الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

تغير في اليكسا و تحديث القوانين... انظروا

صورة 'جنتل يافع' الرمزية
جنتل يافع
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74692
المشاركات: 608
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى جنتل يافع
قديمة 05 - 04 - 2010, 10:08
المشاركة 1
نشاط جنتل يافع
  • قوة السمعة : 56
  • الإعجاب: 4
    Exclamationpoint تغير في اليكسا و تحديث القوانين... انظروا


    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

    امس كنت اريد اصوت لموقع على اليكسا فلاحظت انه تغير

    مثال : http://www.alexa.com/write/review/aden9.com ( ليس للآشـهآر انما مثاال)

    فاستغربت...

    ولاحظت ايضا ان القوانين و الشروط حُدثت...
    ===========================
    تغييرآت القوانين:

    http://www.alexa.com/help/privacy

    الذي تغير هو هذا :
    http://www.alexa.com/help/changed

    رمز PHP:
    We have updated and restructured the Alexa Privacy Policyin part to better reflect the Alexa business, and also to provide a policy that is easier to read and understandThe policy is now divided into a few main sectionssuch as personal information we gatherhow we share informationthird-party advertising, and user choicesAlthough the substance of the policy is largely the same as in the pastthere are some changes. For example,

        *

          
    The updated policy no longer refers to a shopping feature or details related to that feature as it is no longer a part of the toolbar service.
        *

          
    The updated policy no longer provides disclosures concerning Internet Explorer Related Links feature or Netscape's What's Related feature as such disclosures are longer relevant.
        *

          
    The updated policy no longer provides a glossary of terms.
        *

          
    The updated policy allows information to be shared among Alexa's affiliates, including Alexa's parent corporationAmazon.comInc.

    These are only a few of the changes to the policy, and this brief summary should not affect your interpretation of itPlease read the Privacy Policy carefully.  Your continued use of the Alexa Toolbar and website constitutes your acceptance of the updated Privacy Policy
    و ترجمته بالعربي :

    رمز PHP:
    لقد قمنا بتحديث وإعادة هيكلة سياسة الخصوصية اليكسا ، في جزء منه لتعكس على نحو أفضل الأعمال اليكسا ، وأيضا لتوفير السياسات التي من السهل قراءتها وفهمهاوتنقسم الآن إلى أقسام سياسة رئيسي قليلة ، مثل المعلومات الشخصية التي نجمعها ، كيف يمكننا تبادل المعلومات ، والإعلان لجهة خارجية ، والخيارات المتاحة للمستخدمعلى الرغم من أن جوهر السياسة هو في حد ذاته كما في الماضي ، وهناك بعض التغييراتعلى سبيل المثال ،

        
    *

          
    تحديث السياسة لم يعد يشير إلى ميزة التسوق أو تفاصيل تتعلق هذه الميزة لأنها لم تعد جزءا من خدمة شريط الأدوات.
        *

          
    تحديث السياسة لم يعد يوفر الكشف عن ميزة تتعلق إنترنت إكسبلورر أو نتسكيب مواقع ذات صلة على ما هو الميزة ذات صلة والكشف عن مثل هذه تعد ذات صلة بالموضوع.
        *

          
    تحديث السياسة لم يعد يوفر معجما للمصطلحات.
        *

          
    سياسة تحديث يسمح تبادل المعلومات فيما بين الشركات التابعة لها ترتيب ، بما في ذلك الشركة الأم اليكسا ، Amazon.com ، شركة

    هذه ليست سوى عدد قليل من التغييرات في السياسة ، وهذا ملخص موجز لا ينبغي أن تؤثر على التفسير الخاص به
    يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعنايةاستمرارك في استخدام شريط أدوات اليكسا والموقع يشكل قبولا لديك سياسة الخصوصية المحدثة 
    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    اما الشروط فعلى هذا الرابط
    http://www.alexa.com/help/terms

    و هذي الترجمه للعربي:

    رمز PHP:
    شروط استخدام الموقع الالكتروني واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي
    لتصفح الموقع اليكسا رفيق البرمجيات 
    ("خدمة شريط أدوات")

    ملاحظة خدمة شريط أدوات اليكسا بجمع وتخزين المعلومات حول صفحات الويب التي تستعرضهاوفي بعض الحالات ، المعلومات التي يتم جمعها بواسطة خدمة شريط أدوات أيار مايو التعرف شخصيا ، ولكن المهم في الخصوصية اليكسا ، ونحن لا محاولة لتحليل البيانات استخدام الشبكة لتحديد هوية أي مستخدم اليكسا.

    الرجاء قراءة اتفاقية التالية وسياسة الخصوصية بعناية قبل تنزيل واستخدام البرنامج خدمة شريط الأدواتإذا كنت تحميل واستخدام هذا البرنامج ، سوف تكون ملزمة إليكم من بنود هذا الاتفاق ، بما في ذلك سياسة الخصوصية.

    ملاحظة جميع الشروط تنطبق على كل لخدمة شريط أدوات وكذلك لدى موقعة اليكسا (س، حيثما ينطبق ذلك.
    القبول بالشروط

    وهذا الاتفاق يحكم استخدامك للبرنامج اليكسا ، على شبكة الإنترنت ، والمعلومات
    .

    ترتيب شركة الإنترنت ("ترتيب"يقدم برامج للتحميل مجانا ("رفيق ترتيب المستعرض" أو "شريط أدوات الخدمة"التي تتيح للمستخدمين الحصول على معلومات حول تعزيز صفحات الويب ، ومواقع الويب والمنتجات أثناء تصفح الويببرامج اليكسا ، ويشار إلى المعلومات التي قدمتها من خلال ترتيب موقع الويب الخاص بها ، ومن أطراف ثالثة ، وترتيب أي منتج أو خدمة أخرى لخدمة مجتمعة "." اليكسا هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل Amazon.com ، وشركة ("Amazon.com").

    أي شخص يرغب في استخدام الخدمة اليكسا يجب أن توافق على شروط وأحكام هذا الموقع شروط الاستخدام والمستخدم النهائي اتفاقية الترخيص ، والذي يتضمن ترتيب الموقع سياسة الخصوصية (إجمالا ، "الاتفاق"، فضلا عن جميع السياسات والمبادئ التوجيهية الأخرى بالإشارة إليها في هذا الاتفاقالاتفاق هو اتفاق ملزم بينك وبين اليكسا.

