الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

[نقاش] ... قناة بداية ..........

قديمة 16 - 03 - 2010, 19:14
المشاركة 31
صورة 'عبدالله N' الرمزية
عبدالله N
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64849
الدولة : حــر يـــمـــلاء
المشاركات: 1,758
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى عبدالله N
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي


مدير الساحات الحرة وش اسمه ؟ !
صالح الحربي

وهو من المتسابقين السابقين والآن يعتبر اداري عندهم
[email protected]

جـميـع مـواضيعــي بقلــمي


سبحان الله وبحمدة ... سبحان الله العظيم

قديمة 16 - 03 - 2010, 22:25
المشاركة 32
شركة متكامل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2008
رقم العضوية : 55288
الدولة : KSA
العمر: 28
المشاركات: 2,771
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى شركة متكامل
افتراضي
اخوي الغالي اولاً لاتصسر مع المثل اللي يقول خالف تذكر .

بالنسبة للبرنامج فهو من جميع النواحي ناجح واما الاخطاء التي تحدث فيه فهي طبيعية مهما كانت مافيه شي بيجي 100%
وبالنسبة للرياء فلا تدخل في النية . النية محلها القلب يعني يمكن هو يسوي اشياء بنظرك انها رياء لكن قصده يبي الخير لأنه يشاهدة ملايين من الناس .

مثلاً فيه بعض المتسابقين يذكر الله هل نقول رياء مطلقاً او نقول احتمال يذكر الناس . كل هذا تحت نيته والعالم الله .

بالنسة لصوت المرأة فمن قال انه عورة ؟؟؟




وكان النساء يشتكين للرسول .

فماعليش لاتقول عورة وانت ماتدري.

هذا اللي عندي بالنسة للرد على اخواننا وخاصة كاتب الموضوع
رائيك واحترمه

لاكن اخطاء مو بكثر الاخطاء تكون بقله
قادم يارئد
قديمة 16 - 03 - 2010, 22:37
المشاركة 33
صورة 'ALGENERAL' الرمزية
ALGENERAL
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26622
الدولة : Kuala Lumpur
المشاركات: 2,421
افتراضي
دآم فيه شباب ولآبسين جنوز .. لآتنسون آن حتى المرآة تتعلق في الاشكال

مثل مآحنآ مغرزييين عند بنآآت هم مغرزيين عند شباب ودآم القنآة آكثر شي الشات الي فيه نسآئي

فمن الافضل مآيحطون شباب ... حتى الشيوخ آعوذ بالله مضبطين حآلهم خخخخخخخ وين الزهد !!

يجيك دقن ومضبط نفسه شوي وحآط مكيآج طيب يآلآخو دآم تعرف آن القنآة آكثر شي فيهآ نسآئي ونت تعرف

آنهم يطآلعون فيك مآتخآف آنهم يفتنووون فيييك

-------------------

بنت رجآل دقة على شيييخ سئلته .. الحرمة اذا طلعة في التلفزيون حلآل ولآ حرآم ؟؟

قالهآ حرآآم لانها فتنة

قالت طيب ياشيخ في بعض الرجآل يطلعون وننفتن فيهم

سكــــــــــــــــــــــــــــت
خدمة للمواقع الإسلامية .. مجاناً
لطلبات التصميم أو الإستضافة الرجاء فتح تذكرة في المدونة .
www.hostwe-b.com/w
.

2006 - 2010

4 سنوات كافية في الرُكن العام ..

مُحبكم : محمد الشهري
قديمة 16 - 03 - 2010, 22:42
المشاركة 34
صورة 'عبدالله N' الرمزية
عبدالله N
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64849
الدولة : حــر يـــمـــلاء
المشاركات: 1,758
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى عبدالله N
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
رائيك واحترمه

لاكن اخطاء مو بكثر الاخطاء تكون بقله
طيب انت وش اللي مضيق صدرك بالضبط مهمها كانت الأخطاء كثيرة فالننظر للأجابيات

من الأجابيات انها ممتعة وبديل للقنوات الآخرى

فقراتها منوعة من طبية الى دينية الى تسلية ..........الخ


فكرة البرنامج واضحة ومسيرته واضحة اين الخلل نريد ان نعرف هل شاهدت شي لم نشاهدة ..!

