×

قناة صفا في خطر : تهديد لها .. خلال أسابيع قليلة

الي يريد دليل على طعن الشي ع ـة واخطائم من قنواتهم اضع بين ايديكم مرصد الفضائيات الشيعية من موسوعة الرشيد http://www.alrashead.net/index.php?typem=3 للعلم يوجد في الاسفل

قديمة 26 - 02 - 2010, 16:08
المشاركة 76
صورة 'willpower' الرمزية
willpower
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60746
المشاركات: 602
1
افتراضي
الي يريد دليل على طعن الشي ع ـة واخطائم من قنواتهم
اضع بين ايديكم مرصد الفضائيات الشيعية من موسوعة الرشيد
http://www.alrashead.net/index.php?typem=3

للعلم يوجد في الاسفل التالي للانتقال الى الصفحة التالية
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:10
المشاركة 77
MR.CoDe
Banned
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62384
المشاركات: 494
افتراضي
انتم عندكم المعصوم اهل العمائم الذين جعلوكم تأكلون من غائطهم وتشربون من بولهم

ياخوان اعتذر على هذه الكلمات ولكن مابيكم تظنون ان اخطاءت عليه لا بل عندهم بعقيدتهم ان بول المعصومين وغائطهم كالمسك




الرد على الشبهة:
إن عصمة الرسول صلى الله عليه وسلم ، وكذلك عصمة كل الرسل - عليهم السلام - يجب أن تفهم فى نطاق مكانة الرسول.. ومهمة الرسالة.. فالرسول: بشر يُوحَى إليه.. أى أنه - مع بشريته - له خصوصية الاتصال بالسماء ، بواسطة الوحى.. ولذلك فإن هذه المهمة تقتضى صفات يصنعها الله على عينه فيمن يصطفيه ، كى تكون هناك مناسبة بين هذه الصفات وبين هذه المكانة والمهام الخاصة الموكولة إلى صاحبها.
والرسول مكلف بتبليغ الرسالة ، والدعوة إليها ، والجهاد فى سبيل إقامتها وتطبيقها.. وله على الناس طاعة هى جزء من طاعة الله - سبحانه وتعالى - (أطيعوا الله وأطيعوا الرسول ) (1) (قل أطيعوا الله والرسول ) (2) (من يطع الرسول فقد أطاع الله ) (3) (قل إن كنتم تحبون الله فاتبعونى يحببكم الله ) (4) ولذلك كانت عصمة الرسل فيما يبلغونه عن الله ضرورة من ضرورات صدقهم والثقة فى هذا البلاغ الإلهى الذى اختيروا ليقوموا به بين الناس.. وبداهة العقل - فضلاً عن النقل - تحكم بأن مُرْسِل الرسالة إذا لم يتخير الرسول الذى يضفى الصدق على رسالته ، كان عابثًا.. وهو ما يستحيل على الله ، الذى يصطفى من الناس رسلاً تؤهلهم العصمة لإضفاء الثقة والصدق على البلاغ الإلهى.. والحُجة على الناس بصدق هذا الذى يبلغون.
وفى التعبير عن إجماع الأمة على ضرورة العصمة للرسول فيما يبلغ عن الله ، يقول الإمام محمد عبده عن عصمة الرسل - كل الرسل -: ".. ومن لوازم ذلك بالضرورة: وجوب الاعتقاد بعلو فطرتهم ، وصحة عقولهم ، وصدقهم فى أقوالهم ، وأمانتهم فى تبليغ ما عهد إليهم أن يبلغوه ، وعصمتهم من كل ما يشوه السيرة البشرية ، وسلامة أبدانهم مما تنبو عنه الأبصار وتنفر منه الأذواق السليمة ، وأنهم منزهون عما يضاد شيئًا من هذه الصفات ، وأن أرواحهم ممدودة من الجلال الإلهى بما لا يمكن معه لنفس إنسانية أن تسطو