كـوكـتيلآآت:بنت عمرها 3 سنوات تحب+دنيا مقلوبه+موضة شقشقني...

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته: كيفكم يـاحلوين لا تنسوا تنضموا معانا للجيش ضد تميز Tamayoz للإنضمـام محادثة العضو العربيه نت قـائد

ABU ALANOOD
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
رقم العضوية : 69385
الدولة : JEDDAH CITY
العمر: 30
المشاركات: 2,045
قديمة 14 - 03 - 2010, 20:34
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 22169
  • الإعجاب: 192

    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته:

    كيفكم يـاحلوين

    لا تنسوا تنضموا معانا للجيش ضد تميز
    Tamayoz
    للإنضمـام محادثة العضو العربيه نت قـائد الجيش الأعلى...
    عن طريق موضوع حدث في مثل هذا اليوم
    وطن لانحميه لانستحق العيش فيه




    من أغرب الأخبار إللي سمعته في حياتي إنه بنت صغيرة عمرها 3 سنوات تبكي وتنوح وتبكي وتبكي .. هذا كله لأنها تحب نجم عمره 16 سنة ... ! لا إللي زاد الخبر إستغرابا إنها تتمنى تتزوجه ... ! ( عجيييب ) ا
    العالم صاروا يفهموا ويحسوا الحب وهم 3 سنوات ؟ عاد إيش بقوا للعالم ؟
    أنا ما فهمت الأمور هذه إلا لما وصلت الثانوية ... لكن الظاهر فيه معلمين صغار ( حطموني ) ا


    تستطيعون البحث عن الخبر في قوقل إن أردتم بعنوان
    [ بنت في الـ3 سنوات تحب وتتمنى تتزوج ]


    مافيه شيء يحلي قناة الأخبار إلا
    مضاربة عجائز على الهوا مباشرة ،، طلعوا شديدين والله والثاني ما يتفاهم

    http://www.youtube.com/watch?v=7T_MO...layer_embedded


    صراحة يصلح دعاية لمعجون أسنان << معجون أسنان منتهي الصلاحية



    ومشاركة من أخي العزيز( فيصل العتيبي - faisal otaibi ) شكرا لك
    ............
    طبعا في ناس فاهمين قوقل غلط .. أنا خابر إنه محرك بحث لا غير
    لكن أيامنا هذا قوقل في السيارات والمطاعم والبقالات والتاكسيات وقريبا ... قوقل للصرف الصحي ( الله يكرمكم )



    ودي أفهم نوع المخ إللي راكبة في راسه ؟!
    لكن كما يقول المثل المجنون ( للتهور جنون وللعبقرية فنون ) لكن للأسف الشخص هذا
    لا متهور ولا عبقري ... ناسي عقله بالبيت



    طيحني ، لبسني ، إسحبني ، طرطعني ، خربشني ، ناظرني ..... . إلخ
    كل هذا لا يسوى مع الموضة الجديدة شقشقني



    كنت أذكر إنه بطعم الكتشاب والباربكيو ( المشويات ) <<< أحلى أحلى تعلمنا إنجليزي
    لكن الظاهر إنه فيه أكثر من طعم ...... قريبا في بقالتنا في 2090



    أساس نجاح كل بقالة في الحارة أن يجتمع لوحته بـ 3 أساسيات
    ( الفطانة + البساطة + الواقعية ) ... مثل محل الدراجات هذا



    ما تحسون إنه الموية مرة مندفعة كأنه الجاذبية لفوق !! شافطين الموية من بحيرات آسيا كلها ...



    حرام إللي علمك تسوق دباب .. فضحت بلدك قدام العالم يآخي
    ( إذا كنت غشيما فلا تتلقف وتسوق دباب فنهاية لقافتك خطورة )



    لا تعليق صراحة ... نفسي أعرف إيش الكائن الحي هذا !



    واحدة من الإثنين لا ثالث لهما
    إما : ( سوبرمان ويطلع رصاصات من إصبعه ، وهذا شيء مستحيل طبعا ... لأنه سوبرمان ما سواها ) .
    أو : ( واحد غشيم بيصرفونه عشان ما ينهي ويموت خويانه إللي حوليه ... للجنون فنون ) .



