×

شاب سعودي يشهر إسلامه بدعوة الدرعية دهش الجميع من عدم معرفته العربية

شاب سعودي يشهر إسلامه بدعوة الدرعية دهش الجميع من عدم معرفته العربية أحمد البراهيم – سبق - الرياض: أشهر شاب سعودي في الثالثة والعشرين من
صورة 'nofhost.com' الرمزية
قديمة 25 - 03 - 2010, 03:12
المشاركة 1




أحمد البراهيم – سبق - الرياض: أشهر شاب سعودي في الثالثة والعشرين من عمره اليوم إسلامه بفرع مكتب الدعوة والأوقاف بمحافظة الدرعية.


وتعود التفاصيل إلى أن شاباً حضر للمكتب مصادفةً مع أحد أصدقائه وبدأ في الاستفسار عن بعض الأمور المتعلقة بالإسلام موضحاً أنه لا يعرف عنه سوى تحريمه لأكل لحم الخنزير.


وأفادت المعلومات أن اعضاء المكتب بدؤوا في إعطائه نبذة عن الإسلام عن طريق أحد المترجمين ، ولكن المفاجأة أصابتهم بالدهشة والذهول وعقدت ألسنتهم حين عرفوا بأن الشاب الذي لا يتحدث العربية هو سعودي من أم تايلندية ومن مواليد تايلاند عام 1408هـ، وقد حضر إلى السعودية منذ ثلاثة أسابيع للدراسة بجامعة الإمام، فقط بعدها أعلن الشاب رغبته في دخول الإسلام ونطق بالشهادتين أمام جميع من في المكتب وبتوثيق رسمي، وأخبرهم بأنه سيحضر ومعه شقيقته لتعلن إسلامها رسمياً داخل المكتب.




المصدر
أسال الله لي ولكم الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب ..
المشاهدات 1921 | التعليقات 29
قديمة 25 - 03 - 2010, 04:50
المشاركة 2
صورة 'BINLAFY' الرمزية
BINLAFY
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68719
الدولة : منتهية ..!
المشاركات: 1,178
1
افتراضي
خبر مفرح والله يهديه لما فيه الخير
قديمة 25 - 03 - 2010, 05:00
المشاركة 3
صورة '- Almobde3 -' الرمزية
- Almobde3 -
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75662
المشاركات: 1,854
3
افتراضي
الله يوفقه ويثبته

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

█║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
█║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
2010 © ORIGINAL‎
قديمة 25 - 03 - 2010, 05:57
المشاركة 4
صورة 'MAjED rKo' الرمزية
MAjED rKo
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
رقم العضوية : 51062
الدولة : SA . JEDDAH
العمر: 31
المشاركات: 10,221
30
افتراضي
قدي بالظبط ض1 ههههه


الله يهدييه وينورهـ
قديمة 25 - 03 - 2010, 06:36
المشاركة 5
صورة 'nofhost.com' الرمزية
nofhost.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68894
الدولة : في البيت
المشاركات: 900
افتراضي
اللهم امين

الله يعافيكم على المرور
أسال الله لي ولكم الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب ..
قديمة 25 - 03 - 2010, 08:29
المشاركة 6
صورة 'أبو أنـس' الرمزية
أبو أنـس
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 05 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8103
الدولة : 0096612
العمر: 34
المشاركات: 19,455
19
افتراضي
سبق سبق طالما هالصحيفه الالكترونيه ما دخلت راسي من اخبارهم كلها

بس ما نقول غير الله يهدي جميع الناس
قديمة 25 - 03 - 2010, 08:35
المشاركة 7
صورة 'Mohammed Alzahrani' الرمزية
Mohammed Alzahrani
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77571
الدولة : السعوديه
المشاركات: 924
افتراضي
خ ـبر مفـرح

يسسسلـمو خ ـيو
قديمة 25 - 03 - 2010, 09:42
المشاركة 8
صورة 'saudi--3sl' الرمزية
saudi--3sl
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60919
الدولة : الرياض
المشاركات: 705
افتراضي
كيف يدرس في جامعة الإمام وهو غير مسلم ؟؟؟
نافق تعيـش وجامـل النـاس تنّحـب ×× وبيع الضمير تشـوف گلـن يجيلـگ
هـذا هو الدستور في وقتنـا الصعـب ×× أمـا تزيـل الصـدق وإلا يزيلــــــگ
قديمة 25 - 03 - 2010, 13:58
المشاركة 9
صورة 'خادم القران' الرمزية
خادم القران
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2008
رقم العضوية : 51768
الدولة : فلسطين - عرب 48
المشاركات: 3,565
78
افتراضي
يا اخي كيف شاب سعودي اعلن اسلامة ؟؟؟

