الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

[ المرأة السعودية ] الأكثر «شغفاً» وأعلى نساء الشعوب استهلاكاً

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
قديمة 13 - 03 - 2010, 17:49
المشاركة 16
صورة 'Islamicaxis' الرمزية
Islamicaxis
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41895
الدولة : قلب الامارات النابض
العمر: 55
المشاركات: 9,107
Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


ياخوي من سواه هالخرابيط ..
تعال شووف البحرينين عندنا ..
يجون يشترون اغراضهم وحتى يتشعون بالشرقيه ويرجعون ..

اي بحرين واي خرابيط
البحرين غاليه مره اصلاً ..

التي شرت عندنا 90 ريال عندهم 190 ريال ..
حتى اهل الدوحه والامارات معظم مشترياتهم من المملكة والكويت هذا مايخص الاغراض النسائية ... انا اشوف المراكز التجارية في المملكة افضل من اي دول خليجية ... عندنا في الامارات مراكز تجارية كثيرة ولكن المضحك نفس المحلات في كل المراكز فروع كثيرة لكل شركه ... في المملكه الوضع يختلف تجد مثلا مركز فينيسيا في الخبر الشركات العارضة تختلف عن مركز الظهران مول ... هناك البعض وليس الكل ... معظم مشتريات اهل الخليج من الخبر وتحديدا سوق سويكت في الخبر والحسا ...
قديمة 13 - 03 - 2010, 19:59
المشاركة 17
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73008
الدولة : جوووف السرحان
المشاركات: 225
افتراضي
اقتباس
معلومة خاطئة
في زمن الرسول عليه الصلاة والسلام كان النساء يتسوقون ومنهم من تبيع بالسوق ( البسطات ) ..
هات دليلك
قديمة 13 - 03 - 2010, 20:01
المشاركة 18
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73008
الدولة : جوووف السرحان
المشاركات: 225
افتراضي
اقتباس
حتى اهل الدوحه والامارات معظم مشترياتهم من المملكة والكويت هذا مايخص الاغراض النسائية ... انا اشوف المراكز التجارية في المملكة افضل من اي دول خليجية ... عندنا في الامارات مراكز تجارية كثيرة ولكن المضحك نفس المحلات في كل المراكز فروع كثيرة لكل شركه ... في المملكه الوضع يختلف تجد مثلا مركز فينيسيا في الخبر الشركات العارضة تختلف عن مركز الظهران مول ... هناك البعض وليس الكل ... معظم مشتريات اهل الخليج من الخبر وتحديدا سوق سويكت في الخبر والحسا ...
حياك الله اخوي الاماراتي واشكرك على الدفاع عن السعودية بارك الله فيك

انا من شمال المملكه يعني حدود الامارات تبعد عني اقل شي 2000 كيلو

اللي اعره عندنا الواحد يبي يشري سيارة يقلون له اشترها من الامارات ارخص لك
او ان هذي بضاعه مستوردة من الامارات
الفكر السائد عندنا ان الامارات بها كل شي !!
انت اهل الديره ومثل ما يقول المثل
اهل مكه ادرى بشعابها شكر لك
قديمة 13 - 03 - 2010, 21:05
المشاركة 19
صورة 'ray-8' الرمزية
ray-8
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2007
رقم العضوية : 47354
الدولة : 312
المشاركات: 7,368
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
ياخوي من سواه هالخرابيط ..
تعال شووف البحرينين عندنا ..
يجون يشترون اغراضهم وحتى يتشعون بالشرقيه ويرجعون ..

اي بحرين واي خرابيط
البحرين غاليه مره اصلاً ..

التي شرت عندنا 90 ريال عندهم 190 ريال ..

ماااقول الا طييط
هذا اللي نقوله



السلام عليكم



مادام فى جيب الرجال مصارى
ما يقفوا على الشراء
سوى كان فى السعودية او البحرين
او اى بلد فى العالم
طبعا على حسب الحالة المادية للرجل
هى التى تفرق بينهم فقط
وحتى لو ما فيه مصارى حيتسوقوا
استعدادا لراتب الشهر القادم
والله اعلم


السلام عليكم
كلامك جميل وصحيح ...



