الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

أطول برج في العالم في جدة (برج المملكة) بإرتفاع كيلو

قديمة 03 - 03 - 2010, 15:11
المشاركة 31
صورة 'Nlife' الرمزية
Nlife
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77649
الدولة : السعودية
المشاركات: 1,848
الإجابات المقدمة: 3
افتراضي


السعودية هتطلع ببرج اعلى من دبى
من ثم تغار الكويت وهطتلع ببرج اعلى من الاتنين
وفى النهاية سيكون برج القاهرة هوة الرابح


هههههه

جميل جدا بجد انجازات جميلة جدا فى الدول العربية
صح كلمك وعلى فكرة البرج كلو استهلاك اعلامي والمثل بيقول كلام جرايد
فداك نفسي يارسول الله
________________________________

مدير الاعلانات و المنسق الخاص Nlife
[email protected]
قديمة 03 - 03 - 2010, 15:17
المشاركة 32
السلمي
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 02 - 03 - 2007
رقم العضوية : 32792
المشاركات: 8,963
افتراضي
بالاول نسمع فيه ولا سوا اي شي

والحين يوم خسر اكثر من نص ثروته رجع لنفس الحديث

والوليد فقط يبحث عن السمعه
قديمة 03 - 03 - 2010, 16:54
المشاركة 33
ابن الخليج
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 27 - 08 - 2005
رقم العضوية : 7708
الدولة : الامارات
المشاركات: 542
افتراضي
امممممممممم

ان شاء الله يكون الكلام صحيح ..

لان صور وتقارير عن البرج شفناها من زماااااااااان وللحين مافي اي فعل ,,,
يمكن بيجأل البناء



---------


والناس الي تتكلم عن علامات الساعه ,,,
يعني خاطري اعرف شي واحد ؟؟؟ لو دبي مابنت برج خليفه ,,, الساعه مابتقرب؟؟؟ على كيييييييييييييفكم ؟؟؟
انتوا تتكلمون عن علمات الساعه بسبب برج خليفه ههههههههه



الله يهديكم
قديمة 03 - 03 - 2010, 17:01
المشاركة 34
صورة 'محمد الحاصل' الرمزية
محمد الحاصل
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 11 - 2006
رقم العضوية : 27773
الدولة : آلسعودية
المشاركات: 1,115
افتراضي
والله ياخوي محد حولك

كله نصب
مافي لا ابراج ولا شي

ماعندك الا اللي بلارياض الفيصلية والمملكة

غيرها تلقاها بحلمك هع
الحمدلله
قديمة 03 - 03 - 2010, 17:16
المشاركة 35
صورة 'BINLAFY' الرمزية
BINLAFY
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68719
الدولة : منتهية ..!
المشاركات: 1,180
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
جائز

بس فخامته ودقة عمله مستحيل توصل للبرج الموجود في دبي


لأن أشرف عليه مصممين كثار وتكلفته غير عادية
اخوي الوليد مليونير الرابع او الخامس

وتقول ما يقدر وش ناقصه فلوس والله يا فلوس عنده ما يدري عنها الا الله
قديمة 03 - 03 - 2010, 17:27
المشاركة 36
صورة 'ro7' الرمزية
ro7
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 02 - 2007
رقم العضوية : 31952
الدولة : ..هنـاك..
العمر: 31
المشاركات: 3,158
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
لو عندي صــلاحيه ماخلي هالموضوع ثانيه وحده مفتوح



بالنسـبه للـوليد ما اتمنى يبني اي شي

tvquran - haraj - aswaqcity - aqarcity

..الله يسهل القادم لي ولكم..
مغلق
العلامات المرجعية

أطول برج في العالم في جدة (برج المملكة) بإرتفاع كيلو


متع نظرك في 122صورة تشرح الخاطر شجاعة الاعتذار وكرم القبول

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 17:45.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.