عذراً لم اجد سبب واضح منك لذلك انا في حيرة مما تقول واظن ان بجعبتك الكثير من الكلام لكن تخفية

خلك واضح وصريح . فأنا لست ضدك ولا ضد القناة انا مع الحق
[email protected]

جـميـع مـواضيعــي بقلــمي


سبحان الله وبحمدة ... سبحان الله العظيم

قديمة 16 - 03 - 2010, 22:47
المشاركة 35
صورة 'ALGENERAL' الرمزية
ALGENERAL
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26622
الدولة : Kuala Lumpur
المشاركات: 2,421
Icon28
طيب انت وش اللي مضيق صدرك بالضبط مهمها كانت الأخطاء كثيرة فالننظر للأجابيات

من الأجابيات انها ممتعة وبديل للقنوات الآخرى

فقراتها منوعة من طبية الى دينية الى تسلية ..........الخ


فكرة البرنامج واضحة ومسيرته واضحة اين الخلل نريد ان نعرف هل شاهدت شي لم نشاهدة ..!

عذراً لم اجد سبب واضح منك لذلك انا في حيرة مما تقول واظن ان بجعبتك الكثير من الكلام لكن تخفية

خلك واضح وصريح . فأنا لست ضدك ولا ضد القناة انا مع الحق
آول شي شووف ردي

ثآني شي كيف مفيده يآخوي ؟؟

حبيبي القنوآت المفيده معروفة .. قناة الفجر و المجد وبعض القنوآت الإسلآمية [ مثل قنآة الفجر والمجد ]

لآكن تجبلي قنآة تشوف الشات وتقرآه تضحك ع البنآآآت

وتشوف البرآمج آكثرهم شباب وآعتقد كلهم مآعندك آحد بس عشآنهم قدآم آلكميرآآ سوو فيهآآ

ترآ حنآ شباب ونعرف حركآت الشباب المسطنعة .. والي تجي بالفطرة

حركآتهم مسطنعة يآخوي ومآيليق فيهم دآم آكثر المتآبعين بنآآآت ؟؟؟

خلك وآقعي شوي

اللحين بسئلك

آنت شيخ وحآفظ قرآن مثلاً وقلت لك يآخوي قنآتك آكثر روآدهآ بنآت وش تسوي ؟ بتجيب شبآب
خدمة للمواقع الإسلامية .. مجاناً
لطلبات التصميم أو الإستضافة الرجاء فتح تذكرة في المدونة .
www.hostwe-b.com/w
.

2006 - 2010

4 سنوات كافية في الرُكن العام ..

مُحبكم : محمد الشهري
قديمة 16 - 03 - 2010, 22:59
المشاركة 36
صورة 'عبدالله N' الرمزية
عبدالله N
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64849
الدولة : حــر يـــمـــلاء
المشاركات: 1,758
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى عبدالله N
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
آول شي شووف ردي

ثآني شي كيف مفيده يآخوي ؟؟

حبيبي القنوآت المفيده معروفة .. قناة الفجر و المجد وبعض القنوآت الإسلآمية [ مثل قنآة الفجر والمجد ]

لآكن تجبلي قنآة تشوف الشات وتقرآه تضحك ع البنآآآت

وتشوف البرآمج آكثرهم شباب وآعتقد كلهم مآعندك آحد بس عشآنهم قدآم آلكميرآآ سوو فيهآآ

ترآ حنآ شباب ونعرف حركآت الشباب المسطنعة .. والي تجي بالفطرة

حركآتهم مسطنعة يآخوي ومآيليق فيهم دآم آكثر المتآبعين بنآآآت ؟؟؟

خلك وآقعي شوي

اللحين بسئلك

آنت شيخ وحآفظ قرآن مثلاً وقلت لك يآخوي قنآتك آكثر روآدهآ بنآت وش تسوي ؟ بتجيب شبآب
طيب وابسألك مدام الغالبية بنات والقناة اسلامية وش يسون يطلعون بناات

وبعدين قناة بداية قناتين وحدة الزقاء ووحدة الزهرية وكلها نفس البث

وبالنسة للي اغلبة شباب تبي يطلعون شيبان وكل واحد بعصاه ؟

خل نكون واقعيين على الفكرة ترى الغالبة منهم متزوجين يعني زوجته مراقبة تصرفاته

وانا اقول يصدر حركات فيها ومافيها لكن لانعمم على الكل وننساى الأجابيات والشي المفيد

على الفكرة مدة عرض البرنامج يومياً 16 ساعة يعني ماتبي يتخللها اي خطأ مقصود او غير مقصود ؟

وهم يمزحون مع بعضهم

مرة على الغكرة شخص دخل الخيمة كان لابس لبس غير جيد فطرد من الخيمة وووبخوا

عرفت الحين منهج القناة ودستورها ماتعرف ابو غازي ماتعرف مدير القناة ماتعرف العجمي ؟

كل هؤلا هم في القناة ..

