الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

مواقع غنائية

ابو عمـر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34206
المشاركات: 13,922
الإجابات المقدمة: 1
قديمة 26 - 03 - 2010, 21:44
المشاركة 1
نشاط ابو عمـر
  • قوة السمعة : 74160
  • الإعجاب: 606
    افتراضي مواقع غنائية


    اقتباس
    تقرير صحفي : اياد بن عبدالله الشريف ( العربيه نت )
    جرافيكس : أحمد زكي ( احساس ميت )


    بسم الله الرحمن الرحيم
    صلنا وجلنا هنا وهناك إلى أن وقفنا على إطلالة لا يحق لنا تخطيها دون الإشادة بمن كان لهم القرار والذي نفسي بيده لقد فازوا اغتنموا الفرصة قبل الممات فهنيئاً لهم دعونا نذكر بعض المواقع التي من الله على أصحابها وهداهم إلى طريق الحق ونرجو المعذرة فهنالك الكثير ممن ساروا على النهج الصحيح ومنها من أغلق على مدار سنوات قد مضت وللأسف لم نستطع إيجاد أي معلومة رغم إننا لم نقتصر على مايسمى بالاجتهاد الشخصي بل استعنا بالجميع من خلال موضوع نشر بالركن العام واستمر لمدة ثلاثة أيام فـ نلتمس العذر ممن هم معنيين بذالك

    شعبي كوم
    طرب واو 6rbwow
    بطاقات ليالي
    طرب نت 6rab
    مملكة أليسا
    طرب جو
    ملك الراب الخليجي
    الوعد نت alw3aad.net
    بطاقات رعودي
    طرب تو :عاشقين aBaDy
    بطاقات عذاب
    نادي آفريل لافين
    معجبين نانسي
    موقع شنان shnaan
    درب المحب drb7
    شبكة مسلسلاتي
    طرب السعودية
    هدب عيني
    بوليود bollywoodworld
    ملتقى خالدت
    بلوتوث تويتي جميرامون
    عبدالله الوسمي
    موقع سمارات
    موقع ميوزيكيات
    روضة العشاق
    موقع أفلام dvd-move
    يارا yaraja
    منتدى آهات
    3omry.com
    الايمو ومحبي الروك
    نجوم الشرق nogooom.net
    حسين الأحمد
    شبكة صقور العراق
    شبكة نور عيني
    براق baraaq.com
    موقع اوراق السنين
    طرب نت tarb.net

    قد لايعلم البعض ماذا كانت تقدم هذه المواقع ؟

    جميع المواقع المذكورة كانت مختصة بأمور لأترضى الله سبحانه وتعالى من طرب وأغاني وأفلام فالبعض منها قد أغلق بشكل نهائي والبعض منها حول مساره إلى موقع خالي من المعاصي والذنوب ولك أن تعلم بأن الله سبحانه وتعالى يفرح بتوبة عبده المذنب وكما جاء في الحديث الذي اخبر به رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لله أشد فرحاً بتوبة عبده إذا تاب، من رجل كان في فلاة، فضاعت دابته وعليها طعامه وشرابه وسقاؤه، فلما رآها قال: اللهم أنت عبدي وأنا ربك، أخطأ من شدة الفرح )
    و قال تعالى : (قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ) الزمر/53
    و قال تعالى : (وَمَنْ يَعْمَلْ سُوءاً أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّهَ يَجِدِ اللَّهَ غَفُوراً رَحِيماً ) النساء/110
    و قال سبحانه وتعالى (إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ ) [الفرقان:70].
    وعَنْ أبي عبد الرحمن عبد اللَّه بن عمر بن الخطاب رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم قال : (إن اللَّه عَزَّ وَجَلَّ يقبل توبة العبد ما لم يغرغر ) رَوَاهُ الْتِّرْمِذِيُّ (3537) وحسنه الألباني
    ونسأل الله العظيم أن يتقبل توبتهم وان يغفر ذنوبهم ونسأله وأن يبدلهم السيئة حسنة انه غفور رحيم




