الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

الحدود يمنح الأهلي فرصة قتل القمة "حسابيا" بهدفين في الزمالك

صورة 'T h e B o S S' الرمزية
T h e B o S S
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 15 - 01 - 2010
رقم العضوية : 76056
الدولة : مــــــــــ ص ـــــــــــر
المشاركات: 74
قديمة 11 - 04 - 2010, 22:59
المشاركة 1
نشاط T h e B o S S
  • قوة السمعة : 66
  • الإعجاب: 5
    Icon30 الحدود يمنح الأهلي فرصة قتل القمة "حسابيا" بهدفين في الزمالك
    فتح حرس الحدود الباب أمام الأهلي للابتعاد بقمة الدوري الممتاز قبل لقاء القمة بعدما أسقط مضيفه الزمالك بهدفين لهدف في المرحلة الـ26 من المسابقة.
    فبعدما كرر الفريق العسكري فوزه على الزمالك، بات الفارق بين رجال العميد حسام حسن والأهلي متصدر الترتيب ست نقاط.
    ويملك الأهلي فرصة الابتعاد بصدارة الترتيب ورفع الفارق بينه والزمالك إلى تسع نقاط مع مباراة إضافية للفريق الأحمر، في حال أسقط الاتحاد السكندري ضمن الجولة ذاتها.
    وتأتي خسارة الزمالك قبل مواجهته للفريق الأحمر يوم الجمعة المقبل في قمة الدوري الممتاز، وأهم مواجهات المرحلة الـ27 من البطولة المحلية.
    تقدم أحمد حسن مكي للحدود في الدقيقة 56، وتعادل أحمد مجدي للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 72.
    وتصدى عبد الواحد السيد حارس الزمالك لركلة جزاء من الحدود، لكن فريق المدرب الشاب طارق العشري لم ييأس حتى اقتنص الفوز بهدف جميل للاعبه محمد حامد "ميدو".
    عقدة العميد
    وأصبح الحدود هو الفريق الوحيد الذي كسر مسيرة الزمالك الخالية من الهزائم تحت قيادة العميد منذ مباراة الفريقين في الدور الأول، والتي انتهت بالنتيجة ذاتها.
    أشرك حسام حسن المدير الفني للزمالك لاعب الوسط أحمد الميرغني للمرة الأولى منذ المباراة الأولى في الدوري، إذ أحرز هدفا في مباراة إنبي وخرج بعدها من حسابات الأجهزة الفنية المتوالية.
    ظهر تحسن مستوى الزمالك عن مباراة الشرطة الماضية بعد عودة حسين ياسر المحمدي إلى تشكيلة الفريق من الإيقاف، إذ سيطر الفريق الأبيض على الربع ساعة الأولى من الشوط الأول بفضل تحركات اللاعب ومعه محمود عبد الرازق "شيكابالا".
    وكانت أولى فرص الزمالك عن طريق شيكابالا الذي انفرد بكاميني مارتيني حارس الحدود في الدقيقة التاسعة، قبل أن يفقد السيطرة الكاملة على الكرة ويشتتها إسلام رمضان مدافع الفربق العسكري في اللحظة الأخيرة.
    وبعد ربع ساعة كاملة استفاق الحدود بأول فرصة حقيقية، حين أهدر المالي عبد الله سيدي بيه فرصة من داخل "الست ياردات" بعدما حول عرضية محمد مكي بصدره فوق العارضة وسط غياب من جميع مدافعي الزمالك.






    ولم تنته سلبية الفريقين في الوقت التالي سوى مع الدقائق الخمس الأخيرة، إذ أهدر الزمالك ثلاث فرص خطيرة وأضاع الحدود انفرادا حتى نهاية الشوط الأول.
    ففي الدقيقة 40 استغل أحمد حسن سرعته ليمر من أحمد مجدي وأحمد غانم سلطان قبل أن يسددها بجوار قائم عبد الواحد السيد حارس الزمالك مباشرة.
    ومرر المحمدي كرة عرضية لشيكابالا في الدقيقة 45 الذي دخل إلى عمق الملعب، قبل أن يصوب بجوار القائم الأيسر لكاميني.
    بعدها بدقيقة واحدة أهدر المحمدي نفسه انفرادا بعد استلامه بينية شيكابالا، لكنه حاول إيداعها فوق الحارس (لوب) لتبتعد الكرة فوق العارضة.
    وانتهى الشوط الأول بأخطر الكرات على الإطلاق، بعدما سقطت كرة عرضية من يد كاميني لتجد حسام عرفات أمام المرمى الخالي تماما لكنه سددها بغرابة بجوار القائم.
    وشهدت الدقيقة 51 رأسية من أحمد جعفر المنفرد تماما بالمرمى، لكنه أهدرها برعونة بجوار القائم.
    ثلاثة أهداف وركلتا جزاء
    وعاقب مكي الزمالك على الفرص الضائعة بالهدف الأول للحدود، بعدما استلم كرة مشتتة من دفاع الفريق الأبيض ليضعها من فوق عبد الواحد السيد.
    وكاد ميدو يعزز التقدم في الدقيقة 68، بعدما انزلق أمام عرضية أرضية قوية لتمر من أمام عبد الواحد الذي فشل في اللحاق بها أيضا.
    وحصل شريف أشرف - بديل حسام عرفات - على ركلة جزاء بعدما تعرض للإعاقة من إسلام رمضان في الدقيقة 70 ليتصدى لها مجدي محرزا هدف التعادل في مرمى الحدود.
    بعدها بعشر دقائق دفع أشرف ثمن معاونته في الجانب الدفاعي للزمالك، بعدما أهدى للحدود ركلة جزاء لإعاقة محمد مكي داخل منطقة الجزاء، لكن عبد الواحد رد الكرة من أحمد حسن مكي.
    وفي الوقت الذي ظهر فيه فقدان الزمالك لنقطتين ثمينتين في سباق القمة مع الأهلي، أحرز ميدو هدف الفوز القاتل بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة من تسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء.
    فأصبح طارق العشري المدير الفني للحدود هو الفائز الوحيد على العميد، ليس لمرة واحدة لكن لمرتين.