عليها سطوة روحانية.. إن من حكمة الصانع الحكيم - الذى أقام الإنسان على قاعدة الإرشاد والتعليم - أن يجعل من مراتب الأنفس البشرية مرتبة يُعدُّ لها ، بمحض فضله ، بعض مَنْ يصطفيه من خلقه ، وهو أعلم حيث يجعل رسالته ، يميزهم بالفطرة السليمة ، ويبلغ بأرواحهم من الكمال ما يليقون معه للاستشراق بأنوار علمه ، والأمانة على مكنون سره ، مما لو انكشف لغيرهم انكشافه لهم لفاضت له نفسه ، أو ذهبت بعقله جلالته وعظمته ، فيشرفون على الغيب بإذنه ، ويعلمون ما سيكون من شأن الناس فيه ، ويكونون فى مراتبهم العلوية على نسبة من العالمين ، نهاية الشاهد وبداية الغائب ، فهم فى الدنيا كأنهم ليسو من أهلها ، هم وفد الآخرة فى لباس من ليس من سكانها.. أما فيما عدا ذلك - [ أى الاتصال بالسماء والتبليغ عنها ] - فهم بشر يعتريهم ما يعترى سائر أفراده ، يأكلون ويشربون وينامون ويسهون وينسون فيما لا علاقة له بتبليغ الأحكام ، ويمرضون وتمتد إليهم أيدى الظلمة ، وينالهم الاضطهاد ، وقد يقتلون " (5).
فالعصمة - كالمعجزة - ضرورة من ضرورات صدق الرسالة ، ومن مقتضيات حكمة من أرسل الرسل - عليهم السلام -..
وإذا كان الرسول - كبشر - يجوز على جسده ما يجوز على أجساد البشر.. وإذا كان الرسول كمجتهد قد كان يمارس الاجتهاد والشورى وإعمال العقل والفكر والاختيار بين البدائل فى مناطق وميادين الاجتهاد التى لم ينزل فيها وحى إلهى.. فإنه معصوم فى مناطق وميادين التبليغ عن الله - سبحانه وتعالى - لأنه لو جاز عليه الخطأ أو السهو أو مجانبة الحق والصواب أو اختيار غير الأولى فى مناطق وميادين التبليغ عن الله لتطرق الشك إلى صلب الرسالة والوحى والبلاغ ، بل وإلى حكمة من اصطفاه وأرسله ليكون حُجة على الناس.. كذلك كانت العصمة صفة أصيلة وشرطًا ضروريًا من شروط رسالة جميع الرسل - عليهم السلام -.. فالرسول فى هذا النطاق - نطاق التبليغ عن الله - (وما ينطق عن الهوى * إن هو إلا وحى يوحى ) (6). وبلاغة ما هو بقول بشر ، ولذلك كانت طاعته فيه طاعة لله ، وبغير العصمة لا يتأتى له هذا المقام.
أما اجتهادات الرسول صلى الله عليه وسلم فيما لا وحى فيه ، والتى هى ثمرة لإعماله لعقله وقدراته وملكاته البشرية ، فلقد كانت تصادف الصواب والأولى ، كما كان يجوز عليها غير ذلك.. ومن هنا رأينا كيف كان الصحابة ، رضوان الله عليهم فى كثير من المواطن وبإزاء كثير من مواقف وقرارات وآراء واجتهادات الرسول صلى الله عليه وسلم يسألونه - قبل الإدلاء بمساهماتهم فى الرأى - هذا السؤال الذى شاع فى السُّنة والسيرة:
" يا رسول الله ، أهو الوحى ؟ أم الرأى والمشورة ؟.. " فإن قال: إنه الوحى. كان منهم السمع والطاعة له ، لأن طاعته هنا هى طاعة لله.. وهم يسلمون الوجه لله حتى ولو خفيت الحكمة من هذا الأمر عن عقولهم ، لأن علم الله - مصدر الوحى - مطلق وكلى ومحيط ، بينما علمهم نسبى ، قد تخفى عليه الحكمة التى لا يعلمها إلا الله.. أما إن قال لهم الرسول - جوابًا عن سؤالهم -: إنه الرأى والمشورة.. فإنهم يجتهدون ، ويشيرون ، ويصوبون.. لأنه صلى الله عليه وسلم هنا ليس معصومًا ، وإنما هو واحد من المقدمين فى الشورى والاجتهاد.. ووقائع نزوله عن اجتهاده إلى اجتهادات الصحابة كثيرة ومتناثرة فى كتب السنة ومصادر السيرة النبوية - فى مكان القتال يوم غزوة بدر.. وفى الموقف من أسراها.. وفى مكان القتال يوم موقعة أُحد.. وفى مصالحة بعض الأحزاب يوم الخندق.. إلخ.. إلخ.
