الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

لمن لا يعرف الفقر‏ ؟؟؟ اذا تفضل

صورة 'Networkjo.com' الرمزية
Networkjo.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60853
الدولة : 乂乂乂
المشاركات: 1,314
الإجابات المقدمة: 2
قديمة 02 - 03 - 2010, 19:30
المشاركة 1
نشاط Networkjo.com
  • قوة السمعة : 1888
  • الإعجاب: 122
    Icon28 لمن لا يعرف الفقر‏ ؟؟؟ اذا تفضل
    عنالفقروالفقراء
    أحبتيعذراًعلى الصور
    ولكنهي للعبرة والفائدة


    لايعلمون من تكنولوجيا العالم سوى حصيرةالقش التي يجلسون عليها


    كل مايطمح له ان يجد بعض مايبيعه في القمامه حتى تستمرالحياة


    ملاعب الاطفال الآمنه


    ينتظرون رحمة من الله في برد لانحتمله في بيوتنا





    كل ما أملك هوغطاء جسدي


    حليب نيدو للاطفال مغذي
    لكن !!!


    العمل واللعب والدراسه في ان واحد


    فتات الاخرين هل يمكن ان!!



    منازل في مكبات القمامه


    أنظرالى عينين الطفلة بتمعن


    نستمربالبحث عن الطعام





    منزل ياترى كيف هي منازلنا


    الوحدة ماذا تصنع



    اين طعامي



    لاتسرف في الماء هناك اناس يحتاجونه



    استغفرالله



    والحمدللهعلى
    النعمة التي أنا بها
    اللهم لك الحمدعلى النعم
    ولكالحمد على ما وهبت واعطيت
    لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

    * إســـم الشــركة :شبكة الأردن للمواقع الإلكترونية والدعاية والإعلان
    * صاحب الشركة :باسم وليد الغلاييني
    * خدمات الشركة :استضافة - دومينات - تراخيص vBulletin
    * مقـــر الشــركة :المملكة الأردنية الهاشمية
    * هـاتف الشـركة :من داخل المملكة الأردنية 064645444 من خارج المملكة الأردنية 0096264645444
    * بـريـد الشــركة :[email protected] ,
    * الـدعـــم الفنـي :http://networkjo.com/host/ClientArea
    * روابط الشركة :www.networkjo.com
    * رقم السجل التجاري: 17545
    قديمة 02 - 03 - 2010, 20:13
    المشاركة 2
    الفيصلي نت
    :: عضـــو::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 71356
    الدولة : JORDAN
    المشاركات: 82
    افتراضي
    والحمدلله على
    النعمة التي أنا بها
    اللهم لك الحمدعلى النعم
    ولكالحمد على ما وهبت واعطيت
    لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
    الفيصلي نت :: www.faisaly.net
    الفيصلي نت ميديا :: www.alfaisaly.net
    قديمة 02 - 03 - 2010, 20:44
    المشاركة 3
    صورة 'أبـو عبدالله' الرمزية
    أبـو عبدالله
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 03 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32152
    الدولة : الرياض
    المشاركات: 2,994
    افتراضي
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله

    الحمدلله رب العالمين
    اللهم لك الحمد على ما اعطيتنا
    لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

    لو كان الفقر رجلا ً لقتلته
    صحيح المثل اللي يقول من شاف هم غيره هان عليه همه
    قديمة 02 - 03 - 2010, 20:45
    المشاركة 4
    صورة 'A.Alfaluji' الرمزية
    A.Alfaluji
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 04 - 05 - 2008
    رقم العضوية : 58398
    الدولة : الاردن
    المشاركات: 3,647
    افتراضي
    لا حول ولا قوة الا بالله :(
    اللهم اني اعوذُ بكَ من الفقر

    About me | "عني"..
    My Facebook..
    سبحان الله .. والحمد لله .. ولا اله الا الله .. والله اكبر..
    قديمة 03 - 03 - 2010, 01:24
    المشاركة 5
    صورة 'Networkjo.com' الرمزية
    Networkjo.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
    رقم العضوية : 60853
    الدولة : 乂乂乂
    المشاركات: 1,314
    الإجابات المقدمة: 2
    افتراضي
    الحمدلله على كل حال والشكر لله


    يعطيكم العافية
    * إســـم الشــركة :شبكة الأردن للمواقع الإلكترونية والدعاية والإعلان
    * صاحب الشركة :باسم وليد الغلاييني
    * خدمات الشركة :استضافة - دومينات - تراخيص vBulletin
    * مقـــر الشــركة :المملكة الأردنية الهاشمية
    * هـاتف الشـركة :من داخل المملكة الأردنية 064645444 من خارج المملكة الأردنية 0096264645444
    * بـريـد الشــركة :[email protected] ,
    * الـدعـــم الفنـي :http://networkjo.com/host/ClientArea
    * روابط الشركة :www.networkjo.com
    * رقم السجل التجاري: 17545
    قديمة 03 - 03 - 2010, 01:44
    المشاركة 6
    صورة 'ابو يوسف المضلعاني' الرمزية
    ابو يوسف المضلعاني
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 24072
    الدولة : تــبـوكـ الـــورد
    العمر: 30
    المشاركات: 934
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ابو يوسف المضلعاني
    افتراضي
    لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
    أبو القاسم الشابي