    المصدر: :: EgyRace Forum :: منتديات سباق مصر - من قسم: الــريـاضة المحـليـة - Local Sports
    قديمة 11 - 04 - 2010, 23:07
    المشاركة 2
    صورة 'الشرقآوي' الرمزية
    الشرقآوي
    :: مراقب ::
    ركن التبادل الاعلاني والتجاري
    تاريخ الإنضمام: 08 - 12 - 2004
    رقم العضوية : 654
    المشاركات: 57,444
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى الشرقآوي
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الشرقآوي
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الشرقآوي
    الإجابات المقدمة: 63
    افتراضي
    الأهلي يستعد للزمالك بالفوز على الاتحاد ويقترب من حسم الدوري رسمياً










    تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوز ثمين على ضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ضد الاتحاد السكندري في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المصري .

    بدأت المباراة هادئة من الجانبين وكان أبرز أحداث الدقائق الأولى هو تعرض اللاعب أحمد فتحي إلى شد في العضلة الخلفية مما جعله يغادر ملعب المباراة مصاباً ليدخل بدلاً منه اللاعب مصطفى شبيطة في الدقيقة العاشرة .

    وكانت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 35 عندما مرر شريف عبدالفضيل بينية لأبوتريكة المنفرد بالمرمى الذي هيئ الكرة إلى محمد فضل ليسددها الأخير في يد الهاني سليمان حارس المرمى .

    وفي الدقيقة 44 لعب محمد بركات كرة عرضية إلى محمد فضل الذي مررها برأسة رائعة إلى فرانسيس الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة الشباك ملعناً عن الهدف الأول للنادي الأهلي .

    وانطلق الاتحاد للهجوم بعد هدف الأهلي بغية إحراز هدف التعادل إلا أن الوقت لم يسعفه لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض .



    فرانسيس سجل هدف المباراة الوحيد



    ولم يشهد الشوط الثاني من المباراة أي جديد حيث ظهر الرضا بنتيجة المباراة على فريق الاتحاد السكندري الذي بدا وكأنه مستسلماً .

    أما الأهلي فحاول أن يعزز الهدف بأخر ولكنه لم يتمكن من ذلك في ظل العقم الهجومي للاعبيه .

    وفي الدقيقة 59 كاد محمد فضل أن يضاعف النتيجة عندما تسلم عرضية أسامة حسني من ناحية اليسار ليتوغل بالكرة إلى منقطة الجزاء ويسددها في يد الحارس الهاني سليمان .

    وأجرى البدري تغيراً بنزول أسامة حسني بدلاً من فرانسيس , ومصطفى عفروتو بدلاً من محمد فضل لإثراء الناحية الهجومية .

    وجاءت أفضل لقطات الشوط الثاني في الدقيقة 70 عندما تسلم عفروتو الكرة على حدود منطقة الجزاء ليمررها إلى حسني ويتسلمها مجدداً ويسدد الكرة نحو الشباك قبل أن يتصدى لها الحارس .

    وبعدها بدقائق توغل عفروتو من الناحية اليمنى وراوغ أكثر من لاعب حتى وصل إلى منطقة الجزاء وسدد كرة سهلة باتجاه حارس الاتحاد السكنري .

    الفوز رفع الأهلي إلى 56 نقطة في المركز الأول ليبتعد بالصدارة ويوسع الفارق بينه وبين الزمالك إلى 9 نقاط بالإضافة إلى مباراته المؤجلة مع المنصورة التي تساوي ثلاثة نقاط جديدة .

    واقترب الأهلي من حسم الدوري رسمياً حيث لم يتبقى في الدوري سوى أربعة مباريات تساوي 12 نقطة وفي حالة فوزه في المباراة القادمة على الزمالك سيكون الفارق 12 نقطة بينه وبين الزمالك ويتبقى ثلاثة مباريات في الدوري , وهو ما يعني أن الأهلي سيحسم بطولة الدوري رسمياً إذا ما تمكن من الفوز على الزمالك الجمعة القادم.
    ––––•(• لا إله إلا الله )•––––

    •ₒ•ₒ← سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته →ₒ•ₒ•

    .•°˚˚°✽ اللهم صلِ على محمد وعلى آله وصحبه وسلم ✽°˚˚°•.

    —(•·«[ إسلاميات ]»·•)—


    راسلني ، مدونتي
    facebook: elsharqwy
    twitter: elsharqwy
    Whatsapp- Viber- LINE :002-01000042251

    مغلق
    العلامات المرجعية

    الحدود يمنح الأهلي فرصة قتل القمة "حسابيا" بهدفين في الزمالك


    دعـاء يجـعلك تـبكى ,بصـوت مـؤثر استكمال النموذج الأول لـ "الموتورسايكل" الطائر

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 23:59.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.