الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

حكام عرب يتصدرون قوائم اغنى ملوك العالم لهذا العام !!!!!

قديمة 14 - 03 - 2010, 19:51
المشاركة 16
ABU ALANOOD
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
رقم العضوية : 69385
الدولة : JEDDAH CITY
العمر: 29
المشاركات: 2,045
افتراضي
اللهم أغننا من فضلك...


الـقـافـلـة تـسـيـر ... والكـلاب تنـبح
في قلبك شئ ودك تقوله لي من هنا





قديمة 14 - 03 - 2010, 19:54
المشاركة 17
B.K.S
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66709
المشاركات: 3,255
افتراضي

قديمة 14 - 03 - 2010, 21:21
المشاركة 18
صورة 'هيبه ملك' الرمزية
هيبه ملك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77770
الدولة : k.S.A
المشاركات: 1,162
افتراضي
يالبيه يآبووو متعب ..
قديمة 15 - 03 - 2010, 01:02
المشاركة 19
صورة 'iceman99' الرمزية
iceman99
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18662
الدولة : ~=-In TraidnT -=~
المشاركات: 2,547
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى iceman99
افتراضي
امين ويسلموا على المرور
من أين لك هذا ؟
الجواب معروف هذا من فضل ربي !!!
تحياتي
نعم ياغالى هذا هو الجواب دائما
طبعا الحلو بتاعنا لو اعلن ثروته هو وابنه هيكون اغني من بيل جيتس
جايز باغالى ومشكور على المرور
يالله من فضلك سبحان الله دايما كاملين والكمال لله !
الكمال لله وحده يسلمو قلبى على المرور
ياحبي لابو متعب ياملحه وهو مرتز معهم

ما شاء الله هالشيوخ يستاهلون كل خير

و الله يرزقنا وعقبال ما تشوفون صورتي مرتز معهم هع
يارب ياغالى تكون معهم ما احد بيكره الخير لااحد ومشكور على المورو
ياعيني على شيوخ الامارات

الله يحفظهم ,,, ويزيدهم ^^
امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ين
صور النساء ممنوعة في المعهد اخوي ..
مشكور اخوى على المرور ولاخوه قاموا بالرد عليك
يارجال وسع صدرك اي نساء ذولي منتهيه صلاحيتهم
يسلموا قلبى على المرور
ملك المغرب 8 ياسلام
لكن هذا الملك جديد ورث مالديه
احسن حاجة بيعملها انه شغال ولما تقع كوارث ينفق من ماله الخاص
والله الموفق
ربنا يزيده كمان وكمان ويهديه الى فعل الخير دايما
اين النساء؟
من اصبحت عجوز هل ستفتن احد؟
احسنت يا اخى ويسلموا على المرور
طبيت في الغويط بطريقة غير مباشره
اجل معهم تبي تصير ملك
مشكور ونورت الموضوع ياغالى
تسلم قلبو على الموضوع جميل

تحياتي~
يسلموا حبيب على المرور والرد الرائع
(لماذا ترايد نت ..؟؟)
ترايد نت ..فكر..ابداع..مشاركه..تميز
ومن هنا ياتى سر نجاحها دائما
((سبحان الله وبحمده.......سبحان الله العظيم)))
قديمة 15 - 03 - 2010, 01:09
المشاركة 20
فـــــهـــــد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66503
المشاركات: 713
افتراضي
طبيت في الغويط بطريقة غير مباشره
اجل معهم تبي تصير ملك
هههههههههه

ياحبيلك وفيه احد ما يتمنى يصير مثل ابو متعب
قديمة 15 - 03 - 2010, 01:12
المشاركة 21
الاردن وطني
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74148
الدولة : المملكة الاردنية الهاشمية
المشاركات: 4,261
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
ناس توكل مصاري وناس مش لاقي توكل ههههههههههههههه
قديمة 15 - 03 - 2010, 01:14
المشاركة 22
صورة 'أحمد أسامة' الرمزية
أحمد أسامة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8597
الدولة : ! بين هموم الناس !
المشاركات: 3,792
افتراضي
والله كويس ..


نسيوني .. 64 مليار دولار ..


