهم مايتحركون الا معهم , لي عدة طلعات للكورنيش وقبل ايام البنات اصبحوا في نظري اوسخ من الاولاد بمراحل ...
- ثانيا الشباب معروف بطيشهم وعدم المامهم في مرحلة معينة من العمر .. لذلك يوم شافوا هذه الحركات منهم ! ليش ما ابتعدوا .. حسب كلامك انهم مازالوا جالسين ! او يمشون .. ( الكورنيش اذكر ان في سيارة شرطة قريبة من كل سور ) ليش لو انهم فعلا مايبون هذا الشيء ليش ما اتجهوا الى الشرطي ..؟


.... العاقل يعرف كيف يتصرف في مثل هذه الامور ...
البنات نعرفهم وخاصة حقين البحر ... مايجون الا وهى تعرف 100 واحد قبل وماهيتها ( الشهوة ولا الفلوس ) جست ...



تشكرات اخوي
قديمة 21 - 04 - 2010, 04:09
المشاركة 19
صورة 'M A R W A N' الرمزية
M A R W A N
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46943
الدولة : j e DD a H
المشاركات: 5,958
الإجابات المقدمة: 25
افتراضي
اقتباس
هههههههههههههههههههههههههههههه وربي اشكالهم مره غبيه من جد يفكرون انهم على شاطىء في امريكا خاص على الرمال الذهبيه وهذا المكان اللي شفت فيه الشباب الله ياخذهم ياشيخ وياخذ من تفكيره مثلهم

وبحر ثول والابلاج 100%
بعدين تحفظهم يمر من جنبك بآلجلسه ويعلي الصوت " آلمقصود بالصوت َ الصرآخ وإنتم بكرآمه : آلزعيق :"

ومآغير يلفون ماعندهم غير لف لف يعبون بنزين 5 مرات فل من كثر اللف ؟!
كل عمل و له


ضريبة يا حبيبي



قديمة 21 - 04 - 2010, 04:13
المشاركة 20
صورة 'Meaaw.Com' الرمزية
Meaaw.Com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62608
الدولة : السعودية
المشاركات: 301
افتراضي
البنات نعرفهم وخاصة حقين البحر ... مايجون الا وهى تعرف 100 واحد قبل وماهيتها ( الشهوة ولا الفلوس ) جست ...
اسمحلي اقلكـ , تفكيركـ زباله

تعقيب : يا JEDDAH_BOY مايجوز تلعن
قديمة 21 - 04 - 2010, 04:14
المشاركة 21
صورة 'حالم' الرمزية
حالم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 06 - 2006
رقم العضوية : 25253
الدولة : السعودية - الدرب
العمر: 41
المشاركات: 1,793
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى حالم
افتراضي
أنا تحرشت فيني بنت في سوق الكورنيش البارحة ..
طبعا نزلت للسوبر ماركت اللي بسوق الكورنيش وجيت أشتري لي بكت دخان - الله يعيذكم منه ويتوب علي - والا فيه بنت لابسة مخصر ومطلعة شعرها تشتري دخان وتناظرني وتلمح .. بس الحمد الله اللي صرفها عني وصرفني عنها
أخي العضو الكريم ,
مرحبا بك ويسعدنا أن نلتقي على الخير دائما إن شاء الله .
هنا بعض الروابط التي قد يفيدك الرجوع إليها بين الحين والآخر لتكون عضوا متميزا بمواضيعك وردودك ساميا بمشاركاتك :
1- قوانين معهد ترايدنت
2- الاستفسارات والترفيهات في الركن العام.
3- حجب الركن العام على كل من : !!
قديمة 21 - 04 - 2010, 04:15
المشاركة 22
تراتيل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77979
الدولة : السعـksaـودية
المشاركات: 271
افتراضي
جزاك الله خير ياصاحب الموضوع ع التنبيه

والشاعر يقول:

وقد أسمعت لو ناديت حيا&ولاكن لا حياة لمن تنادي


يابوعابد تعرف اجازه واهل المملكه كلهم نظرتهم عن اهل جده انهم ××× .. الله يعافينا منهم بس ^^ ..