    عن طريق تحميل أو تثبيت وتسجيل ل، أو استخدام الخدمة ، فإنك توافق على الالتزام من جانب جميع الأحكام والشروط في هذا الاتفاق وجميع السياسات والمبادئ التوجيهية بالإشارة إليهاالرجاء قراءة هذه الاتفاقية بعنايةإذا كنت لا ترغب في الالتزام بهذا الاتفاق ، لا تشير إلى موافقتك ، وعدم استخدام خدمة اليكسا.
    تعديلات لهذه الاتفاقية

    قد ترتيب تغيير أي من البنود والشروط الواردة في هذا الاتفاق ، بما في ذلك سياسة الخصوصية وغيرها من السياسات والمبادئ التوجيهية التي تنظم الخدمة ، في أي وقت وفقا لتقديرها
    وسوف يتم نشر إشعار التغيرات المادية لهذا الاتفاق على ترتيب موقعة أو على الخدمة قبل أن تصبح سارية المفعولهل أنت مسؤولة عن استعراض إشعار وأية تغييرات المعمول بها.

    هل توافق على أن استمرارك في استخدام الخدمة التالية أي تغيير لهذا الاتفاق وبعد التغييرات سارية المفعول ستشكل موافقتك على هذه التغييرات.

    إذا كنت لا توافق مع التغيرات المستقبلية في هذا الاتفاق ، لا تقم الاستمرار في استخدام الخدمة بعد تاريخ نفاذ هذه التغييرات وإلغاء تثبيت كافة برامج اليكسا.
    المعلومات التي يتم جمعها وتخزينها بواسطة الخدمة اليكسا

    لاستخدام ميزات معينة في خدمة اليكسا ، مثل خدمة شريط أدوات اليكسا ، يجب تثبيت برنامج التطبيق العميل
    قد يتسبب برنامج ترتيب لجمع وتخزين كامل محدد معينات المواقع ، المعروفة أكثر باسم "عناوين" لصفحات ويب التي تشاهدها أثناء استخدام خدمة اليكسا.

    لمزيد من التفاصيل حول جمع البيانات والبيانات اليكسا استخدام الممارسات ، انظر اليكسا سياسة الخصوصية، الذي هو جزء من هذا الاتفاق.

    لإلغاء أي ترتيب البرامج التي يتم على الكمبيوتر الخاص بك ، يرجى زيارة قسم المساعدة للبرامج ، أو راجع ترتيب موقع الدعم.
    جعل المواقع الخفية في اليكسا

    ترتيب يعتقد أن الأشخاص الذين إتاحة المعلومات على شبكة الإنترنت أن تفعل ذلك مع توقع أن هذه المعلومات سوف يتم علنا وعلى نطاق واسع ، وسيتم فهرستها من قبل أدوات الموقع معلومات مثل محركات البحث
    ترتيب يعتقد كذلك أن جعل الروابط إلى صفحات ويب للجمهور الوصول إليها متاح من الخدمة لدينا هو مسموح به قانونا ، وبما يتفق مع المشترك ، والتوقعات التقليدية لأولئك الذين الاستفادة من شبكة الإنترنت.

    إذا تم تقييد الوصول إلى موقع معين ، ونحن قد إزالة الارتباط إلى هذا الموقع من الخدمة بناء على طلب المشغل الموقعولكن ، إذا كان مشغل الموقع لا تتخذ الخطوات اللازمة لمنع ذلك ، البرنامج تلقائيا يستخدم لإنشاء خدمة اليكسا من المرجح أن تجد ومؤشر مرة أخرىتعليمات لتكوين موقع لجعله "غير مرئية" للبرمجيات اليكسا الفهرسة التلقائية غير متوفرة في المسؤول عن الموقع الدعم.
    سياسة الخصوصية

    ترتيب يعرف انك الرعاية كيفية استخدام معلومات عنك ومشتركة ، ونحن نقدر ثقتكم أننا سنفعل ذلك بعناية وبطريقة معقولة
    هذه الخصوصية هي تشكل جزءا ملزما من اليكسا شروط الإستخدام واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي ("الاتفاق"، ويشرح نوع المعلومات التي تجمعها من خلال ترتيب موقعها على شبكة الانترنت ومتصفح البرنامج المرافق ("شريط أدوات الخدمة"وماذا ترتيب الموقع معهاإذا كنت تحميل واستخدام البرمجيات اليكسا خدمة شريط الأدوات أو استخدام موقع اليكسا ، سوف تكون ملزمة لك من قبل لشروط الاتفاق ، بما في ذلك سياسة الخصوصيةوهذه السياسة قد تتغير من وقت لآخر ، لذا يجب عليك التحقق من ذلك بشكل متكرر.

    ترتيب الموقع هي معلومات الشركة على الويبنحن قياس نشاط الإنترنت من أجل فهم الاتجاهات ، ومساعدة الناس على اكتشاف محتوى جديد ، ومساعدة الناس على اتخاذ قرارات أفضل عبر الإنترنتالملايين من الناس تنزيل ترتيب أشرطة الأدوات للمساعدة على قياس الويبفي المقابل ، اليكسا يوفر للمستخدمين مع شريط من المعلومات حول الاتجاهات الانترنت ، شعبية على شبكة الإنترنت ، مواضيع جديدة ومثيرة ، والمحتوى ذات الصلة.

    ملاحظة خدمة شريط أدوات اليكسا بجمع وتخزين المعلومات حول صفحات الويب التي تستعرضهاوفي بعض الحالات ، المعلومات التي يتم جمعها بواسطة خدمة شريط أدوات أيار مايو التعرف شخصيا ، ولكن المهم في الخصوصية اليكسا ، ونحن لا محاولة لتحليل البيانات استخدام الشبكة لتحديد هوية أي مستخدم اليكسا.
    ما على معلومات شخصية عن المستخدمين هل ترتيب جمع؟

    المعلومات نتعلم من المستخدمين تساعدنا على تحسين مستمر ، وتوفير المعلومات حول الاتجاهات الانترنت ، شعبية على شبكة الإنترنت ، مواضيع جديدة ومثيرة ، والمحتوى ذات الصلة
    وهنا أنواع المعلومات التي نجمعها.

        *

          
    المعلومات التي تقدمها لنا نحن استقبال وتخزين المعلومات التي قمت بإدخالها على موقعنا على شبكة الانترنت أو آتنا في أي طريقة أخرى. [اضغط هنا[لرؤية أمثلة على ما نقوم بجمعهايمكنك اختيار عدم تقديم معلومات معينة ، ولكن بعد ذلك قد لا تكون قادرة على الاستفادة من العديد من السماتنحن نستخدم المعلومات التي تقدمها لأغراض مثل الاستجابة لطلباتك ، وتكييف وتحسين الخدمات التي نقدمها ، والتواصل معكم.
        *