فليت مانتهم احد وندخل في النيات .
أبو سفيان معجب بهذا.
[email protected]

جـميـع مـواضيعــي بقلــمي


سبحان الله وبحمدة ... سبحان الله العظيم

قديمة 16 - 03 - 2010, 23:13
المشاركة 37
صورة 'العطياني' الرمزية
العطياني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2004
رقم العضوية : 363
الدولة : السعودية
المشاركات: 1,046
افتراضي
مؤيد لها
ويكفي اننا استفدنا من المحاضرات والمشائخ اللي يقوم بزيارة للبرنامج
وبالنسبة من يقول ان هدفهم ربح مادي
انا لا اشوف هناك هذا الهدف في القناة
نسبة التصويتات اللي تحصل عبر منتداهم
المشاركين في الاتصال الهاتفي سواء كان في المسابقات البرايم او المتصلات لفقرة المطبخ وغيرها
تتم عن طريق القناة بمعنى القناة هي من تقوم بالاتصال على المشاركين
أبو سفيان معجب بهذا.
قديمة 16 - 03 - 2010, 23:24
المشاركة 38
أبو سفيان
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68285
المشاركات: 171
افتراضي
قناة ناجحة ومتميزة .. واستفدنا منهم الكثير خصوصاً ناصر سي عبد الله وغرم البيشي ..

ولا أرى أن الربح المادي مقصد أساسي .. لأن التصويت عبر رسائل الجوال قليل .. وكثير ما يستخدم التصويت عبر المنتدى ..


بارك الله في الجميع ..
قديمة 16 - 03 - 2010, 23:57
المشاركة 39
صورة 'Abo 7neen' الرمزية
Abo 7neen
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26194
الدولة : ₪ الريـٌــاض ₪
العمر: 37
المشاركات: 3,576
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Abo 7neen
الإجابات المقدمة: 2
افتراضي
بالعكس ,, اشوف البرنامج نآجح ,,,
فيه افكار كثيره ,,
الدعوه إلى الصلاه في المسجد
الأذان
الرفقه الطيبه
الإجتماع الناجح في كل شيء ( حتى الأكل )
المسابقات النشطه
اساليب التسليه
افضل الطرق لجمع المال
تعليم الطبخ ,, وان المطبخ ليس فقط للمرأه
حسن تعامل الإخوان
التعاون
الإبتسامه
الإجتماع والفرقه
اللقاء و الوداع

فعلاً ,, استفدت كثيرا من هذا البرنامج والله ,,,
(( زد رصيدك ))

اقتباس
حركآتهم مسطنعة يآخوي ومآيليق فيهم دآم آكثر المتآبعين بنآآآت ؟؟؟
هل ممكن الشخص يتصنع 3 شهور
خصوصا في حضور اشخاص من كذا دووله ,,
يعني بيصير فيه زلات ,,
شوف انت اغلب اليوم كيف تعاملهم مع بعض
شوفهم في لحظات لعب كوره الطائره ,,
فعلاً بتعرف هل يتصنعون او لا ,,
مواقعنا ,,,

( حفلاتكم بإيدي أمينه - تجهيز حفلات ) ( wedding-planner.bz )
تفضلوا بزيارتنا ويشرفنا خدمتكم

نطاقات للبيع
riyadh-tourism.com
قديمة 17 - 03 - 2010, 14:07
المشاركة 40
شركة متكامل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2008
رقم العضوية : 55288
الدولة : KSA
العمر: 28
المشاركات: 2,771
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى شركة متكامل
افتراضي
دآم فيه شباب ولآبسين جنوز .. لآتنسون آن حتى المرآة تتعلق في الاشكال

مثل مآحنآ مغرزييين عند بنآآت هم مغرزيين عند شباب ودآم القنآة آكثر شي الشات الي فيه نسآئي

فمن الافضل مآيحطون شباب ... حتى الشيوخ آعوذ بالله مضبطين حآلهم خخخخخخخ وين الزهد !!