خاصه مناطق معينه في المملكه يجون جده ونيتهم خراب وهبل

> صرت اكره الاجازه في جده منهم =(
كيف حكمت على أن كل أهل المملكة نظرتهم على جدة مو زينة؟!

وصدقني أخوي التربية والأخلاق أول شيء مو منطقتهم اللي فيها هي اللي علمتهم هالشيء

ودي إحس بآحسآهم َ


ترآ يحسبون جده لـلآس فيغـآس .

لاطلعوآ آلبحر تقول اشتروـه يمسكون الخط ورقص ويعطلون ـآلعآلم

يبغالنا ندرس حالتهم النفسيه والاجتماعيه
تبي آلهدآوهـ تعال ينبع آلبحر :: عآئليه بشكل خيالي ::
كما قلت للأخ ماجد

التربية والأخلاق أهم شيء مو المناطق

تقبلوا ردي بصدر رحب
العضوية مستخدمة من قبل مجموعة أشخاص
^_^


قديمة 21 - 04 - 2010, 04:19
المشاركة 23
التاكسي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64416
المشاركات: 294
افتراضي
الحمد لله حنا بنعمه

والشباب اللي شفتهم ... شرذمه وقله ولا يمثلون مكان بعينه .. بل يمثلون انفسهم .. ونسأل الله أن يصلحهم


اليوم انا بعد كنت فالبحر ومعاي اخوي واختي الصغيره من بداية الاجازه المدرسيه وهم على راسي نبي البحر

وقلت لهم اليوم مشينا .. رحنا واستانسو وما شفنا الا كلن بحاله
قديمة 21 - 04 - 2010, 04:20
المشاركة 24
صورة 'أبـو ولـيـد' الرمزية
أبـو ولـيـد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29684
العمر: 29
المشاركات: 20,082
الإجابات المقدمة: 90
افتراضي
كما تدين تدان
يجي اليوم اللي تحل محل البنات : خواته .. بناته .. اهله .. شرفه .. إلخ
وماعليك الا البلاغ ياولد جده .. بلغ اقرب جهة مختصه وألفت النظر عن السالفه كلياً
واترك الباقي على الله .. يقول الله تعالى : ( فَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ مُخْلِفَ وَعْدِهِ رُسُلَهُ إِنَّ اللّهَ عَزِيزٌ ذُو انْتِقَامٍ ).
وحسبي الله عليهم
ترايدنت قتل ترايدنت


Use it



مصمم ومبرمج مواقع (سابق) أعمل مستشار مالي في ارامكو السعودية.
--اللهم صلِ على محمد وعلى آل محمد
قديمة 21 - 04 - 2010, 04:25
المشاركة 25
صورة 'JEDDAH_BOY' الرمزية
JEDDAH_BOY
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 08 - 11 - 2007
رقم العضوية : 43791
الدولة : السـعـJEDDAHــوديه
المشاركات: 7,549
افتراضي
تصدق اخوي

على تصفحي كل يوم و اشوف نصائح بالهبل للشباب

ماقد شفت نصائح للبنات خخخ

الله يعين
لان الرجال مو زي البنت الرجال اعقل من البنت وافهم منها والبنت مسيكنه كلمه توديها والثانيه تجيبها مو كلهم الاغلبيه

اعتذر عن ان اكون ضد هذا افكار الموضوع ...