          
    التلقائي المعلومات التي نجمعها من خدمة شريط الأدوات عند استخدام خدمة شريط الأدوات ، ونحن جمع المعلومات حول المواقع التي تزورها ، والإعلانات التي تراها على تلك المواقع ، وعمليات تفتيش تقوم بها باستخدام محركات البحث وعند استخدام "البحث" وظيفة لخدمة شريط الأدوات ، والطرق التي يمكنك استخدام مختلف الأدوات ميزات الخدمة (بما في ذلك ما إذا تم تثبيت شريط الأدوات لا تزال دائرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والصفحات التي عرضها. [اضغط هنا[لرؤية أمثلة على ما نقوم بجمعهاعلى الرغم من أن هذه المعلومات قد تحتوي على بعض المعلومات الشخصية ، لا ترتيب استخدامها لتحديد هوية المستخدمين الفرديين أو ربط إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو غيرها من المعلومات الشخصية التي تزودنا بها أو الشركات التابعة لنا ، باستثناء ما هو مطلوب من قبل مذكرات الاستدعاء ، أوامر المحكمة ، أو المتطلبات القانونية الأخرى.
        *

          
    التلقائي المعلومات التي نجمعها من موقعنا على الانترنت نحن استقبال وتخزين أنواع معينة من المعلومات كلما قمت تتفاعل مع موقعناعلى سبيل المثال ، على غرار العديد من المواقع ، نحن نستخدم "الكوكيز" ، ونحصل على أنواع معينة من المعلومات عندما يصل مستعرض ويب الخاص Alexa.com ، عند استخدام خدمة شريط الأدوات ، أو عند عرض الاعلانات وغيرها من المحتويات التي يخدمها أو من ينوب عنه Alexa.com على مواقع ويب أخرى. [اضغط هناللاطلاع على أمثلة من المعلومات التي نتلقاها.
        *

          
    معلومات من مصادر أخرى قد نتلقى معلومات عنك من مصادر أخرى. [اضغط هناللاطلاع على أمثلة من هذه المعلومات.

    ماذا عن الملفات؟

        
    *

          
    الكوكيز هي معرفات أبجدية أننا نقل إلى محرك الأقراص الثابت للكمبيوتر من خلال متصفح ويب ، وشريط الأدوات من خلال الخدمة لدينا ، لتمكين أنظمتنا الاعتراف متصفحك.
        *

          
    جزء من شريط الأدوات المساعدة على معظم برامج التصفح وسوف اقول لك كيف لمنع المتصفح من قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة ، وكيفية جعل المستعرض يخطر لك عندما تتلقى ارتباط جديد ، أو كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط تماما.

    لا مشاركة ترتيب المعلومات التي تتلقاها؟

    نحن بيانات المستخدم حصة ترتيب مع الشركة الأم لدينا ، Amazon
    .com ، شركة ، والشركات التابعة التي تسيطر عليها ، ونحن قد نشارك المعلومات الشخصية مع أطراف ثالثة كما هو موضح أدناه فقط.

        *

          
    الشركات ونحن لا نتحكم قد نقدم البحث أو الخدمات الأخرى التي تعمل بالطاقة أو المقدمة من شركة أخرىهل يمكن أن نقول في حالة وجود طرف ثالث في تقديم خدمة معينة ، وإذا اخترت استخدام هذه الخدمة ، ونحن سوف تبادل المعلومات ذات الصلة لاستخدامك للخدمة مع هذه الشركةعلى سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم محرك البحث خارجية الخدمة المقدمة من خلال شريط الأدوات ، فإننا سوف يحيل مصطلح البحث الخاص بك وعنوان بروتوكول الإنترنت لهذه الشركات بحيث يمكن أن توفر لك مع نتائج البحث المطلوبةوبالمثل ، إذا قمت بتحميل شريط الأدوات لدينا خدمة من موقع طرف ثالث ، قد يكون خدمة شريط أدوات عرض العلامة التجارية لطرف ثالث ، وبالتالي هذا الطرف الثالث قد تلقي معلومات حول استخدامك للخدمة شريط الأدوات.
        *

          
    مقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة نحن نوظف الشركات الأخرى والأفراد على أداء المهام بالنيابة عناومن الأمثلة على ذلك تخزين وتحليل البيانات ، وتقديم نتائج البحث وصلات (بما في ذلك القوائم المدفوعة وصلات، وتوفير خدمة العملاءلديهم إمكانية الحصول على معلومات المستخدم اللازمة لأداء مهامهم ، ولكن لا يجوز استخدامها لأغراض أخرى.
        *

          
    نقل الأعمال ونحن نواصل تطوير أعمالنا ، ونحن قد بيع أو شراء الشركات التابعة أو وحدات الأعمالفي مثل هذه المعاملات ، معلومات المستخدم بشكل عام واحد من نقل أصول تجارية لكنها لا تزال خاضعة للالوعود التي قطعت في أي الخصوصية الموجودة من قبل (ما لم يكن ، بطبيعة الحال ، يوافق المستخدم على خلاف ذلك). أيضا ، في حالة أن يتم الحصول على ترتيب أو إلى حد كبير كل من أصولها ، ومعلومات المستخدم وبطبيعة الحال يكون واحدا من الأصول المنقولة.
        *

          
    حماية اليكسا وآخرين نحن الافراج عن الحساب وغيرها من معلومات المستخدم عندما نعتقد الاصدار المناسب ليتوافق مع القانون ؛ فرض أو تطبيق شروط الاستخدام وغيرها من الاتفاقات ، أو حماية حقوق الملكية ، أو سلامة اليكسا ، مستخدمينا ، او غيرهممن الواضح ، ولكن هذا لا يشمل بيع وتأجير وتبادل ، أو خلاف ذلك الكشف عن معلومات شخصية عن المستخدمين لأغراض تجارية في انتهاك للالتزامات المنصوص عليها في هذه الخصوصية.
        *

          
    بموافقتك خلاف على النحو المبين أعلاه ، سوف تتلقى إشعارا عند معلومات شخصية عنك قد انتقل إلى أطراف ثالثة ، وسيكون لديك الفرصة لاختيار عدم المشاركة في المعلومات.

    كم هي آمنة المعلومات عني؟

        
    *

          
    ترتيب الموقع يستخدم تجاريا معقولا ضمانات أمنية لحماية قواعد البيانات الكمبيوتر والخوادم ضد مخاطر الخسارة ، والوصول غير المرخص ، والتدمير ، وإساءة استخدام أو التعديل أو غير مقصود أو غير صحيح الكشف عن البيانات.
        *

          
    تفصل ترتيب معين شخصية وغيرها من المعلومات عن استخدامك للخدمات اليكسا في قواعد بيانات منفصلة ، وبعض التي يمكن الوصول إليها إلا من قبل عدد محدود من الموظفين.
        *

          
    إذا كان لديك حساب اليكسا ، من المهم بالنسبة لك لحماية ضد الوصول غير المصرح به إلى كلمة السر الخاصة بك والى جهاز الكمبيوتر الخاص بكمما لا شك فيه أن يوقع عند الانتهاء من استخدام جهاز كمبيوتر مشترك.

