×

د.أحمد الطيب: أعاني التهاب الأذن من كثرة التهاني تقرير كامل

د.أحمد الطيب: أعاني التهاب الأذن من كثرة التهاني د. أحمد الطيب اعتذر الدكتور أحمد الطيب بمعاناته من التهاب في أذنه الآن من كثرة استخدام التليفون
صورة 'Radia' الرمزية
قديمة 20 - 03 - 2010, 01:26
المشاركة 1
د.أحمد الطيب: أعاني التهاب الأذن من كثرة التهاني

د.أحمد الطيب: أعاني التهاب الأذن من كثرة التهاني تقرير كامل

د.أحمد الطيب: أعاني التهاب الأذن من كثرة التهاني تقرير كامل
د.أحمد الطيب: أعاني التهاب الأذن من كثرة التهاني تقرير كاملد. أحمد الطيب

اعتذر الدكتور أحمد الطيب بمعاناته من التهاب في أذنه الآن من كثرة استخدام التليفون منذ صباح أمس الجمعة 19-3-2010 لتلقي التهاني على اختياره شيخا للأزهر ليكون الشيخ رقم 46 في للجامع الشهير منذ انشائه، واعدا العربية.نت بلقاء خاص في الأيام القادمة.

أكد د. احمد الطيب انه سعيد بثقة الرئيس مبارك في اختياره، وسيكون محافظا على دعم مكانة الأزهر كمنارة عالمية إسلامية وسطية معتدلة.


وقال د. الطيب المولود عام 1946 ويناهز عمره الآن 64 عاما إنه في قريته الآن في صعيد مصر ، ويتلقى التهاني من أهله ومن كل الأشخاص البارزين في محافظة الأقصر ، ومن صعيد مصر الذين توافدوا على منزله بقرية القرنة 800 كيلومترا جنوب القاهرة .


وأكد في تصريحه انه سيعود للقاهرة بالطائرة قادما من الأقصر بعد ظهر اليوم السبت لمباشرة عمله .

ورفض شيخ الأزهر الجديد إعطاء تصريحات تتضمن مضامين مهمة في الوقت الراهن ، مؤكدا أنها تحتاج إلى تركيز شديد عند مناقشة قضايا تهم الأزهر ومكانته وسياسته الجديدة ، ما جعله يرجيء حواره الشامل مع " العربية . نت".
أسباب اختياره شيخا للأزهر

وفي سياق متصل ، أكدت د. سعاد صالح أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر أنها كانت ترجح منذ البداية د. احمد الطيب شيخا للأزهر ، وحددت صالح رؤاها على انه عضو في اللجنة المركزية للحزب الوطني وهي فوق لجنة السياسات وتضم فقط 10 أشخاص ويرأسها الرئيس، ود. احمد الطيب واحدا من هذه اللجنة .

وتابعت : ما ساعد على اختياره أيضا، انه قام بعمل انفتاح بين جامعة الأزهر و جامعات أوربية من خلال عقود كثيرة وشراكة علمية بين جامعة الأزهر وجامعات في بريطانيا و ألمانيا وفرنسا وايطاليا، وأرسل العديد من البعثات إلى إليها من خريجي وخريجات جامعة الأزهر حتى في التخصصات الشرعية، واعتقد إن اختياره د. كان من خلال القرائن وانه كان المرشح الأوفر حظا من بين المرشحين الآخرين .

وشددت صالح على أن تعيين شيخ الأزهر بقرار جمهوري كان لاستبعاد فكرة اختيار شيخ الأزهر بالانتخاب وقالت: كنت من أوائل الذين طالبوا باختياره عن طريق الانتخاب إلا إنني اقتنعت إن فكرة تعيينه أفضل حتى لا يأتي شاغل هذا المنصب بنفوذ المال طالما كان قادرا على عمل دعاية انتخابية لنفسه، في حين قد يكون هنالك من يستحق المنصب وليس له دراية بأي ألاعيب انتخابية.
سمعة طيبة

من جانبه قال د. القصبي زلط نائب رئيس جامعة الأزهر وعضو مجمع البحوث الإسلامية إن اختيار د. احمد الطيب اختيار صادف أهله لأنه يتمتع بسمعة طيبة كما يتمتع بأخلاق كريمة وحميدة، ونتركه الآن ليتحسس طريقه في مهام عمله الجديد ولا نطلب منه شيئا محددا في الوقت الراهن، لأنه سيجلس لتيدد خطة مستقبلية لمهام عمله.