انت كاتب انو دخل السعودية من قبل 3 اسابيع واصلو تايلندي ؟؟؟

عدل على العنوان لانو الي بيشوف العنوان بيقول انو في شباب من اصل سعودي غير مسلمين ابدا ولا يعرفون عن الاسلام شيء !!!!!!!!!! انا استغربت وقلت هذا في شباب ولدوا في السعودية وابوة وامة سعوديين وهم يعيشون في السعودية ولا يعرفون شيء عن الاسلام !!!!!!!

وكمان شي اذا هوا ولد في تايلند وابوة سعودي وامو تايلندية وهو عاش كل حياتوا في تايلند فهذا لا يعني انة سعودي وقد يقال ان اصلة سعودي وليس شاب سعودي كما تقوووووووووووووووول .....

عدل على العنوان وتقبل مروري
لا اله الا الله - محمد رسول الله - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
التعديل الأخير كان بواسطة خادم القران; 25 - 03 - 2010 الساعة 13:59 السبب: تصحيح كلمة
قديمة 25 - 03 - 2010, 15:10
المشاركة 10
صورة 'أبو ريناد الكنانى' الرمزية
أبو ريناد الكنانى
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7546
الدولة : باذن الله فى الجنة
العمر: 34
المشاركات: 7,031
افتراضي
نسال الله له الثبات
علمت بأنى محاسب بكل ما أكتب
فأخذت عهدا ان لا انطق الا بما أمر الله به ورسوله
( والله ما دخلت على ملك من هؤلاء الملوك حتى أصل إليه إلا نزع الله هيبته من صدري )
الإمام مالك رحمه الله .
قديمة 25 - 03 - 2010, 15:48
المشاركة 11
صورة 'nofhost.com' الرمزية
nofhost.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68894
الدولة : في البيت
المشاركات: 900
افتراضي
اشكر كل من تواجد هنا

لي تعليق على اثنان

الاول على المشرف البرفيسور الكريم

علاء المحمدي

الله يرحم حالك وحال جميع المسلين بس واصلح الله بصيرتك وقلبك

اسمع هي كلمتين ورد غطاها

اي خبر ينزل في سبق تجده في صحفكم التي تثقون فيها كالصحيفة التي شوهت

صورة الهيئة الوطن العلمانية وغيرها

هذا ردي على المشرف الفاضل

الرد الثاتي على خادم القرآن

اترك هذا المجال واذهب الى قراءة القران خيراً لك من ان تاتي وتكتب بما لآ تفقه

على ما اظن اني مقدم شيء اسمه مصدر وشيء اسمه نقل من مصدر

يعني مو من راسي الا اذا ان اخلاق التي انت تمضي عليها

تجعلك تعدل على حقوق فكرية خاصه فهذه واخلاقك التي تربية عليها

اصلح الله بصيرتكما واصلح الله قلوبكم

الله يعين بس على اهل الفلسفه الزائدة بس

أسال الله لي ولكم الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب ..
قديمة 25 - 03 - 2010, 16:04
المشاركة 12
صورة 'Hard Sto0one' الرمزية
Hard Sto0one
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75758
الدولة : Iraq-Mosul
المشاركات: 562
افتراضي
حسب ما اعلم الرجل يتبع ابوه يعني ما وردت معلومات عن والده؟؟؟؟

لو كان والده مثلا ما معترف بيه او خلفه وتركه

لكن المهم الشاب عرف طريق الحق والفترة التي بقى فيها خارج هذا الدين الحنيف لوكان الاب صالح لكان الشاب منذ مولده مسلم

مشكور اخي الكريم على الخبر المفرح

لك مودتي
قديمة 25 - 03 - 2010, 16:15
المشاركة 13
صورة 'B3thra' الرمزية
B3thra
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67438
الدولة : makkah
المشاركات: 289
افتراضي
الله يثبته و يثبت جميع المسلمين
آلـتوآضـع مـشكله -{ لآ صـآر مـع شخص .. « حقير » .. • وآلـكبر لله . ، ولــكن آلــبشر فـــيهـآ ..« حثـآله » .. •

www.B3Thra.com/vb
my msn : [email protected]
قديمة 25 - 03 - 2010, 21:52
المشاركة 14
صورة 'خادم القران' الرمزية
خادم القران
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2008
رقم العضوية : 51768
الدولة : فلسطين - عرب 48
المشاركات: 3,565
78
Icon28