يجيك دقن ومضبط نفسه شوي وحآط مكيآج طيب يآلآخو دآم تعرف آن القنآة آكثر شي فيهآ نسآئي ونت تعرف

آنهم يطآلعون فيك مآتخآف آنهم يفتنووون فيييك

-------------------

بنت رجآل دقة على شيييخ سئلته .. الحرمة اذا طلعة في التلفزيون حلآل ولآ حرآم ؟؟

قالهآ حرآآم لانها فتنة

قالت طيب ياشيخ في بعض الرجآل يطلعون وننفتن فيهم

سكــــــــــــــــــــــــــــت

كلامك سليم

طيب انت وش اللي مضيق صدرك بالضبط مهمها كانت الأخطاء كثيرة فالننظر للأجابيات

من الأجابيات انها ممتعة وبديل للقنوات الآخرى

فقراتها منوعة من طبية الى دينية الى تسلية ..........الخ


فكرة البرنامج واضحة ومسيرته واضحة اين الخلل نريد ان نعرف هل شاهدت شي لم نشاهدة ..!

عذراً لم اجد سبب واضح منك لذلك انا في حيرة مما تقول واظن ان بجعبتك الكثير من الكلام لكن تخفية

خلك واضح وصريح . فأنا لست ضدك ولا ضد القناة انا مع الحق

نعم شهدت الكثير

المفروض بعد تكون هناك مراقبه لل اس ام اس

هذا من المخالفات الي بالقناة ماكان ودي احطه لاكن انت اجبرتني

http://www.almlf.com/get-3-2010-almlf_com_gwu245kb.jpg


آول شي شووف ردي

ثآني شي كيف مفيده يآخوي ؟؟

حبيبي القنوآت المفيده معروفة .. قناة الفجر و المجد وبعض القنوآت الإسلآمية [ مثل قنآة الفجر والمجد ]

لآكن تجبلي قنآة تشوف الشات وتقرآه تضحك ع البنآآآت

وتشوف البرآمج آكثرهم شباب وآعتقد كلهم مآعندك آحد بس عشآنهم قدآم آلكميرآآ سوو فيهآآ

ترآ حنآ شباب ونعرف حركآت الشباب المسطنعة .. والي تجي بالفطرة

حركآتهم مسطنعة يآخوي ومآيليق فيهم دآم آكثر المتآبعين بنآآآت ؟؟؟

خلك وآقعي شوي

اللحين بسئلك

آنت شيخ وحآفظ قرآن مثلاً وقلت لك يآخوي قنآتك آكثر روآدهآ بنآت وش تسوي ؟ بتجيب شبآب
شكرا انك رديت عليه

طيب وابسألك مدام الغالبية بنات والقناة اسلامية وش يسون يطلعون بناات

وبعدين قناة بداية قناتين وحدة الزقاء ووحدة الزهرية وكلها نفس البث

وبالنسة للي اغلبة شباب تبي يطلعون شيبان وكل واحد بعصاه ؟

خل نكون واقعيين على الفكرة ترى الغالبة منهم متزوجين يعني زوجته مراقبة تصرفاته

وانا اقول يصدر حركات فيها ومافيها لكن لانعمم على الكل وننساى الأجابيات والشي المفيد

على الفكرة مدة عرض البرنامج يومياً 16 ساعة يعني ماتبي يتخللها اي خطأ مقصود او غير مقصود ؟

وهم يمزحون مع بعضهم

مرة على الغكرة شخص دخل الخيمة كان لابس لبس غير جيد فطرد من الخيمة وووبخوا

عرفت الحين منهج القناة ودستورها ماتعرف ابو غازي ماتعرف مدير القناة ماتعرف العجمي ؟

كل هؤلا هم في القناة ..

فليت مانتهم احد وندخل في النيات .
\
اولا يجبون شباب صالحين مو يجبولي ناس فاضيه وماعندها اخلاق وتقولي برنامج مو ربحي

مؤيد لها
ويكفي اننا استفدنا من المحاضرات والمشائخ اللي يقوم بزيارة للبرنامج
وبالنسبة من يقول ان هدفهم ربح مادي
انا لا اشوف هناك هذا الهدف في القناة
نسبة التصويتات اللي تحصل عبر منتداهم
المشاركين في الاتصال الهاتفي سواء كان في المسابقات البرايم او المتصلات لفقرة المطبخ وغيرها
تتم عن طريق القناة بمعنى القناة هي من تقوم بالاتصال على المشاركين

رائيك واحترمه

لاكن انتبه للعلامه الحمراء الي بالاقتباس

قناة ناجحة ومتميزة .. واستفدنا منهم الكثير خصوصاً ناصر سي عبد الله وغرم البيشي ..

ولا أرى أن الربح المادي مقصد أساسي .. لأن التصويت عبر رسائل الجوال قليل .. وكثير ما يستخدم التصويت عبر المنتدى ..


