الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

فلسفة حماية المنتديات والمواقع ..~]] إعداد : Mr.pho0T0oshoP

صورة 'Criminal Cyber' الرمزية
Criminal Cyber
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75577
المشاركات: 723
قديمة 28 - 02 - 2010, 13:27
المشاركة 1
نشاط Criminal Cyber
  • قوة السمعة : 93
  • الإعجاب: 8
    افتراضي فلسفة حماية المنتديات والمواقع ..~]] إعداد : Mr.pho0T0oshoP
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    [~.باسم الله الرحمن الرحيم.~]

    أهلا وسهلا أعضاء ترايدنت



    كمى ترون موضوعنا اليوم عن فلسفة حماية المواقع والمنتديات

    راح نبدأ في المضوع ..~]]


    كثير من أصحاب المواقع والمنتديات تتميز بحمايتها الجبارة وخبرتها في الحماية

    مع ذلك .. تخترق . لماذا...؟؟ سأستخدم عبارة يقولها كل من اخترق موقع

    ( لا تجوجد حماية 100%) عبارة في الصميم ...هناك أناس يملكون

    شركات استضافة .. مع ذلك لا فائدة منها بسبب حمايتهم الفاشلة للأسف

    يزعمون الحماية والتميز... فقط لدخلهم المادي للأسف وما أكثر من طاح فيهم

    في الحمايات كيف ستحمي موقعك ..؟؟ [ أنا لن أجلس وأشرحلكم لكن سأبين لكم ]

    يجب أن تعرف إختراق المواقع حتى تعرف الحماية .. قلتها لكثير من الهكر لكن جوتبهم

    ( مو شرط ) << طيب هو أساسا لو كان بيتعلم اختراق المواقع عساس يحمي مواقعوا كان

    استفاد أكثر من إنو يخترق ويمشي ...]] طيب نقول كثير من المواقع حمايتها جبارة والسبب..؟؟
    أنها على سيرفر خاص.. أكثر المواقع على سيرفر خاص.. لكن هذا لا يمنعها من الاختراق

    فأخطاء القواعد SQL و برمجية الـ php كثيرة جدا.. ولن تجد شخص واحد خبير في هذه اللغات بشكل كامل
    لذلك هنا نقف ونقول .. لا توجد حماية كاملة أبدا



    لا أكثر ولا أطيل أحبتي..~]] كتبت لكم هذا الكلام للإفادة فقط لا غير .. عوافي



    واللي عندو إضافات .. ياليت يظيف ويفيد الأعضاء


    تحياتي: Mr.pho0T0oshoP
    قديمة 28 - 02 - 2010, 13:38
    المشاركة 2
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73036
    الدولة : الدار البيضاء
    المشاركات: 8,003
    افتراضي
    أخي الكريم لابد ان كل السكربتات تكون فيها اخطاء
    لكن فيه اللي يصحح الثغرات
    وفيه اللي يهمل
    مثلا فيبي هي تصحح
    مثلا جوملا تصحح
    السكربتات التي تريد ان تبقا قوية لازمها تواكب التطورات والا عليها السلام
    إذا كان جوجل ومواقع حكومية تهدد بالاختراق فمابالك فيمن يضع سكربت مجاني
    احسن لغة هي html
    قديمة 28 - 02 - 2010, 13:39
    المشاركة 3
    صورة 'abdoamcig' الرمزية
    abdoamcig
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46268
    الدولة : KualaLumpur - Malaysia
    المشاركات: 1,406
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى abdoamcig
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى abdoamcig
    افتراضي
    اقتباس
    لا توجد حماية كاملة أبدا
    That's absolutely true.
    ما للعروبة تبدو مثل ارملة
    اليس في كتب التاريخ, افراح؟


