الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

"صـور حادث جيـب لكـزس 2010" والسبب ان قطعه صينيه!!

قديمة 30 - 03 - 2010, 07:16
المشاركة 31
صورة 'نايف الزهـراني' الرمزية
نايف الزهـراني
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 06 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31400
الدولة : المملكة العربية السعودية
العمر: 29
المشاركات: 16,393
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى نايف الزهـراني
الإجابات المقدمة: 9
افتراضي
للاسف المواطن الي ماكلها هوى .. محد وراه المسكين وحسبنا الله ونعم الوكيل في عبداللطيف وشاكلته



aldl3.net معجب بهذا.
°¨¨~¤【 كلمتان خفيفتان على اللسان حبيبتان للرحمن ثقيلتان في الميزان - سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم 】¤~¨¨°
قديمة 30 - 03 - 2010, 10:15
المشاركة 32
صورة 'mutaga3d' الرمزية
mutaga3d
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 02 - 2006
رقم العضوية : 21132
الدولة : الكويت
العمر: 29
المشاركات: 1,557
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى mutaga3d
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
السلام عليكم

وصلني عبر البريد صور لحادث جيب يدل على تلاعب شركة تويوتا بالسعوديه

اليكم القصه



إحذر من لكزس عبداللطيف جميل
!!! الصّيني !!!



مرفق صور لحادث جيب لكزس جديد 2010 إشتراه صاحبه من تويوتا عبداللطيف جميل
وهو أعلى نوع في جيب اللكزس من ناحية الاكسسوارات والتقنية
ومكلف صاحبه حوالي 360 ألف ريال



وصاحب هذي السياره من الأصدقاء ..يعني أعرفه عز المعرفه
والحادث صار عليه بطريق الليث وهو راجع من مزرعته متجه الى جدة أول هذا الشهر -شهر 3 -2010
وسبب الحادث غريب عجيب ...اترككم مع صور الحادث والسبب بعد ماتشوفون الصور



- صورة جيب اللكزس قبل الحادث


بالمرفقات

صورة جيب اللكزس بعد الحادث


بالمرفقات

وسبب الحادث.... هو


بالمرفقات


الجنط الامامي الايسر (جهة السائق) قد انفصل الى نصفين !!!
ولم تنقلب السياره لله الحمد .. لانه لم يكن مسرع



وبعد فحص الجنط وبقية الجنوط تبين إنها صينية الصنع ومن أردى الانواع
وتمت مقارنتها بجنوط جيب لكزس 2009 مستورد من أمريكا


وتبين ان الجيب الامريكي يتميز بجنط متين جدا وأثقل من السعودي





يعني بالعربي الفصيح أخونا أبوجميل...لما يستلم السيارات يقوم بتغيير الاكسسوارات بأخرى صينية
ويستفيد من الاصليه بإعادة بيعها في نقاط بيع قطع الغيار أو تصديرها



يعني ابي افهم شي

مواطن مدقوق خشمه بالاسعار قلنا ماشي

بايعه الشركه الجيب بـ 360 الف ريال يوم يغيرون القطع ويستببون بمصايب على الخلق ليش؟

وش يبي غير 360 الف ابي افهم بس

يعين لهدرجه المواطن تافه في بلده!!!

حسبي الله ونعم الوكيل

اخوي الله يهدااك

علي اي اسااس تقول صيني ؟؟

اذا هو صنااعته يا بامريكا او السويد ؟؟

وما اتوقع شركته تويوتا غبيه لهدرجه تنصع جيب لكزس واهم شي فيه اللي يسير السياره صيني ؟

اشدخل هذا بهذا ؟


فهمني ؟


مبين طااقينه عين

والله يعوضه
وتعال نسرح سوى في شي عنـدي
واخاف لاابكي وتبكينـي العبـارات

حزيـن جـداً ومتعـوس وخايـف
أحس كنـي علـى مهـوى نهايـات

حبيبتـي اللـي أغليهـا وابيـهـا
راحت وقالت بجي وللحيـن ماجـات

والصبر صبر القلوب البيض وادري
يامصعب الصبر لاقد بـه محاتـات

دمرني الشوق واستنزفنـي شعـور
وتعبت اثبت وجودي داخـل اشتـات
قديمة 30 - 03 - 2010, 11:01
المشاركة 33
صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
ولـد وأيل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67494
الدولة : ألكـويت . الجهرأء
المشاركات: 8,871
افتراضي