    ومن منطلق ما أمر به الدين الإسلامي وماحث عليه من حقوق المسلم تجاه أخاه المسلم من تناصح ومحبه
    نبعث رسالة من قلب محب إلى إخوان لنا لازالت أقدامهم تمضي على الطريق لعلها تصل إلى مسامعهم ومن ثم إلى قلوبهم يامن تسمع الأغاني وتتلذذ بصوت هذا وذاك,أما آن الأوان أن ترجع إلى الرب ؟
    الآن نملك فرصة للتوبة قد لانملكها غداً وقد تفوت الفرصة ويحل موعد القاء والوداع المحتوم علينا جميعاً ويا للهول ما أشده من لقاء وما أصعبه من وداع

    لقاء مع ملك الموت و وداع الدنيا بما فيها وداع لأرجعت بعده فالسفر طويل لانهاية له .



    سنودع الدنيا بما رحبت ونكتفي منها بقطعة قماش بيضاء
    وننتقل من القصور والمنازل إلى حفرة في الأرض صغيرة ضيقة مظلمة موحشة كلنا شهدنا هذه الحقيقة فـ منا من فقد أحد أسرته أو اقاربة أو معارفه كانوا بالأمس يعيشون بقربنا واليوم أين هم ؟ في بطون الالحاد أمرهم بيد الله سبحانه وتعالى وحده وهو العالم بما صاروا إليه حملناهم على أكتفنا ونطقت جنائزهم ( وهنا اخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم عن بداية الرحلة و قال : إذا وضعت الجنازة واحتملها الرجال على أعناقهم فإن كانت صالحة قالت قدموني وإن كانت غير صالحة قالت يا ويلها أين يذهبون بها يسمع صوتها كل شيء إلا الإنسان ولو سمعه صعق )


    ولا نعلم بماذا نطقت جنائز أحبابنا التي حملناها على كتوفنا هل قالت قدموني أم قالت ياويلها أين تذهبون بها !
    وهل سيعودون لنراهم ولو لنظره بسيطة لاتتعدى جزء من الثانية ؟
    وداعهم كآن بلا رجعة و سنلحق بهم نحن وسيذكرنا من كان له في العمر بقية وسوف يقولون مثل مانقول نحن لمن مات من أحبابنا
    كآن فلان يقول كذا وكذا ويصنع كذا وكذا رحمة الله
    عليه
    ألان الأمر بيدك يامن تملك موقع به ما يغضب الله سبحانه وتعالى
    الا تعلم ان إنشاء مواقع او منتديات بها أقسام او صور آمثال :
    ( صور النساء ، وأفلام ، أغاني , وموسيقى ، فضائح ، وغيرها من الصور والملفات التي فيها مخالفات شرعية )
    لا يجوز لك إنشائها ؛ لأنها ستكون سبباً في انتشار المعاصي في المواقع الأخرى التي قد تنسخ و تلصق منها الى غيرها وسيتمكن من خلال هذة الاقسام و المواقع من يشاء بنشر أغنية ، أو مقطع محرَّم ، أو صورة محرَّمة بكل يسر وسهولة . الا تعلم وأنتَ صاحب هذا الموقع او مشرف على هذا القسم تعين من يريد نشر المحرَّم ، وهو من التعاون المنهي عنه في كتاب الله ، قال تعالى : ( وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْأِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ) المائدة/من الآية 2 .
    الا تعلم ان كل منكر وإثم ينتشر من خلال موقعك سيكون لك نصيب منه وانتشاره لن يكون له حدٌّ لو توقف موقعك عن العمل ؛ لأنه سيكون قد حُمِّل او نقل اوسينشر عن طريق موقع آخر ، وهذا يعني استمرار الإثم كلما رأى أو سمع أحد ما حُمِّل او نسخ عن طريق موقعك بل وحتى بعد موتك فإن الإثم سيلحق بك إلى قبرك ! .
    عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :
    ( مَنْ دَعَا إِلَى هُدًى كَانَ لَهُ مِنْ الْأَجْرِ مِثْلُ أُجُورِ مَنْ تَبِعَهُ لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْئًا وَمَنْ دَعَا إِلَى ضَلَالَةٍ كَانَ عَلَيْهِ مِنْ الْإِثْمِ مِثْلُ آثَامِ مَنْ تَبِعَهُ لَا يَنْقُصُ ذَلِكَ مِنْ آثَامِهِمْ شَيْئًا ) .رواه مسلم ( 2674 ) .
    وعَنْ جَرِيرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ : قالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
    ( مَنْ سَنَّ فِي الْإِسْلَامِ سُنَّةً حَسَنَةً فَعُمِلَ بِهَا بَعْدَهُ كُتِبَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِ مَنْ عَمِلَ بِهَا وَلَا يَنْقُصُ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْءٌ وَمَنْ سَنَّ فِي الْإِسْلَامِ سُنَّةً سَيِّئَةً فَعُمِلَ بِهَا بَعْدَهُ كُتِبَ عَلَيْهِ مِثْلُ وِزْرِ مَنْ عَمِلَ بِهَا وَلَا يَنْقُصُ مِنْ أَوْزَارِهِمْ شَيْءٌ ) .رواه مسلم ( 1017 ) .