    والشعر .. ماذا سيبقى من اصالته؟
    اذا تولاه نصاب .. ومداح


    وكيف نكتب ؟ والاقفال في فمنا
    وكل ثانية, ياتيك سفاح


    حملت شعري على ظهري .. فاتعبني
    ماذا من الشعر يبقى, حين يرتاح؟
    قديمة 28 - 02 - 2010, 14:32
    المشاركة 4
    صورة 'فوانيس' الرمزية
    فوانيس
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 66202
    الدولة : السعوديه
    المشاركات: 1,078
    افتراضي
    انا حمايتي اللي اسويها بنسبة 90 %

    ولا اضمن لعملائي عدم الاختراق حماية من الاختراق

    والأخذ بالأسباب

    ومشكور يالغالي

    قديمة 28 - 02 - 2010, 15:22
    المشاركة 5
    صورة 'Criminal Cyber' الرمزية
    Criminal Cyber
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 75577
    المشاركات: 723
    افتراضي
    شكرا لمشاركتكم حبايب..~]] ^_^
    قديمة 28 - 02 - 2010, 15:43
    المشاركة 6
    صورة 'أبو عصفور' الرمزية
    أبو عصفور
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 22 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42786
    الدولة : أرض الله الوسعهـ
    المشاركات: 8,327
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى أبو عصفور
    افتراضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اولاً احييك على الطرح المميز

    ثانياً من يقول حمايتى 100 % فهو غلطان بنسبة 100 %

    مفيش حد فى الدنيا بيعمل حماية كاملة مع الاخذ فى الاعتبار ان فى ثغرات وعيوب برمجية فى كل حاجة


    اشكرك مرة اخرى على الطرح المميز
    اللهم اغفر لى ولوالدى وللمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات إنك سميع مجيب الدعوات يارب العالمين
    قديمة 28 - 02 - 2010, 15:57
    المشاركة 7
    صورة 'همت بغرامك' الرمزية
    همت بغرامك
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 49010
    الدولة : KSA - Yanbu
    المشاركات: 2,076
    افتراضي
    بصرآحة كلآم فاضي
    الكثير يقول ان الاستضآفة محميّة ,, وغيرهـ ,
    وفي الاخير تخترق بأبسط الطرق ,
    وقلة من الاستضآفآت ,, اللي تكون حمآيتها قوّيــة
    اما البآقي ,, مجموعة هوآة فقط وهمهم الربح المآدي <~
    ثانياً من يقول حمايتى 100 % فهو غلطان بنسبة 100 %
    هم يآليتهم يكتبون 100%
    عشآن تعرف ان الشغلة نسخ ولصق ,, روح وشوف ,
    تلقآهم كلهم أو اغلبهم , نسبة الحمآية عندهم 99.99%
    مآني عآرف اش السر في الرقم ذآ !!!!
    [ الإنترنَت والمِنتديَآت ]
    عَآلم فِيه الكثَير مِن الشآكله ..{ المتخلفه !
    ونَقص بالعقَول .. والأُصول .. والتربيه الأسريه ,’
    لذلِك : جميل أنَ تتجَآهل هَذه العيّنه ..
    -
    وَلآ حـآجه ,, سوَآ إنيْ كنت بِ الغربه , أهوَجس فيه وَ " أحتـآجه

    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم
    قديمة 28 - 02 - 2010, 16:40
    المشاركة 8
    صورة 'Criminal Cyber' الرمزية
    Criminal Cyber
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 75577
    المشاركات: 723
    افتراضي
    بصرآحة كلآم فاضي
    الكثير يقول ان الاستضآفة محميّة ,, وغيرهـ ,
    وفي الاخير تخترق بأبسط الطرق ,
    وقلة من الاستضآفآت ,, اللي تكون حمآيتها قوّيــة
    اما البآقي ,, مجموعة هوآة فقط وهمهم الربح المآدي <~

    هم يآليتهم يكتبون 100%
    عشآن تعرف ان الشغلة نسخ ولصق ,, روح وشوف ,
    تلقآهم كلهم أو اغلبهم , نسبة الحمآية عندهم 99.99%
    مآني عآرف اش السر في الرقم ذآ !!!!
    مدري تكلم مين ..~] بسـ خليني ارد عليك