ولأن الرسول صلى الله عليه وسلم قد أراد الله له أن يكون القدوة والأسوة للأمة (لقد كان لكم فى رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر وذكر الله كثيرًا ) (7).
وحتى لا يقتدى الناس باجتهاد نبوى لم يصادف الأولى ، كان نزول الوحى لتصويب اجتهاداته التى لم تصادف الأولى ، بل وعتابه - أحيانًا - على بعض هذه الاجتهادات والاختيارات من مثل: (عبس وتولى * أن جاءه الأعمى * وما يدريك لعله يزكى * أو يذكر فتنفعه الذكرى * أما من استغنى * فأنت له تصدى * وما عليك ألا يزكى * وأما من جاءك يسعى * وهو يخشى * فأنت عنه تلهى ) (8). ومن مثل: (يا أيها النبى لم تحرم ما أحل الله لك تبتغى مرضاة أزواجك والله غفور رحيم * قد فرض الله لكم تحلة أيمانكم والله مولاكم وهو العليم الحكيم * وإذ أسر النبى إلى بعض أزواجه حديثًا فلما نبأت به وأظهره الله عليه عرّف بعضه وأعرض عن بعض فلما نبأها به قالت من أنبأك هذا قال نبأنى العليم الخبير ) (9). ومن مثل: (ما كان لنبى أن يكون له أسرى حتى يثخن فى الأرض تريدون عرض الدنيا والله يريد الآخرة والله عزيز حكيم * لولا كتاب من الله سبق لمسكم فيما أخذتم عذاب عظيم ) (10).
وغيرها من مواطن التصويب الإلهى للاجتهادات النبوية فيما لم يسبق فيه وحى ، وذلك حتى لا يتأسى الناس بهذه الاجتهادات المخالفة للأولى.
فالعصمة للرسول صلى الله عليه وسلم ، فيما يبلغ عن الله شرط لازم لتحقيق الصدق والثقة فى البلاغ الإلهى ، وبدونها لا يكون هناك فارق بين الرسول وغيره من الحكماء والمصلحين ، ومن ثم لا يكون هناك فارق بين الوحى المعصوم والمعجز وبين الفلسفات والإبداعات البشرية التى يجوز عليها الخطأ والصواب.. فبدون العصمة تصبح الرسالة والوحى والبلاغ قول بشر ، بينما هى - بالعصمة - قول الله - سبحانه وتعالى - الذى بلغه وبينه المعصوم - عليه الصلاة والسلام -.. فعصمة المُبَلِّغ هى الشرط لعصمة البلاغ.. بل إنها - أيضًا - الشرط لنفى العبث وثبوت الحكمة لمن اصطفى الرسول وبعثه وأوحى إليه بهذا البلاغ
ها شفت يامنفتش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انتو عندكم الرسول يخطي مثل باقي البشر كيف الحين تعيبون علينا تقلون الشيعه يقلون الرسول اخطاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بالعكس احنا نقول الرسول معصوم من كل شئ في كل افعاله ماهو الا وحي يوحى
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:10
المشاركة 78
MR.CoDe
Banned
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62384
المشاركات: 494
افتراضي
تشربون بول السيد !!

