الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

عجبا يا اعضاء ترايدنت

خواطر العشاق
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11388
العمر: 34
المشاركات: 3,486
الإجابات المقدمة: 10
قديمة 09 - 04 - 2010, 07:58
المشاركة 1
نشاط خواطر العشاق
  • قوة السمعة : 464
  • الإعجاب: 720
    افتراضي عجبا يا اعضاء ترايدنت
    بسم الله الرحمن الرحيم

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لقد كتبت هذا الموضوع لما اجده شفقه في نفسي على بعض الاعضاء في هذا الموقع

    فالمثل يقول اعطي الخبز خبازه ولو اكل نصفه

    نجد الكثير من المواضيع المنقوله ولكن هل تعرف محتوى الموضوع ومافيه من كلام

    هذا ردي فقط على الموضوع التالي

    https://www.traidnt.net/vb/traidnt1525018/

    ولقد اسماه الكاتب اي العنوان بلعنة الفراعنه وما كتبه العضو او نقله واوضح اشياء انما هيه من بعض الجهال وانا هنا اقصد بكلمة جاهل ليس ناقل الموضوع بل كاتب الموضوع الاصلي الذي كتبه من غير وثائق او أدله مبرهنة

    اخواني نجد مواضيع كثيره في هذا القسم صحيح الرد يمثل صاحبه لكن إذا لا تفهم او تفقه في شيء فسكوت خيرا من الكلام

    اختصار الموضوع وردي على الذين يقولون ان هناك لعنة هاتوا برهانكم ؟ ودليلكم

    سوف تحاسبون على ما كتبت ايدكم

    خلاصة الموضوع

    الرادون وهو غاز مشع لأنه يصدر عن عنصر اليورانيوم المشع الموجود في الطبيعة (في التربة والصخور ومياه البحار ومياه بعض الآبار) ولكن يتزايد تركيزه في الأماكن المغلقة كالبنايات القديمة والمنازل رديئة التهوية والمكاتب الإدارية المغلقة والمطاعم والمطابخ التي تستخدم الغاز الطبيعي كوقود للطهي. وقد ثبت علمياً أن استنشاق هذا الغاز يتسبب في الإصابة بسرطان الرئة.

    كقبر فرعون علية لعنة الله ليوم الدين وايضاء من قبور اوليائه عليهم نعلة الله ليوم الدين

    يا اخوان هذي قبور لها الاف السنين لم تفتح ,,,,,, اي الغاز فيها مركز ومن الطبيعي عند فتحها سوف يستنشقها وهذا الغاز سام جدا

    فهل هذي لعنة او روح او او

    كلمه اخير للذين في قلوبهم شك بان هذي لعنة اتمنى ان تفكر في هذي الاية الكريمه

    قال تعالى:
    (ياأيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم .. يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد )) .. قال تعالى :((.إن الساعة آتيةٌ لا ريب فيها وأن الله يبعث من في القبور.. )) سورة الحج
    __________________________________________________ ________________
    يوم القيامة يشتد غضب الجبار جل جلاله.. ويمسك الأرض بيمينه والسماوات في شماله وينادي:
    ( أنا الملك، أنا الملك.. أين الجبارون..أين المتكبرون؟؟ ثم ينادي الجبار آدم أخرج بعث النار ..فيقول آدم فما بعث النار فيقول الجبار: من كل ألف تسعمائة وتسعون إلى النار .. وواحد إلى الجنة...
    قال صلى الله عليه وسلم- فحينها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد..) ((أو كما قال عليه الصلاة والسلام))




    هل باقي في قلبك شك بان فرعون لعنته باقيه ام هوه بشر من عند الله ؟

    وكثير من المواضيع نلاقي الردود من بعض الاعضاء بلا علم ولا درايه نسأل الله لهم الهدايه
    مودتي:] للجميع
    التعديل الأخير كان بواسطة خواطر العشاق; 09 - 04 - 2010 الساعة 08:04
    قديمة 09 - 04 - 2010, 08:03
    المشاركة 2
    صورة 'عبدلله الروقي' الرمزية
    عبدلله الروقي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
    رقم العضوية : 65289
    الدولة : جده
    المشاركات: 5,056
    • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى عبدلله الروقي
    • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى عبدلله الروقي
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى عبدلله الروقي
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى عبدلله الروقي
    الإجابات المقدمة: 6
    افتراضي




    جميل جدا كل ماورد هنا

    شكرا لك ووفقك الله
    عبدالله الروقي
    قديمة 09 - 04 - 2010, 08:36
    المشاركة 3
    صورة 'B3thra' الرمزية
    B3thra
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67438
    الدولة : makkah
    المشاركات: 290
    افتراضي
    جزاك الله خير اخـوي خوآطر
    توي كنت اقرا الردود بالموضوع و مستغرب صراحه .. : )
    وش الي لعنة الفراعنه ..
    لكن ماقصرت اخوي ع التوضيح و رحم الله و الديك
    آلـتوآضـع مـشكله -{ لآ صـآر مـع شخص .. « حقير » .. • وآلـكبر لله . ، ولــكن آلــبشر فـــيهـآ ..« حثـآله » .. •

    www.B3Thra.com/vb
    my msn : [email protected]
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    عجبا يا اعضاء ترايدنت


    بشرى للمكفوفين: العلماء يقتربون من انتاج عين صناعية على مستوى تجاري أذكى طفل بالعالم .. مصري .. والتكريم في امريكا !!

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 14:16.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.