    كلامك سليم أخوي .. ~
    قديمة 28 - 02 - 2010, 16:58
    المشاركة 9
    صورة 'Riiam' الرمزية
    Riiam
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 12 - 06 - 2008
    رقم العضوية : 60082
    الدولة : World
    المشاركات: 1,499
    افتراضي
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بارك الله فيك أخي

    كلامك كله عين الصواب

    طبعا مثل ما قلت يمكن اللي يعمل سيرفر خاص تكون نسبة الاختراق اقل فيه وتكون اقل بنسبه كبيره
    اذا ما قارناها بالسيرفر المشترك

    وكلامك صحيح اللي يبي يتعلم اختراق المواقع لازم يكون عنده رايه بالمواقع

    انا قريت مقالة لاحد الاشخاص ذو خبره في عالم الاختراق قال اذا كنت ترغب باختراق موقع فيجب ان يكون لديك موقع واذا كنت ترغب باختراق منتدى يجب ان يكون لديك منتدى الى اخرهـ

    ومثل ما يقول المثل العماني : صانع الباب يقدر يفك الباب

    اتمنى اني ما اطلت عليكم احبتي وفي حفظ الله
    قديمة 28 - 02 - 2010, 18:09
    المشاركة 10
    صورة 'همت بغرامك' الرمزية
    همت بغرامك
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 49010
    الدولة : KSA - Yanbu
    المشاركات: 2,076
    افتراضي
    مدري تكلم مين ..~] بسـ خليني ارد عليك


    كلامك سليم أخوي .. ~
    هههههههههه
    اللي فوق الاقتبآس , اكلمك انت , وكآن تعليقي ع مقولتهم الشهيرة "الاستضافة محمية"
    واللي تحت الاقتبآس ,, للأخ ابو عصفور
    ان شاء الله فهمتني


    [ الإنترنَت والمِنتديَآت ]
    عَآلم فِيه الكثَير مِن الشآكله ..{ المتخلفه !
    ونَقص بالعقَول .. والأُصول .. والتربيه الأسريه ,’
    لذلِك : جميل أنَ تتجَآهل هَذه العيّنه ..
    -
    وَلآ حـآجه ,, سوَآ إنيْ كنت بِ الغربه , أهوَجس فيه وَ " أحتـآجه

    سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم
    التعديل الأخير كان بواسطة همت بغرامك; 28 - 02 - 2010 الساعة 18:57
    قديمة 28 - 02 - 2010, 18:18
    المشاركة 11
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 73036
    الدولة : الدار البيضاء
    المشاركات: 8,003
    افتراضي
    اللي لازم نعرفوه انه حتى لو اخترقك هاكر وكانت لاستضافة جيدة، هي تتكلف بإرجاع الموقع
    اما ان كانت استضافة هاوية فبايباي موقعك المسكين
    قديمة 28 - 02 - 2010, 19:48
    المشاركة 12
    uaeecom.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
    رقم العضوية : 78166
    الدولة : الامارات
    المشاركات: 928
    افتراضي
    ل يوجد شيء كامل في هذه الدنيا
    منتدى الامارات الاقتصادي

    http://www.uaeec.com
    قديمة 28 - 02 - 2010, 20:43
    المشاركة 13
    صورة 'Jciiio' الرمزية
    Jciiio
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
    رقم العضوية : 61044
    الدولة : ~ KSA ~
    العمر: 31
    المشاركات: 700
    افتراضي
    الحماية تأتي في ثلاث نقاط :-

    النقطة الأولى :-

    الخادم المستضيف , إذا كان موقعك في سيرفر ويوجد عدة مواقع , هنا أحتمال أختراق موقعك كبيرة والاختراق بالغالب يأتي من موقع آخر على السيرفر , لذلك يجب أن تبحث عن شركة إستضافة مشهود لها بالحماية .