بارك الله في الجميع ..
امين الله يبارك للجميع

بالعكس ,, اشوف البرنامج نآجح ,,,
فيه افكار كثيره ,,
الدعوه إلى الصلاه في المسجد
الأذان
الرفقه الطيبه
الإجتماع الناجح في كل شيء ( حتى الأكل )
المسابقات النشطه
اساليب التسليه
افضل الطرق لجمع المال
تعليم الطبخ ,, وان المطبخ ليس فقط للمرأه
حسن تعامل الإخوان
التعاون
الإبتسامه
الإجتماع والفرقه
اللقاء و الوداع

فعلاً ,, استفدت كثيرا من هذا البرنامج والله ,,,
(( زد رصيدك ))



هل ممكن الشخص يتصنع 3 شهور
خصوصا في حضور اشخاص من كذا دووله ,,
يعني بيصير فيه زلات ,,
شوف انت اغلب اليوم كيف تعاملهم مع بعض
شوفهم في لحظات لعب كوره الطائره ,,
فعلاً بتعرف هل يتصنعون او لا ,,
رائيك يالغالي واحترمه
قادم يارئد
قديمة 17 - 03 - 2010, 14:31
المشاركة 41
صورة 'بحر الجود' الرمزية
بحر الجود
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 17 - 02 - 2008
رقم العضوية : 53155
الدولة : جــــدهَ
العمر: 30
المشاركات: 3,986
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
والله انا اشوفها افضل من غيرها .. حتى لو كـآنو يسعوون للربح المادي هذا من حقهم

فيها محاضرات وفيها ندوات واستضافة مشائخ .. فمـآ اشووف فيها مشكـآـه

انا مؤيد
To connect from inside Saudi Arabia: 0559919662
When calling from outside Saudi Arabia : 966559919662
flickr
قديمة 17 - 03 - 2010, 14:33
المشاركة 42
ابو عمـر
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
رقم العضوية : 34206
المشاركات: 13,922
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
مع اني ماعمري تابعته لكن شفت في ناس صاروا يهتموا بالصلاه مشاء الله اكثر من اول و السبب فيه واحد اسمه اتوقع ان مخاب ضني " غرم "
قديمة 17 - 03 - 2010, 15:24
المشاركة 43
صورة 'مزاج نت' الرمزية
مزاج نت
:: عضـــو::
تاريخ الإنضمام: 23 - 08 - 2009
رقم العضوية : 70059
الدولة : السعودية
المشاركات: 77
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى مزاج نت
افتراضي
يامرحبا بالجميع

بالنسبه للقناه :

: هل انت مؤيد : نعم مؤيد بفكره القناه . . . . بالتحفظ مع كثير من التصرفات - لكن هم بشر يخطؤن ويصيبون - وكل البشر معرضين للاخطاء .

فوائدها كثيره :

محاضرات + حضور مشايخ وطلبه علم ومشاركة الشباب مثل الشيخ : محمد العريفي والشيخ : عبدالله السويلم ، الشيخ راشد الزهراني ، مشايخ واهل علم كثيرين الي حضرو عندهم . . . . +ايضا من الفوائد قامو الشباب بـ نصائح اجتماعيه ودينيه مثلا بر الوالدين او عن المعاقين وغيرها . . .

انا اعتبر القناه : نقل صوره المنزل ونقل احوال الاسره داخل البيت

وانا اقول لا بد من اخطاء - لان الكمال لله وحده فقط

اما عن طريق الدعم والكسب المادي : اشوف لابد منه حتى تستمر القناه للفائده


فأن كان لها فائده اسال الله ان تستمر وان لم يكن لها فائده اسال الله ان تتوقف

ودمتم بود واحترام .


اخوكم : مزاج نت
ســــــــــبــــــــــــــحـــــــــــــان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديمة 17 - 03 - 2010, 15:46
المشاركة 44
شركة متكامل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 03 - 2008
رقم العضوية : 55288
الدولة : KSA
العمر: 28
المشاركات: 2,771
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى شركة متكامل
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى شركة متكامل
افتراضي
والله انا اشوفها افضل من غيرها .. حتى لو كـآنو يسعوون للربح المادي هذا من حقهم

فيها محاضرات وفيها ندوات واستضافة مشائخ .. فمـآ اشووف فيها مشكـآـه

انا مؤيد
مع اني ماعمري تابعته لكن شفت في ناس صاروا يهتموا بالصلاه مشاء الله اكثر من اول و السبب فيه واحد اسمه اتوقع ان مخاب ضني " غرم "
يامرحبا بالجميع

بالنسبه للقناه :

: هل انت مؤيد : نعم مؤيد بفكره القناه . . . . بالتحفظ مع كثير من التصرفات - لكن هم بشر يخطؤن ويصيبون - وكل البشر معرضين للاخطاء .