    ومن لم يعانقه شوقُ الحياة
    تبخَّرَ في جوِّها، واندثر

    وقال إيليا أبو ماضي


    فإذا شممت اليوم رائحة الدماء
    وطالعت عيناك آثار البلى
    فاستبشري ، فغدا إذا التقع انجلى
    ستعود دنيانا أحبّ وأجملا

    قوًل الي بقلبكـ
    قديمة 03 - 03 - 2010, 01:48
    المشاركة 7
    الاردن وطني
    تحت المجهر
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 74148
    الدولة : المملكة الاردنية الهاشمية
    المشاركات: 4,261
    الإجابات المقدمة: 4
    افتراضي
    لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

    قديمة 03 - 03 - 2010, 01:53
    المشاركة 8
    عبدالله العطوي
    لم يقم بتفعيل عضويته
    تاريخ الإنضمام: 08 - 05 - 2008
    رقم العضوية : 58797
    الدولة : تـبـوك
    العمر: 33
    المشاركات: 1,549
    الإجابات المقدمة: 4
    افتراضي
    اللهم لك الحمدعلى النعم
    ولك الحمد على ما وهبت واعطيت
    لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
    قديمة 03 - 03 - 2010, 01:56
    المشاركة 9
    صورة 'قصر الوئام' الرمزية
    قصر الوئام
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 70258
    المشاركات: 161
    افتراضي
    الحمدلله رب العالمين
    اللهم لك الحمد على ما اعطيتنا
    لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
    قديمة 03 - 03 - 2010, 16:45
    المشاركة 10
    صورة 'Networkjo.com' الرمزية
    Networkjo.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
    رقم العضوية : 60853
    الدولة : 乂乂乂
    المشاركات: 1,314
    الإجابات المقدمة: 2
    افتراضي
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


    مشكور على مرووركم
    * إســـم الشــركة :شبكة الأردن للمواقع الإلكترونية والدعاية والإعلان
    * صاحب الشركة :باسم وليد الغلاييني
    * خدمات الشركة :استضافة - دومينات - تراخيص vBulletin
    * مقـــر الشــركة :المملكة الأردنية الهاشمية
    * هـاتف الشـركة :من داخل المملكة الأردنية 064645444 من خارج المملكة الأردنية 0096264645444
    * بـريـد الشــركة :[email protected] ,
    * الـدعـــم الفنـي :http://networkjo.com/host/ClientArea
    * روابط الشركة :www.networkjo.com
    * رقم السجل التجاري: 17545
    قديمة 03 - 03 - 2010, 17:52
    المشاركة 11
    المهـ لي ..
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 75542
    الدولة : Jeddah
    المشاركات: 1,760
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    لا حول ولا قوة إلا بالله ، اللهم إرحمنا ..
    قديمة 03 - 03 - 2010, 17:55
    المشاركة 12
    صورة 'Da Vinci' الرمزية
    Da Vinci
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64065
    الدولة : المدينة الغارقة - جدة -
    المشاركات: 530
    افتراضي
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله

    الحمدلله رب العالمين
    اللهم لك الحمد على ما اعطيتنا
    لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

    لو كان الفقر رجلا ً لقتلته
    صحيح المثل اللي يقول من شاف هم غيره هان عليه همه

    لاتضغط هنا

    رمز Code:
    الله البادي ثم مجد بلادي

    قديمة 03 - 03 - 2010, 18:21
    المشاركة 13
    صورة 'كواليس' الرمزية
    كواليس
    عضو شرف
    تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 29129
    الدولة : ツ China
    العمر: 31
    المشاركات: 11,318
    افتراضي
    الحمد لله على النعمة
    يارب ان [ ضاقت ] قلوب الناس عن ما فيّ من خير فـعفوك لا يضيق
    http://ask.fm/rose0s/
    قديمة 03 - 03 - 2010, 18:23
    المشاركة 14
    صورة 'الشرقآوي' الرمزية
    الشرقآوي
    :: مراقب ::
    ركن التبادل الاعلاني والتجاري
    تاريخ الإنضمام: 08 - 12 - 2004
    رقم العضوية : 654
    المشاركات: 57,461
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى الشرقآوي
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى الشرقآوي
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى الشرقآوي
    الإجابات المقدمة: 63
    افتراضي
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    والله كُلنا إلى الله فقير
    فلو علم ذلك الأغنياء الذين لا يؤدون حق الله ما رأينا ذلك
    ––––•(• لا إله إلا الله )•––––

    •ₒ•ₒ← سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته →ₒ•ₒ•

    .•°˚˚°✽ اللهم صلِ على محمد وعلى آله وصحبه وسلم ✽°˚˚°•.

    —(•·«[ إسلاميات ]»·•)—


    راسلني ، مدونتي
    facebook: elsharqwy
    twitter: elsharqwy
    Whatsapp- Viber- LINE :002-01000042251

    قديمة 03 - 03 - 2010, 18:45
    المشاركة 15
    احلى ذكريات
    تحت المجهر
    تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 48996
    الدولة : فلسطينـــــــے
    المشاركات: 326
    افتراضي
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    لمن لا يعرف الفقر‏ ؟؟؟ اذا تفضل


    :: رباعيات ترايدنت :: إقرأ هذا الرقم إن استطعت

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 09:24.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.