    اذا كان موقعك كبير , خذ سيرفر خاص وسلمه لشركات حماية تديرة لك وتعرف تحميه والامثلة كثيرة منها ترايدنت عند المبدع ابو ساره .

    لكن كثير من المواقع صغيرة ومايحتاج ان يكلف على نفسه ويضعه على سيرفر لوحده لذلك امامه خيارين اما سيرفر افتراضي vps او يختار شركة استضافة مشهود لها من الجميع بالحماية القوية .

    النقطة الثانية :-

    البرمجيات او السكربتات على موقعك , الاغلب يستخدم منتدى وسكربت الـvp , عموما يجب ان تتابع كافة الترقيعات والتحديثات للسكربت الي مركبة وبرضوة تعمل عليه حماية مثل انك تشفرة ببرامج التشفير وتغير مسارات الملفات المهمة مع وضع جدران نارية ووضع كلمات مرور صعبة جداً , وكذلك الأهم ان تختار البرمجية المناسبة لموقعك والي لها تحديث في الاصدارات والترقيعات والتحديثات مثل شركة vb .. وكذلك لازم تتابع ملفات موقعك بشكل يومي ومستمر تبحث عن ملفات غريبة تحذفها .


    النقطة الثالثة :-

    حماية جهازك من الاختراق , انا اشوف النقطة هذي مهمه جداً , اذا كنت صاحب موقع لازم تنتبه لجهازك من الاختراق , وذلك بوضع نظام أصلي لجهازك + برنامج حماية , والاهم انك تنتبه وانت تتصفح النت من الروابط الملغمة والرسائل البريدية وماتفتح اي رسالة مجهولة المصدر , ولازم تخصص أميل محد يعرفه لموقعك , وكذلك أميل ثاني لتعاملاتك التجارية مع شركات الاستضافة والمرمجين والخ واميل خاص بالتسجيل في مثلا ترخيص الـvb وتكون الاميلات هذي محد يعرفها نهائي لان الاميل الغير المعروف لايخترق , وكذلك تضع اميل لاصدقائك ومعارفك . كذلك من الأفضل ان يكون جهازك خاص بك ولايستخدمه اي شخص غيرك , وبيانات موقعك يجب ان تضعها بهارديسك او فلاش خارجي ولاتحفظها على جهازك . اعرف كثير يروح مقهى ويفتح المنتدى وعضويته ادارة ويفتح بريده ولايسجل خروج ولما ينتهي الوقت يقوم عن الجهاز ويخليه . كذا ان سهلت الاختراق للمخترق . لازم تكون حريص جداً على معلومات موقعك ومو تعطيها لكل من هب ودب .

    النقاط جميعها تساعد وتساهم في حماية موقعك وجهازك , والحماية تبدأ من الشخص نفسه ومن طريقة تصفحك واستخدامك للانترنت بالطريقة السليمه .
    ,,

    لا زلت أوقد حلماً جديداً ..‘‘

    ‘‘
    قديمة 28 - 02 - 2010, 23:19
    المشاركة 14
    صورة 'Criminal Cyber' الرمزية
    Criminal Cyber
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 75577
    المشاركات: 723
    افتراضي
    أحبتي ...~]] اشكركم على التواضع مع الموضوع ...~




    تحياتي : Mr.pho0T0oshoP
    قديمة 28 - 02 - 2010, 23:34
    المشاركة 15
    صورة 'نوفل' الرمزية
    نوفل
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 06 - 03 - 2009
    رقم العضوية : 65948
    المشاركات: 2,750
    • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى نوفل
    • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى نوفل
    الإجابات المقدمة: 10
    افتراضي
    اقتباس
    تحياتي: Mr.pho0T0oshoP



    اشكرك لاكن الخبره فوق الحمايه
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    فلسفة حماية المنتديات والمواقع ..~]] إعداد : Mr.pho0T0oshoP


    لآ تكابر واخر الرحلة مقابر الفيلم الوثائقي الرائع : لحظات قبل الكارثة

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 02:55.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.