الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

حكمتين متناقضتين ايهما ستختار

ولد حرب
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 01 - 2006
رقم العضوية : 16430
المشاركات: 5,119
قديمة 26 - 02 - 2010, 13:59
المشاركة 1
نشاط ولد حرب
  • قوة السمعة : 4120
  • الإعجاب: 166
    افتراضي حكمتين متناقضتين ايهما ستختار
    حكمتين متناقضتين ايهما ستختار ؟؟
    قال الشاعر :.
    ان الصديق الصدق من كان معك الذي يشتت شمل نفسه كي ينفعك
    لكل منا اصدقاء في حياته ولا نستطيع العيش ربما بدونهم .
    ولكن هناك حكمتين متناقضتين اصبت بالحيرة معهما كثيرآ


    فأنا ارى انهما جميلتين وتمثلان الواقع اليوم .
    1-<< الصديق وقت الضيق >>

    2 -<<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >>

    تلك العباراتين واضحه .. ولا تحتاجان أي شرح ..

    لكن هناك سؤال ..
    هل أنت مع العبارة الاولى أم الثانية ..؟ ولماذا ..؟
    مقولتين متناقضتين ..
    في زمن نبحث فيه عن الصديق الحقيقي

    قديمة 26 - 02 - 2010, 14:53
    المشاركة 2
    صورة 'ابو الفوارس' الرمزية
    ابو الفوارس
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 03 - 2008
    رقم العضوية : 54640
    الدولة : أرض الحرمين الشريفين
    المشاركات: 325
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى ابو الفوارس
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    موضوع مميز

    والصراحة انا اميل للمثل الثاني
    -<<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >>

    تقول لي ليش

    اقول لك
    لان وقت الضيق ان جاء صديقك يساعدك كان بها وان ماجاء تكون انت اصلا حذر منه من اول خخخخ


    وسلامتك


    --------------------

    مدخل اخر
    المثلين ليسو متضادين ابدا فهو يؤكد ان الصديق ما ينعرف الا وقت الضيق
    والمثل الاخر يقول انك لازم تتعامل مع الصديق معامله حذره >> لانه باقي ماجاك وقت ضيق وتعرفه


    وشكرا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    قديمة 26 - 02 - 2010, 14:54
    المشاركة 3
    صورة 'محمد الشويعي' الرمزية
    محمد الشويعي
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36223
    المشاركات: 13,999
    الإجابات المقدمة: 16
    افتراضي
    الله يعطيك العافيه انا اختار الثانيه

    والجواب بالأحمر

    اقتباس
    -<<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >>
    عدوا مايعرف عني شيء كثر صديقي الي لو انقلب علي راح يكون عارف البير وغطااه
    قد مات فينا فجأة ما نشتهيه ويشتهينا
    قديمة 26 - 02 - 2010, 17:29
    المشاركة 4
    صورة 'نبض قلب' الرمزية
    نبض قلب
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 11 - 2008
    رقم العضوية : 63190
    الدولة : بَيَتَنِآ ..}
    المشاركات: 263
    افتراضي
    مشكور ..
    بصرآحهـ آنآ آشوف آلثآنيه هي آللي تمثل الواقع اليوم للأسف :(

    اقتباس
    2 -<<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >>

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيـم
    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:11
    المشاركة 5
    صورة '5baya.com' الرمزية
    5baya.com
    :: عضو فعال ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 76310
    الدولة : مكهً المكرمهُ
    المشاركات: 163
    افتراضي
    الصداقه بوقتنا الحالي بمعناها الحقيقي تقريبا شيء شبه مستحيل..

    لذلك الثانيه برأيي هي الاصح,,~
    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:13
    المشاركة 6
    صورة 'www.batl99.com' الرمزية
    www.batl99.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64935
    الدولة : السعودية - القصيـم
    المشاركات: 553
    افتراضي
    2 -<<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >>

    توقع أسواء الإحـــــتمالات .....

    ولكن هذا لا يمنع ان لا نثق بالصديـــــق .,‘
    الحمد لله

    أحيا الضغائن أباء لنا سلف
    فلن تبيد وللأباء أبناء
    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:22
    المشاركة 7
    المهـ لي ..
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 75542
    الدولة : Jeddah
    المشاركات: 1,760
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    اقتباس
    1-<< الصديق وقت الضيق >>
    الثاني مو صديق ، الثاني زميل و إنت من تحدد له الحدود ..
    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:23
    المشاركة 8
    صورة 'عبدالله N' الرمزية
    عبدالله N
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64849
    الدولة : حــر يـــمـــلاء
    المشاركات: 1,758
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى عبدالله N
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي




    مدخل اخر
    المثلين ليسو متضادين ابدا فهو يؤكد ان الصديق ما ينعرف الا وقت الضيق
    والمثل الاخر يقول انك لازم تتعامل مع الصديق معامله حذره >> لانه باقي ماجاك وقت ضيق وتعرفه


    وشكرا

    هذا اللي كان على بالي وابقوله كفيتنا .
    [email protected]

    جـميـع مـواضيعــي بقلــمي


    سبحان الله وبحمدة ... سبحان الله العظيم

    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:25
    المشاركة 9
    البكري
    لم يقم بتفعيل عضويته
    تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 41891
    الدولة : فلسطين ـ غزة
    العمر: 34
    المشاركات: 381
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى البكري
    افتراضي
    أنا مع المثل الثاني

    -<<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >>

    شكرا
    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:27
    المشاركة 10
    صورة 'كواليس' الرمزية
    كواليس
    عضو شرف
    تاريخ الإنضمام: 07 - 12 - 2006
    رقم العضوية : 29129
    الدولة : ツ China
    العمر: 31
    المشاركات: 11,318
    افتراضي
    اختار
    أحذر عدوك مره وصديقك ألف مره
    الانسان يقدر يعيش من دون اصدقاء عادي ما راح يموت من غيرهم . . .

    يارب ان [ ضاقت ] قلوب الناس عن ما فيّ من خير فـعفوك لا يضيق
    http://ask.fm/rose0s/
    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:29
    المشاركة 11
    صورة 'iOS developer' الرمزية
    iOS developer
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 70236
    المشاركات: 3,480
    الإجابات المقدمة: 27
    افتراضي
    2 -<<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >>


    السبب ,,

    الصدآآقة مو شي أسآآسي ,, + ان وقت الضيق ’’ اكبر ثغرهـ لأستغلال صديقك ,,
    *

    اسم الموقع :    " مؤسسة حتوم لتقنية المعلومات"
    رابط الموقع :     w w w . h a t o m . c o m . s a
    أداء الموقع :   " برمجة تطبيقات ايفون و خدمات الويب "
    بريد الموقع :    "[email protected]"
    طرق الأتصال : " 5 0 9 2 2 4 1 0 5 0 "
    سكايبي : "hzzxzz"

    *
    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:29
    المشاركة 12
    uaeecom.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
    رقم العضوية : 78166
    الدولة : الامارات
    المشاركات: 928
    افتراضي
    امسك العصى من الوسط فلا افراط ولا تفريط
    منتدى الامارات الاقتصادي

    http://www.uaeec.com
    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:34
    المشاركة 13
    صورة 'Islamicaxis' الرمزية
    Islamicaxis
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 41895
    الدولة : قلب الامارات النابض
    العمر: 55
    المشاركات: 9,107
    Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    لا هذا ولا ذاك مع احترامي الشديد !!!

    الصداقة العمود الفقري لاتزان نفسية الإنسان ... فإذا أردت معرفة معدن صديقك اختبره !! ولا تتسرع في إبداء ثقتك به إلا بعد أن تطمئن لطبعه وأخلاقه .. فإن كان لا يستحقها فلتحذر من شره والوقوع بالمشاكل معه .. والاختبار يكون مثلا .. بأن تؤلف عليه سرا فإن أذاعه ولم يحفظه فاحذر من كشف أمورك له ... فقد يكون العيب في طبعه !!

    وهناك حيل كثيرة لاتحضرني الآن والأكيد أنه إذا لم يكن عند الضيق في حال قدرته فأنه ليس بصديق !!
    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:35
    المشاركة 14
    صورة 'MAjED rKo' الرمزية
    MAjED rKo
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 51062
    الدولة : SA . JEDDAH
    العمر: 29
    المشاركات: 10,223
    • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى MAjED rKo
    • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى MAjED rKo
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى MAjED rKo
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى MAjED rKo
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى MAjED rKo
    الإجابات المقدمة: 30
    افتراضي
    العدو مايعرف عنك شي بعكس الصديق ..
    قديمة 26 - 02 - 2010, 18:39
    المشاركة 15
    صورة 'Trust' الرمزية
    Trust
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 72586
    الدولة : Cgi-bin
    العمر: 27
    المشاركات: 730
    الإجابات المقدمة: 4
    افتراضي
    كان زمان في حاجه اسمها صااحب
    دلوقتي في حاجه اسمها مصلحتي اولا

    ومع المثل الثاني
    2 -<<احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة.. لربما انقلب الصديق يوماً فكان أعلم بالمضره >>
    كما تدين تدان
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    حكمتين متناقضتين ايهما ستختار


    يــبــتــســم قــبــل إعــدآمـــه .. ~{ صور ..~} شباب الفيس بوك يطالبون بانتخاب البرادعى

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 22:58.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.