تعال عندي احسن لك !

وبسوي خصم لك وللي تبيهم : ) .
ههههههههههههههه قاتل الله الجهل
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:11
المشاركة 79
صورة 'صقر السنة' الرمزية
صقر السنة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67420
الدولة : الدولة الإسلامية بإذن الله قريبآ
المشاركات: 372
افتراضي
اسمعوا هذا الزنديق الشيعي يصف علي بإنه هوا الله !!


ياشيعي ترى عادي تجيب طباخ وتزوجه بنتك ساعتين متعه

شوف هاذي الفتوى من ربك الزنديق الفاجر ابن القرعة السستاني قديمآ السكستاني حآليآ

هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟

الفتوى:

يجوز



رآبط الفتوى

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4365&181&210&7

رقم الفتوى: 201

طبعآ آنآ دخلت لك من البآب الي دخلت منه اذا تريد الحوآر بصميم عقيدتك بعيدآ عن فضائح دينك آنآ جآهز

مع العلم انه حتى صميم دينك وعقائدك كلهآ فضآئح
أرحام جـُعلت للمتعة لن تنجب الشرفاء




قديمة 26 - 02 - 2010, 16:11
المشاركة 80
صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
ولـد وأيل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67494
الدولة : ألكـويت . الجهرأء
المشاركات: 8,777
افتراضي
ههههههههههههههه قاتل الله الجهل
امين ..

ماراح نشوف ناس مثلكم

حذفت الرد عشان ناس تكرم ولله ولا انت واشكالك تخسي !
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:12
المشاركة 81
Ayman-Prof
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36226
المشاركات: 5,499
افتراضي
من كتبكم طبعآ ماعندي لإنه اللطم على الحسين عليه السلام اختصو فيه شيعه اهل البيت من مئات السنين ..بس انا لاحظت انكم دائمآ تبحثون عن دليل من القران وكأنكم لا تعتبرون الرسول صلى الله عليه وآله وسلم هو الشارح والمفصل للثران الكريم
(( ولاتلقوا بأيديكم إلى التهلكة ))

القرآن أعظم من كل شيء ..


إحتفال الشيعة بعاشوراء (( صور مخزية ))""

((( الحمد لله على نعمة العقل )))


يزحفون كالبهائم نحو قبور قادتهم.

هل هذا من الإسلام بشيء..... ؟


















قديمة 26 - 02 - 2010, 16:13
المشاركة 82
مشاري العنزي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 12 - 2004
رقم العضوية : 868
الدولة : تبوك
المشاركات: 2,512
14
افتراضي
لمآذا تسبون الصحـابة ؟ تابع الرابط هذا لموقع صيد الفوائد

http://www.saaid.net/mohamed/s/1.htm


- سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:15
المشاركة 83
MR.CoDe
Banned
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62384
المشاركات: 494
افتراضي
الأئمة المعصومين 12 امام وهم من اهل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم اولاد فاطمة الزهراء

11 امام ماتو من مئات السنين الإ الإمام المهدي عليه السلام وروحي له الفداء هو حي يرزق من مئات السنين وسوف يأت يوم ويخرج ويملى الإرض عدلآ وقسطآ كما ملئت ظلمآ وجورآ

والامام المهدي عندكم ايضآ ليس عند الشيعه فقط


هولاء هم الإئمة المعصومين .... وليس السيد او الشيخ الشيعي
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:15
المشاركة 84
صورة 'ولـد وأيل' الرمزية
ولـد وأيل
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67494
الدولة : ألكـويت . الجهرأء
المشاركات: 8,777
افتراضي
هذا مال حرق صدقوني مايفيد لاتتعبون انفسكم .
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:16
المشاركة 85
صورة 'صقر السنة' الرمزية
صقر السنة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67420
الدولة : الدولة الإسلامية بإذن الله قريبآ
المشاركات: 372
افتراضي
اقتباس
MR.CoDe
هل تعلم انه اركان دينك هيا

1- التقية فمن لآ تقية له لآ دين له

2- زواج المتعة فـ اقر كثير من العلماء انه زواج المتعة تقرب الا الله

3- عبآدة البشر فليلآ نهآرآ نسمعكم تطلبون وتسغيثون بفاطمة وعلي والحسين والمهدي حقكم طز فيه

