الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

ابن الشيخ حسن يوسف أهم عميل للاستخبارات الإسرائيلية !! بصراحه صدمه !!

صورة 'Islamicaxis' الرمزية
Islamicaxis
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41895
الدولة : قلب الامارات النابض
العمر: 56
المشاركات: 9,107
قديمة 13 - 03 - 2010, 01:11
المشاركة 1
نشاط Islamicaxis
  • قوة السمعة : 3890
  • الإعجاب: 2920
    Icon17 ابن الشيخ حسن يوسف أهم عميل للاستخبارات الإسرائيلية !! بصراحه صدمه !!
    السلام عليكم ...

    يقول المثل اذا لم تستحي فافعل ماشئت ... الشرفاء براء من هذا الخائن الله لايوفقه ان شاء الله ...


    يكشف مصعب حسن يوسف غدا مذكراته التي يكشف فيها عمله للإيقاع بالمقاومين الفلسطينيين لصالح الشين بيت ونقلت "هآرتس" اليوم الأربعاء أن الضرر الذي لحق بالموساد نتيجة الفيديو الذي بثته شرطة دبي لا يقارن بالضرر الذي سيلحق بالشين بيت نتيجة قيام نجل أحد مؤسسي "حماس" بنشر مساهماته التجسسية التي كان يزود فيها جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي "شين بيت" بمعلومات تحبط أعمال المقاومة وتؤدي إلى اغتيالات واعتقالات وهجمات إسرائيلية.

    http://www.arabianbusiness.com/arabic/582281

    قيادي بحماس يتبرأ من ابنه "العميل" لإسرائيل



    أعلن القيادي المؤسس في حركة حماس، الشيخ حسن يوسف "براءته التامة من نجله مصعب الذي ارتد عن دينه"، بعد تردد تقارير إسرائيلية عن أن مصعب عميل لجهاز الاستخبارات الداخلية الإسرائيلية "شاباك"، بحسب ما ذكرته وكالة رويترز للأنباء الثلاثاء 2-3-2010.


    http://www.islamonline.net/servlet/S...ws%2FNWALayout
    B.K.S معجب بهذا.
    قديمة 13 - 03 - 2010, 01:13
    المشاركة 2
    صورة 'ح ـــكـم القدر' الرمزية
    ح ـــكـم القدر
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34464
    الدولة : البحـرين
    المشاركات: 2,942
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ح ـــكـم القدر
    افتراضي
    تسلم اخوي
    My Phone : 0097333867601
    قديمة 13 - 03 - 2010, 01:13
    المشاركة 3
    B.K.S
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66709
    المشاركات: 3,255
    افتراضي
    والله ما ضيع أمتنا الا الخونة من أبناء جلدتنا ...
    قديمة 13 - 03 - 2010, 01:14
    المشاركة 4
    صورة 'T.H.E_V.I.R.U.S' الرمزية
    T.H.E_V.I.R.U.S
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 10 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36980
    الدولة : فلسطين - طولكرم
    المشاركات: 2,815
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى T.H.E_V.I.R.U.S
    افتراضي
    انا سمعت انو هالولد انحبس عند اليهود وهو صغير وتم تجنيده وعمل مع الموساد ولكن بعد ان انكشفت هويته اصبح كرت محروق بالنسبه لليهود فتم الأستغناء عنه واخبرو الحركات الفلسطينية بذلك لتصفيته خوفا من تسريب معلومات اليهود لأطراف فلسطينيه فوجد نفسه ضائع فذهب لإمريكا وهناك ارتد

    عموما هذا ما بنحكي عنو فلسطيني اصلا عشان نزعل عليه

    لك مني اطيب تحيه

    الــفــايــــــــــــروسـ
    ▓ طحابيــــش ▓▓ فلسطينيـــــون ▓
    صفحتنا على الفيس بوك


    اخصائــــي نفســــي
    twitter: التويتر ليس للتعارف فقط للإجابة عن اي استفسارات متعلقه في مجال تخصصي
    E-mail : @abu_jood1
    التعديل الأخير كان بواسطة T.H.E_V.I.R.U.S; 13 - 03 - 2010 الساعة 01:17
    قديمة 13 - 03 - 2010, 01:15
    المشاركة 5
    صورة 'Darkahmed93' الرمزية
    Darkahmed93
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
    رقم العضوية : 69498
    الدولة : Jordan - Amman
    المشاركات: 2,270
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى Darkahmed93
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى Darkahmed93
    افتراضي
    والله كارثة !!!!
    ما اقول حسبي الله ونعم الوكيل
    قديمة 13 - 03 - 2010, 01:16
    المشاركة 6
    صورة 'Islamicaxis' الرمزية
    Islamicaxis
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 41895
    الدولة : قلب الامارات النابض
    العمر: 56
    المشاركات: 9,107
    قديمة 13 - 03 - 2010, 01:17
    المشاركة 7
    صورة '! عيسى !' الرمزية
    ! عيسى !
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 06 - 2007
    رقم العضوية : 37978
    الدولة : qάtάг
    المشاركات: 3,053
    الإجابات المقدمة: 2
    افتراضي
    ودي اشوف موقف الام اللي تدوس على راس ولدها العميل
    يتكرر مع هالحيوان !
    ::