    كلنا نعرف إنه من أهم ميزات الجوالات إنه ينفعك وقت الورطة
    إما تتصل على خويانك لمساعدتك أو علطول تصك الجوال في راس واحد وتنتهي همك



    اللي يقدمون عسكرية عندهم ، يتيح لهم تفصيل لبسه الرسمي بنفسه




    سرقة ولا أروع .. لو شفتوا أحسن منها قابلوني



    إيه الله لا يهينكم ،، البطيخة جوة الثلاجة ... قصوها عدل
    هذه دورة تقطيع البطيخة وإللي يبي يسجل يكتب لي في التعليق



    الله الله على الإبدآع ... يآخي وينك لما يسوون بطولات سباق الدبابات



    الإبتسامة مفتاح القلوب .... هذه عرفناها
    لكن بقس في وجه أخيك مفتاح إيش ؟




    ماسبق من إعداد الأخ S.M.G من أبو نواف,,,


    ...................






    ياويل الشرطة من البزارين ..



    الصينين ما خلو شي ما قلدوه
    ويندوز خلوه بينبوز
    ومايكروسوفت خلوه مايكل سوفت



    شف الفرق واحد لابس بكيفه (موضة) والثاني غصب عليه (الفقر)



    التفرقة العنصرية وصلت لألعاب الأطفال .. العروس السمراء ارخص من البيضاء
    مسوين خصم شكل ما حد شراها خخخخخخ



    طريقة ممتازة لإخفاء المسبح



    النوم سلطان .. بس معقولة مع ذا الازعاج؟











    محل GAP سوى برنامج تسويقي قبل كم شهر في فانكوفر بكندا وطلع بفكرة رهيبة ،
    خلى كل شي بالمقلوب من لوحة وديكور وبضاعة وحتى الشعار على الأكياس والسيارات اللي قدام المحل...













    حتى كشك السندويشات مقلوب ..












    ملك القصدير
    هذا روسي يموت في شي اسمه قصدير << ذكرني بواحد في القروب هههه
    ومسوي غرفه بالقصدير








































    من إعـداد أبو فيصل...






    يلا ثــــلاااام




    نشكر الأخوان S.M.G وأبو فيصل على الصور,,,




    محبكم أبو العنود...

    Tamayoz, MAjED rKo و فـــــهـــــد معجبون بهذا .
    الـقـافـلـة تـسـيـر ... والكـلاب تنـبح
    في قلبك شئ ودك تقوله لي من هنا





    قديمة 14 - 03 - 2010, 20:49
    المشاركة 2
    صورة 'nontandesign' الرمزية
    nontandesign
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 02 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46324
    المشاركات: 7,879
    افتراضي
    حلوة الصور
    تسلم عليها
    • اسم الشركة : نونتان ديزاين | NontanDesign
    • خدمات الشركة : تصميم , تطوير , دعم فنى , تكويد , برمجه الهاكات
    • جوال & واتسب : من داخل مصر : 01225517725 | من خارج مصر : 00201225517725
    • الاتصال : [email protected] (بريد فقط )
    • رابط الشركة : www.nontandesign.com
      الهم انى اسالك رحمه من عندك , تذكى بها عملى وتلهمنى بها رشدى وتعصمنى بها من كل سوء , الهم انى اسالك ايمانا اهتدى به ورزقا حلالا اكتفى به
    قديمة 14 - 03 - 2010, 20:56
    المشاركة 3
    صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
    ولـد وأيل
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67494
    الدولة : ألكـويت . الجهرأء
    المشاركات: 8,871
    افتراضي


    ايد حلوه ..


