الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

حكام عرب يتصدرون قوائم اغنى ملوك العالم لهذا العام !!!!!

قديمة 15 - 03 - 2010, 03:00
المشاركة 31
صورة 'مختلف' الرمزية
مختلف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
رقم العضوية : 76975
الدولة : :: Gaza Strip ::
المشاركات: 1,748
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى مختلف
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي


من أين لك هذا ؟
الجواب معروف هذا من فضل ربي !!!
تحياتي
مآني حزين ،، لآكن حـظوظي خآيبه ! !

My BBM 799D2AA1
قديمة 15 - 03 - 2010, 05:06
المشاركة 32
صورة 'Cold' الرمزية
Cold
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77899
المشاركات: 9,639
الإجابات المقدمة: 7
افتراضي
آلجنـة أغلى,!

وبعدين اللي قدامكم مو صـدقً،

لاني أنـآ مآ رآح أعلم واش عندي لعدوي ^_^ !

هذي احصآئيآت خشخشة بـس
قديمة 15 - 03 - 2010, 06:11
المشاركة 33
صورة 'الوسوف' الرمزية
الوسوف
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 01 - 2008
رقم العضوية : 49940
الدولة : قــلب غــزة
المشاركات: 705
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى الوسوف
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الوسوف
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الوسوف
افتراضي
يارجال وسع صدرك اي نساء ذولي منتهيه صلاحيتهم
فلسطييين ....يابوابة النصر والسلام...يظل عالي يرف علمك فوق الاعلام ...يشهد لك الخليج والشام ....سيف مجرب قبل سنين وأعوام..


قالو ليش راسك مرفوع وعينك قويه قلت العفو كلنا ناس بس هيك
الفلسطينيه


ابنك يا غــزة


للمراسلة:

[email protected]

لمراسلتي
قديمة 15 - 03 - 2010, 07:35
المشاركة 34
صورة 'ZeRoCaLl' الرمزية
ZeRoCaLl
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 03 - 2008
رقم العضوية : 54123
الدولة : الامارات
المشاركات: 2,467
الإجابات المقدمة: 2
افتراضي



لو سألهم الله عن هالصورة شو حيكون جوابهم؟
شبكة ومنتديات نبض القلوب
http://www.naabd.com/vb

اضف موقعك بدليل مواقع نبض القلوب
http://www.naabd.com/dlil

لاعلاناتكم في نبض القلوب
http://www.naabd.com/adv
للاضافة
[email protected]
قديمة 15 - 03 - 2010, 08:26
المشاركة 35
صورة 'First1' الرمزية
First1
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66243
الدولة : @@
المشاركات: 1,900
افتراضي
الله يرزقهم ..
لا أقوم بمتابعة كافة المواضيع التي أقوم بالرد عليها..,
يمكنك تنبيهي عن طريق التقييم أو الحائط


البريد الإلكتروني: [email protected]
قديمة 16 - 03 - 2010, 23:21
المشاركة 36
صورة 'iceman99' الرمزية
iceman99
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18662
الدولة : ~=-In TraidnT -=~
المشاركات: 2,547
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى iceman99
افتراضي
ناس توكل مصاري وناس مش لاقي توكل ههههههههههههههه
هذا هو حال الدنيا يا اخى
والله كويس ..


نسيوني .. 64 مليار دولار ..


سلام عليكم ..
يسلموا على المرور
يسلمو على الرد
بطل حسد بقي الراجل عارف ان الشعب مبذر ومسرف بيدخر للشعب عشان الايام السودا

المثل بيقول القرش الابيض ينفع في اليوم الاسود

يا عيني .....

لو ساعادو سكان بلدهم وشبابها بيكون افضل لانو المصاريف ماراح تخلد معهم... ب استثاء امراء الخليج...

اصلا ماذا فعل للعرب..... ...

المهم ربنا يباركلهم ....

تسلم صاحب الموضوع
يسلم المرور الاروع ياغالى
مشكوووور اخى.
ولكن الغنى الحقيقى اخوانى هو غنى النفس.
نعم يا اخى فان الغنى الحقيقى هو غنى النفس
(لماذا ترايد نت ..؟؟)
ترايد نت ..فكر..ابداع..مشاركه..تميز
ومن هنا ياتى سر نجاحها دائما
((سبحان الله وبحمده.......سبحان الله العظيم)))
قديمة 16 - 03 - 2010, 23:28
المشاركة 37
صورة 'القـناص' الرمزية
القـناص
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78409
الدولة : فى الكتب
العمر: 21
المشاركات: 3,799
افتراضي
معاهم ثروات طائلة ولو اشتروا اسلحة لفلسطين ما تكلفهم مليون واحد
قديمة 16 - 03 - 2010, 23:29
المشاركة 38
حنين حبيبي
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64991
المشاركات: 166
افتراضي
بارك الله فيك
قديمة 16 - 03 - 2010, 23:50
المشاركة 39
صورة 'صحراء' الرمزية
صحراء
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11854
الدولة : الرياض
المشاركات: 3,116
افتراضي
ناس بالشوارع ميته جوع ومو محصله اكل
وناس ثروتهم بالمليارات الله يخلف بس
لو كل واحد يزكي زكاته صح كان ماشفنا فقراء
بس للأسف
قديمة 16 - 03 - 2010, 23:55
المشاركة 40
صورة 'salman alqahtani' الرمزية
salman alqahtani
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28254
الدولة : الخبـر
المشاركات: 4,431
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى salman alqahtani
افتراضي
طبعا الحلو بتاعنا لو اعلن ثروته هو وابنه هيكون اغني من بيل جيتس
هههه الحلو بتاعكم
formspring.me
متابع بصمت
قديمة 19 - 03 - 2010, 23:36
المشاركة 41
صورة 'iceman99' الرمزية
iceman99
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18662
الدولة : ~=-In TraidnT -=~
المشاركات: 2,547
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى iceman99
افتراضي
معاهم ثروات طائلة ولو اشتروا اسلحة لفلسطين ما تكلفهم مليون واحد
كلامـــــك اكيد ياغالى بس مين هيشتــــرى ؟
ناس بالشوارع ميته جوع ومو محصله اكل
وناس ثروتهم بالمليارات الله يخلف بس
لو كل واحد يزكي زكاته صح كان ماشفنا فقراء
بس للأسف
نعم ياخى (ربنا يهدى الجميع)
(لماذا ترايد نت ..؟؟)
ترايد نت ..فكر..ابداع..مشاركه..تميز
ومن هنا ياتى سر نجاحها دائما
((سبحان الله وبحمده.......سبحان الله العظيم)))
مغلق
العلامات المرجعية

حكام عرب يتصدرون قوائم اغنى ملوك العالم لهذا العام !!!!!


سؤال بالبلاك بيري ي الله يا اذكياء ترايدنت .. لغز للحل

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 21:41.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.