    قال النووي – رحمه الله - :
    هذان الحديثان صريحان في الحث على استحباب سن الأمور الحسنة , وتحريم سن الأمور السيئة , وأن من سن سنة حسنة كان له مثل أجر كل من يعمل بها إلى يوم القيامة , ومن سن سنة سيئة كان عليه مثل وزر كل من يعمل بها إلى يوم القيامة وأن من دعا إلى هدى كان له مثل أجور متابعيه , أو إلى ضلالة كان عليه مثل آثام تابعيه , سواء كان ذلك الهدى والضلالة هو الذي ابتدأه , أم كان مسبوقا إليه , وسواء كان ذلك تعليم علم , أو عبادة , أو أدب , أو غير ذلك . قوله صلى الله عليه وسلم : ( فعُمل بها بعده ) معناه : إن سنَّها ، سواء كان العمل في حياته ، أو بعد موته . " شرح مسلم " ( 16 / 226 ، 227 ) .
    عَنْ أَبِي مَسْعُودٍ الْأَنْصَارِيِّ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ دَلَّ عَلَى خَيْرٍ فَلَهُ مِثْلُ أَجْرِ فَاعِلِهِ ) . رواه مسلم ( 1893 ) .
    عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ قَالَ : قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( إِنَّ الدَّالَّ عَلَى الْخَيْرِ كَفَاعِلِهِ ) . رواه الترمذي ( 2670 ) ، وصححه الألباني في " صحيح الترمذي " .
    وكذلك يقال : من دلَّ على شرٍّ فعليه وزر فاعله .
    قال المناوي – رحمه الله - : ومن تأمل هذا المعنى ورُزق التوفيق : انبعثت همته إلى التعليم ، ورغب في نشر العلم ليتضاعف أجره في الحياة ، وبعد الممات على الدوام ، ويكف عن إحداث البدع ، والمظالم من المكوس وغيرها ؛ فإنها تضاعف عليه السيئات بالطريق المذكور ، ما دام يعمل بها عامل ، فليتأمل المسلم هذا المعنى ، وسعادة الدال على الخير ، وشقاوة الدال على الشر ." فيض القدير " ( 6 / 127 ) .
    ألان الأمر بيدك يامن تملك موقع به مايغضب الله سبحانه وتعالى أعلم بأنك قد لاتعيش للغد وقد تأتي لحظة يقولون فيها فلان مات.. فالموت ليس لعمر معين , واعلم بأن هناك من مات بسنك واكبر واصغر منك فلا يغرك طول الأمل