    ما الإعلان عن الطرف الثالث وصلات إلى مواقع أخرى؟

    ونحن نعمل مع مواقع لطرف ثالث والمعلنين وشركات الاعلان عبر الانترنت التي تعمل نيابة عنهم ، بما في ذلك منطقة الأمازون 
    (إجمالا ، "إعلان الشركات"). هذه الشركات الإعلانية قد ترسل (أو "خدمة"إعلانات مباشرة على متصفحك ، من موقعنا على الانترنت ، لدينا شريط الأدوات الخدمة ، ومن مواقع أخرىوهي تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت عندما يحدث ذلكويجوز لهم أيضا استخدام هذه الملفات ، وجافا سكريبت ، منارات الويب (المعروفة أيضا باسم به عمل أو متحركة واحد بكسل، وغيرها من التقنيات لقياس فعالية اعلاناتها ولتخصيص محتوى الإعلانلا تغطي ممارسات المعلومات من هذه الشركات الاعلانية في هذه الخصوصيةالرجاء الاتصال بهم مباشرة للحصول على مزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية الخاصة بهم.
    المعلومات التي يمكنني الوصول؟

    إذا قمت بإنشاء حساب اليكسا ، نقدم لكم الوصول إلى المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا
    . [اضغط هنا[لرؤية معلومات حسابك أو تعديل التعريف الخاص بك.
    ما هي الخيارات المتوفرة لدي؟

        
    *

          
    ترتيب الموقع لا يتطلب منك أن تقدم لنا معلومات شخصية من أجل استخدام معظم الخدمات اليكسالذلك ، يمكنك دائما اختيار عدم تقديم مثل هذه المعلومات.
        *

          
    يمكنك تعطيل خدمة شريط الأدوات من الإبلاغ عن معلومات حول أنشطة تصفح الويب الخاص بك و أو إحصاءات حول استخدامك للخدمة شريط الأدوات باستخدام القائمة خيارات في خدمة شريط الأدوات.
        *

          
    يمكنك تعطيل خدمة شريط أدوات اليكسا من إرسال أي صفحة على شبكة الإنترنت ، والإعلان ، أو البحث عن مصطلح المعلومات عن طريق إيقاف جميع المعلومات على الويب المواصفات المدرجة في القائمة خيارات شريط الأدوات في الخدمة.
        *

          
    إذا كنت لا ترغب في تلقي البريد الإلكتروني أو البريد الأخرى منا ، [اضغط هنالتعديل خياراتك.
        *

          
    جزء من شريط الأدوات المساعدة على معظم برامج التصفح وسوف اقول لك كيف لمنع المتصفح من قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة ، وكيفية جعل المستعرض يخطر لك عندما تتلقى ارتباط جديد ، أو كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط تماما.
        *

          
    خدمة شريط أدوات تمكنك من تحديث بعض إعدادات التكوين المتصفح ، مثل الصفحة الرئيسية الخاصة بك أو موفر البحث الافتراضي ، وإذا أيد ، قد تكوين هذه الخيارات أثناء عملية التثبيت وفي القائمة خيارات شريط الأدوات في الخدمة.

    والاطفال الذين سمح لهم استخدام اليكسا؟

    اليكسا لا تقدم منتجات أو خدمات للاستخدام من قبل الأطفال
    إذا كنت تحت سن 18 ، يمكنك استخدام موقع اليكسا شريط الأدوات أو الخدمة فقط مع اشتراك أحد الوالدين أو الوصي.
    هل ترتيب المشاركة في برنامج المرفأ الآمن؟

    كشركة تابعة لAmazon
    .com ، Alexa.com هو أحد المشاركين في برنامج الملاذ الآمن الذي وضعته وزارة التجارة في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبيوقد أكدنا اننا نتمسك بالمبادئ الآمن الخصوصية هاربور التي وافقت عليها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لمزيد من المعلومات حول الملاذ الآمن ولعرض شهادات لدينا ، قم بزيارة الامريكى وزارة التجارة في المرفأ الآمن الموقع على الإنترنتإذا كنت ترغب في الاتصال بنا مباشرة عن برنامج الملاذ الآمن ، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى safeharbor@amazon.com.
    شروط الاستخدام والإشعارات ومراجعات

    إذا اخترت لزيارة ترتيب أو استخدام خدمة شريط الأدوات ، أي نزاع مع ترتيب أكثر خصوصية وتخضع لهذا الإشعار وشروط الاستخدام ، بما في ذلك القيود المفروضة على الأضرار ، وتسوية المنازعات ، وتطبيق قانون ولاية واشنطن
    إذا كان لديك أي قلق بشأن الخصوصية في ترتيب الموقع ، يرجى الاتصال ب [لنامع وصفا دقيقا ، وسنحاول حلهاسوف التغييرات أعمالنا باستمرار ، وإشعار الخصوصية وشروط الإستخدام أيضا تغييرونحن نقف وراء الوعود التي نتخذها ، ولكن ، وسوف لا تتغير أبدا ماديا سياساتنا وممارساتنا بشكل يجعلها أقل حماية لمعلومات العملاء التي تم جمعها في الماضي دون الحصول على موافقة من العملاء المتضررين.
    مستخدم وغيرها من محتويات الطرف الثالث

    "المراجعات" وظائف من تأليف أنت أو مستخدم آخر للخدمة من خلال ميزة مراجعات "" على خدمات اليكساأنت مسؤول عن أي شيء لك وظيفة في أي مراجعةويجب على جميع المراجعات تكون دقيقة وصادقةلا تستطيع في أي مواد الاستعراضي الذي تعرفه أو من المعقول أن يعرف أنها كاذبة أو مضللة ، أو أن تشهير أو قذف أو فاحشة ، سوقية ، المسيئة ، مضايقة ، تهديد ، أو للاعتراض على خلاف ذلك ، أو أن يتم فقط في الطبيعة التجارية ، أو أن يغزو خصوصية الشخص ، وينتهك حقوق شخص آخر للملكية الفكرية ، أو ينتهك أي قانون أو لائحة.

    ترتيب ليست مسؤولة عن ، ولا تمثل أو تصادق على دقة أو موثوقية ، أي الرأي والمشورة وبيان أو توصية أو غير ذلك من المعلومات المدرجة في أي مراجعة نشرت في هذه الخدمةأي اعتماد من جانبك على أي رأي من هذا القبيل ، وتقديم المشورة ، وبيان أو توصية أو معلومات أخرى في مراجعة يكون على مسؤوليتك وحدك.