واعتبرت مصادر دولية أن سرعة تعيين الرئيس حسني مبارك -الذي يقضي فترة نقاهه في ألمانيا - لشيخ الأزهر الجديد، الشيخ أحمد الطيب، تدل على أنه لايزال قادراً على إدارة شؤون الحكم. وكان قد أصدر قرارا من مستشفاه في ألمانيا حيث أجرى عملية جراحية في المرارة، وإزالة كتلة حميدة في الاثنى عشر، بتعيين الشيخ أحمد محمد أحمد الطيب شيخاً للأزهر خلفاً للراحل محمد سيد طنطاوي.

وقارن البعض بين الوقت الذي استغرقه تعيين شيخ الأزهر الحالي، بالوقت الذي استغرقه تعيين شيخ الأزهر الراحل محمد سيد طنطاوي، والتي وصلت إلى 3 أشهر.

وتعد هذه المرة الأولى التي يعين فيها رئيس جامعة الأزهر شيخاً للأزهر، وجرت العادة أن يتم تعيين مفتي مصر في هذا المنصب منذ ثورة 1952.وسبق وشغل الشيخ أحمد الطيب منصب مفتي مصر في السابق.

وكان البعض يتوقع أن يتم تعيين مفتي مصر الحالي، الدكتور علي جمعة، في هذا المنصب، لكن يبدو أن كونه ليس من خرجي الأزهر، وقف مانعاً أمامه، فهو خريج كلية التجارة ثم التحق بالدراسات العليا في الجامعة الازهرية، فيما تنص لائحة الأزهر أن يكون "رأس الهرم" فيها "أزهرياً" من بداية تعليمه.

شيخ ومعتدل وتنويري

وذكرت الوكالة المصرية أن الطيب أعرب من القرنة، قريته القريبة من الأقصر حيث يمضي عطلة نهاية الأسبوع كعادته، عن "تقديره البالغ لتلك الثقة الكبيرة التي منحها إياه الرئيس حسني مبارك بتعيينه شيخاً جديداً للأزهر خلفاً للدكتور سيد طنطاوي".

وأضافت أن "الأفراح والاحتفالات بدأت فور" إعلان تعيين الطيب شيخاً جديداً للأزهر، والطيب معروف بأنه "معتدل وصاحب فكر تنويري" حسب ما ذكرت مصادر قريبة منه.

وكان الطيب صرح لصحيفة "ايجيبت توداي" التي تصدر بالانكليزية في مقابلة بمناسبة الذكرى الثالثة لاعتداءات 11 أيلول (سبتمبر) 2001 "أدركنا ان الخطاب الاسلامي بحاجة الى مراجعة"، كما اكد امام اسقف كانتربري روان وليامز أن "الاختلاف بين البشر في المعتقدات الدينية أو الفكرية او اللغوية والعاطفية هو اساس عقيدة القرآن. والله سبحانه وتعالى يقول إنه خلق الناس شعوباً وقبائل ليتعارفوا"، وذلك في محاولة لتعزيز الإيمان بالحوار.
معارضة "الإخوان"

والطيب معروف ايضاً بموقفه المعارض لجماعة الإخوان المسلمين، اكبر احزاب المعارضة وأكثرها تنظيماً في مصر، والمحظورة رسمياً على الرغم من الشعبية التي تحظى بها.

