الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

الحقوني الفزعه يا نشامى وين الربع شو القصه ((اتهكر موقعي)) نقطه مطروحه للنقاش !!!

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
صورة 'جرح عاشق' الرمزية
جرح عاشق
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 12 - 2007
رقم العضوية : 46708
الدولة : تحت أقدام امـــــــي
المشاركات: 2,005
قديمة 28 - 03 - 2010, 15:47
المشاركة 1
نشاط جرح عاشق
  • قوة السمعة : 201
  • الإعجاب: 67
    Questionmark الحقوني الفزعه يا نشامى وين الربع شو القصه ((اتهكر موقعي)) نقطه مطروحه للنقاش !!!


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    اخواني الاعزاء ...

    من فترة وانا الاحظ كل اقل من ساعه نازل موضوع الحقوني اتهكر موقعي الحقوني تم اختراق الموقع


    والحل اعمل استعادة لقالب ForumHome

    و ابحث داخل مجلد vb

    عن اى ملف index.html او index.htm

    و احذفه


    وفي بعض من الطرق الاخرى

    يا اخوان كلنا مواقعنا معرضه للاختراق

    لكن ليش تيجي وتفزع الخلق طالما النتيجه وحدة دور موضوع عن الاختراق واستفيد من تجربه غيرك

    وريح حالك واعط مجال لموضوع مفيد ينزل ويشغل الاعضاء اكثر عن موضعك اللي مكرر الف مرة

    اتمنى رسالتي تكون وصلت وياريت ادارة المعهد تتخذ اجراء رسمي في هذا الامر

    وعمل تصويت وبعد التصويت تقرر منع طلبات الفزعه

    الخاصه با الاختراق

    وتحياتي للجميع

    اتمنى ما اكون ازعجتكوا


    اقتباس
    افا لماذا تم مسح جميع الردود !!!

    اذا الموضوع يزعل ومخالف لهذة الدرجه اروجوا حذفه وليس اغلاقه

    لا تعليــــــــــــــــــــــق
    التعديل الأخير كان بواسطة جرح عاشق; 28 - 03 - 2010 الساعة 16:16
    قديمة 28 - 03 - 2010, 16:46
    المشاركة 2
    صورة 'جرح عاشق' الرمزية
    جرح عاشق
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46708
    الدولة : تحت أقدام امـــــــي
    المشاركات: 2,005
    افتراضي
    اقتباس
    مخالف

    اخوي وربي زهقت الموضوع كل واحد يدخل ويكتب مخالف , القسم الخطاء

    يا اخي اقراء الموضوع بعدين احكم !!!

    مع كل احترامي الك ولردك
    قديمة 28 - 03 - 2010, 16:48
    المشاركة 3
    صورة 'احمد الفريدي' الرمزية
    احمد الفريدي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 25 - 03 - 2008
    رقم العضوية : 54739
    المشاركات: 4,631
    افتراضي
    اخوي وربي زهقت الموضوع كل واحد يدخل ويكتب مخالف , القسم الخطاء

    يا اخي اقراء الموضوع بعدين احكم !!!

    مع كل احترامي الك ولردك
    انا قريت الموضوع قبل لا اكتب الرد

    واناا اأتاسف لك ,,.
    قديمة 28 - 03 - 2010, 16:50
    المشاركة 4
    صورة 'جرح عاشق' الرمزية
    جرح عاشق
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46708
    الدولة : تحت أقدام امـــــــي
    المشاركات: 2,005
    افتراضي
    اقتباس
    انا قريت الموضوع قبل لا اكتب الرد

    واناا اأتاسف لك ,,.

    لا يا غالي لا تتاسف ولا اشي حصل خير واعذرني اذا كانن ردي شوي بزعل لاني انقهرت

    انا اللي اسف
    قديمة 28 - 03 - 2010, 16:54
    المشاركة 5
    صورة 'tectec' الرمزية
    tectec
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 04 - 2008
    رقم العضوية : 57270
    الدولة : home/techno/public_html
    المشاركات: 4,285
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    الموضوع مخالف <- هههه

    يابعدي المعهد تطويري ويهم المستخدم أولا وأخراً وتوضيح نقاط وليس عيب أو خطأ لو يصبح هناك موضوع عن اختراق الموقع

    بل التصرف الانسب لو يتم تخصيص موضوع خاص بإختراق من قبل مشرفي الاقسام ويكون محتوى الموضوع طرق التخلص من الاختراق في حال اخترق موقعك لا سمح الله ويثبت في قسم المنتديات حتى لا يكون هناك أي موضوع اخر

    تحياتي لك
    صح لسآنك ياولد ديرتي

    http://www.youtube.com/watch?v=vNF_hVAZfu4

    تكنو فور كوم & عشقانه

    دومينات للبيع :
    قديمة 28 - 03 - 2010, 16:57
    المشاركة 6
    صورة 'جرح عاشق' الرمزية
    جرح عاشق
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46708
    الدولة : تحت أقدام امـــــــي
    المشاركات: 2,005
    افتراضي
    الموضوع مخالف <- هههه