    بدون تحديد ما سبق ، اليكسا تحتفظ بالحق ولكن ليس الالتزام وفقا لتقديرها المطلق والوحيد على الشاشة ، تحرير ، أو حذف أية مراجعة أو أي محتوى آخر عرض ، تم الرفع ل، وزعت ، و أو نشرها إلا من خلال الخدمة ومنع أو تقييد الوصول إلى الخدمة لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك تطهير والمراجعات ، أو اتخاذ أي إجراءات أخرى لتقييد الوصول إلى أو توافر المواد.
    سياسة مكافحة الرسائل الاقتحامية والاستخدام المقبول

    بينما نحن نشجعكم على الرجوع الاصدقاء والاسرة والزملاء ، وغيرهم لاستخدام الخدمة ، يمكنك فعل ذلك إلا من خلال الأساليب التي تتماشى مع شروط وأحكام الخاصة بك موفر خدمة إنترنت ، فضلا عن المعايير السائدة في استخدام الإنترنت ومقبولة السلوك
    وعلى وجه الخصوص ، لا يجوز لك استخدام الخدمة ، واسم والعلامات التجارية ، أو غيرها من الممتلكات الفكرية ترتيب الموقع بالتزامن مع إرسال البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ، أو التسبب في المعدات المستخدمة اليكسا ، شبكة الاتصال ، أو غيرها من الموارد لتنشأ ، وتقديم ، والتتابع ، أو نقل رسائل البريد الالكتروني غير المرغوب فيهاقد لا تشارك في أي من هذه الأنشطة المحظورة باستخدام خدمة من أي مزود آخر ، من طرف ثالث وكيل ، remailing الخدمة ، أو عنوان خدمة شحن ، في مثل هذه الطريقة التي يعالج شبكة اليكسا أو ترتيب الموقع في استضافة ويب أو البريد الإلكتروني الخدمات في بأي شكل من الأشكال التي تم تحديدها باعتبارها مرتبطة مع ارسال البريد الالكتروني غير المرغوب فيهاغيرها من وسائل محظورة من الإعلان أو الترويج لمشاركتكم مع ترتيب تشمل منشورات متعددة من الرسائل إلى مجموعات الأخبار مرسلة ، القوائم البريدية وغرف الدردشة (بما في ذلك المركز ، والهدف ، آي سي كيو ، أو غيرها من الخدمات التفاعلية دردشةأو غيرها من المنتديات على الانترنتحوادث "سبام" أو السلوك غير اللائق مماثلة ينبغي وذكرت لنا.
    الحصول على الخدمات اليكسا

    لاستخدام الخدمة ، يجب توفير كل ما تبذلونه من المعدات الخاصة لإنشاء اتصال بشبكة الإنترنت ، وتوفير الوصول الخاصة بك ، بما في ذلك دفع أية رسوم
    .
    غيرها من المواقع التي ينطبق عليها اليكسا خدمة ارتباط أو الرجوع

    التغييرات ويب باستمرار ، ولا يمكن أن تقنية مؤشر من أي وقت مضى كل الصفحات للوصول على الويب
    ونتيجة لذلك ، يمكن ترتيب الموقع لا يضمن اكتمال أو دقة من المواقع أو عناوين المواقع التي اليكسا خدمة الارتباط أو الرجوع.

    وعلاوة على ذلك ، فإن عملية بما في ذلك المواقع في خدمة اليكسا تلقائيا إلى حد كبيراليكسا لا شاشة المواقع المدرجة في الخدمة ، وتمسك هذه المواقع الأخرى من قبل أشخاص منهم أكثر من أي سيطرة ترتيب التدريباتلهذه الأسباب ، اليكسا لا تتحمل أية مسؤولية عن محتوى أي موقع أو عنوان المدرجة في خدمة وليست مسؤولة عن أخطاء أو سهو أو عن محتوى الهجوم أو اعتراض يرد على أي موقع أو عنوان المدرجة في الخدمة.

    ترتيب الموقع يتلقى طلبات من حين لآخر لتغيير أو إزالة المواقع المدرجة في هذه الخدمةوسوف تحتفظ ترتيب الحق في معالجة مثل هذه الطلبات على أساس كل حالة على حدة ، والمحررين لدينا الاستعراض والنظر بجدية في الاقتراحات الجديدة التي تدخل الناس.
    غير قانونية ، غير مصرح بها ، أو محتوى أو أنشطة احتيالية

    ويمكن استخدام الخدمة فقط لأغراض مشروعة وبطريقة مشروعة
    أنت توافق على الالتزام بكافة القوانين واللوائح المعمول بها.

    ترتيب الحق ، ولكن ليس واجب ، لرصد أي مراجعة ، والنشاط ، والمحتوى المرتبط الخدمةقد ترتيب التحقيق في أي انتهاك ذكرت سياساتها واتخاذ أي إجراء تراه مناسبا ، بما في ذلك إنهاء وصولك إلى الخدمة دون سابق إنذار.

    ترتيب الموقع قد الإبلاغ عن أي نشاط ينتهك انها تشتبه في أي قانون أو لائحة لمناسبة المسؤولين عن إنفاذ القانون ، والمنظمين ، أو أطراف ثالثة أخرىالتعاون مع الطلبات الحكومية ، من أجل حماية النظم اليكسا والمستخدمين ، لضمان سلامة وتشغيل الأعمال اليكسا والنظم ، أو استجابة لمذكرات الاستدعاء ، أوامر المحكمة ، أو المتطلبات القانونية ، قد ترتيب الوصول والكشف عن أية معلومات تعتبرها ضرورية أو ملائمة ، بما في ذلك تفاصيل الاتصال المستخدم ، والملكية الفكرية ومعالجة المعلومات حركة المرور ، ونشر المحتوى ، وطرق استخدام الانترنتباستخدام الخدمة التي توافق صراحة على استخدام ما سبق والإفصاح.
    حقوق الملكية
    الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر لاحظ التعدي

    يتم التحكم في الخدمة وتشغيلها عن طريق شبكة الإنترنت اليكسا ، Presidio سان فرانسيسكو ، ص ب 29141 ، سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا 94129
    -0141 ، معلومات الاتصال الخدمة ، وجميع المواد على الخدمة بما في ذلك الصور والنصوص والرسوم التوضيحية ، والشعارات ، وملفات الصوت والفيديو (المعروفة ب "الملكية الفكرية"، هي التي تحميها حقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية وservicemarks ، أو حقوق الملكية الأخرى التي تعود ملكيتها إما عن طريق ترتيب ، أو تملكها أطراف أخرى لديها ترخيص الملكية الفكرية للترتيبتجميع (بمعنى جمع وترتيب ، والتجمعمن جميع المواد الموجودة على الخدمة هي ملكية حصرية لترتيب ومحمية من قبل القوات الامريكية والاجنبية القوانين والمعاهدات الدولية لحقوق النشرنشر مواد من الخدمات العامة وغيرها من الخدمات من أي يملكها ويشغلها ، التي تسيطر عليها ، أو قد لا يتم نسخ مرخصة من قبل اليكسا تكون مستنسخة ، بالموقع ، وتحميلها ، ونقلها وتوزيعها أو بأي شكل من الأشكالاستخدام أو تعديل الملكية الفكرية اليكسا بأي شكل من الأشكال ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على استخدامها في أي موقع آخر أو شبكة للحاسوب ، دون إذن كتابي عن يشكل انتهاكا لحقوق التأليف والنشر اليكسا وحقوق الملكية الأخرى ، وممنوع منعا باتا.
    الاشعار والاجراءات للقيام بخرق حقوق الطبع والنشر

