الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

تكفون ساعدوني والله أني مظلوم

صورة 'Ezy Man' الرمزية
Ezy Man
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 24 - 06 - 2006
رقم العضوية : 25378
الدولة : السعوديه
العمر: 29
المشاركات: 1,358
قديمة 09 - 03 - 2010, 19:56
المشاركة 1
نشاط Ezy Man
  • قوة السمعة : 215
  • الإعجاب: 23
    Icon28 تكفون ساعدوني والله أني مظلوم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شلونكم اخواني الكرام

    اليوم هذا أنا عندي مشكلة (الله لايجيب المشاكل لمن تحبون) ألا وهي بالعمل ،



    أنا شغال في شركة تأمين صحي ولي شغال فيها أكثر من سنة ونصف ومعاي موظف سوري له أكثر من سنتين ونصف، وجاء موظف جديد له الحين بحدود 9 شهور وصار المشرف علينا أنا وزميلي السوري معانا ثانوي وهو معاه بكالوريوس تمريض من لبنان (مع العلم أن الشركة لبنانية)، المهم أنا الحين لي حق أتكلم لو أن السوري ماتكلم (مع أن زميلي السوري منقهر ومايدري وش يسوي) لكن بما أنني سعودي ويحق لي أكثر من الأجنبي من صلاحيات، هل لي حق ولا لا وهل فيه نظام من مكتب العمل ينص على اللي يحق لي؟

    أتمنى أن اللي يرد يرد بشي يفيدني ولا احد يرد يقول الله يعينك ... إلخ..


    أخوكم
    أبو مناهل
    أنا: بابا عبدالله؟
    بابا عبدالله: هلا.
    أنا: الله يحفظك من كل مكروه.
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:00
    المشاركة 2
    صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
    ولـد وأيل
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67494
    الدولة : ألكـويت . الجهرأء
    المشاركات: 8,871
    افتراضي
    الله يعينك
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:01
    المشاركة 3
    صورة 'زمـان الصـمـت' الرمزية
    زمـان الصـمـت
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2008
    رقم العضوية : 63673
    المشاركات: 12,901
    افتراضي
    يفرق المؤهل فرق شاسع :
    أنا وزميلي السوري معانا ثانوي (1)
    وهو معاه بكالوريوس تمريض (2)
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:03
    المشاركة 4
    صورة 'سام جدا' الرمزية
    سام جدا
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2006
    رقم العضوية : 28638
    الدولة : دار ابو متعب
    المشاركات: 2,832
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    معاهـ بكالريوس الحق معاهـ
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:06
    المشاركة 5
    حلول ويب
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66735
    المشاركات: 2,388
    افتراضي
    الله يفرج همك
    وعلى قولة المثل ( خيرنا لغيرنا )
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:07
    المشاركة 6
    صورة 'JEDDAH_BOY' الرمزية
    JEDDAH_BOY
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 08 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 43791
    الدولة : السـعـJEDDAHــوديه
    المشاركات: 7,549
    افتراضي
    اولاً مستواه التعليمي اعلى منك
    وكمان حتى لو كان معك شهاده اعلى منه وهو اقل منك وصار مشرف عليك فلاتستغرب لانه قطاع خاص
    اكيد فما لاحد صلاحيه بالتحكم فيه

    ^_^ تمنياتي لك بالتوفيق
    ..اللهم اني اسألك رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتجمع بها امري وتلم بها شعثي وتحفظ بها غائبي وترفع بها شاهدي وتبيض بها وجهي وتزكي بها عملي وتلهمني بها رشدي وترد بها ألفتي وتعصمني بها من كل سوء:.إلهي اني اسألك ايماناً اهتدي به ونوراً اقتدي به ورزقاً حلالاً اكتفي به.:..
    ..سبحان الله وبحمده,,سبحان الله العظيم..
    >>اللهم احسن خاتمتي<<
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:09
    المشاركة 7
    صورة '3dlat.net' الرمزية
    3dlat.net
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 77906
    الدولة : في الرياض والقلب هناك في سوريا
    المشاركات: 841
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى 3dlat.net
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى 3dlat.net
    الإجابات المقدمة: 3
    افتراضي
    والله ياغالي مابظن فيه نظام بمكتب العمل ينص على هذا الشي

    والله يعينكم اصبرو وان شاء الله خير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله محمد رسول الله



    استمع الى اجمل مافي الدنيا ان لم تستمع انت الخاسر الاكبر!