    ارجع إلى ربك قبل أن تفارق الدنيا
    واعلم بأن الله سبحانه يقبل التوبة وانه تواب رحيم كلنا نذنب ولسنا بمعصومين عن الذنب , واعلم رعاك الله إن كل إنسان لديه من الذنوب مايكفيه
    فلماذا أنت دون سواك ممن يتحمل ذنبه وذنب غيره ؟
    ثق تمام الثقة بأنك تمسي وتصبح وتنام وتجلس وذنوبك تزداد كلما زاد الإقبال على موقعك فكم شخص يسمع أو يشاهد من خلال موقعك مايغضب الله ! قد يقول البعض إنهم يسمعون أغاني قبل أن يتعرفوا إلى موقعي ؟ أجاوبه وأقول : انت " إمتداد " فثق بأنه لو لم تتوفر لهم هذه المواقع من هذا وذلك لما وجدوها بسهولة ويسر .
    فلماذا تضع نفسك بأن تكون انت من مصاف من يغضب الله ؟
    ليرضي محبي الغناء و المنكرات ؟! أشدد العزم وبادر بالتوبة لوجه الله تعالى و تأكد ان من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه , فلا تطمع في متاع الدنيا التي هى قليلة قليلة (ترتيب اليكسا , كثرة زوار , طلب اعلانات , تربح مادي , شهرة و جاه ) فكل هذا و غيره هو فان و لن يبقى الا وجه ربك ذو الجلال والاكرام . قال صلى الله عليه وسلم :"لا تبيعوا القينات(المغنيات)، ولا تشتروهن ، ولا تعلموهن ، ولا خير في تجارة فيهن ، وثمنهن حرام ، وفي مثل هذا أنزلت هذه الآية :{وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَشْتَرِي لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَاهُزُوًا أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌٌ }[ السلسلة الصحيحة 2922]
    واعلم رعاك الله انه لا يقتصر محتوى موقعك على الحرام فقط
    بل جاء الحديث الشريف الموضح فيه اللعنة من الله سبحانه وتعالى قال عليه الصلاة والسلام : " صوتان ملعونان في الدنيا والآخرة :مزمار عند نعمة ، ورنة عند مصيبة "[ أخرجه البزار من حديث أنس ورجاله ثقات ] لا يختلف في ذلك اثنان , فالأغاني صوت ملعون عند الله سبحانه , فهل يرضيك بأن تحرص على بقاء موقع محتواه ملعون من الله سبحانه وتعالى ؟ قف وتأمل كم نعمة أنعم الله عليك وانظر إلى نفسك هل تمشى على أقدامك ؟ هل تحرك يديك ؟ تسمع ؟ ترى ؟ تتكلم ؟
    اعلم بأنها جزء بسيط من نعم الله عليك فأحمد الله على نِعمة ولا تعصيه وثق بأنه قادر أن يأخذها متى ماشاء منك فلو شاء لجعلك أصم لا تسمع أو جعلك أعمى لا ترى أو معاق لا تتحرك فبيده سبحانه وتعالى ملكوت كل شيء له ما أعطى وله ما أخذ , و هنالك من هو محروم من هذه النعم فاحرص أن لا تغضب الله ويعاقبك في الدنيا ويحرمك من أحد حواسك , فوالله لن ينفعك الندم حينها ثق أنك ستغلق هذا الموقع والسبب ستشعر حينها بضعفك و قلة قدرتك ومدى حاجتك لله ورحمته



    احذر ان يأتيك عقاب من الله يحرمك من أحب وأقرب الناس إلى قلبك !!!
    مجرد تخيل هذا الموقف نراه كالجبال, تخيل أن تفقد الأم أو الأب أو الأخ أو الأخت أو زوجتك أو إبنتك أو ولدك عندها ستشعر بأن الله هو الغني وأنت الفقير وتتمنى بأنك لم تعصيه



    وبعد كل هذا هل قررت ان تعود الى الله سبحانة وتعالى ؟

    إن كان الاجابة قد نطق بها قلبك قبل لسانك و ردد :( نعم )
    فأعلم اخي / أختي بأن باب التوبة مفتوح وأن الله رحيم غفور
    أسئل الله العظيم أن يرحم أمواتنا وأموات المسلمين وأن يغفر ذنوب المذنبين وان يتوفانا مسلمين و أسئلة برحمته أن يقبل توبة من تاب وان يهدي الضال من امة محمد صلى الله عليه وسلم
    وأسئلة برحمته أن ينجينا من عذاب القرب وعذاب الآخرة وأسئلة برحمته أن يدم عليكم الصحة والعافية وان يحفظ المسلمين والمسلمات

    والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين .


    منقول للفائده
    http://tw.traidnt.net/articles-35.html
    جنان الكلمة و أبو سفيان معجبون بهذا .
    قديمة 26 - 03 - 2010, 21:46
    المشاركة 2
    صورة 'سر الجاذبية' الرمزية
    سر الجاذبية
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 04 - 2008
    رقم العضوية : 55668
    الدولة : U S A
    المشاركات: 4,529
    الإجابات المقدمة: 10
    افتراضي
    الله يثبتهم ..!
    والله يهدي الجميع الى الصراط المستقيم ^^
    لاهــنــت بو عباد ..

    قديمة 26 - 03 - 2010, 22:17
    المشاركة 3
    ابو عمـر
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34206
    المشاركات: 13,922
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    حياك سر الجاذبيه
    قديمة 26 - 03 - 2010, 22:17
    المشاركة 4
    صورة 'روح انثى' الرمزية
    روح انثى
    :: عضو شرف ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
    رقم العضوية : 62632
    الدولة : السعودية
    المشاركات: 18,214
    الإجابات المقدمة: 55
    افتراضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا والقائمين على الموضوع

    فعلا فهذا هو الفوز حقا

    ولكن ما يحززني وجود العديد من مثل المواقع ما زالت على غياها واذا نصحت للاسف لا يستعمون

    والله قبل دقائق فتحت منتدى كنت قد اشتركت فيه مرة بسبب اخد شيء معين منه ثم تركته واليوم بالصدفة فتحته

    والله انه لاحزنني انه قد كبر ولكن كيف ؟؟؟

    بفتح اقسام للاغاني والمسلسلات والافلام

    فلا حول ولا قوة الا بالله

    جزاكم الله خيرا

    فلعلها تذكرة تنفع المؤمين
    تَعَامل بأفضل الأخُلاقٍ لمنْ يَستحق،ومنْ لا يَستحقْ فأنتَ تسعى لبيتٍ في الجنّة لمنْ حَسنَ خُلُقَهْ،لا لبيتٍ في كلّ قلب تحبه أو تبغضه!


    جميل ان تكون مميزا , لكن الاجمل ان يكون لتميزك قيمة .. وان يكون تميزا بالصح

    || مزاجي || سالي





    //عبر//
    قديمة 26 - 03 - 2010, 23:22
    المشاركة 5
    أبو سفيان
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 68285
    المشاركات: 171
    افتراضي
    الله يغفر لكم ولوالديكم ..

    والله يثبتنا وإياهم ..

    جميع أصحاب هذه المواقع اتخذوا قرارات قوية ..

    بارك الله فيهم وعوضهم خيراً منها ..



    جزيتم خيراً ..

    ولكم أحلى تقييم +++
    قديمة 27 - 03 - 2010, 00:08
    المشاركة 6
    صورة 'القْحطـآنـَي' الرمزية
    القْحطـآنـَي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64814
    الدولة : الخُبــــر || فديتهَـــآ ^_^
    العمر: 30
    المشاركات: 1,009
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى القْحطـآنـَي
    افتراضي
    الله يعوضهٌـــم في الآخرة خيراً من الدنيَآ ومافيها :(

    بآرك الله فيك أخوي عبدالله

    وجزآءْ الله من قآم بعمل هالتقرير وسَـآعد ونشر :$

    دمتَـــم على طريق المحب’ـــه
    Back’
    قديمة 27 - 03 - 2010, 00:16
    المشاركة 7
    ابو عمـر
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34206
    المشاركات: 13,922
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    الشكر للاستاذ اياد اولاً و اخيراً

    اي رد خارجي اعتذر لصاحبه
    قديمة 27 - 03 - 2010, 00:19
    المشاركة 8
    صورة 'F.R.I.E.N.D.S' الرمزية
    F.R.I.E.N.D.S
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 23945
    الدولة : I'll Be There For You
    العمر: 33
    المشاركات: 24,729
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى F.R.I.E.N.D.S
    الإجابات المقدمة: 179
    افتراضي
    الله يثبتهم ويغفر لهم ويهدي الباقي ان شاء الله

    الله يجزاك خير اخوي عبدالله على هالموضوع

    والله يشملنا جميعا برحمته ان شاء الله


    تحيتي
    But it's so hard to be strong When you've been missin' somebody so long


    I had a dream my life would be
    So different from this hell I'm living
    So different now from what it seemed
    Now life has killed the dream I dreamed


    Ask me
    قديمة 27 - 03 - 2010, 00:21
    المشاركة 9
    صورة 'إياد عبدالله' الرمزية
    إياد عبدالله
    عضو شرف
    تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31622
    الدولة : في مكان متهالك وآيل للسقوط
    المشاركات: 6,755
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    ماقصرت ابو عابد الله يجزاك خير

    وهذا والله من طيب اصلك سباق لعمل الخير وبارك الله فيك وفي الجميع

    وجزاكم الله ووالديكم الجنة يارب

    أستغفر الله وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ~ عدد مآ كان وعدد مآ يكون وعدد خلقك يارب العالمين ..

