الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

نسخة ستار تايمز \\ نسخة عربية مبشرة بالخير //

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
darzd
Banned
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75061
الدولة : الامارات
المشاركات: 441
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى darzd
قديمة 16 - 04 - 2010, 00:11
المشاركة 1
نشاط darzd
  • قوة السمعة : 50
  • الإعجاب: 1
    افتراضي نسخة ستار تايمز \\ نسخة عربية مبشرة بالخير //
    السلام عليكم و رحمة الله

    هلا بيكم إخواني الكرام \\

    منذ فترة 5 سنوات و أنا أتجول ستار تايمز ليلا صباحا و الشيء الذي جذبني
    اليه نسخة المنتدى
    لنفتح قوس :
    البرمجة : خالد الدوسري
    لغة البرمجة : Asp
    هوية المبرمج : عربي بحريني


    و هنا الهدف من الموضوع هو قوة المبرمج العربي الذي لا يريد أن يبدع إبداعا فريدا و هو على إستطاعة بذلك و هنا نقول أن للمبرمج العربي إمكانات كبيرة لأن يتصدر قائمة مبرمجي العالم

    للنقاش :
    ما العائق الذي تراه أمام المبرمج العربي ؟ و ماذا تقترح ؟



    قديمة 16 - 04 - 2010, 00:28
    المشاركة 2
    صورة 'اميرالروح' الرمزية
    اميرالروح
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36187
    الدولة : k.s.a
    المشاركات: 4,283
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى اميرالروح
    افتراضي
    العآئق هو 1 - الوآحد ما يبي يتعب نفسه
    2 - الوآحد يبي يتبلطح و ينسدح مع الفرآش حقه
    3 - عدم وجود الدعم المعنوي و المآدي
    4 - عدم الإصرآر و البحث عن التميز و القمة بل البحث عن المآدة
    5 - التقليد لو صدرت نسخة عربية بتلقآها أكثرها مقلدة و من أفكآر أخرى
    6 - الوآحد ما يبي يشغل مخه
    شبكة القاعة : http://al-qa3ah.com

    [email protected]


    قديمة 16 - 04 - 2010, 00:29
    المشاركة 3
    صورة 'سر الجاذبية' الرمزية
    سر الجاذبية
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 04 - 2008
    رقم العضوية : 55668
    الدولة : U S A
    المشاركات: 4,529
    الإجابات المقدمة: 10
    افتراضي
    المشكلة في العرب اذا طاحوا في شي علقوا فيه
    مثل المثل الي يقول ( قروي طاح بتمره ) ^_^
    يعني خلاص طاحو في الـ vb مستحيل يرحوا لغيرهـا حتى لو كانت افضل
    مثل السعودي ( البسام والمراعي ونوكيا ) < شي اساسي
    + في سكربت عربي 100 % لاخونا العتيبي الله يرحمه إسمه البوابة العربية
    صصراحة جدا عجبني لكن لللاسف الناس مع الـ vb
    وهذا رابط البوابة العربية للإطلاع : هنا
    * بعدين البرنامج مبرمج بـ asp .net يعني يشتغل على سيرفيرات وندوز فقط

    قديمة 16 - 04 - 2010, 00:39
    المشاركة 4
    صورة 'فريق اول' الرمزية
    فريق اول
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
    رقم العضوية : 70096
    المشاركات: 1,384
    الإجابات المقدمة: 8
    افتراضي
    3 - عدم وجود الدعم المعنوي و المآدي
    اذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل: يارب عندي هم كبير .. ولكن قل: ياهم لي رب كبيــــــــــر


    ياقلب لا تشره على كل من (غاب ) ... ومن راح من كيفه يجي دون تبرير
    جاني من اللي كنت احسبنهم اصحاب .. شيء عجزت القا له ان ضقت تفسير ..
    والخاطر المكسور ياعاذلي طآب ... والوقت ما قصر محى كل تأثير ...!!


    ---------------
    قديمة 16 - 04 - 2010, 00:45
    المشاركة 5
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73036
    الدولة : الدار البيضاء
    المشاركات: 8,003
    افتراضي
    قليل من يحب التعاون
    قديمة 16 - 04 - 2010, 00:56
    المشاركة 6
    صورة 'Depix' الرمزية
    Depix
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2007
    رقم العضوية : 39886
    الدولة : المملكة المغربية
    المشاركات: 1,145
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    ملحوظة فقط : نسخة ستارتايمز عبارة عن منتديات سنيتز فوروم معدلة.

    قديمة 16 - 04 - 2010, 00:59
    المشاركة 7
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73036
    الدولة : الدار البيضاء
    المشاركات: 8,003
    افتراضي
    ملحوظة فقط : نسخة ستارتايمز عبارة عن منتديات سنيتز فوروم معدلة.
    ليست عربية 100 %
    هناك العربية: pbboard
    قديمة 16 - 04 - 2010, 01:07
    المشاركة 8
    صورة 'A.Alfaluji' الرمزية
    A.Alfaluji
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 05 - 2008
    رقم العضوية : 58398
    الدولة : الاردن
    المشاركات: 3,647
    افتراضي
    الي يهمه فقط كيف يربح ويجمع فلوس !!

    About me | "عني"..
    My Facebook..
    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا اله الا الله .. والله اكبر..
    قديمة 16 - 04 - 2010, 01:16
    المشاركة 9
    صورة 'B.MuStaPha' الرمزية
    B.MuStaPha
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 70505
    الدولة : الجزائر و فلسطين
    العمر: 21
    المشاركات: 3,745
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى B.MuStaPha
    افتراضي
    ستار تايمز فيه حوالي اكثر من مشاركة 7000000000000000000000000000000000 و مواضيع 900000000000000000 و اعضاء 888888888888888888888888888888888888888
    ولكن ارشفة +-00 مع ان ممنوع نقل يجب غير محتوى يعني ممنوع نقل
    شوفو مدرسة مشاغبيين فات عليهم كطار و هم مزالوا في 990 لان نسخة ضعيفة ارشفة
    الحمد لله مشاء الله و تبارك الله ، سبحان الله ، الله اكبر
    عاشت بلادي الجزائر حرة
    والي يمسك يا بلادي مانقول -- الله يحرقه في الدنيا قبل الاخرة
    نحبك يا بلادي الجزائر
    الله غالب

    أتمنى لك نجاح خويا عمر
    قديمة 16 - 04 - 2010, 01:35
    المشاركة 10
    darzd
    Banned
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 75061
    الدولة : الامارات
    المشاركات: 441
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى darzd
    افتراضي
    3 - عدم وجود الدعم المعنوي و المآدي
    اتفق معكم هنا
    قديمة 16 - 04 - 2010, 02:04
    المشاركة 11
    صورة 'المطور الصعيدى' الرمزية
    المطور الصعيدى
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 68478
    الدولة : فى قلب الصعيد
    المشاركات: 10,463
    الإجابات المقدمة: 27
    افتراضي
    يوجد مبرمجين عرب محترفين

    لكن لا يوجد دعم متواصل لا يوجد اهتمام لا يوجد تطوير

    لو نظرنا بطريقة تطويرية للشئ لا بطريقة مادية سوف ننجح فى برمجيات كثير

    لكن كثرة النظرة على المال تجعل المبرمج لا يطور فى برنامجه
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    نسخة ستار تايمز \\ نسخة عربية مبشرة بالخير //

    تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

    استنفارأمنى بالعياط بسبب *****فتاة قبطية إسلامها خاصية جديده للردود في معهد ترايدنت

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 07:38.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.