.. ربنا يعوضه وابو جميل شايف خلق تدفع عشان كدا مصمم ع رايو ^^ ..
قديمة 30 - 03 - 2010, 11:44
المشاركة 34
صورة 'tectec' الرمزية
tectec
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 04 - 2008
رقم العضوية : 57270
الدولة : home/techno/public_html
المشاركات: 4,285
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
خذهآ مني المواطن السعودي تافه وستين تافه دام الروس الكبار مالقوا مين يوريهم التراب اللي هم مخلوقين منه

مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل


صح لسآنك ياولد ديرتي

http://www.youtube.com/watch?v=vNF_hVAZfu4

تكنو فور كوم & عشقانه

دومينات للبيع :
التعديل الأخير كان بواسطة tectec; 30 - 03 - 2010 الساعة 12:02
قديمة 30 - 03 - 2010, 12:03
المشاركة 35
صورة 'أبـو عبدالله' الرمزية
أبـو عبدالله
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
رقم العضوية : 32152
الدولة : الرياض
المشاركات: 2,994
افتراضي
يا آدمي وش دخل الشركه هو ماقال شيء عن الكزس

عندنا بالسعوديه الوكيل الرسمي يبدل فالقطع حتى تناسب الشرق الاوسط لكنه بدال مايحط قطع اصليه يابانيه يحط يقطع صينيه ولاهيب ذات جوده
قديمة 30 - 03 - 2010, 14:23
المشاركة 36
صورة 'ولد الرس' الرمزية
ولد الرس
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73961
الدولة : بحيثُ الهدوء يكونـ !!
المشاركات: 1,208
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
حسب معرفتي المتواضعه جدا

ان جميع الوكلاء في الكويت والسعودية ودبي حسب شرائي للمنتوجات من تلك الدول ومقارنتها مع الشركة الام


اكتشف الاتي :

ان الشركات صاحبة علامة الامتياز وحق التوزيع الحصري

تطلب القطع بلا اضافات يعني مثلا سيارة قرع وهي من تضيف لها عبر شركتها

عليك نووور

اذكر الجيب2007 اول مانزل يقولي واحد شغال بالوكالة

عبد اللطيف جميل يجيب الجيب بدون اي اضافات بدون خطوط بدون جناح اشياء كثيرة ماهي فيه
ويروح هو يركبهن له .. الحمد لله ان الوالد اخذ خليجي
* ثامر السليمي
* 27871155
قديمة 01 - 04 - 2010, 01:57
المشاركة 37
صورة 'b222d.com' الرمزية
b222d.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2008
رقم العضوية : 61550
الدولة : آلقصيـم ..~
المشاركات: 396
افتراضي
إخـوي مجرٍد سؤٍإْل .؟


مو إللون آلأول فضـي وآلثـاانـِي .. كشميـري .. ولإ يتهيى لي ..؟

،،

ع آلعموٍُم .. إللـه يعوضـه بـ إحسسن منـِه ..، لأإهنـُــت ع آلطرح .. تقبـل وديُ ..،
لا اله الا الله محمد رسول الله
قديمة 01 - 04 - 2010, 02:03
المشاركة 38
صورة 'AbDuLaZiZ91' الرمزية
AbDuLaZiZ91
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40065
الدولة : السعودية - الشمـآل
العمر: 26
المشاركات: 1,063
افتراضي
اعوذ بالله .. شلون الجنط يطيح ..

ما اقول إلا الله يعينه ..
لابد الأيام منفرجة == والحر يشبع بمخلابة
قديمة 01 - 04 - 2010, 03:13
المشاركة 39
lordi
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8859
المشاركات: 3,080
افتراضي
يا الهي

شيئ مخيف والله
شكري الخاص و العميق من القلب الى القلب للأستاذ تركي الودعاني..و الاخ أحمد X 5 ..و الأخ جروح الوقت لمجهودهم الطيب

HiWeb - WebHosting & Domain Names
Best Prices - Best Quality - 24/7 Support


متى ينتهي العرب من اللقافة الزايدة ؟؟؟!