وقد دان في 2006 عرضاً للفنون القتالية قام به طلبة اسلاميون تابعون لجماعة الإخوان المسلمين في جامعة الازهر ودعا الى "احتواء أي فكر متطرف" في الجامعة، وقال حينذاك إن هؤلاء الطلبة "صوروا أمام العالم كله وهم يشكلون ميليشيات ارهابية ما يدعو الى الاعتقاد بأن جامعة الازهر جامعة ارهابية تصدر الارهاب والفكر المتطرف وهو ما لا يقبله الازهر مطلقاً".

وأشار الى أن الطلاب كانوا ملثمين "مثل حماس وحزب الله والحرس الثوري في ايران". وقد طرد عدد من هؤلاء الطلاب واعتقل عشرات آخرون.

وأحمد الطيب من مواليد عام 1946 والتحق بالمدارس الازهرية وهو في العاشرة من العمر، وقد أمضى 40 عاماً في هذه المؤسسة الدينية حيث عمل بالتدريس في الازهر وكان رئيساً لقسم الفلسفة في كلية الآداب.

وهو يتقن اللغة الفرنسية حيث درس في مرحلة من حياته في فرنسا وترجم كتباً عدة من هذه اللغة الى العربية، وقد أصبح الامام السادس والاربعين لمشيخة الازهر منذ تأسيسها في القرن العاشر، حسب ما ذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط.

وهو يتولى رئاسة جامعة الازهر منذ 2003، وهو المنصب الذي شغله بعد ان كان مفتياً للجمهورية، ومنذ 1961، يعود قرار تعيين شيخ الازهر مدى الحياة الى الرئيس المصري، ما فتح الطريق للانتقادات التي اتهمت المؤسسة الدينية بالتبعية للسلطة، ويعتبر جامع الازهر الذي تأسس في القرن العاشر اهم مركز للتعليم الاسلامي السني في العالم.

وكان شيخ الازهر محمد سيد طنطاوي توفي الاسبوع الماضي في السعودية عن 81 عاماً اثر اصابته بأزمة قلبية.
الحمد الله علي نجاحي في امتحاناتي
اللهم باركلي انا وخطيبي وسهلي اموري
المشاهدات 926 | التعليقات 9
قديمة 20 - 03 - 2010, 01:33
المشاركة 2
صورة 'arabsys.info' الرمزية
arabsys.info
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 03 - 08 - 2005
رقم العضوية : 6719
الدولة : الاردن
العمر: 44
المشاركات: 8,977
افتراضي
يعتبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الجديد، من أبرز العلماء في المرحلة الراهنة، وجاء قرار تعيينه شيخاً للجامع الأزهر من وجهة البعض، متماشياً مع الاتجاه العام العالمي للمؤسسة الدينية العريقة نحو تدعيم حوار الحضارات، إذ تخرج د. الطيب في كلية أصول الدين، وحصل على الدكتوراه من جامعة السوربون الفرنسية، وعمل مفتيا للديار المصرية عامي 2002 و2003، لينتقل منها إلى رئاسة جامعة الأزهر، ويعتبر أحد أبرز المتصوفة من علماء الأزهر، والذي ورثها عن والده وجده في الأقصر.

ويعيب بعض الأزهريون علي الدكتور أحمد الطيب، أنه خلع رداء الأزهر منذ توليه رئاسة الجامعة وارتدي البدلة الكاملة، وهو الأمر الذي جعل البعض منهم يرى أن عمله بالسياسة له تأثير سلبي عليه كرئيس لجامعة الأزهر.

ومن المعروف أن الطيب عضو في لجنة السياسات بالحزب الوطني، وغالباً ما ينأى بنفسه عن الإعلام، وله أفكار لتطور العلاقة بين الأزهر وخريجيه حول العالم، في إطار تدعيم المكانة العالمية للجامع الأزهر، إذ تم في عهده تدشين الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، وتقوم بجهد كبير لمد أواصر التعاون مع خريجي الأزهر في الخارج.