    قد يخطر ترتيب الموقع إذا تم نسخ عملك بطريقة تعتقد أنها تشكل انتهاكا لحقوق التأليف والنشر
    امتثالا العنوان 17 ، قانون الولايات المتحدة ، القسم 512 (ج) (2، وعينت وكيل ترتيب حقوق الطبع والنشر لتلقي أي إخطار من هذا القبيليمكن الاتصال اليكسا حقوق الطبع والنشر وكيل على العنوان التالي :

    حقوق الطبع والنشر وكيل
    ج 
    س اليكسا الإنترنت
    Presidio سان فرانسيسكو
    P
    .Oالمربع 29141
    سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا 94129

    الفاكس 
    : (415561-6795
    البريد الإلكتروني 
    copyright-agent@alexa.com

    إذا كنت ترغب في إبلاغ اليكسا حقوق الطبع والنشر وكيل ادعاء التعدي على حق المؤلف ، يرجى تقديم إشعار خطي
    ويجب إشعار الخاص بك تحتوي على المعلومات التالية :

       
    1.

          أذن توقيع مادية أو إلكترونية للشخص للعمل نيابة عن صاحب حق المؤلف ؛
       2.

          تحديد أو وصف للعمل حقوق الطبع والنشر الذي تدعي أنه تم انتهاكه ؛
       3.

          تحديد أو وصف العمل الذي يعتقدون أن التعدي على حقوق الطبع والنشر وعملك ما يكفي من المعلومات لمساعدة ترتيب الموقع في العثور على عمل الانتهاك المزعوم ؛
       4.

          عنوانك ورقم الهاتف ، وعنوان البريد الإلكتروني ؛
       5.

          وقد انتهك بيان ان لديك اعتقاد حسن النية بأن استخدام من قبل الشخص الذي يعتقد على حقوق النشر الخاصة بك غير مخول من قبل صاحب حق المؤلف ، وكيلها ، أو القانون ؛
       6.

          البيان الخاص ، تحت عقوبة الحنث باليمين ، بأن المعلومات الواردة في الإخطار الخاص دقيقة ، وأنك صاحب حق المؤلف أو مخول بالتصرف نيابة عن المالك
    .

    العلامات التجارية

    اليكسا ، Siblinks ، Amazon
    .com ، واحدة انقر فوق التسوق ، و "شعار" ، وغيرها من ترتيب والرسومات Amazon.com ، والشعارات ، ورؤوس الصفحة وأيقونات الأزرار والنصوص ، وأسماء الخدمات هي علامات تجارية أو ثوب تجارة اليكسا ، والأمازون com ، أو الشركات التابعة لها ، في الولايات المتحدة وبلدان أخرىويمكن استخدام أي من اليكسا ، ق Amazon.com ، ولا العلامات التجارية التابعة لها 'في اتصال مع أي منتج أو الخدمة التي ليست اليكسا ، Amazon.com' ق ، أو من الشركات التابعة لها ، بأي شكل من الأشكال أن من المرجح أن تسبب التباسا بين المستخدمين ، أو في بأي شكل من الأشكال أن يسخر أو يسيء اليكسا ، Amazon.com ، أو الشركات التابعة لها.
    ترخيص البرمجيات

    والبرمجيات الاحتكارية المرتبطة خدمة شريط الأدوات 
    ("البرنامج"، الذي يعتبر أن تدرج أي تحسينات أو تعديلات عليها وأية وثائق ذات صلة ، هو عمل حقوق الطبع والنشرعكست الموضوع إلى الامتثال الخاص مع كل من شروط وأحكام هذا الاتفاق ، وعند النظر في وعود الخاص في هذا الاتفاق ، والمنح ترتيب لكم ، لا يستبعد أي رخصة شخصية ، وغير المنقولة nonassignable لتحميل وتركيب واستخدام البرمجيات ، وعلى جهاز كمبيوتر واحد واستخدام البرمجيات فقط لاستخدام الخدمة على النحو المسموح به بموجب هذا الاتفاقجميع الحقوق غير الممنوحة صراحة إليكم من الجملة السابقة هي محفوظة من قبل اليكسادون الحد من عمومية ما تقدم ، لا يجوز لك نسخ أو تعديل أو توزيع أو الهندسة العكسية أو فك أو تفكيك البرامج ، إلا أنه قد جعل نسخة واحدة من البرامج لأغراض احتياطيةلا يجوز لك استخدام البرنامج لأي غرض من الأغراض التجارية الأخرى مما كان عليه في اتصال مع الخدمات العامة وعلى النحو المسموح به بموجب هذه الاتفاقية ، والتي قد لا نقل أو بيع أو تعيين أو ينقل إلى طرف آخر دون موافقة كتابية مسبقة من ترتيب الموقع.
    غيرها من التراخيص
    المنح الخاص

    قبل الدخول في هذا الاتفاق ، وذلك باستخدام خدمة ، أو نشر أي مراجعة ، فإنك تمنح ترتيب والشركات التابعة لها ل، لا يستبعد أي دائمة ، في جميع أنحاء العالم ، الاتاوات الحرة ، والحق غير قابل للإلغاء ترخيص الفرعي وبشكل كامل والترخيص لتخزين ونسخ وتعديل وترجمة و توزيع وعرض واستخدام غير ذلك مراجعات الخاص ، وأي أو كل المعلومات الواردة فيه ، لأي غرض كان ، بما في ذلك ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، في مجال التسويق أو مواد الدعاية ، وممارسة جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الدعاية أكثر من المواد المعروضة في الخاص استعراض ، في أي وسائل الإعلام الحالية أو المقبلة ، التي تعرف الآن أو وضعها في وقت لاحق
    أنت أيضا التنازل عن أي حقوق "أخلاقية" أو حقوق أو وحدة الإسناد في هذا المحتوىلا يحق لك الحصول على أي تعويض عن مثل هذا الاستخداميمكنك أيضا منح ترتيب والشركات التابعة لها والمرخصين من الباطن الحق في استخدام الاسم المستعار الخاص بك أو أي معلومات تحديد الذي يقدم مع مراجعات الخاص.
    اليكسا المنحة