    اللهم ارحم " عبدك فآرس " واغفر له وأسكنه فسيح جناتك . .


    --------------





    Twitter @Eyad_3bdullah
    قديمة 31 - 03 - 2010, 19:54
    المشاركة 10
    صورة 'alwazery' الرمزية
    alwazery
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 76479
    المشاركات: 300
    افتراضي
    بصراحة شي راائع جدا
    وأن شاء الله أجرهم عند الله
    ويبدل سيئاتهم حسنات

    اميين
    سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة
    قديمة 31 - 03 - 2010, 19:59
    المشاركة 11
    صورة 'ALGERIE.CC' الرمزية
    ALGERIE.CC
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2010
    رقم العضوية : 79437
    الدولة : ALGERIE.CC
    العمر: 31
    المشاركات: 484
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ALGERIE.CC
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى ALGERIE.CC
    افتراضي
    بارك الله فيكم ونفع بكم
    عمل طيب الله لا يحرمكم أجره
    قديمة 31 - 03 - 2010, 20:07
    المشاركة 12
    صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
    ولـد وأيل
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67494
    الدولة : ألكـويت . الجهرأء
    المشاركات: 8,871
    افتراضي
    الله يجعله في ميزان حساناتك يارب .. انت واياد ..
    قديمة 16 - 04 - 2011, 16:17
    المشاركة 13
    صورة 'شمّر' الرمزية
    شمّر
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 09 - 09 - 2010
    رقم العضوية : 81084
    الدولة : .............
    المشاركات: 1,310
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى شمّر
    الإجابات المقدمة: 9
    افتراضي
    الله يهدي الجميع
    جزاك الله خير

    >>>>ادري الموضوع قديم لكن كنت ابحث في جوجل ولقيته فأعجبني
    قديمة 16 - 04 - 2011, 16:41
    المشاركة 14
    صورة 'عاشق الصمت' الرمزية
    عاشق الصمت
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 12 - 2005
    رقم العضوية : 14644
    المشاركات: 1,725
    افتراضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا والقائمين على الموضوع

    فعلا فهذا هو الفوز حقا

    ولكن ما يحززني وجود العديد من مثل المواقع ما زالت على غياها واذا نصحت للاسف لا يستعمون

    والله قبل دقائق فتحت منتدى كنت قد اشتركت فيه مرة بسبب اخد شيء معين منه ثم تركته واليوم بالصدفة فتحته

    والله انه لاحزنني انه قد كبر ولكن كيف ؟؟؟

    بفتح اقسام للاغاني والمسلسلات والافلام

    فلا حول ولا قوة الا بالله

    جزاكم الله خيرا

    فلعلها تذكرة تنفع المؤمين


    100%


    وفقكما الله



    http://store1.up-00.com/Jun11/FTB64832.gif


    تفضل : استمع للقران الكريم

    www.mp3qouran.com




    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    :
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
    :
    اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت
    قديمة 16 - 04 - 2011, 17:20
    المشاركة 15
    صورة 'شات' الرمزية
    شات
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 74704
    الدولة : Ye
    المشاركات: 1,962
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    آممم , آصرآحه آنآ كآن عندي قسم آغآني رآب نضيفه ( يعني بدون سب , تكون هآدفه )

    آنآ رآح آعيد فتح موقعي قريبآ , بس مدري آخليه آو آمسحه @[email protected]
    أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ


    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    مواقع غنائية


    "فيديو" أبكى الصحفيين وأحزن الآلاف لطفليين صوماليين يحتضران من الجوع خبر حصري من القدافي

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:40.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.