- اولا يا عزيزي الكريم .. لاتقول بنت خرجت من عند اهلها ..! وفي البحر وخاصة الكورنيش .. انت عارف ان هذا المكان كله شباب ومايجي البنات الا مع اهلهم مايتحركون الا معهم , لي عدة طلعات للكورنيش وقبل ايام البنات اصبحوا في نظري اوسخ من الاولاد بمراحل ...
- ثانيا الشباب معروف بطيشهم وعدم المامهم في مرحلة معينة من العمر .. لذلك يوم شافوا هذه الحركات منهم ! ليش ما ابتعدوا .. حسب كلامك انهم مازالوا جالسين ! او يمشون .. ( الكورنيش اذكر ان في سيارة شرطة قريبة من كل سور ) ليش لو انهم فعلا مايبون هذا الشيء ليش ما اتجهوا الى الشرطي ..؟


.... العاقل يعرف كيف يتصرف في مثل هذه الامور ...
البنات نعرفهم وخاصة حقين البحر ... مايجون الا وهى تعرف 100 واحد قبل وماهيتها ( الشهوة ولا الفلوس ) جست ...



تشكرات اخوي
يابوي ترىكلامك مره ماينفع ياخي اي بنت على البحر تعرف 100 ترى انت ارتكبت ذنب في حق البنات ياخي بنات مساكين مثلاً عائلتين جالسين يجون بنات يمشون وبعدين اللي انا شفتهم والله مساكين وحتى وحده منهم فكت الصندل حقها وانت بكرامه وتبغى تحذف الولد
ياخي حتى لو مهما صار ليه اقعد انغز بنت ماتصير لي هذا الشي اسمه وقاحه اسمه سذاجه اسمها حقاره

بعدين تحفظهم يمر من جنبك بآلجلسه ويعلي الصوت " آلمقصود بالصوت َ الصرآخ وإنتم بكرآمه : آلزعيق :"

ومآغير يلفون ماعندهم غير لف لف يعبون بنزين 5 مرات فل من كثر اللف ؟!
ههههههههههههههههههههههههه بعدين يحبون شي اسمه محرشه

اسمحلي اقلكـ , تفكيركـ زباله

تعقيب : يا JEDDAH_BOY مايجوز تلعن
لايرحم امك حاول تعدل الرد نبغى حوار هاديء

والله لعنة من اللي في قلبي بس استغفر الله العظيم وجزاك الله خير


أنا تحرشت فيني بنت في سوق الكورنيش البارحة ..
طبعا نزلت للسوبر ماركت اللي بسوق الكورنيش وجيت أشتري لي بكت دخان - الله يعيذكم منه ويتوب علي - والا فيه بنت لابسة مخصر ومطلعة شعرها تشتري دخان وتناظرني وتلمح .. بس الحمد الله اللي صرفها عني وصرفني عنها
ههههههههههههههههههه والله فيه بنات في كنز ابحر نفس الموال ثنيتن والله صراحه انبهرت منهم يعني جمال لكن البركه في اللي كان معي سحبني وخلاني اغض البصر ولاانا دخلت جو الله يصلح الحال بس
جزاك الله خير ياصاحب الموضوع ع التنبيه

والشاعر يقول:

وقد أسمعت لو ناديت حيا&ولاكن لا حياة لمن تنادي




كيف حكمت على أن كل أهل المملكة نظرتهم على جدة مو زينة؟!

وصدقني أخوي التربية والأخلاق أول شيء مو منطقتهم اللي فيها هي اللي علمتهم هالشيء



كما قلت للأخ ماجد

التربية والأخلاق أهم شيء مو المناطق

تقبلوا ردي بصدر رحب
فعلاً كلامك درر الله يسعدك حبيبي
ونورت
..اللهم اني اسألك رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتجمع بها امري وتلم بها شعثي وتحفظ بها غائبي وترفع بها شاهدي وتبيض بها وجهي وتزكي بها عملي وتلهمني بها رشدي وترد بها ألفتي وتعصمني بها من كل سوء:.إلهي اني اسألك ايماناً اهتدي به ونوراً اقتدي به ورزقاً حلالاً اكتفي به.:..
..سبحان الله وبحمده,,سبحان الله العظيم..
>>اللهم احسن خاتمتي<<
قديمة 21 - 04 - 2010, 04:28
المشاركة 26
صورة 'M A R W A N' الرمزية
M A R W A N
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46943
الدولة : j e DD a H
المشاركات: 5,958
الإجابات المقدمة: 25
افتراضي
اقتباس
كما قلت للأخ ماجد

التربية والأخلاق أهم شيء مو المناطق

تقبلوا ردي بصدر رحب
إذ كـآن في إخلاق زين ... إصلا إن عرفوآ معنـى الاخلاق.")

