الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

صدق او لاتصدق ( مدينة الرياض ثالث اسوأ مدينه عالمياَ )

قديمة 05 - 04 - 2010, 17:55
المشاركة 76
صورة 'راعي الجمايل' الرمزية
راعي الجمايل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2008
رقم العضوية : 51738
الدولة : اسأل ابراج التجارة
المشاركات: 3,074
الإجابات المقدمة: 8
افتراضي
الاحصائية من الاساس خاطئه لان الاحصائية تكون نقد على شيء يمكن تغييره

ولكن الجو لا يمكن تغييره

وهذي الرياض مفتوحه قدامهم اذا عندهم حل للغبار حياهم الله



ونعطيهم فوقها 10 ضبان يتعشون عليها

ناس فاضيين بجد
ليـــت العـــرب باقــي مــعـأهــم ثلاثــة

زايــد ( وفيصــل) واحــمر العــــين صـدام

ماكــأن شـفت الشــام يرجــي الاغاثـــه

ولا انــتــظر فــزعة مــخاليـــق نيــــام

[/CENTER]
قديمة 05 - 04 - 2010, 18:03
المشاركة 77
صورة 'خلية تاستر' الرمزية
خلية تاستر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40745
الدولة : المغرب
المشاركات: 1,966
افتراضي
الله يعين
الإميل (للأعمال فقط)
[email protected]
----------------------------------------------
رمز PHP:
universe_query("DELETE zionist FROM earth WHERE israel=terrorists ORDER BY america") or die("end of the world"); 
----------------------------------------------
من مواضيعي:
[Style] : أزرق خفيف تقني متوافق مع: Opera - IE -Mozilla
قديمة 05 - 04 - 2010, 18:12
المشاركة 78
صورة 'شموخ فواز' الرمزية
شموخ فواز
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 08 - 2006
رقم العضوية : 25832
الدولة : الشـــرقية
المشاركات: 1,277
افتراضي
وش نسوي بالغبار يعني !!
نهاجر مثلا ؟!
^.^

بعدين دام موضوع فيه حرية المرأة اللي هم يزعمونها .. اعرف ان التقرير من جنبهاااا
قديمة 05 - 04 - 2010, 18:17
المشاركة 79
صورة 'عاشق مالي حبيب' الرمزية
عاشق مالي حبيب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67808
المشاركات: 1,625
افتراضي
غريب ما قالو نويورك

وهي عالم المافيا وتجارة المخدرات

هذول يحاولون تشويه الدول الي معاديتهم

وتشويه الاسلام
قديمة 05 - 04 - 2010, 18:51
المشاركة 80
صورة 'BINLAFY' الرمزية
BINLAFY
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68719
الدولة : منتهية ..!
المشاركات: 1,180
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
ضروري يعني نسمع كلامهم يا أخوان نحن نعيش في عالم يسوده الكذب خاصة وان هذه المعلومات ما هي الا جرعات
يتم اطعامنا اياها من قبل اليهود الذين هم في الأصل مالكين لهذه القنوات الفضائية أو مراكز الأبحاث
فإن كنتم تؤمنون بذلك فهذا لا يمنع ان تؤمنوا بغيرها بعد فترة من الزمن

فكروا في كلامي زين ومن اراد معرفت الحقيقة فل يشاهد سلسلة القادمون في اليوتيوب
قديمة 05 - 04 - 2010, 18:59
المشاركة 81
صورة 'TyT' الرمزية
TyT
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26218
الدولة : السعوديــة
المشاركات: 406
افتراضي
يا لبى الرياض ..
ويالبى حرها و زحمتها وغبارها ..
قديمة 05 - 04 - 2010, 20:00
المشاركة 82
ولد الغربيه
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74710
الدولة : ....................
العمر: 4
المشاركات: 3,372
افتراضي
اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام ..
....................................
قديمة 05 - 04 - 2010, 20:07
المشاركة 83
صورة 'محمد الحلبي' الرمزية
محمد الحلبي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 21 - 12 - 2006
رقم العضوية : 29719
الدولة : حيث المظلومين [غزة]
المشاركات: 5,614
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى محمد الحلبي
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى محمد الحلبي
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى محمد الحلبي
الإجابات المقدمة: 115
افتراضي
الله يستر يا رب

...
تواصل معي من خلال البريد: [email protected]
شكرا ترايدنت، شكرا كليبرز
شكرا: http://upload.traidnt.net/upfiles/Snu04960.png

قديمة 05 - 04 - 2010, 20:26
المشاركة 84
صورة 'النسر' الرمزية
النسر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2005
رقم العضوية : 10738
الدولة : [ الإمــ U.A.E ــارات ]
المشاركات: 18,348
الإجابات المقدمة: 8
افتراضي
طيب ما تنفع دبي تكون العاصمة <<< مالي خبرة كيف نظام المملكة السعوودية هل هي دولة