سلام عليكم ..
مستشار إعلامي
قديمة 15 - 03 - 2010, 01:15
المشاركة 23
صورة '- Almobde3 -' الرمزية
- Almobde3 -
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75662
المشاركات: 1,856
الإجابات المقدمة: 3
افتراضي
الله يغنينا من فضله

تسلم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

█║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
█║▌│█│║▌║││█║▌│║▌║
2010 © ORIGINAL‎
قديمة 15 - 03 - 2010, 01:16
المشاركة 24
c.panel
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 01 - 2010
رقم العضوية : 76316
الدولة : الوطن العربي - ولاية مصر
المشاركات: 203
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى c.panel
افتراضي
طبعا الحلو بتاعنا لو اعلن ثروته هو وابنه هيكون اغني من بيل جيتس
بطل حسد بقي الراجل عارف ان الشعب مبذر ومسرف بيدخر للشعب عشان الايام السودا

المثل بيقول القرش الابيض ينفع في اليوم الاسود
العقل,مثل مظلة الطيارين, لاتنفع حتى تنفتح , و انفتاح العقل هو بالتخلص من الهوى و العاطفة , والتمنيات,والأحكام المسبقة
قديمة 15 - 03 - 2010, 01:41
المشاركة 25
B.K.S
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66709
المشاركات: 3,255
افتراضي
بطل حسد بقي الراجل عارف ان الشعب مبذر ومسرف بيدخر للشعب عشان الايام السودا

المثل بيقول القرش الابيض ينفع في اليوم الاسود
فعلا الرجل نيته طيبة << برى !!
قديمة 15 - 03 - 2010, 02:09
المشاركة 26
صورة 'عمدة المصرين' الرمزية
عمدة المصرين
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70232
الدولة : مـــ ام الدنيا ــصـــر
المشاركات: 1,721
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
اين هوا المصدر !!!.؟
.{ أناَ ليْ قلبُ ماَيحُــقـَـدْ.., ولاَيحُسَد.., ولاَ يغَـــتُـــاَبـ.ْ .
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .
وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ. . }..

حكمة رجل عجوز
https://www.facebook.com/7ikmet.Rajol.3jouz

قناة بالعربى
قديمة 15 - 03 - 2010, 02:23
المشاركة 27
صورة 'LA 10 SONY' الرمزية
LA 10 SONY
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 06 - 2007
رقم العضوية : 38140
الدولة : الشـرقيـه / بقــيق
المشاركات: 2,944
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى LA 10 SONY
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى LA 10 SONY
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى LA 10 SONY
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى LA 10 SONY
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى LA 10 SONY
افتراضي


هههههههههههههههههههههههههههـ،،

اعوذ بالله من الحسد / فديتك يابومتعب
قديمة 15 - 03 - 2010, 02:26
المشاركة 28
صورة 'Radia' الرمزية
Radia
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 03 - 2010
رقم العضوية : 80301
الدولة : الجزائر
المشاركات: 1,552
افتراضي
يا عيني .....

لو ساعادو سكان بلدهم وشبابها بيكون افضل لانو المصاريف ماراح تخلد معهم... ب استثاء امراء الخليج...

اصلا ماذا فعل للعرب..... ...

المهم ربنا يباركلهم ....

تسلم صاحب الموضوع
الحمد الله علي نجاحي في امتحاناتي
اللهم باركلي انا وخطيبي وسهلي اموري
قديمة 15 - 03 - 2010, 02:42
المشاركة 29
صورة 'txt-txt.com.sa' الرمزية
txt-txt.com.sa
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27741
الدولة : المملكة العربية السعوديه (تبوك)
المشاركات: 3,806
افتراضي
مشكوووور اخى.
ولكن الغنى الحقيقى اخوانى هو غنى النفس.
  • إسم الشركة : مؤسسة تي إكس تي لخدمات و حلول الانترنت
  • صاحب الشركة : أ.إبراهيم بن أحمد عقيل الشريف العبدلي
  • خدمات الشركة : إستضافه وتصميم وبرمجة ودعم فني.
  • مقر الشركة :المملكة العربية السعودية-تبوك - العليا
  • بريد الشركه : [email protected] (رسائل فقط)
  • الدعم الفني : http://www.txt-txt.com.sa/helpdesk.php
  • روابط الشركة : www.txt-txt.com.sa -com- net -info -biz- org
  • سجل تجاري: 15982
قديمة 15 - 03 - 2010, 03:07
المشاركة 30
المبرمج المحترف
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63541
الدولة : [محركاَ‘ت البحث] [برمجةَالمواقع‘ ]
العمر: 27
المشاركات: 2,105
افتراضي
يارجال وسع صدرك اي نساء ذولي منتهيه صلاحيتهم
هههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة منك يا الديب
مغلق
العلامات المرجعية

حكام عرب يتصدرون قوائم اغنى ملوك العالم لهذا العام !!!!!


سؤال بالبلاك بيري ي الله يا اذكياء ترايدنت .. لغز للحل

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:21.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.