شخص قصير ويبغى يطول [ حلولكم + اقتراحاتكم ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اولاً كيف حالكم ان شاء الله بخير . انا عندي زميل بالدوام قصير .. ويبغى يطول !! ومايعرف كيف

Like Tree1معجبون
  • 1 أضيفت بواسطة آزهلها
صورة 'آزهلها' الرمزية
آزهلها
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 02 - 2006
رقم العضوية : 20000
الدولة : مَمْـلَكَةُ الهُمُومْ ..
المشاركات: 479
قديمة 23 - 02 - 2010, 21:38
المشاركة 1
  • قوة السمعة : 3488
  • الإعجاب: 197

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    اولاً كيف حالكم ان شاء الله بخير .

    انا عندي زميل بالدوام قصير .. ويبغى يطول !!
    ومايعرف كيف يدبر روحه .. !!

    كلفني اني ابحث له عن حل بالأنترنت قلت مافي غير اعضاء ترايدنت .

    طبعاً مُشكلة الطول هي لما يجلس جنب ناس يضحكون عليه ..
    فيبي حل عشان يطول .

    نبغى اقتراحاتكم وحلولكم .

    زحمة حكي معجب بهذا.

    آسيا هي من اشتاقت للعالمي !
    آسيا هي من اشتاقت لفرسان نجد !



    قول عني ماتقول .. طلع كل اللي بقلبك ^_^
    skype : n9rawy14
    حينما تكون نصراوياً ، تأكد أن الأنظار ستتجه إليك !


    قديمة 23 - 02 - 2010, 21:39
    المشاركة 2
    المهـ لي ..
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 75542
    الدولة : Jeddah
    المشاركات: 1,760
    1
    افتراضي
    علـى حسب عمره ، لكني أنصحه يتعلق بحديدة يركبها بأي مكان بالبيت !

    و هذا الي أعرفه ^_^
    قديمة 23 - 02 - 2010, 21:40
    المشاركة 3
    صورة 'عبدالله المطلق' الرمزية
    عبدالله المطلق
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 70228
    الدولة : السعودية - الرياض
    المشاركات: 7,935
    17
    افتراضي
    الله يهديكم صرنا عياده

    هع

    المهم قل لزميلك يرضى باللي قسمه له الله

    هذا نصيبه والله يوفقكم
    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم
    قديمة 23 - 02 - 2010, 21:41
    المشاركة 4
    صورة 'Cold' الرمزية
    Cold
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 77899
    المشاركات: 9,639
    7
    افتراضي
    يتعلق على مرجيحــا

    فيه حبوب وأشغآل , بس بالنسبة لي لأ أأيدهـآ

    الولد لا جا له اولاد تشوفهم قصار وهو طويل والمره طويلة , كيف يعني
    قديمة 23 - 02 - 2010, 21:41
    المشاركة 5
    صورة 'ابو يوسف المضلعاني' الرمزية
    ابو يوسف المضلعاني
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 24072
    الدولة : تــبـوكـ الـــورد
    العمر: 31
    المشاركات: 934
    افتراضي
    يكل جزر ههههه

    فيه ابر للتطويل
    أبو القاسم الشابي


    ومن لم يعانقه شوقُ الحياة
    تبخَّرَ في جوِّها، واندثر

    وقال إيليا أبو ماضي


    فإذا شممت اليوم رائحة الدماء
    وطالعت عيناك آثار البلى
    فاستبشري ، فغدا إذا التقع انجلى
    ستعود دنيانا أحبّ وأجملا

    قوًل الي بقلبكـ
    قديمة 23 - 02 - 2010, 21:42
    المشاركة 6
    صورة 'احمد الليثي' الرمزية
    احمد الليثي
    :: مراقب::
    :: أركان تطوير المواقع ::
    :: التواصل الاجتماعي ::
    تاريخ الإنضمام: 29 - 10 - 2004
    رقم العضوية : 222
    الدولة : EGYPT
    المشاركات: 37,143
    97
    افتراضي
    اقتراحي ونصيحتي له

    ان يرضي بما قسمه الله له يكون اغني الناس

    هذا قضاء الله ولا راد لقضاء الله
    ..
    قديمة 23 - 02 - 2010, 21:43
    المشاركة 7
    صورة 'Temo' الرمزية
    Temo
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
    رقم العضوية : 69480
    المشاركات: 998
    3
    افتراضي
    اقتباس
    طبعاً مُشكلة الطول هي لما يجلس جنب ناس يضحكون عليه ..
    ربنا يسامحهم
    احد اصدقائى يعانىهذه المشكله
    قديمة 23 - 02 - 2010, 21:43
    المشاركة 8
    صورة 'z3em milan0' الرمزية
    z3em milan0
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 74854
    الدولة : نسـ'ـيــت آج'ـدد ..~
    المشاركات: 1,440
    افتراضي
    يرضى بما كسبه الله

    ما اعتقد شيء حلول للطول
    قديمة 23 - 02 - 2010, 21:48
    المشاركة 9
    صورة 'العبها صح' الرمزية
    العبها صح
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 28 - 03 - 2007
    رقم العضوية : 33742
    الدولة : houston.tx
    المشاركات: 6,321
    23
    افتراضي

    ياخوي قول له يلعن ابليس ويحمد ربه.. احسن ما ينطبق عليه المثل..

    (الطول طول نخله العقل عقل صخله)

    فا لما يقولون له اتقي شر كل من قرب الى الارض.. يحس بالفخر

    <-- قصير ومستانس خفيف وش حليلي

    أعتذر عن الاغلاق

    خاص بإستفسارات ومساعدات الركن العام [ 35 ]
    مغلق
    العلامات المرجعية

    أعتـــذار من الاخ مـــراد الوائـــلي فكرة الاستايلات الخاصة المجانية بعد بعض التعديلات وتحفيز المصممين

    أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
    ابحث في الموضوع:

    البحث المتقدم
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:06.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2018
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.