فوائدها كثيره :

محاضرات + حضور مشايخ وطلبه علم ومشاركة الشباب مثل الشيخ : محمد العريفي والشيخ : عبدالله السويلم ، الشيخ راشد الزهراني ، مشايخ واهل علم كثيرين الي حضرو عندهم . . . . +ايضا من الفوائد قامو الشباب بـ نصائح اجتماعيه ودينيه مثلا بر الوالدين او عن المعاقين وغيرها . . .

انا اعتبر القناه : نقل صوره المنزل ونقل احوال الاسره داخل البيت

وانا اقول لا بد من اخطاء - لان الكمال لله وحده فقط

اما عن طريق الدعم والكسب المادي : اشوف لابد منه حتى تستمر القناه للفائده


فأن كان لها فائده اسال الله ان تستمر وان لم يكن لها فائده اسال الله ان تتوقف

ودمتم بود واحترام .


اخوكم : مزاج نت


مشكورين اخوي

ننتظر اراء الاعضاء الباقين
قادم يارئد
قديمة 17 - 03 - 2010, 16:04
المشاركة 45
صورة 'K4shcol' الرمزية
K4shcol
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 13 - 06 - 2007
رقم العضوية : 37604
الدولة : المملكة العربية السعودية
المشاركات: 4,224
الإجابات المقدمة: 3
افتراضي
أوجعت قلبي بعض الردود والله المستعان

ع العموم يا أخي

اقتباس
لاكن انا اليوم فتحت النقاش عن البرنامج الي يجي بقناة بدايه الي زي ستار اكادمي لاكن اسلامي
ما وجه الشبه بستار اكاديمي المنحط ،، استار اكاديمي سيء للغايه للغايه للغايه

فلماذا تشبيه هذا المنكر و الفسق ببرنامج اسلامي ؟؟

اقتباس
معارض لست مع البرنامح لانه الصراحه مو اسلامي ابدا بل انه اشبه مايكون نفاق بالتصرفات
الله المستعان ؟ هل تريد إخباري بأن البرنامج ليس اسلامي ..؟؟ من أين أتيت بهذا الكلام ماهو اثباتك

هل عرض في القناه لما يسيء للمسلمين ؟ و من أنت لكي تحكم على البرنامج بأنه غير إسلامي

هل لديك أدله و إثباتات ؟؟ هذا الكلام غير مقبول ابدا

و عندما تقول بأنه أشبه بالنفـاق ؟؟ هل أنت تعلم الغيب ؟؟ و هل بعض التصرفات الفرديه من المتسابقين تحكم على

البرنامج بأنه أشبه بالنفاق

ألا تعلم أني و كثير جدا أبتعـدو عن قنوات الفسق و الغناء و اتجهـو إلى هذه القنـاه

ألا تعلم ان للبرنامج فوائد عظيمه ، ألم تسمع بقصة القتـاه التي أسلمت عندما رأت متسابق يخرج من البرنامج ؟؟ بسبب ما رأته من محبة قوية بين المتسابقين ؟؟


عندما تريد أن تنتقد برنامج ما ، اي كان

لك الحريه ، لكن لا تطعن فيه بدون ذكر إثباتات و أدله ،

و طعنك هنـا فيه بأنه غير إسلامي ، و هذا غير مقبول ابد ابدا و ليس لديك دليل ولا إثبات

أن كنت محبـا للخير ، أرسل لإدارة القنـاه و قل لهم ملاحظاتك و آرائك و كن بناءا ولا تكن غير ذلك



في النهايه .. أحترم وجهة نظرك الشخصيه

أتمنـى أن لا تأخذ كلامي بشكل شخصي ، ولك كل الود و الإحترام
التغيير مطلوب في الحيـاه ..!!
تواصل معـاي من هنــا


twasl.me/admin



مغلق
العلامات المرجعية

[نقاش] ... قناة بداية ..........


16\3 في مثل هذا اليوم من عام 1406 م وفاة ابن خلدون [ تقديم ] اللقاء البارد .. [ الأهلي ] [VS] [ الفتح ] ..

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 05:42.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.