    عكست الموضوع إلى الامتثال الخاص بكل شروط وشروط هذا الاتفاق ، وعند النظر في وعود الخاص في هذا الاتفاق ، والمنح ترتيب لكم ترخيصا محدودا لجعل استخدام الشخصي لهذه الخدمة
    هذا الترخيص لا يشمل صراحة ، ليس على سبيل الحصر ، أي إعادة البيع أو التعديل أو الاستخدام التجاري للخدمة أو أي جزء منها أو أي مراجعة ، وجعل يعمل على أساس أي مشتق أو توزيع أو نسخ أي خدمة أو مراجعة ، باستثناء ما هو مسموح به صراحة أدناهلا يجوز لك استخدام صياغة الإطار أو التقنيات التي تشتمل على أي علامة تجارية أو شعار ، أو غيرها من المعلومات الشخصية اليكسا والشركات التابعة لها دون موافقة خطية صريحة من اليكسالا يجوز لك استخدام أي العلامات الفوقية أو أي دولة أخرى "النص المخفي" استخدام الاسم أو علامات تجارية لترتيب والشركات التابعة لها دون موافقة كتابية صريحة من ترتيب والشركات التابعة لهاأي استخدام غير مصرح به إنهاء الإذن أو الترخيص الممنوح من قبل ترتيب الموقع في هذه الفقرة.
    تعويض

    أنت توافق على الدفاع عن ، وترتيب عقد غير ضارة والشركات التابعة لها ، ولكل من ضباطها ، والمديرين والموظفين والوكلاء وممثلي مقدمي المعلومات ، والترخيص ، من أي مطالبات ، والتكاليف والخسائر والأضرار ، والأحكام والنفقات ، بما في ذلك ولكن على سبيل المثال لا معقولة أتعاب المحاماة ، المتصلة أو ناشئة عن أي خرق لهذا الاتفاق أو أي استخدام للخدمة من قبلك أو من قبل أي شخص آخر من خلال استخدام الخدمة لك أو لاستخدام الكمبيوتر
    .
    تنازل عن الضمان

    انك تفهم وتوافق على يتم توفير الخدمة على أساس 
    "كما هي" و "حسب توافره" الأساسانك توافق صراحة على أن استخدام هذه الخدمة على مسؤوليتك وحدك.

    لأقصى حد مسموح به بموجب القانون المنطبق الانترنت اليكسا ، وفروعها عن أية ضمانات من أي نوع ، صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر ، ضمانات الاسم ، أو الضمانات الضمنية للMERCHANTIBILITY أو الملاءمة لغرض معينبدون تحديد ما سبق ، لا ترتيب الموقع أو أي من فروعها ، ولا اي من ضباطها ، والمديرين ، ومانحي التراخيص والموظفين أو ممثلي تمثل أو مذكرة (طأن الخدمة ، بما في ذلك مضمونها ، وتلبية الاحتياجات الخاصة بك أو أن تكون دقيقة وكاملة ، موثوق بها ، أو بدون أخطاء ، (بأن الخدمة ستكون متاحة دائما أو ستكون مستمرة ، يمكن الوصول إليها ، في الوقت المناسب ، أو تأمين ، (الثالثأنه سيتم تصحيح أية عيوب ، أو أن الخدمة ستكون خالية من الفيروسات "الديدان "حصان طروادة" "أو خصائص الضارة الأخرى ؛ (دالدقة والموثوقية والالتزام الزمني ، أو اكتمال أية مراجعة أو توصية أو غيرها من المواد المنشورة أو متاحة على أو من خلال الخدمة أو الموقع ؛ (تتوفر ل بيع ، أو الاعتمادية أو نوعية لدى أي من المنتجات التي نوقشت ، استعرض من قبل المستخدمين أو المشار استخدام خدمة ، (السادسأي ضمان ضمني الناشئة عن مسارها في التعامل أو استخدام التجارة ، و (السابعأن الخدمة NONINFRINGINGاليكسا الإنترنت ومؤسساتها الفرعية بمقتضى هذا تتنصل ، وأنت تتنازل عن بمقتضى هذا والإفراج الانترنت اليكسا والشركات التابعة لها في الفترة من ، أي وجميع التزامات ، الخصوم ، حقوق ومطالبات أو تعويضات عن الضرر الناجمة عن أو فيما يتعلق هذا الاتفاق ، الخدمة أو البرامج ، سواء كانت أم لم تكن ناشئة عن إهمال (النشطة ، السلبي أو المنسوبةللإنترنت ترتيب أو الشركات التابعة لها.

    إذا قمت بشراء المنتج أو الخدمة استعرض من قبل مستخدم آخر للخدمة أو لولا ذلك نتيجة استخدام الخدمة أو مراجعة أي ونزاع ينشأ بينك وبين البائع ، تقوم بتحرير الانترنت اليكسا والشركات التابعة لها ، وأي من ، أو لإبداء آرائهم الضباط والمديرين ، ومانحي التراخيص والموظفين أو ممثلي ، من أي الدعاوى والمطالبات والأضرار (الفعلية والتبعيةمن كل نوع وطبيعة ، معروفة وغير معروفة ، مشتبه بهم وغير معروف ، وكشف وغير معلنة ، التي تنشأ عن أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة لها هؤلاء المنازعات.

    أنت تقر وتوافق على أن أي برامج أو محتوى الآخرون بتحميله أو الاستيلاء عليها من خلال استخدام الخدمة تتم في التحفظ الخاصة بك والمخاطر وأنك لن تكون مسؤولة وحدها عن أي ضرر يلحق بنظام الكمبيوتر أو فقدان البيانات التي تنتج من تحميل مثل هذه البرامج و أو محتوى.

    بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء الضمانات الضمنية ، لذلك فإن بعض الاستثناءات أعلاه قد لا تنطبق عليكأيار مايو لديك أيضا حقوق قانونية أخرى ، والتي تختلف من بلد إلى آخر.
    حدود المسؤولية

    في أي حال من الأحوال اليكسا الإنترنت ، AMAZON
    .COM ، أو أي من فروعها ، أو أي من موظفيها ، والمديرين والموظفين والوكلاء والممثلين ومقدمي المعلومات أو الجهات المرخصة تكون مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو خاصة أو تبعية أو تأديبية أو أضرار أخرى (بغض النظر عن شكل العملالناجمة عن (طاستخدام هذه الخدمة من قبل أي شخص ، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر ، أي ضرر ناتج عن أي اعتماد على ، أو تأخير أي ، عدم دقة أو أخطاء أو نواقص في ، أية معلومات ومحتوى يتم الوصول إليه عبر الخدمة ، (بأي استخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الرسائل الفشل أو أي عطل آخر مع ناقل أو تسليم أي معلومات الوصول إليها من خلال الخدمة ، أو (الثالث (أي سلع أو الخدمة التي نوقشت ، تم شراؤها أو الحصول عليها ، مباشرة أو غير مباشرة ، من خلال الخدمة ، في كل حالة حتى وإن صدور إشعار باحتمال وقوع هذه الأضرار.