    ودي ايدي كذ1 .. بس ارتبها .. هذي مو مرتبه ..
    شكرأً
    قديمة 14 - 03 - 2010, 21:19
    المشاركة 4
    صورة 'Dr.Moon' الرمزية
    Dr.Moon
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 68580
    الدولة : A.R.E
    المشاركات: 403
    افتراضي
    اقتباس
    نشكر الأخوان S.M.G وأبو فيصل على الصور,,,
    وبالأحري نشكر أبو نواف على إتاحة تلك الفرصة لهما للإبداع
    █████████████████████████
    لا إلـــه الا الله --- محمــــــــد رســـــول الله
    ███████████████████████████
    قديمة 14 - 03 - 2010, 21:37
    المشاركة 5
    صورة 'the_boss' الرمزية
    the_boss
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
    رقم العضوية : 60625
    الدولة : دار ابو متعبـ
    المشاركات: 1,716
    افتراضي
    مشكور ولاهنت

    ولاتحرمنا من جديدك
    . . .

    ємαıł:[email protected]
    αѕĸ: www.ask.fm/mus3ab
    ḟσłłσω мє
    https://twitter.com/Karzimat


    جآري ترقيع التؤقيع

    فيّ ديره العز .. ومحب [للهيئه] الله يخليهم لنآآ
    .,
    مستعد آتكفل في آي موقع يخدم آلآسلام .،[
    قديمة 14 - 03 - 2010, 21:43
    المشاركة 6
    صورة 'F.R.I.E.N.D.S' الرمزية
    F.R.I.E.N.D.S
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 23945
    الدولة : I'll Be There For You
    العمر: 34
    المشاركات: 24,729
    179
    افتراضي
    راااائع بصراحه هالموضوع

    الله يعطيك العافيه وتسلم ايديك يارب


    تحيتي
    But it's so hard to be strong When you've been missin' somebody so long


    I had a dream my life would be
    So different from this hell I'm living
    So different now from what it seemed
    Now life has killed the dream I dreamed


    Ask me
    قديمة 14 - 03 - 2010, 21:50
    المشاركة 7
    صورة 'soooon' الرمزية
    soooon
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
    رقم العضوية : 78392
    الدولة : jordan
    العمر: 30
    المشاركات: 3,401
    6
    افتراضي
    مشكوووووووووووور لاهنت
    بسم الله الرزاق الوهاب
    :: دعم فني للمنتديات ، ادارة المنتديات ، حماية المنتديات ::
    للاستفسارات رسالة على الايميل
    [email protected]
    مدونه ابوذوابه

    http://www.mutaz.net
    قديمة 14 - 03 - 2010, 22:04
    المشاركة 8
    صورة 'هيبه ملك' الرمزية
    هيبه ملك
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 77770
    الدولة : k.S.A
    المشاركات: 1,162
    افتراضي
    الله يعطيك العافية ع الصووور ..
    قديمة 14 - 03 - 2010, 23:04
    المشاركة 9
    ABU ALANOOD
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
    رقم العضوية : 69385
    الدولة : JEDDAH CITY
    العمر: 30
    المشاركات: 2,045
    افتراضي
    الله يسلمك
    وأهم شئ أن الموضوع عجبك,,


    ايد حلوه ..


    ودي ايدي كذ1 .. بس ارتبها .. هذي مو مرتبه ..
    شكرأً
    خلاص ماعليك ولد وآيل روح أقرب مكوجي ويكويها لك مستعجل
    نورت الموضوع ياعسل
    وبالأحري نشكر أبو نواف على إتاحة تلك الفرصة لهما للإبداع
    يستاهل أبو نواف كل خير...
    حياك الله يادكتور وتسلم على المرور ياجميل...
    مشكور ولاهنت

    ولاتحرمنا من جديدك
    الله يسلمك ياعسل
    وإن شاء الله تشوف الجديد إلي يعجبك...
    راااائع بصراحه هالموضوع

    الله يعطيك العافيه وتسلم ايديك يارب


    تحيتي
    يعافيك ربـي
    تسلم على المرور يـافريندز
    العفو حبيبي..
    شكرا على الرد والمرور الأكثر من رائع
    الله يعطيك العافية ع الصووور ..
    الله يعافيك
    هيبة ملك نورت الموضوع بـردك
    الـقـافـلـة تـسـيـر ... والكـلاب تنـبح
    في قلبك شئ ودك تقوله لي من هنا