ومنذ توليه رئاسة جامعة الأزهر، وقع العديد من الاتفاقات للانفتاح على العالم الإسلامي، وأنشأ بعض الكليات والمعاهد فوق المتوسطة، ومن أبرز القضايا التي تعامل معها د. الطيب خلال فترة رئاسته لجامعة الأزهر، أو توليه دار الإفتاء:

ـ أزمة ميليشيات جامعة الأزهر:
واجه بحزم "أزمة ميليشيات جامعة الأزهر» التي قام بها طلاب الإخوان، والتي تم فيها اعتقال حوالي 180 طالب من طلاب الإخوان المسلمين من المدينة الجامعية بجامعه الأزهر، وقال إنه "لا يمكن أن تتحول إلى ساحة للإخوان، أو جامعة لحسن البنا"، مما أثار ارتياح الأوساط الرسمية وأغضب تيار الإخوان المسلمين ومناصريهم.


ـ النقاب:
يرى الطيب أن النقاب عادة من العادات كالزى العربي القديم، وأن الفريضة هي الحجاب، وشدد في يناير 2010 علي ضرورة خلع طالبات الأزهر للنقاب داخل لجان الامتحانات‏ وداخل الحرم الجامعي، مبرراً قراره بأن المراقبات علي الطالبات من السيدات وأنه لا داعي لارتداء النقاب.


ـ إباحة بيع المسلم للخمور في بلد غير المسلمين لغير المسلمين:
كانت له فتاوي كثيرة مثيرة للجدل منها علي سبيل فتوى بإباحة بيع المسلم في بلد غير المسلمين للخمور لغير المسلمين، وهو الأمر الذي أثار حفيظة عدد كبير من العلماء المسلمين.


ـ فتاوى أخرى:
ومن أشهر فتاواه إجازته للمرأة أن تؤم الرجال في الصلاة، وأجاز تحنيط الموتيـ وأباح الرشوة مؤكداً أنها حلال في حال إذا كان ضروريا، وأكد أن التصويت علي التعديل الدستوري فرض عين
استضافة ودومينات ودعم فني وخلاص
التعديل الأخير كان بواسطة arabsys.info; 20 - 03 - 2010 الساعة 01:44
قديمة 20 - 03 - 2010, 01:40
المشاركة 3
صورة 'أمير عرش الدموع' الرمزية
أمير عرش الدموع
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78732
الدولة : المنصورة
المشاركات: 1,673
2
افتراضي
تسلم يا اختي على الخبر وبارك الله فيك
قديمة 20 - 03 - 2010, 02:37
المشاركة 4
صورة 'txt-txt.com.sa' الرمزية
txt-txt.com.sa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27741
الدولة : المملكة العربية السعوديه (تبوك)
المشاركات: 3,806
افتراضي
جزاكى الله كل خير
  • إسم الشركة : مؤسسة تي إكس تي لخدمات و حلول الانترنت
  • صاحب الشركة : أ.إبراهيم بن أحمد عقيل الشريف العبدلي
  • خدمات الشركة : إستضافه وتصميم وبرمجة ودعم فني.
  • مقر الشركة :المملكة العربية السعودية-تبوك - العليا
  • بريد الشركه : [email protected] (رسائل فقط)
  • الدعم الفني : http://www.txt-txt.com.sa/helpdesk.php
  • روابط الشركة : www.txt-txt.com.sa -com- net -info -biz- org
  • سجل تجاري: 15982
قديمة 20 - 03 - 2010, 23:29
المشاركة 5
صورة 'Radia' الرمزية
Radia
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2010
رقم العضوية : 80301
الدولة : الجزائر
المشاركات: 1,552
افتراضي
[QUOTE=arabsys.info;13734857]يعتبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الجديد، من أبرز العلماء في المرحلة الراهنة، وجاء قرار تعيينه شيخاً للجامع الأزهر من وجهة البعض، متماشياً مع الاتجاه العام العالمي للمؤسسة الدينية العريقة نحو تدعيم حوار الحضارات، إذ تخرج د. الطيب في كلية أصول الدين، وحصل على الدكتوراه من جامعة السوربون الفرنسية، وعمل مفتيا للديار المصرية عامي 2002 و2003، لينتقل منها إلى رئاسة جامعة الأزهر، ويعتبر أحد أبرز المتصوفة من علماء الأزهر، والذي ورثها عن والده وجده في الأقصر.