وهل دبي دولة لحالها يا ريت الاجابة
فديتك دبي مدينه في دولة الامارات العربيه المتحده
والعاصمه هي أبوظبي ,,

والله يعينكم والله ,,

بالنسبه لموضوع البطالهـ ,, هي ليست مشكله على كيف أي شخص
لكن كثرة عدد السكان هي المشكله الاساسيه

عدد مواطني دولة الامارات العربيه المتحده 800 الف فقط
متوزعين ,, أغلبهم بين ابوظبي ودبي
ولكن عدد سكان الامارات يتجاوز ال 7 مليون لأن الهنود بنفسهم 2 مليون و 400 الف

ودول الخليج كلها على يد وحدهـ ,, يعني مافيها شي لو دورت رزقك ف احدى الدول المجاورة

وانا أدعووو جميع الاخوان الغير حاصلين على الوظيفهـ

يتفضلون عندنا ,, ولو فترة مؤقته لغايه الحصول على الوظيفهـ

انتوا بطاله ونحن بالعكس ,, محتاجين أيدي عاملـه ,,

وأنصح الاخوة الخليجيين التوجه للجانب العسكريــ ,,

مثلا في دبي راتب الشرطي أول ما يدخل 14500
ونحن محتاجين عسكريين وفقكم الله أخواننا ف المملكه وباجي الدول العربيه
][®][^][®][الـــنـــســـر ][®][^][®][
واحــد مـــ النسر ـــن النـاســ ®
قديمة 05 - 04 - 2010, 20:35
المشاركة 85
صورة 'نايف الزهـراني' الرمزية
نايف الزهـراني
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31400
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر: 29
المشاركات: 16,393
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى نايف الزهـراني
الإجابات المقدمة: 9
افتراضي
برايي انه شي طبيعي
°¨¨~¤【 كلمتان خفيفتان على اللسان حبيبتان للرحمن ثقيلتان في الميزان - سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم 】¤~¨¨°
قديمة 05 - 04 - 2010, 20:43
المشاركة 86
صورة 'وليـف الروح' الرمزية
وليـف الروح
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60959
الدولة : في بيتنا ..!
العمر: 27
المشاركات: 2,595
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
ياشيييييييييييييييخ طير بس


وش تبيهم يسوون يحطون زجاج


ياخي هذي من ربي
(( استغفر الله العظيم .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله ))


لـ التواصل ( semper-m-2010@hotmail.com)
قديمة 05 - 04 - 2010, 22:02
المشاركة 87
صورة 'ياحبني لك' الرمزية
ياحبني لك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75152
الدولة : !i!ألـٍهـ {آينمٍـٍإ يوٍجٍد}ـدوٍءٍ,,!~
المشاركات: 318
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
شعب يحب المجاملات ..


يرضى غروركم لو قالو انو الرياض اجمل مدينهـُ عـألميـآ..
{ لآتقول ..
الحظ
عمرهـ مـآكـمل
قــول
أنـا حـآولت والله
مــآقسم }
قديمة 05 - 04 - 2010, 22:54
المشاركة 88
صورة 'Anonymous.Girl' الرمزية
Anonymous.Girl
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66339
الدولة : Ksa , Jeddah
المشاركات: 1,924
افتراضي
هههههههـ اضحك الله سنك على الخبر ,,
....Anonymous
" كل فعل سببه الغضب عاقبته الاخفاق"
مزعل كوم سابقاّ ~
قديمة 06 - 04 - 2010, 00:23
المشاركة 89
تاريخ الإنضمام: 17 - 07 - 2009
رقم العضوية : 69262
الدولة : مملكه ادما بلس
المشاركات: 188
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ياسر الحـربي
افتراضي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفاضي يعمل قاضي

يعني اش نسوي نغير مكان الرياض ولا نقول يارب لا تجيب لنا غبار

والله انهم مضحكين

لا وارهاب كمان مو هم نبع الارهاب ليش ما قيموا نفسهم لاو يخافوا يبان المستخبي
والله المشكله مهو غبار بس
الا جهل وتخلف وتعليم زفت تلقا الطالب يعادي العلم 12 سنه
ويكره شي اسمه مدرسه

ويقول المثل :(اهل مكه ادرى بشعابها)


بس غريبة !


ما قاله شئ عن شيكاغو ؟؟
تقارن الرياض بشيكاقوا؟
من جدك انت ههههه



من جدك تتكلم انت.!


تقارن هالصورة
http://www.wedigchicago.com/images/art.hill.chicago.jpg

بهالصورة
http://www.friendsoflight.com/pp/dat..._Night_HDR.jpg



.!