الغالي 50% أو اكثر البضاعة تجلب من المملكة ... سالفة تواجد نساء في المحلات النسائية هذه مسؤولية الصحافه واهل البلد للمطالبة فيها ... ومثل مايقولون مايحك جلدك الا ضفرك ... هناك بطاله ولاأحد ينكر ذلك طيب حلول كثيرة موجوده واستغرب من الباحثين لسوق العمل لغاية الآن لم تطرح الافكار وان طرحت لاترى النور !! لماذا ؟ انتم من يطالب الجهات الرسمية بالتحرك ... هذا عن العنصر النسائي ... وبامكان الشباب ايضا ممارسة النشاط التجاري داخل منازلهم ...

ياخي شوفيها اذا اختي ولا اختك متخرجه من الجامعه ولم تجد الوظيفة بامكانها بيع الملابس الداخلية للنساء مثلا والفساتين من داخل بيتها وتكسب بالحلال ... في دبي مثلا تم اصدار رخص تجارية للمواطنين للعمل داخل منازلهم وبرسوم سنوية رمزية ... شاهد التقرير ...

وتشير البيانات إلى أن عدد رخص (انطلاق) والتي يتم مزاولتها من قبل أصحابها في المنازل فقد بلغت 1،691 خلال عام ،2009 ويظهر التركيز القطاعي لأنشطة رخص انطلاق بأن 1،480 رخصة تجارية و211 رخصة مهنية . وبلغ إجمالي الأنشطة المرخصة الصادرة لأعلى عشرة أنشطة 2،482 رخصة وبنسبة 75% من المجموع الكلي للرخص الصادرة والبالغ عددها 3،315 رخصة، وتصدر نشاط تجارة الملابس الجاهزة قائمة الرخص الصادرة بعدد 806 رخصة وبنسبة 24%، يليه تجارة العطور ومستحضرات التجميل بعدد 667 وبنسبة 20% .







حتى اهل الدوحه والامارات معظم مشترياتهم من المملكة والكويت هذا مايخص الاغراض النسائية ... انا اشوف المراكز التجارية في المملكة افضل من اي دول خليجية ... عندنا في الامارات مراكز تجارية كثيرة ولكن المضحك نفس المحلات في كل المراكز فروع كثيرة لكل شركه ... في المملكه الوضع يختلف تجد مثلا مركز فينيسيا في الخبر الشركات العارضة تختلف عن مركز الظهران مول ... هناك البعض وليس الكل ... معظم مشتريات اهل الخليج من الخبر وتحديدا سوق سويكت في الخبر والحسا ...
السبب أن اغلب المحلات عندنا يمسكها أفراد مش شركات ...
وتراك تكلمني كأني مسؤول بالدولة



الدليل رح تآبع افلام ( تمثيل ) عن سيرة الرسول
تلقى بالسوق نساء تتمشى ومتحجبات بعد


حياك الله اخوي الاماراتي واشكرك على الدفاع عن السعودية بارك الله فيك

انا من شمال المملكه يعني حدود الامارات تبعد عني اقل شي 2000 كيلو

اللي اعره عندنا الواحد يبي يشري سيارة يقلون له اشترها من الامارات ارخص لك
او ان هذي بضاعه مستوردة من الامارات
الفكر السائد عندنا ان الامارات بها كل شي !!
انت اهل الديره ومثل ما يقول المثل
اهل مكه ادرى بشعابها شكر لك
دفاع < حسستني انك داخل معركة ترآه نقاش

بالنسبة للسيارات والأغراض بشكل عام .. غالبا ً تجد السعر في الامارات أرخص

وانا شخصيا ً اخوياي كانو يجيبون سيارات من الامارات ويبيعونها هنـا , بس نزل القرار الجديد لازم سيارات جديد 2005

وقبل كم شهر جبنـا تاهو 2008 وسعره طلع ارخص من هنـا بحدود 8 الى 10 الاف
.
يستخدم العضوية أكثر من شخص
.
‏​‏​گمآ ﺂن بعض ﺂلأكل لآ يؤكل
هنآگ عقليآت ﺂيضاً لآ تُنآقش ﺈطلآقاً
.
اضافة رد
العلامات المرجعية

[ المرأة السعودية ] الأكثر «شغفاً» وأعلى نساء الشعوب استهلاكاً

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

[لغز] يالله انتم اذكياء حلووه الموت المفاجئ للرياضيين يثير الجدل حول العمر المناسب للعب

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 23:28.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.