الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

مسلسل الاختطافات في السعوديه بعد محاولة فاشل من اختطاف طالبات الرياض الان في الطائف

صورة 'صديق نفسه' الرمزية
صديق نفسه
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 71603
الدولة : بلاد الحرمين
المشاركات: 2,594
الإجابات المقدمة: 14
قديمة 31 - 03 - 2010, 16:42
المشاركة 1
نشاط صديق نفسه
  • قوة السمعة : 134
  • الإعجاب: 327
    افتراضي مسلسل الاختطافات في السعوديه بعد محاولة فاشل من اختطاف طالبات الرياض الان في الطائف
    مسلسل الاختطافات في السعوديه .. بعد حادثة محاولة اختطاف طالبات جامعة الملك سعود الان محاولة اختطاف معلمات في الطائف

    شاب مسلح يعترض سيارة معلمات





    انتهت مطاردة مثيرة بين شاب وسيارة تقل ست معلمات
    بإفلات المعلمات واختفاء المطارد ,
    وتعود التفاصيل إلى أن شاباً طارد مركبة تقل ست معلمات
    كانت في طريقها من مدرسة السالمية (شمال الطائف)
    إلى العاصمة المقدسة,
    مطالباً سائقها بالتوقف ,
    وجاء على لسان السائق أن المطارد أطلق عدة أعيرة نارية في الهواء
    لإجبار السائق على الإذعان لأمره بالتوقف .
    وتبذل الجهات الأمنية جهوداً مكثفة للامساك بالجاني .


    الموضوع الأصلي : مسلسل الاختطافات في السعوديه .. بعد حادثة محاولة اختطاف طالبات جامعة الملك سعود الان محاولة اختطاف معلمات في الطائف -||- المصدر : هذا الموضوع منقول من منتديات شموخي -||- الكاتب : شموخي



    المصدر: منتديات شموخي
    قديمة 31 - 03 - 2010, 16:44
    المشاركة 2
    صورة 'عـز' الرمزية
    عـز
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 12341
    الدولة : : شَغفِْ الإِسَتمَِاتهَ : :
    المشاركات: 15,653
    الإجابات المقدمة: 24
    افتراضي
    الحين كل من بغى يشهر "موقعه" قال محاولة اختطاف طالبات ..

    وين عايشين بالله ؟
    قديمة 31 - 03 - 2010, 16:45
    المشاركة 3
    صورة 'Anonymous.Girl' الرمزية
    Anonymous.Girl
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66339
    الدولة : Ksa , Jeddah
    المشاركات: 1,924
    افتراضي
    لا حول ولا قوة الا بالله !!
    ....Anonymous
    " كل فعل سببه الغضب عاقبته الاخفاق"
    مزعل كوم سابقاّ ~
    قديمة 31 - 03 - 2010, 16:46
    المشاركة 4
    صورة 'أبو ريناد الكنانى' الرمزية
    أبو ريناد الكنانى
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2005
    رقم العضوية : 7546
    الدولة : باذن الله فى الجنة
    العمر: 32
    المشاركات: 7,047
    افتراضي
    اتقوا الله عباد الله
    علمت بأنى محاسب بكل ما أكتب
    فأخذت عهدا ان لا انطق الا بما أمر الله به ورسوله
    ( والله ما دخلت على ملك من هؤلاء الملوك حتى أصل إليه إلا نزع الله هيبته من صدري )
    الإمام مالك رحمه الله .
    قديمة 31 - 03 - 2010, 16:46
    المشاركة 5
    صورة 'F.R.I.E.N.D.S' الرمزية
    F.R.I.E.N.D.S
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 23945
    الدولة : I'll Be There For You
    العمر: 33
    المشاركات: 24,729
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى F.R.I.E.N.D.S
    الإجابات المقدمة: 179
    افتراضي
    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

    شو صاير بالسعودية ؟؟؟

    هل فعلا هالكلام صحيح؟؟
    But it's so hard to be strong When you've been missin' somebody so long


    I had a dream my life would be
    So different from this hell I'm living
    So different now from what it seemed
    Now life has killed the dream I dreamed


    Ask me
    قديمة 31 - 03 - 2010, 16:47
    المشاركة 6
    صورة 'بـُركـآن العــآطفـة' الرمزية
    بـُركـآن العــآطفـة
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32542
    الدولة : باريس السعودية
    العمر: 29
    المشاركات: 15,250
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    أخوي انا من الطائف وماسمعت شئ

    وثاني شئ خالي ضابط في شرطة الطائف لو صار شئ كان عندي خبر!!!


    Follow
    ممنوع التدخين التوقيع مكيف
    (▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

    قديمة 31 - 03 - 2010, 16:47
    المشاركة 7
    صورة 'توشيبا' الرمزية
    توشيبا
    عضو شرف
    تاريخ الإنضمام: 01 - 02 - 2006
    رقم العضوية : 17988
    الدولة : 沙特阿拉伯
    العمر: 43
    المشاركات: 23,299
    الإجابات المقدمة: 181
    افتراضي
    الحين كل من بغى يشهر "موقعه" قال محاولة اختطاف طالبات ..

    وين عايشين بالله ؟
    كله كوم والمصدر المنتديات ولا المواقع الشخصية كوم 2

    انا بطني يتقطع من الضحك ياخي الشغله استهبال عرفت يبدولي صغار في السن وكل واحد يبي يشهر موقعه وين في ترايدينت منبع العالم الي علمتهم كيف يسون منتدى وكيف يشهرون ومن هالكلام

    مثل المثل الي يقول علمناهم الشحاذه سبقونا على البيبان

    انا احسد نفسي بصراحة على الوضع الي احنا فيه كل منتدياتنا حصريه اي خبر ينزل فيها قبل العربية والجزيره

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    التوقيع تحت الصيانة .. .
    قديمة 31 - 03 - 2010, 16:48
    المشاركة 8
    صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
    محمد الشويعي
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36223
    المشاركات: 13,999
    الإجابات المقدمة: 16
    افتراضي
    تلفيقه بآعتقادي
    والمصدر لابد ان يكون رسمي فالمنتدى ليس مصدر رسمي ولا يمكن قبوله كذلك .

    المعذره
    قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
    مغلق
    العلامات المرجعية

    مسلسل الاختطافات في السعوديه بعد محاولة فاشل من اختطاف طالبات الرياض الان في الطائف


    انا ضحية مجتمعي !! >>نقاش<< دعاء القنوت اليله 4 _الشيخ ماهر المعيقلي 1430

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 08:34.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.