بتقول لي بس الجرائم والفضايح



بختصر عليك

وبقولك شف الاحصائيه قائمه على وش


ما جابوا طاري الامن ولا الجرائم
يا الله فرق شاسع

هذا الفرق بين عواصم العالم الثالث ومدينه عاديه من العالم الاول



الاحصائية من الاساس خاطئه لان الاحصائية تكون نقد على شيء يمكن تغييره

ولكن الجو لا يمكن تغييره

وهذي الرياض مفتوحه قدامهم اذا عندهم حل للغبار حياهم الله

ونعطيهم فوقها 10 ضبان يتعشون عليها

ناس فاضيين بجد
طيب قارن التعليم والثقافه الي هي اساس اي حضاره وهي اصل الحضاره

حنا بالله وش ننتج غير النفط الي يطلعه لنا الفرنسيين؟


وش نسوي بالغبار يعني !!
نهاجر مثلا ؟!
^.^

بعدين دام موضوع فيه حرية المرأة اللي هم يزعمونها .. اعرف ان التقرير من جنبهاااا
هم مهو شرط يعطونك حل هم الان يصنفون اسوأ المدن

انا والله قايلهم خلوا جده هي العاصمه قالوا لا قصر الملك عبد العزيز هناك

خخخخخ

غريب ما قالو نويورك

وهي عالم المافيا وتجارة المخدرات

هذول يحاولون تشويه الدول الي معاديتهم

وتشويه الاسلام
نيو يورك مدينه في غنا عن نقد مليون شخص من العالم الثالث

والله الاسلام لابغوا يشوهونه شوهوه وحنا ننظر ونسمع
خل عنك الخرافات



ضروري يعني نسمع كلامهم يا أخوان نحن نعيش في عالم يسوده الكذب خاصة وان هذه المعلومات ما هي الا جرعات
يتم اطعامنا اياها من قبل اليهود الذين هم في الأصل مالكين لهذه القنوات الفضائية أو مراكز الأبحاث
فإن كنتم تؤمنون بذلك فهذا لا يمنع ان تؤمنوا بغيرها بعد فترة من الزمن

فكروا في كلامي زين ومن اراد معرفت الحقيقة فل يشاهد سلسلة القادمون في اليوتيوب
هههههه طيب انت قارن الرياض بأسوأ مدينه الي اخذت رقم 1
بتحمد الله على العافيه

وقارنها بالقاهره عشان تعرف ان مافيه اجحاف

وبعدين اليهود من عام 2000 مسيطرين على العالم كله
واذا بغونا بشي مايستأذنونا او يتدسدسون زي اول
شوف بغزه ذبح قدام كل القنوات العربيه
ولا فكروا بأطلق شنب عربي

وجاي تلومهم باحصائيه وحده


يا لبى الرياض ..
ويالبى حرها و زحمتها وغبارها ..
شكلها ديرتك *_^


اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام ..
امين
مايجمعنا غير هالاسلام
ولاهمنا انا سعودي او عربي او أجنبي

وتذكروا ان امتنا الحقيقيه الاسلام وليس العرب او الخليج او السعوديه
وبغض النظر عن الجنسيات والتعصب العرقي

رضيتوا؟أو انرضيتوا!



آمين

وأنا معك

انا قايل للشباب هنا ترا حضارتنا مهي حضاره بالمعنى الصحيح

اجل ناس من بدوا يرعون غنم الى ناطحات سحاب؟خلال اقل من 20 سنه؟!
وش تتوقعون الشعب يكون؟

السالفه بترول مدفون ماعرفنا نطلعه من 100 سنه وجا الاجنبي طلعه
والشعب والتعليم نفس اول اللهم زادت الفلوس بس



ياشيييييييييييييييخ طير بس


وش تبيهم يسوون يحطون زجاج


ياخي هذي من ربي
دبر لك حل

انا عندي حل لو تكون جده هي العاصمه عشان ندس الفضايح هههههه

بس مابيوافقون ال سعود قصر الحكم هناك*_^
شعب يحب المجاملات ..


يرضى غروركم لو قالو انو الرياض اجمل مدينهـُ عـألميـآ..
اسمعوا الدرر

انا والله مايعجبني غير السعودي لاكان صريح
اما انك تظحك على عمرك وتظحك على الدقون معك فلا مايصلح

هههههههـ اضحك الله سنك على الخبر ,,
الموضوع للنقاش مهو نَكت

التعديل الأخير كان بواسطة ياسر الحـربي; 06 - 04 - 2010 الساعة 00:27
قديمة 06 - 04 - 2010, 01:23
المشاركة 90
Mr.sHEETOs
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 24 - 10 - 2006
رقم العضوية : 27102
المشاركات: 284
افتراضي
جزاك لله خير اخوى على الموضوع بس المشكلة لية يكون التحكيم والتقدير من لجان امريكية نحن عرب واخوات واظن ان هذا تشوية للبلاد العربية امام العالم باكلمة مشكور
اضافة رد
العلامات المرجعية

صدق او لاتصدق ( مدينة الرياض ثالث اسوأ مدينه عالمياَ )


الطيب رجب أردوغان : الرجل والأسطورة الذي أنتصر بالحب صوووورة تخلي اللي ما يصلي يصلي‎

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 15:07.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.