الرد الثاتي على خادم القرآن

اترك هذا المجال واذهب الى قراءة القران خيراً لك من ان تاتي وتكتب بما لآ تفقه

على ما اظن اني مقدم شيء اسمه مصدر وشيء اسمه نقل من مصدر

يعني مو من راسي الا اذا ان اخلاق التي انت تمضي عليها

تجعلك تعدل على حقوق فكرية خاصه فهذه واخلاقك التي تربية عليها

اصلح الله بصيرتكما واصلح الله قلوبكم

الله يعين بس على اهل الفلسفه الزائدة بس

اولا : انا مسامحك على كلامك هذا .... ومن كلامك مبين انك لسة ولد صغييير وما الك في كلام الرجال ..... واسف على هذا الرد ....
*** """ اترك هذا المجال واذهب الى قراءة القران خيراً لك من ان تاتي وتكتب بما لآ تفقه """ هذه الجملة تدل على انك انت الذي لا تفقه شي وباقي الكلام انت كلمة على حسب مزاجك .
ثانيا : هل هذا المصدر معجز وعلى اسمة ريشة مكتوب عليها معصوم من الخطا ...... ومبين انك مثل المثل الي بيقول وهو شائع في فلسطين : عليهم عليهم ومعهم معهم .

ثالثا : انا ما اعدل عن اي حقوق فكرية ابدا ولكن لا اخذ هذا المصدر كقدوة لي واذا كان هذا المصدر على خطا فهل اتبعه واقول هذا صحيح وما دونة خطا ؟؟؟؟ عند النقل من اي مصدر انتبة ماذا تنقل ..... وشوف ردود الزوار على الموضوع يشككون في قول : شاب سعودي يشهر اسلامة ......

رابعا : واصلح الله بصيرتك يا اخ

خامسا : الحمد لله انا ما احب الفلسفة والكلام الزايد ابدا اذا انت عندك وقت للفلسفة هذا شي ثاني مو عندي ....... وارجو منك حفظ لسانك وصونه عن الغلط والكلام الفارغ الذي لا اهمية له .

سادسا : الله يعينك يا اخي على جواباتك ويعين الاخرين عند نقلك لموضوع من احدى المصادر لانك ستعمل معاهم عركة لانك متمسك برايك اكثر من الزووووم .

واذا رديت علي ما راح ارد عليك ابدا لاني شايفك بدك تعمل مشاكل وحزازية بيننا ... والله يسامحك
لا اله الا الله - محمد رسول الله - سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
التعديل الأخير كان بواسطة خادم القران; 25 - 03 - 2010 الساعة 21:56
قديمة 25 - 03 - 2010, 22:07
المشاركة 15
صورة 'عبدالحميدالحربي' الرمزية
عبدالحميدالحربي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 28 - 12 - 2006
رقم العضوية : 31186
الدولة : الرياض - حي القيروان
العمر: 32
المشاركات: 3,605
11
افتراضي
إن كان الموضوع صـدق ،،،

اللـه يثبته ويقويه يجيب خواته

ويدخلون الأسلام ...

بـوضـح لك نقطتين ياكاتب الموضوع بان الخـبـر غير صحيح 100%
إذ كان ابوه سعودي اذا صار عمـره 10 سنوات لابد من مراجعة السفارة السعوديـة لتوثيق الملعومات ...

وفيه شيء عندنا بالسعودية أسمة وزارة الشؤون الأجتماعيـة في بندها الـ 14 يقول لايحق للأجنبيـة

أمتلاك الطـفل إلا في حالتيـن فقط برضاء أعمامه ... أو موافقة والده شخصياً ...
حتى لو عائلته مايبونه ... اذا كبر يعلمونه ... ويـن أمـه فيـه ..

وبإمكانك مراجعة كلامي عبر موقعهم سبق لي العمل معهم في عدة مجالات
ماعدا الزواج العرفي الغير موثق رسمياً يصعب عليهم .... التحري خلفـه

ما أحب أني أنكـر مجهودك وحبك لهالشيء ولا أخالف الصحيفة ولكن !

(( حدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقـل لـه ))
قريباً...
abdulhamedd.sa
 
مغلق
 

مخترع الدمام مقطع محزن عرض على قناة ام بي سي فيديو : عمليه انقاذ في سيول ينبع طريق العيص ـ

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:09.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.