نصيحة صغيرة: ليس العضو المميز بالنقاط والتقييمات
"منهج معهد ترايدنت على منهج أهل السنه والجماعه ويجب الالتزام بالتعاليم الاسلاميه في جميع أركان المعهد"

للتواصل عبر البريد: Hiweb.co @gmail.com
قديمة 01 - 04 - 2010, 03:15
المشاركة 40
صورة 'عاشق مالي حبيب' الرمزية
عاشق مالي حبيب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67808
المشاركات: 1,625
افتراضي
الله يعوضه

خسار الحين من القيمه ماي قارب 20 الف
قديمة 01 - 04 - 2010, 05:55
المشاركة 41
دمــ ألــم ــعة
عضو تحت التدريب
تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2007
رقم العضوية : 42191
الدولة : بلاد أبو متعب
المشاركات: 544
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى دمــ ألــم ــعة
افتراضي
الوكالات هنا مايقصرون فيها

السيارات ماتكلفه ولا 40% من القيمة اللي يبيعها علينا فيها

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليه

وجعلها فيه وفي كل من ينآصرة على فعايله
التعديل الأخير كان بواسطة دمــ ألــم ــعة; 01 - 04 - 2010 الساعة 06:01
قديمة 01 - 04 - 2010, 06:22
المشاركة 42
ناصر الفهيقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 04 - 2008
رقم العضوية : 56079
الدولة : عــرعر
المشاركات: 953
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ناصر الفهيقي
الإجابات المقدمة: 3
افتراضي
يابعدي معروووف عبدالطيف جميل
انه يشيل الاكسسوارات
الجناح والمسجل والانوااار ويركب قطعه صينيه لى ماعتقد
انا قارنت الجيب حقنا خليجي بجيب عندنا ثاني سعودي من عبدالطيف جميل
قسم بالله فرق شاسع بين السعودي والخليجي
مسجل الخليجي والجناااح شد بلده وكاله ومسجل السعودي صيني
يعني عبدالطيف جميل شغله صيني
سلم لي على الججيب الخليجي
قديمة 01 - 04 - 2010, 07:04
المشاركة 43
صورة 'غير الناس' الرمزية
غير الناس
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50377
الدولة : السعودية
العمر: 84
المشاركات: 3,923
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى غير الناس
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى غير الناس
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى غير الناس
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى غير الناس
افتراضي



هالصورة غريبه عجيبه


الله لا يوفقهم
ولا يوفق من سكت لهم


نهب عيني عينك في هالبلد ومحد حولك

يالله الي يقدر يسرق اكثر هو الفايز .!
||||||||||||||||||

قديمة 03 - 04 - 2010, 11:07
المشاركة 44
Marwan Munther
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65372
المشاركات: 3,019
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
سبحآآآن الله ..
قديمة 03 - 04 - 2010, 12:34
المشاركة 45
osama-st
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41136
الدولة : فلسطين
العمر: 33
المشاركات: 445
افتراضي
شوف اخي الكريم المثل بيقول الي بتشوفو في عينك كذب نصفو
وانا بصراحه ما بعرف المستورد ولا بعرف صاحب الموضوع

بس اخي الكريم لازم الواحد يتأكد قبل ما يحكم على الغير
شو يعني صورة جنط مكسوور
اي واحد بيقدر يجيب صور
بس هادا مش دليل قاطع انو الجنط كسر معو وهو يقود السياره

بيقدر الواحد يخلعو بشاكوش ويصورو ويقول خلع وانا بقود السياره

وبالنهايه اتمنا للجميع الصحه والعافيه
واذا كان الموضوع والخبر سليم حسبنا بالله على المستورد وامثاله
واذا كان الخبر كازب وتهم باطله حسبنا بالله على الذين يشيعون الفاحشه في ابنائنا واخواننا
ودمتم بخير
ث


بعدين الجب مضروب قبل خلع الجنط
الصور المرفقة
 
لا اله الا الله- محمد رسول الله
التعديل الأخير كان بواسطة osama-st; 03 - 04 - 2010 الساعة 12:45
اضافة رد
العلامات المرجعية

"صـور حادث جيـب لكـزس 2010" والسبب ان قطعه صينيه!!


السعودية تقرر إنشاء مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة الكشف عن مخططات مليشيا بأميركا

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 16:15.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.