ويعيب بعض الأزهريون علي الدكتور أحمد الطيب، أنه خلع رداء الأزهر منذ توليه رئاسة الجامعة وارتدي البدلة الكاملة، وهو الأمر الذي جعل البعض منهم يرى أن عمله بالسياسة له تأثير سلبي عليه كرئيس لجامعة الأزهر.

ومن المعروف أن الطيب عضو في لجنة السياسات بالحزب الوطني، وغالباً ما ينأى بنفسه عن الإعلام، وله أفكار لتطور العلاقة بين الأزهر وخريجيه حول العالم، في إطار تدعيم المكانة العالمية للجامع الأزهر، إذ تم في عهده تدشين الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، وتقوم بجهد كبير لمد أواصر التعاون مع خريجي الأزهر في الخارج.

ومنذ توليه رئاسة جامعة الأزهر، وقع العديد من الاتفاقات للانفتاح على العالم الإسلامي، وأنشأ بعض الكليات والمعاهد فوق المتوسطة، ومن أبرز القضايا التي تعامل معها د. الطيب خلال فترة رئاسته لجامعة الأزهر، أو توليه دار الإفتاء:

ـ أزمة ميليشيات جامعة الأزهر:
واجه بحزم "أزمة ميليشيات جامعة الأزهر» التي قام بها طلاب الإخوان، والتي تم فيها اعتقال حوالي 180 طالب من طلاب الإخوان المسلمين من المدينة الجامعية بجامعه الأزهر، وقال إنه "لا يمكن أن تتحول إلى ساحة للإخوان، أو جامعة لحسن البنا"، مما أثار ارتياح الأوساط الرسمية وأغضب تيار الإخوان المسلمين ومناصريهم.


ـ النقاب:
يرى الطيب أن النقاب عادة من العادات كالزى العربي القديم، وأن الفريضة هي الحجاب، وشدد في يناير 2010 علي ضرورة خلع طالبات الأزهر للنقاب داخل لجان الامتحانات‏ وداخل الحرم الجامعي، مبرراً قراره بأن المراقبات علي الطالبات من السيدات وأنه لا داعي لارتداء النقاب.


ـ إباحة بيع المسلم للخمور في بلد غير المسلمين لغير المسلمين:
كانت له فتاوي كثيرة مثيرة للجدل منها علي سبيل فتوى بإباحة بيع المسلم في بلد غير المسلمين للخمور لغير المسلمين، وهو الأمر الذي أثار حفيظة عدد كبير من العلماء المسلمين.


ـ فتاوى أخرى:
ومن أشهر فتاواه إجازته للمرأة أن تؤم الرجال في الصلاة، وأجاز تحنيط الموتيـ وأباح الرشوة مؤكداً أنها حلال في حال إذا كان ضروريا، وأكد أن التصويت علي التعديل الدستوري فرض عين
[/ QUOTE]

شكرا علي الاضافة


تسلم يا اختي على الخبر وبارك الله فيك
شكرا علي مروركم
الحمد الله علي نجاحي في امتحاناتي
اللهم باركلي انا وخطيبي وسهلي اموري
قديمة 21 - 03 - 2010, 00:24
المشاركة 6
صورة 'شبكة أميرة محمد' الرمزية
شبكة أميرة محمد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 10 - 2005
رقم العضوية : 9333
الدولة : LONDON
المشاركات: 2,649
افتراضي
بارك الله لكم
أسم الشركـــه : قمة العرب للآستضافة وتطوير المواقع وأضافة المواد
http://arab4top.com/arab/
صاحب الشركه : محمد أسماعيل