    يابعدي المعهد تطويري ويهم المستخدم أولا وأخراً وتوضيح نقاط وليس عيب أو خطأ لو يصبح هناك موضوع عن اختراق الموقع

    بل التصرف الانسب لو يتم تخصيص موضوع خاص بإختراق من قبل مشرفي الاقسام ويكون محتوى الموضوع طرق التخلص من الاختراق في حال اخترق موقعك لا سمح الله ويثبت في قسم المنتديات حتى لا يكون هناك أي موضوع اخر

    تحياتي لك
    اخي العزيز ...

    شكرا لردك

    انا لست ضد طرح المواضيع عن الاختراق ولكن اذا كانت كل الطرق تؤدي الى روما

    ليه نضيع وقتنا با الخوض في نفس التفاصيل !!!

    واقتراحك رائع فعلا لو يتم تخصيص ركن لشكاوي المواقع المخترقه وتثبيت موضوع عن شرح فك الاختراق وهكذا العضو يدخل يتوجه الى القسم يقراء الموضوع قبل طرح المشكله اذا لم يجدي نفعا او لديه نقاط للاستفسار ينزل موضوع با القسم اتوقع تكون انظم وارقى ...
    قديمة 30 - 03 - 2010, 11:52
    المشاركة 7
    صورة 'جرح عاشق' الرمزية
    جرح عاشق
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46708
    الدولة : تحت أقدام امـــــــي
    المشاركات: 2,005
    افتراضي
    ما في حدا حاب يناقش ؟؟؟

    ولا الفكرة مي عاجبه احد ؟
    قديمة 30 - 03 - 2010, 12:08
    المشاركة 8
    صورة 'الأصيـــل' الرمزية
    الأصيـــل
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 03 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36468
    الدولة : .:ْـآلأِصَــٌ\ قلبـ ِ/ـٌـيـلَِـ:ْ.
    العمر: 29
    المشاركات: 8,925
    افتراضي
    العلم زاد عن قبل

    الأختراقات قلت عن قبل والسيرفرات محمية اكتر من قبل

    والموضوع ماله اي نقاش
    اخر زيارة لي في 28-7-2014 الساعة 02:55ص
    اتمنى لكم التوفيق
    قديمة 30 - 03 - 2010, 12:09
    المشاركة 9
    صورة 'tectec' الرمزية
    tectec
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 04 - 2008
    رقم العضوية : 57270
    الدولة : home/techno/public_html
    المشاركات: 4,285
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    ما في حدا حاب يناقش ؟؟؟

    ولا الفكرة مي عاجبه احد ؟
    لا والله الفكرة حلوة

    بس المشكلة هنا له أكثر من جانب

    في حال حدوث ذلك عند البعض واللي اغلبهم يصنفونه أنه مصيبه بحد ذاتهآ

    الكل راح يفتح موضوع خاص فيه يطلب المساعدة من الآخوان

    التفكير يتعطل وقت حدوث المصيبه

    برهآن على ذلك : (( إن كنت في طريق سريع و كنت تقطع شارع ولم تشاهد إلا وسيارة مسرعة نحوك وأنت لا تعرف إطلاقاً أن في اليوم الفلاني والزمن الفلاني ستقطع الشارع الفلاني وهناك سيارة مسرعة متجهك نحوك ))

    لذا 80% من الناس سيجمدون مكانهم بدون حراك لان التكفير وقتها يعد مشلول جزئياً

    نقدر نستدل على هذا البرهآن من الإختراق ولو أنه ليس هناك تشابه ولكن الكل من وجهة نظرنآ يعد كارثة

    تحياتي
    صح لسآنك ياولد ديرتي

    http://www.youtube.com/watch?v=vNF_hVAZfu4

    تكنو فور كوم & عشقانه

    دومينات للبيع :
    قديمة 30 - 03 - 2010, 12:14
    المشاركة 10
    صورة 'Abdullah' الرمزية
    Abdullah
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 22 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32763
    المشاركات: 8,111
    افتراضي
    شيء طبيعي
    اي شخص معه 50 ريال يدفعها كل سنه ياخذ له دومين ب25 ريال ومساحه ب25= 50
    ويبي يسوي خبير ع روسنا ( يعني ان عنده منتدى )وهو من جنبهااااااااااااااا
    سبحان الله
    قديمة 30 - 03 - 2010, 12:16
    المشاركة 11
    صورة 'جرح عاشق' الرمزية
    جرح عاشق
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46708
    الدولة : تحت أقدام امـــــــي
    المشاركات: 2,005
    افتراضي
    اقتباس
    العلم زاد عن قبل