    قديمة 14 - 03 - 2010, 23:31
    المشاركة 10
    صورة 'Tamayoz' الرمزية
    Tamayoz
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64082
    الدولة : خلف موكبه
    المشاركات: 3,104
    افتراضي
    اقتباس
    لا تنسوا تنضموا معانا للجيش ضد تميزTamayoz
    للإنضمـام محادثة العضو العربيه نت قـائد الجيش الأعلى...
    عن طريق موضوع حدث في مثل هذا اليوم
    وطن لانحميه لانستحق العيش فيه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    للدرجة ذي خسائركم بيرة حتى اعلنت اعلان صريح بأول موضوعك انكم تبون الفزعة ههههههههههههههههه

    وبعد تجمعون الفزعة في موضوعي هههههههههههههه
    عينكم قوية واحسدكم على جرائتكم
    ولكن ستندمون على هذه الخطوة اجزم لك <<< يهدد خخخخخخخخخخخ

    بس اسمع بتجمعون الفزعة عندي وراح تنتهي عندي صدقني ماراح نسمح انكم تتطورون اول مانشوفكم بديتم تبنون انفسكم من جديد بيجكم ضربة قاضية ترجع للسالب هههههههههه



    هذا العربية نت بعد جولة داميه له خرج من المعركة متبهذل وحالته حالة وكان جاي يشتكيلك ويبي فزعتك

    مانبي نفضحكم قدام خلق الله وانتم تفضحون انفسكم خخخخخخخخخخخخخ

    طبعاً ماابي اخبر اياد عن الاسرار اللي كشفتها لي عنه وعن تخطيطه





    طال عمرك شفت موقف زيه السنة اللي فاتت كانت فياجرا موقفه على بلكات
    صاحي صاحبها الصباح ويبي ينزل الدوام نزل حصلها موقفه على بلكات
    الله يكون بعون صاحبها لما شافها موقف لا ينسى


    وأحلى +++ لـ بو العنود
    واحد من قوات العدو الصديقة
    قديمة 14 - 03 - 2010, 23:42
    المشاركة 11
    ABU ALANOOD
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
    رقم العضوية : 69385
    الدولة : JEDDAH CITY
    العمر: 30
    المشاركات: 2,045
    افتراضي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    للدرجة ذي خسائركم بيرة حتى اعلنت اعلان صريح بأول موضوعك انكم تبون الفزعة ههههههههههههههههه

    وبعد تجمعون الفزعة في موضوعي هههههههههههههه
    عينكم قوية واحسدكم على جرائتكم
    ولكن ستندمون على هذه الخطوة اجزم لك <<< يهدد خخخخخخخخخخخ

    بس اسمع بتجمعون الفزعة عندي وراح تنتهي عندي صدقني ماراح نسمح انكم تتطورون اول مانشوفكم بديتم تبنون انفسكم من جديد بيجكم ضربة قاضية ترجع للسالب هههههههههه



    هذا العربية نت بعد جولة داميه له خرج من المعركة متبهذل وحالته حالة وكان جاي يشتكيلك ويبي فزعتك

    مانبي نفضحكم قدام خلق الله وانتم تفضحون انفسكم خخخخخخخخخخخخخ

    طبعاً ماابي اخبر اياد عن الاسرار اللي كشفتها لي عنه وعن تخطيطه





    طال عمرك شفت موقف زيه السنة اللي فاتت كانت فياجرا موقفه على بلكات
    صاحي صاحبها الصباح ويبي ينزل الدوام نزل حصلها موقفه على بلكات
    الله يكون بعون صاحبها لما شافها موقف لا ينسى


    وأحلى +++ لـ بو العنود
    واحد من قوات العدو الصديقة
    سوف تــرى من نحــن !!
    نحن جيش الـقوة والصفاء... أنتم مين >>>كيف التعبير بس ماعندي ماعند جدتي

    عالعموم شوف الصوره

    هذا أنت وB7R وولد وآيل تتدربون لمقاومة قواتنا لكن شكله في الأخير ماعندكم سالفه

    عن قــريب سوف تعرفون من هو جيش الحـريه وسوف ترون الويل!!! كيف اللغه بس شكلها ماتساعد


    تسلملي ياقـائد قوات العدو وإن شـاء نشوف إتفاقية قريبه
    نظراً لوضعكم السيئ بـعد الحرب
    الـقـافـلـة تـسـيـر ... والكـلاب تنـبح
    في قلبك شئ ودك تقوله لي من هنا