يارجال مااختلفنا اللي يبي ااماكن يونس إهله فيهآ معروفه , واللي يدور وجع آلرآس موجود , ~
كل عمل و له


ضريبة يا حبيبي



قديمة 21 - 04 - 2010, 04:29
المشاركة 27
صورة 'M A R W A N' الرمزية
M A R W A N
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46943
الدولة : j e DD a H
المشاركات: 5,958
الإجابات المقدمة: 25
افتراضي
اقتباس
ههههههههههههههههههههههههه بعدين يحبون شي اسمه محرشه
صدقني رآحت عليك
كل عمل و له


ضريبة يا حبيبي



قديمة 21 - 04 - 2010, 04:32
المشاركة 28
تراتيل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77979
الدولة : السعـksaـودية
المشاركات: 271
افتراضي
إذ كـآن في إخلاق زين ... إصلا إن عرفوآ معنـى الاخلاق.")

يارجال مااختلفنا اللي يبي ااماكن يونس إهله فيهآ معروفه , واللي يدور وجع آلرآس موجود , ~
إيوهـ خيوو أنا أدري إن ما عندهم أخلاق

لو عندهم ما تحرشوا ببنات خلق الله

لا كن أنا أقصد أن الشخص يقاس بأخلاقه وليس بمنطقته
العضوية مستخدمة من قبل مجموعة أشخاص
^_^


قديمة 21 - 04 - 2010, 04:41
المشاركة 29
صورة 'M A R W A N' الرمزية
M A R W A N
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46943
الدولة : j e DD a H
المشاركات: 5,958
الإجابات المقدمة: 25
افتراضي
إيوهـ خيوو أنا أدري إن ما عندهم أخلاق

لو عندهم ما تحرشوا ببنات خلق الله

لا كن أنا أقصد أن الشخص يقاس بأخلاقه وليس بمنطقته
صعب تحكم ع 1000 شخص من وهله .

وإن نقول عنهم سيئن إخلاق .

لكن إن بات الامر جمعاَ فأعذرني كلهمَ " آلخيل يآشقرأء "

وع قول المثل " آلخير يخص والشر يعم "

ايضا مااحددت منطقه بردي , وكلنـآ عيآل 9
كل عمل و له


ضريبة يا حبيبي



قديمة 21 - 04 - 2010, 04:43
المشاركة 30
صورة 'فيصل البسآم' الرمزية
فيصل البسآم
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78283
المشاركات: 803
افتراضي
يابوعابد تعرف اجازه واهل المملكه كلهم نظرتهم عن اهل جده انهم ××× .. الله يعافينا منهم بس ^^ ..

خاصه مناطق معينه في المملكه يجون جده ونيتهم خراب وهبل

> صرت اكره الاجازه في جده منهم =(
مآ كل آصآبعك سوا حبيبيَ .. بآلآصحً , يمكن تقول آكثر منآطق آلمملكة يتوجهون لجدهَ .. يمكن لحريه آلي نشوفهآ بجده .. بس مو تحكم علىآ منآطق آحكم على بعض الاشخآص َ .

و من نآحية آلي نشوف آلتحرش ومن هآلآشيآء .. آليوم .. طآلع آنآ و آلآهل لمهرجآن آلربيع على ممشآء آلملك عبدآلله بـ آلريآض َ , آلصرآحه شيً لآ يرضى آلله و رسوله ..

بس وش نسويُ , مآ بآليد حيله

وآلله يعآفينآ فيمآ بلآهمً ,

وآسفَ ع آلآطآله يـ صآحب آلموضوعً ,
اضافة رد
العلامات المرجعية

شباب يتمحرشون في بنات امامي


احلى إعلان للحجاب بمصر احس ان ترايد بطيء بعض الشيء

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:45.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.