    فلسطين أقبل وجهك فوق الجبين وأبكي فيك الزمان الحزين لوكنت رجلا لحملت سيفا أو سكين فعذرا لأنك إمرأة بين رجال ليسوا صلاح الدين
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:11
    المشاركة 8
    صورة 's mawla' الرمزية
    s mawla
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73064
    الدولة : القاهرة
    المشاركات: 212
    افتراضي
    وضع طبيعى الراجل تعليمه اعلى منكم
    مالكش حق تتكلم يا ابو مناهل
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:11
    المشاركة 9
    صورة 'F.R.I.E.N.D.S' الرمزية
    F.R.I.E.N.D.S
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 23945
    الدولة : I'll Be There For You
    العمر: 33
    المشاركات: 24,729
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى F.R.I.E.N.D.S
    الإجابات المقدمة: 179
    افتراضي
    طالما هو اعلى درجة منك يحق له يصير مشرف عليك اصلا كيف شكل الشركة وحاطين مشرف معاه ثانوية وتحت ايده شخص معاه بكاليريوس وتمريض كمان تفرق اخوي

    لكن بما أنني سعودي ويحق لي أكثر من الأجنبي من صلاحيات،


    حسستني كإنك عم تتكلم عن الامريكان ولا اليهود اعتقد انوا كمان السوري ولا اللبناني عربي ومسلم وكل مين بهالدنيا له رزقته ومافي داعي للغيرة من احد

    تحيتي
    But it's so hard to be strong When you've been missin' somebody so long


    I had a dream my life would be
    So different from this hell I'm living
    So different now from what it seemed
    Now life has killed the dream I dreamed


    Ask me
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:11
    المشاركة 10
    صورة 'راعي الجمايل' الرمزية
    راعي الجمايل
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2008
    رقم العضوية : 51738
    الدولة : اسأل ابراج التجارة
    المشاركات: 3,074
    الإجابات المقدمة: 8
    افتراضي
    الحق معاه عزيزي ولا تتضايق ولا شيء

    هو بكالوريوس

    يعني درس +4 سنوات عليكم

    فمن حقه يكون ماسك اشراف

    تحياتي
    ليـــت العـــرب باقــي مــعـأهــم ثلاثــة

    زايــد ( وفيصــل) واحــمر العــــين صـدام

    ماكــأن شـفت الشــام يرجــي الاغاثـــه

    ولا انــتــظر فــزعة مــخاليـــق نيــــام

    [/CENTER]
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:11
    المشاركة 11
    صورة 'lstopl' الرمزية
    lstopl
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 43469
    الدولة : k.s.a
    المشاركات: 564
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى lstopl
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى lstopl
    افتراضي
    اقتباس
    يفرق المؤهل فرق شاسع :
    أنا وزميلي السوري معانا ثانوي (1)
    وهو معاه بكالوريوس تمريض (2)
    ،،.سبحان الله وبحمده.،،

    ،،.سبحان الله العظيم.،،
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:14
    المشاركة 12
    صورة 'H.N.D4' الرمزية
    H.N.D4
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 72158
    الدولة : الأردن ولن استغني عنها
    المشاركات: 2,671
    الإجابات المقدمة: 4
    افتراضي
    يالغالي الشهادة هي التي بتفرق

    أكيد هو الي لازم يكون أعلى منك

    يعني أنت لو تدرس 4 سنين على الأقل ويجي شخص

    معه شهادة أقل منك

    يصير رئيسيك
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:22
    المشاركة 13
    صورة 'alqacab.com' الرمزية
    alqacab.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 50908
    الدولة : :::::sa:::::
    المشاركات: 467
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى alqacab.com
    افتراضي
    الله يعينك
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:37
    المشاركة 14
    صورة 'Islamicaxis' الرمزية
    Islamicaxis
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 41895
    الدولة : قلب الامارات النابض
    العمر: 55
    المشاركات: 9,107
    Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    مع احترامي لادارة الشركة فهي ارتكبت خطأ وان يكن عنده شهادة !!! الخبرة لها دور ربما افضل حتى من شهادة الدكتوراه ... الله يعينك اخوي مالك الا الصبر ...
    قديمة 09 - 03 - 2010, 20:40
    المشاركة 15
    ريهآإم آل عبدالله
    تحت المجهر
    تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
    رقم العضوية : 69434
    الدولة : آإزديه ببلد التوحيد
    المشاركات: 430
    افتراضي
    أكيد ما يحتاج تنزل موضوع

    تخيل انت المشرف عليه ... وهو بكالريوس وانتآ تنويه ؟

    صعبه شويه على الشركة وعليك وعليه
    لأنو ممكن فاهم شئ أكتر منك بالمجال الطبي
    أو بالأصح مكانتو ودراستو تساعدو

    كمل وعسى ربي يوفقك يارب
    مغلق
    العلامات المرجعية

    تكفون ساعدوني والله أني مظلوم


    آرآئكم ، جزآكم الله الفردوس ، } اضطرابات القلق . . .

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 10:14.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.