أميرة محمد

أداء الشركـــه :
إستضافه وتصميم وتطويرالمواقع تركيب هاكات عروض ريسيلرات ودعم فني . وأضافة مواد للمواقع
الرئيسيه www.amiraa.com
مكتبة العاب www.amiraa.com/games
مكتبة الفديو www.amiraa.com/clip
دليل المواقع www.amiraa.com/dlil
مكتبة الصور www.amiraa.com/gala
واللي عنده شئ /ممكن يراسلني عن طريق موقعي الخاص
الدعم الفنــــي
قديمة 21 - 03 - 2010, 00:32
المشاركة 7
UaeKouzo
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2004
رقم العضوية : 17
الدولة : ..::& الإمـــ (الـكـعـبي)ـــارات &::..
العمر: 29
المشاركات: 3,140
افتراضي
وين العلماء عن هالرويبضة؟؟؟؟

كيف يسمحون بهالشيء يمر مرور الكرام

واحد يصبح شيخ للأزهر و هذه هي فتاويه؟؟
اقتباس
ـ إباحة بيع المسلم للخمور في بلد غير المسلمين لغير المسلمين:
كانت له فتاوي كثيرة مثيرة للجدل منها علي سبيل فتوى بإباحة بيع المسلم في بلد غير المسلمين للخمور لغير المسلمين، وهو الأمر الذي أثار حفيظة عدد كبير من العلماء المسلمين.


ـ فتاوى أخرى:
ومن أشهر فتاواه إجازته للمرأة أن تؤم الرجال في الصلاة، وأجاز تحنيط الموتيـ وأباح الرشوة مؤكداً أنها حلال في حال إذا كان ضروريا، وأكد أن التصويت علي التعديل الدستوري فرض عين
اذا العلماء بيسكتون عن قول الحق.... فمن سوف يتحدث؟
استغفرك يا رب و اتوب إليك....
أتبعني على تويتر
“If you’re a good hacker, every one knows your name. If you’re a great hacker, no one knows who you are”

للإستفسار و الفتاوي
http://www.almeshkat.net/vb/forumdisplay.php?f=22
http://islamqa.com/ar/ref/islamqapages/4


قديمة 21 - 03 - 2010, 00:34
المشاركة 8
صورة 'elmasa4d' الرمزية
elmasa4d
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64266
الدولة : WwW.ELMASA4D.CoM
المشاركات: 1,102
افتراضي
تسلمي اختي علي المقال
وبالتوفيق للشيخ
شركة الماسة للتصميم وخدمات الويب المتكامله

(خدمات الشركة)
فى
التصميم و الاستضافة و الدعم الفنى و البرمجة و الارشفة
(للتواصل معنا)
بريد الشركة
[email protected]
[email protected]

موقع الشركة
WwW.ELMASA4D.CoM
(مسؤلى الشركة)
م/احمد عـــــــــــادل
م/محمد الشرقـاوى
م/عبد الرحمن عابد
قديمة 21 - 03 - 2010, 00:37
المشاركة 9
B.K.S
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66709
المشاركات: 3,255
افتراضي
كل شي صاااار عاااادي ... ان كان يتقي الله .. الله يوفقه , و ان كان غير ذلك من أمور الدنيا .. فلنا الله عز وجل

ما أعتقد بنسمع فتاوي أشنع من اللي مرت علينا في الفترة الاخيرة .
قديمة 21 - 03 - 2010, 02:19
المشاركة 10
صورة 'علاء ابوشرخ' الرمزية
علاء ابوشرخ
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63279
الدولة : :: TRAIDNT FORUM ::
المشاركات: 5,345
افتراضي
هزلت

اهم شيء يفتي بشيء يخص مصر

ما يخص المسلمين عامه
 
اضافة رد
 
العلامات المرجعية

اللهم اجعل المصريين والعرب.. هنوداً استطلاع : ماهو اقصى مبلغ تدفعه للدعاية لموقعك او شركتك+ماهو محتوى الاعلان؟

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:01.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.