4- العن والشتم والطعن بعرض الرسول والاعتقاد بتحريف القرآن

يآ رآافضي بسآلك مآ برآيك بالاحاديث التآلية وهيا من صحاح كتبكم

! عن الباقر والصادق أن النبي صلى الله عليه وسلم كان لا ينام حتى يقبّل عرض وجه فاطمة ويدعو لها، وفي رواية: حتى يقبل عرض وجنة فاطمة أو بين ثدييها! وفي رواية: حتى يضع وجهه بين ثدييها. (مناقب آل أبي طالب لابن شهرآشوب 3/114 بحار الأنوار للمجلسي 34/42 و55 و78 ومجمع النورين للمرندي 30 وكشف الغمة للإربلي 3/95 واللمعة البيضاء للتبريزي الأنصاري 53

ارضاع الرجل للرجل عند الرافضه .. لما ولد النبي مكث أياما ليس له لبن فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه فأنزل الله فيه لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها . المراجع .... الكافي ج 1 ص 448 .... مناقب آل ابي طالب ج 1 ص 31 .... حلية الأبرارج 1 ص 28 .... بحار الأنوار ج 15 ص 340 و ج 35 ص 136 .... مستدرك سفينة البحارج 6 ص 555 .

يلآ جآوبني يآ رافضي
أرحام جـُعلت للمتعة لن تنجب الشرفاء




قديمة 26 - 02 - 2010, 16:17
المشاركة 86
صورة 'المونتفش' الرمزية
المونتفش
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41790
المشاركات: 434
افتراضي
ههههههههههههههه قاتل الله الجهل
قلنا لك ياجاهل معصوم بالوحي
قريباااااااااا
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:17
المشاركة 87
صورة 'مشاري الحربي' الرمزية
مشاري الحربي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
رقم العضوية : 36025
الدولة : دليل
المشاركات: 3,563
افتراضي
المجد ..

تكفى عن 1000 قنإة

بتوفيق لهم
دليل
http://www.fofo9.com/
دليل رابط
http://www.fofo9.com/
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:18
المشاركة 88
MR.CoDe
Banned
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62384
المشاركات: 494
افتراضي
لمآذا تسبون الصحـابة ؟ تابع الرابط هذا لموقع صيد الفوائد

http://www.saaid.net/mohamed/s/1.htm
الصحابة الي ماهم كويسين لازم نقول عنهم ماهم كويسين والصحابة الكويسين نقول عنهم هذول ناس كويسين فهمت

يعني الصحابة مو انبياء ؟؟مو القران نزلت فيه سورة كاملة في المنافقين وتكلم كثيرآ يعني كان فيه ناس يصلون مع الرسول وهم منافقين وفيهم ناس تسكر وفيه ناس تزني كيف تبي اترضى عن كل هولاء وثبت بالدليل انه غير صالح وغير مؤمن

اما صاحبة رسول الله الإطهار المؤمني فرضوان الله عليهم
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:18
المشاركة 89
مشاري العنزي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 29 - 12 - 2004
رقم العضوية : 868
الدولة : تبوك
المشاركات: 2,512
14
افتراضي
:> والله ماادري مذهب الشيعه ما ادري كيف جاي ~ ؟ الله يهديهم لطريق الصحيح


- سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
قديمة 26 - 02 - 2010, 16:18
المشاركة 90
صورة 'صقر السنة' الرمزية
صقر السنة
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 67420
الدولة : الدولة الإسلامية بإذن الله قريبآ
المشاركات: 372
افتراضي
اقتباس
MR.CoDe
ليه مآ ترد على كلآمي ؟

طيب خذ هاذي كمآن

اقتباس


ويقول صلى الله وعليه وسلم(ليس منّا من لطم الخدود وشق الجيوب ودعا بدعوى الجاهلية).
فمآ بآلكوأنتم طول الوقات بالحسينيات تلطموا بعاشوراء تلطموا حتى بحياتكم اليومية تسون مظلوميات وتطلموا ؟
أرحام جـُعلت للمتعة لن تنجب الشرفاء




 
مغلق
 

كليب وائل جسار - قلبك حنين يا نبي الآن : غبآر شديد بمدينة الريآض + الرؤية شبه معدومه بالطرق

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 16:18.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.