    الأختراقات قلت عن قبل والسيرفرات محمية اكتر من قبل

    والموضوع ماله اي نقاش
    وجهه نظرك اخوي مضبوطه 100% خصوصا مع كثرة المواضيع التي تطرح في المعهد بشكل متواصل على مدار الساعه

    تحياتي لك

    اقتباس
    لا والله الفكرة حلوة

    بس المشكلة هنا له أكثر من جانب

    في حال حدوث ذلك عند البعض واللي اغلبهم يصنفونه أنه مصيبه بحد ذاتهآ

    الكل راح يفتح موضوع خاص فيه يطلب المساعدة من الآخوان

    التفكير يتعطل وقت حدوث المصيبه

    برهآن على ذلك : (( إن كنت في طريق سريع و كنت تقطع شارع ولم تشاهد إلا وسيارة مسرعة نحوك وأنت لا تعرف إطلاقاً أن في اليوم الفلاني والزمن الفلاني ستقطع الشارع الفلاني وهناك سيارة مسرعة متجهك نحوك ))

    لذا 80% من الناس سيجمدون مكانهم بدون حراك لان التكفير وقتها يعد مشلول جزئياً

    نقدر نستدل على هذا البرهآن من الإختراق ولو أنه ليس هناك تشابه ولكن الكل من وجهة نظرنآ يعد كارثة

    تحياتي
    انا معاك اخوي

    واي شخص رح يتضايق وينجن مع دخوله لموقعه وهو مبسوط وفي براسه الف فكرة لتحديث وتطوير الموقع يدخل ويلاقي اندكس مع جمجه اكيد رح ينشل تفكيرة ورح يطير على ترايدنيت على شان يطرح المشكله

    اخوي انا اقدر المثل الذي يقول

    صاحب الحاجه ارعن

    ولكن ادخل وتصفح مواضيع شكاوى الاختراق


    تحس وكانها كوبي بيست والردود تقريبا

    فاوجه نظري لو يتخصص قسم خاص لهذة المشاكل

    مع طرح مواضيع شامله لكل المشاكل والحلول

    يكون افضل للجميع

    وهي وجه نظر اخوي

    شكرا لردك




    اقتباس
    شيء طبيعي
    اي شخص معه 50 ريال يدفعها كل سنه ياخذ له دومين ب25 ريال ومساحه ب25= 50
    ويبي يسوي خبير ع روسنا ( يعني ان عنده منتدى )وهو من جنبهااااااااااااااا

    يا ريت توضح ؟؟؟
    قديمة 30 - 03 - 2010, 12:58
    المشاركة 12
    صورة 'R a K a n' الرمزية
    R a K a n
    :: مشرف ::
    ركن مشاكل وحلول المنتديات
    تاريخ الإنضمام: 25 - 10 - 2005
    رقم العضوية : 10841
    الدولة : الرياض
    المشاركات: 7,931
    الإجابات المقدمة: 139
    افتراضي
    الله يكون بعونك اخوي

    والأنسان يتعلم دروس

    حاول تنقل الى استضافه محميه + عمل حمايه قويه ومعقده لموقعك + حذف جميع السكربتات عدا vbulletin

    بالتوفيق



    ملاحظة : عند إختيار أفضل إجابه فأن الموضوع او المشكله إنتهت حتى ولم يتم حل المشكله ويحق للمشرف إغلاق الموضوع للإنتهاء .. لذلك يجب عدم إختيار أفضل إجابه والمشكله لم تنتهي ..

    شرح تنفيذ أمر
    https://www.traidnt.net/vb/traidnt1782399/#post19964895

    شرح نسخ مصدر
    https://www.traidnt.net/vb/traidnt1782399/#post16058882

    https://twitter.com/rynp77
    قديمة 30 - 03 - 2010, 13:04
    المشاركة 13
    صورة 'جرح عاشق' الرمزية
    جرح عاشق
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46708
    الدولة : تحت أقدام امـــــــي
    المشاركات: 2,005
    افتراضي
    الله يكون بعونك اخوي

    والأنسان يتعلم دروس

    حاول تنقل الى استضافه محميه + عمل حمايه قويه ومعقده لموقعك + حذف جميع السكربتات عدا vbulletin

    بالتوفيق

    اخوي لو سمحت ارجع اقراء الموضوع !!!

    وشكرا على النصائح الرائعه واللي الله لا يخلي احد يحتاجها

    لاتعليــــــــــــــــــــــــق
    قديمة 30 - 03 - 2010, 13:19
    المشاركة 14
    صورة 'رحلة عذابي' الرمزية
    رحلة عذابي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 49118
    الدولة : حــائــل!!
    المشاركات: 1,872
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى رحلة عذابي
    افتراضي
    ههههههههههههه

    يآخي بعض الردود ونآسه وآضح انه ماقراء الموضوع

    طيب خيو والله شوف إذا كآن الشخص مو فآهم مره أكيد رآح يطرح حل لمشكلته وبعضهم مايبي الاخترآق يطول على موقعه وده يشيله بإسرع وقت عشان كذآ يجي هنآ .