    سبحان الله والحمدلله
    لا إله إلا الله و الله أكبر
    ولا حول ولا قوة إلا بالله

    ::
    قديمة 13 - 03 - 2010, 01:18
    المشاركة 8
    صورة 'KabreeT' الرمزية
    KabreeT
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66079
    الدولة : يَ المملكه تكفيُن في خاطرَي شي !
    العمر: 8
    المشاركات: 3,664
    الإجابات المقدمة: 32
    افتراضي
    اذكر يوم صغير اعتقلوه اسرائيل ومن بعدها صار عميل

    المشكله شايف ل ابوه تصريح ان الكلام اللي يقال عن ولده كذب وماادري ايش !


    العذاب اللي بعيونك .. يعلم الناس / الشعر .
    قديمة 13 - 03 - 2010, 02:15
    المشاركة 9
    صورة 'وطن عمري' الرمزية
    وطن عمري
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 17 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 12330
    الدولة : -||[ في هذه الدنيا]||-
    العمر: 31
    المشاركات: 6,334
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى وطن عمري
    افتراضي
    لاحول ولا قوة إلا بالله

    بكره الذياب يقصون راسه
    قديمة 13 - 03 - 2010, 02:18
    المشاركة 10
    صورة 'صعيدى طموح' الرمزية
    صعيدى طموح
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64165
    المشاركات: 4,087
    الإجابات المقدمة: 2
    افتراضي
    دة سبب من الأسباب اللى مضيعه فلسطين

    s3edy_1(@)hotmail.com


    للأتصال 16140 من داخل جمهورية مصر العربية

    سير الثورة : تونس > مصر
    من سيكون بعدها : ليبيا - الأردن - الجزائر - المغرب - سوريا - قطر - السعودية - البحرين - عمان - الكويت
    قديمة 13 - 03 - 2010, 02:22
    المشاركة 11
    صورة 'Islamicaxis' الرمزية
    Islamicaxis
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 41895
    الدولة : قلب الامارات النابض
    العمر: 56
    المشاركات: 9,107
    Exclamationpoint السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    بلا شك هناك الكثير من الخونه في عالمنا العربي طلقاء لاضمير ولا ذمه الله لايوفقهم ان شاء الله ... الله يفضحهم ويكونوا عبرة لغيرهم من الخونة ...
    قديمة 13 - 03 - 2010, 02:33
    المشاركة 12
    صورة 'أبو عيسى' الرمزية
    أبو عيسى
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 68003
    الدولة : فلسطين
    المشاركات: 429
    افتراضي
    ما بيطول على الحال مصيره يوقع بلأيادي
    Pc4AraB
    Make You Feel It
    www.p-4a.com

    أرحام جعلت للمتعه لن تنجب الشرفاء

    هذا كلام لا يصدر من عاقل
    http://www.youtube.com/watch?v=_YVau...eature=related


    ».خرج الثعلب يوما في ثياب الواعضين ومشى في الارض يهدي ويسب الماكرينا مخطىء من ظن يوما ان للثعلب دينا«.


    ويل لأمة تلبس مما لا تنسج ، وتأكل مما لا تزرع ، وتشرب مما لا تعصر


    16-7-2010 انتهى كل شيئ
    قديمة 13 - 03 - 2010, 02:39
    المشاركة 13
    ناصر الفهيقي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 04 - 2008
    رقم العضوية : 56079
    الدولة : عــرعر
    المشاركات: 953
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ناصر الفهيقي
    الإجابات المقدمة: 3
    افتراضي
    لا حول ولا قوة الا بالله
    هذا الي دمر فلسطين
    بعض الناس الخونه الي ينتمووون الى فلطسين ويكونو عملاء لعدووو اهلهم
    قديمة 13 - 03 - 2010, 03:19
    المشاركة 14
    B.K.S
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66709
    المشاركات: 3,255
    افتراضي
    اذكر يوم صغير اعتقلوه اسرائيل ومن بعدها صار عميل

    المشكله شايف ل ابوه تصريح ان الكلام اللي يقال عن ولده كذب وماادري ايش !
    حط نفسك محله !! صعبة الانسان يصدق ان ابنه يكون خاين للوطن و الدين و الامة بأسرها !! فعلا شيء صعب الله يعوض عليهم بس أجرهم عند الله ...
    قديمة 13 - 03 - 2010, 03:22
    المشاركة 15
    صورة 'Arafat' الرمزية
    Arafat
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 19 - 11 - 2005
    رقم العضوية : 12478
    الدولة : тяαι∂ηт
    العمر: 27
    المشاركات: 4,488
    الإجابات المقدمة: 1
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    ابن الشيخ حسن يوسف أهم عميل للاستخبارات الإسرائيلية !! بصراحه صدمه !!


    عبد الرحمن الجريسي .. البائع الذي أصبح رمزاً اقتصادياً شوف الصورة واجب عن الاسئلة > ترفيه <

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 11:56.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.