    قديمة 15 - 03 - 2010, 00:18
    المشاركة 12
    صورة 'Tamayoz' الرمزية
    Tamayoz
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64082
    الدولة : خلف موكبه
    المشاركات: 3,104
    افتراضي
    سوف تــرى من نحــن !!
    نحن جيش الـقوة والصفاء... أنتم مين >>>كيف التعبير بس ماعندي ماعند جدتي

    عالعموم شوف الصوره

    هذا أنت وB7R وولد وآيل تتدربون لمقاومة قواتنا لكن شكله في الأخير ماعندكم سالفه

    عن قــريب سوف تعرفون من هو جيش الحـريه وسوف ترون الويل!!! كيف اللغه بس شكلها ماتساعد


    تسلملي ياقـائد قوات العدو وإن شـاء نشوف إتفاقية قريبه
    نظراً لوضعكم السيئ بـعد الحرب
    هههههههههههههههههههههههههههه

    أمحق لغة وتعبير خخخخخخخخخخخ

    لن اتكلم كثيراً
    ولكن

    المفاجأت ستظهر قريباً جداً
    والتنفيذ سيكون في الوقت المناسب

    هع
    قديمة 15 - 03 - 2010, 00:55
    المشاركة 13
    صورة 'MAjED rKo' الرمزية
    MAjED rKo
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 51062
    الدولة : SA . JEDDAH
    العمر: 30
    المشاركات: 10,223
    30
    افتراضي
    ياخطييييييييييير يابو العنود انت


    بس اخاف تكون يدك ههه ^^ > خاف هع
    ABU ALANOOD معجب بهذا.
    قديمة 15 - 03 - 2010, 01:00
    المشاركة 14
    صورة 'Radia' الرمزية
    Radia
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2010
    رقم العضوية : 80301
    الدولة : الجزائر
    المشاركات: 1,552
    افتراضي
    طيحني ، لبسني ، إسحبني ، طرطعني ، خربشني ، ناظرني ..... . إلخ
    كل هذا لا يسوى مع الموضة الجديدة شقشقني

    ههههههههههههههههههههههههههه تيلم و الله خليتني اضحك ب ه ليل تسلم ع صور
    الحمد الله علي نجاحي في امتحاناتي
    اللهم باركلي انا وخطيبي وسهلي اموري
    قديمة 15 - 03 - 2010, 01:12
    المشاركة 15
    صورة 'إياد عبدالله' الرمزية
    إياد عبدالله
    عضو شرف
    تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31622
    الدولة : في مكان متهالك وآيل للسقوط
    المشاركات: 6,755
    1
    افتراضي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه



    أبو العنود


    الله يوفقك ياشيخ من جد قسم بالله صور ماهي صاحية وخصوص شقشقني ههههههه هذا تميز وشوف ياخي كيف على طول حولها عليه قال هذا اياد هههههههههههههههههههههههه

    وبعدين مسوي نفسه ذكي والمشكلة يستخدم اسلوبي في الرد لمن يقول مابي افضحك واقول لا إياد عن الخطط < هههههههههههههه المشكلة عارف كيف يابو العنود انا قبل يومين قايل له نفس الكلام وخليتهم يتزاعلون ويتضاربون هو وفيصل والحين جايي يبي يسوي ذكي هههههههه



    تصدق كانت ايام الثانوي صآرت كثير ههههههههه والله عد واغلط مدرسين طلعوا لقوا سياراتهم بدون كفرات ههههههههه

    الله يعطيك العافيه يابو العنود اشهد بالله انك ماقصرت واستمر على مانت عليه لاتخليهم يرفعون روسهم مره هههههههه

    أستغفر الله وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ~ عدد مآ كان وعدد مآ يكون وعدد خلقك يارب العالمين ..

    اللهم ارحم " عبدك فآرس " واغفر له وأسكنه فسيح جناتك . .


    --------------





    Twitter @Eyad_3bdullah
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    من تصويري ..~ شباب نفسى اعمل جروب ناجح

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 03:12.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.