    مثلا أنا مره قعدت أتعلم كيف أرجع موقعي إذا أخترق ومدري أيش

    جيت مره لقيته مهكر جربت أغير الفورم هوم ماضبط مع أن الأخترآق بس في الاندكس
    وحآولت بعدها كلمت المستضيف هو رجعه.

    وقبل فترة أخترق مره أخرى وجربت بعض الطرق مانفعت غير سويت ترقيه للمنتدى وضبطت تمآم بس لمى سويت أسترآجع للفورهوم صآرت الرئيسيه تبع المنتدى ماتفتح الرسايل والمتوآجودن كآنت مخربطه .

    عشان كذا بعض الاعضاء وده يرجع المنتدى سليم وبدون مشآكـل وبسرعه عشان كذآ يطرح مشكلته يبي أحد يسآعدهـ .

    ومثل ماقال احد الأخوآن لو يكون فيه قسم خاص بالاخترآق وطرق الوقآيه منه وحمآيه منتدآك 100% يكون أفضـل مـع تثبيت موآضيع تكون مفيدهـ ويجي العضو يطبق وإذا مانفع معاه يطرح مشكلته .

    هذا هو الحل الأنسـب .

    آسـف على الأطآلـه وشكرآ لـ موضوعك الممتآز.
    !!منتدى رحلــة عذابــــــي!!


    مركز تحميل رحلــة عذابــــــي
    توبيكآت رحلــة عذابــــــي
    قديمة 30 - 03 - 2010, 13:24
    المشاركة 15
    صورة 'جرح عاشق' الرمزية
    جرح عاشق
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46708
    الدولة : تحت أقدام امـــــــي
    المشاركات: 2,005
    افتراضي
    ههههههههههههه

    يآخي بعض الردود ونآسه وآضح انه ماقراء الموضوع

    طيب خيو والله شوف إذا كآن الشخص مو فآهم مره أكيد رآح يطرح حل لمشكلته وبعضهم مايبي الاخترآق يطول على موقعه وده يشيله بإسرع وقت عشان كذآ يجي هنآ .

    مثلا أنا مره قعدت أتعلم كيف أرجع موقعي إذا أخترق ومدري أيش

    جيت مره لقيته مهكر جربت أغير الفورم هوم ماضبط مع أن الأخترآق بس في الاندكس
    وحآولت بعدها كلمت المستضيف هو رجعه.

    وقبل فترة أخترق مره أخرى وجربت بعض الطرق مانفعت غير سويت ترقيه للمنتدى وضبطت تمآم بس لمى سويت أسترآجع للفورهوم صآرت الرئيسيه تبع المنتدى ماتفتح الرسايل والمتوآجودن كآنت مخربطه .

    عشان كذا بعض الاعضاء وده يرجع المنتدى سليم وبدون مشآكـل وبسرعه عشان كذآ يطرح مشكلته يبي أحد يسآعدهـ .

    ومثل ماقال احد الأخوآن لو يكون فيه قسم خاص بالاخترآق وطرق الوقآيه منه وحمآيه منتدآك 100% يكون أفضـل مـع تثبيت موآضيع تكون مفيدهـ ويجي العضو يطبق وإذا مانفع معاه يطرح مشكلته .

    هذا هو الحل الأنسـب .

    آسـف على الأطآلـه وشكرآ لـ موضوعك الممتآز.
    اولا شكرا الك وعلى ردك

    >>>> ثاني رد يثلج صدري

    فكرتك ورائيك سليم 100 % يا ريت الادارة تخصص قسم خاص لمشاكل وشروحات الاختراق

    وانا معاك في اللي قلته لكن الواحد على شو يتلهف الموقع اخترق وخلص اذا ابتديت تركض وتستعجل يمكن تسوي اي خطاء يوقعك في مشكله ثانيه طول بالك وعلى مهلك دور على الحل وابتدي خطوة خطوة على شان ما تقع بخطاء ثاني

    ولا تنسى تخصص من وقتك 10 دقائق يوميا بعد كل صلاة تدعي على اللي اخترق الموقع

    طبعا ادعي له با الهدايه

    وشكرا اخوي على مرورك الرائع
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    الحقوني الفزعه يا نشامى وين الربع شو القصه ((اتهكر موقعي)) نقطه مطروحه للنقاش !!!

    تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

    تـقديم مبأراه الهلال والاهلي الاماراتي .. للنقاش على كل مايدور في المباراه واجب المسلمين تجاه الاقصى المبارك ادخل لتعرف واجبك تجاه الاقصى

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 09:06.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.