    بعض الاختصاصات القضائية لا تسمح لهذه القيود أو الاستثناءات ولذلك قد لا تنطبق عليك.
    القانون الواجب التطبيق ، ومكان انعقاد الاختصاص

    من خلال زيارة Alexa
    .com أو استخدام الخدمة شريط الأدوات ، فإنك توافق على أن تخضع هذه الاتفاقية وتفسر وفقا لقوانين ولاية واشنطن ، دون تنفيذ أي مبادئ تنازع القوانينأي نزاع يتعلق بأي شكل من الأشكال على زيارتك لAlexa.com ، خدمة شريط الأدوات ، أو هذا الاتفاق الذي المطالبة المجموع الكلي للإغاثة سعى نيابة عن واحد أو أكثر من الأطراف تتجاوز 7،500 دولار يتم الفصل في أي دولة أو محكمة اتحادية في الملك مقاطعة واشنطن ، وكنت الموافقة على الاختصاص الحصري ومكان انعقاد في مثل هذه المحاكم.
    أحكام عامة
    اتفاق كامل

    هذا الاتفاق ، الذي يتضمن اليكسا سياسة الخصوصية، يشكل اتفاق كامل بين الأطراف فيما يتعلق بهذه الوثيقة الموضوع ويلغي ويلغي كل الاتفاقات السابقة والمعاصرة ، والمطالبات ، تمثيلات والتفاهمات بين الأطراف فيما يتعلق بالموضوع ، من هذا القانون ، شفوية أو مكتوبة
    .
    قابلية

    وإذا تعتبر أي أحكام هذا الاتفاق غير قانوني ، باطل ، أو لأي سبب غير قابل للتنفيذ ، فإن ذلك يعتبر توفير فصل من هذه البنود والشروط ، ويجب ألا تؤثر على صحة ونفاذ أية أحكام المتبقية
    .
    أي تنازل

    وفشل اليكسا لفرض التنفيذ الصارم أي حكم من أحكام هذا الاتفاق لا يشكل تنازلا عن حق اليكسا لفرض مثل هذه الأحكام في وقت لاحق أو أي أحكام أخرى من هذا الاتفاق
    لا يجوز التنازل عن أي حكم من أحكام هذا الاتفاق أن يكون فعالا ما لم يكن خطيا.
    أي حقوق لا الممنوحة صراحة فيه محفوظة 
    ======================================

    شو قصه التحديثات ... في البدايه سكربت الفيسبوك و من ثم اليوتيوب ..... هل سيغير جوجل او لا؟؟

    * الترجمه باستخدام ( ترجمه ) في تولبار جوجل
    =-=-=-=-=-=-=

    شات احاسيس

    أهلأ وسهلأ بكم فـي شأت أحأسيس :

    www.aden9.com

    [email protected]
    التعديل الأخير كان بواسطة جنتل يافع; 05 - 04 - 2010 الساعة 10:14
    قديمة 05 - 04 - 2010, 10:09
    المشاركة 2
    صورة 'v.i.p jo' الرمزية
    v.i.p jo
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 75657
    المشاركات: 626
    افتراضي
    مشكور ع هذا الخبر

    وقوانين جديدة وممتازة

    اشكرك مره اخرى
    سبحان الله وبحمدة
    قديمة 05 - 04 - 2010, 10:12
    المشاركة 3
    صورة 'عبدالله الرآشد' الرمزية
    عبدالله الرآشد
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 04 - 2008
    رقم العضوية : 56359
    الدولة : Back to KSA
    المشاركات: 1,304
    افتراضي
    يعطيك العآفيه ,
    =)
    قديمة 05 - 04 - 2010, 10:49
    المشاركة 4
    صورة 'coomweb' الرمزية
    coomweb
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67627
    الدولة : ۩ Gaza ۩
    المشاركات: 779
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى coomweb
    افتراضي
    العوافي يالغالي
    مشكور على هالخبر
    PLUS MOBILE
    www.p1s.info/vb
    ثيمات - فيديو - العاب - خلفيات - برامج
    كل ما يتعلق بالموبايل





    قديمة 05 - 04 - 2010, 10:57
    المشاركة 5
    صورة 'أحمد عآدل' الرمزية
    أحمد عآدل
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 10 - 06 - 2008
    رقم العضوية : 59936
    الدولة : مصر
    المشاركات: 7,030
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى أحمد عآدل
    قديمة 05 - 04 - 2010, 11:09
    المشاركة 6
    LORD X
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 43537
    الدولة : المدينة المنورة
    المشاركات: 2,006
    افتراضي
    تسلم يالغالي


    تبآدل اعلاني

    اسطورة المصارعه

    www.f-wr.net/vb

    [email protected]


    [email protected]
    قديمة 05 - 04 - 2010, 12:04
    المشاركة 7
    صورة 'Ibrahim_Ex' الرمزية
    Ibrahim_Ex
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34410
    الدولة : JeDdAh ..~
    المشاركات: 2,822
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Ibrahim_Ex
    الإجابات المقدمة: 7
    افتراضي
    الركن المناسب

    ركن تقنيات المواقع SEO و XML و RSS و محركات البحث
    آسستغ‘ـفر آلله آلع‘ـظيم وآتوب آليه ..
    آسستغ‘ـفر آلله آلع‘ـظيم وآتوب آليه ..
    ( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك )

    اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    قديمة 07 - 04 - 2010, 03:11
    المشاركة 8
    majed7
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 04 - 2008
    رقم العضوية : 55532
    الدولة : جدة
    المشاركات: 1,245
    افتراضي
    مافهمت شي هل يعني الشروط والقوانين الجديدة حلو ولا لا
    قديمة 07 - 04 - 2010, 07:08
    المشاركة 9
    صورة 'cast4host.com' الرمزية
    cast4host.com
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2010
    رقم العضوية : 80103
    الدولة : جالس ادير شركتى
    المشاركات: 167
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى cast4host.com
    افتراضي
    والله كل موقع ولة سياستة الخاصة
    وعلى المسؤلينة عنة ان يقومة بتغير بما يراهم
    وانت لو ما اعجبك لا تتدخلة
    اعذرنى اخوى
    بالتوفيق
    • صاحب الشركة : السيد ابو الفتوح السيد
    • إسم الشركة :فريق الاستضافة لتقنية المعلومات
    • مقر الشركة : جمهورية مصر العربية - دقهلية - مدينة المنصورة
    • خدمات الشركة : سيرفرات - استضافه - تصميم - دعم فني - تراخيص v Bulletin
    • هاتف الشركة :من داخل مصر / 0120929265- من خارج مصر / 0020108733929
    • بريد الشركة : [email protected]
    • الدعم الفني : http://cast4host.com/sup
    • روابط الشركة : www.cast4host.com
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    تغير في اليكسا و تحديث القوانين... انظروا


    نصر علمي جديد لمصر قصر الإماراتـــــــــــــــــــــــ / أبــــــــــــــوظبـــــــــــــي !!

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 18:07.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.