الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

العرض العسكري للقوات المسلحة الاردنية ما رائيك بصراحة

قديمة 27 - 02 - 2010, 21:44
المشاركة 76
صورة 'hamza-ps' الرمزية
hamza-ps
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 10 - 2008
رقم العضوية : 61929
الدولة : غزة-فلسطين
العمر: 50
المشاركات: 2,637
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
فى عنوانك بتطلب ما رائيك بصراحة



وانا قلت رأئيى وماتزعل مش لازم الكل يكون معك فى الرأى

وماتزعل الاردن احسن بلد يعمل عروض عسكريه
مبسوط
وسع صدرك
التعديل الأخير كان بواسطة hamza-ps; 27 - 02 - 2010 الساعة 21:53
قديمة 28 - 02 - 2010, 19:31
المشاركة 77
الاردن وطني
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74148
الدولة : المملكة الاردنية الهاشمية
المشاركات: 4,261
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
فى عنوانك بتطلب ما رائيك بصراحة

وانا قلت رأئيى وماتزعل مش لازم الكل يكون معك فى الرأى

وماتزعل الاردن احسن بلد يعمل عروض
عسكريه
مبسوط

تعرف يا غالي انك منافق تعرف ليش

ما هو البلد الذي وقف مع فلسطين مثل الاردن

من هم الان نصف سكان الاردن غير الفلسطينيون معززون مكرمون في الاردن ولكن

فعلا المثل قال

اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الليم تمرادا

حسبي الله ونعم الوكيل
وسع صدرك
قديمة 28 - 02 - 2010, 19:35
المشاركة 78
صورة 'حلم العمر' الرمزية
حلم العمر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 04 - 2008
رقم العضوية : 55640
العمر: 31
المشاركات: 1,403
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى حلم العمر
افتراضي
والله يا غالي نتمنى ان يظل جميع الجيوش بقوة وتتسلح باحدث الاسلحه
كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي
قديمة 28 - 02 - 2010, 19:43
المشاركة 79
صورة 'saudi--3sl' الرمزية
saudi--3sl
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60919
الدولة : الرياض
المشاركات: 706
افتراضي
صدق إنا عرب
نافق تعيـش وجامـل النـاس تنّحـب ×× وبيع الضمير تشـوف گلـن يجيلـگ
هـذا هو الدستور في وقتنـا الصعـب ×× أمـا تزيـل الصـدق وإلا يزيلــــــگ
قديمة 28 - 02 - 2010, 19:51
المشاركة 80
الاردن وطني
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74148
الدولة : المملكة الاردنية الهاشمية
المشاركات: 4,261
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
والله يا غالي نتمنى ان يظل جميع الجيوش بقوة وتتسلح باحدث الاسلحه
بارك الله فيك اخي ولا ننكر تنه جيوش مصر ام الدنيا قوية ايضا ومشاء الله عليها


شكلو مو عاجبك انك عربي يا اخي في اشي اسمو يهودي انتمي الهم
قديمة 28 - 02 - 2010, 19:58
المشاركة 81
صورة 'لمسات إحترافية' الرمزية
لمسات إحترافية
:: عضو فعال ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75313
الدولة : فلسطين _ غزة
العمر: 31
المشاركات: 122
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى لمسات إحترافية
افتراضي
جميل جدا

عند الحرب لن نجد اى منهم على الاطلاق

تحياتى
تصميم إستايلاات ,,دروس دورات فلاشية , دروس دورات تصميم الاستايل من الالف للياء,

لمراسلة زرونا عبر الرابط التالى

http://www.safaclock.com/vb/
اول الايمل التانى
[email protected]
قديمة 28 - 02 - 2010, 20:03
المشاركة 82
الاردن وطني
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74148
الدولة : المملكة الاردنية الهاشمية
المشاركات: 4,261
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
جميل جدا

عند الحرب لن نجد اى منهم على الاطلاق

تحياتى

بس نشوفك انت تحارب بعدين بنحارب احنا حتى تتفقون مع بعضكم ( الفلسطينيون ) تقدرون ان تعلقو على الناس

لا يلتام فيكم

السيد بشار الاسد

شيك
قديمة 28 - 02 - 2010, 20:04
المشاركة 83
انس
Banned
تاريخ الإنضمام: 25 - 02 - 2006
رقم العضوية : 21298
الدولة : فلسطين
المشاركات: 5,966
الإجابات المقدمة: 3
افتراضي
عرض جميل

الاردن وفلسطين واحد الضفة الشرقية الاردن والضفة الغربية فلسطين

حتى لهجتنا وعاداتنا وتقاليدنا الاردن وفلسطين واحد ما في فرق

الله يقوي الجيش العربي
قديمة 28 - 02 - 2010, 20:09
المشاركة 84
الاردن وطني
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74148
الدولة : المملكة الاردنية الهاشمية
المشاركات: 4,261
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
عرض جميل

الاردن وفلسطين واحد الضفة الشرقية الاردن والضفة الغربية فلسطين

حتى لهجتنا وعاداتنا وتقاليدنا الاردن وفلسطين واحد ما في فرق

الله يقوي الجيش العربي

مشكور اخي ولكن لم ارى التهجم الا من قبل الفلسطينين

حسبي الله ونعم الوكيل

يتهجمون على الاردن على مصر على دول الخليج

وينسون انهم هم من باعو فلسطين
قديمة 28 - 02 - 2010, 20:19
المشاركة 85
انس
Banned
تاريخ الإنضمام: 25 - 02 - 2006
رقم العضوية : 21298
الدولة : فلسطين
المشاركات: 5,966
الإجابات المقدمة: 3
افتراضي
مشكور اخي ولكن لم ارى التهجم الا من قبل الفلسطينين

حسبي الله ونعم الوكيل

يتهجمون على الاردن على مصر على دول الخليج

وينسون انهم هم من باعو فلسطين

لا حولب ولا قوة الا بالله

هلء نحنا الي بعنا فلسطين بصمودنا على ارض فلسطين وبقائنا فيها

لا حول ولا قوة الا بالله

لتعرف مين الي باع فلسطين ارجع للتاريخ وتذكر مين الي كان يحكم فلسطين عام 1948

تذكر عام 1967 مين الجيوش الي تولت حكم فلسطين

يا اخي فلسطين عمرها ما كانت دولة كانت تحت سيطرة الجيش العربي وقدر الله وما شاء فعل انهزم الجيش العربي واحتلت اسرائيل فلسطين والشعب الفلسطيني ضلو يحارب ايه دخل فلسطين بالخيانة ؟؟؟؟؟؟؟

ولو باعو فلسطين لليه ساكنين بيها لهلء ؟؟؟؟

وبعدين ايه بتحكي لرسولك ان كنت مؤمن بي الي وصف اهل بيت المقدس بالمرابطين والصامدين والمجاهدين ؟؟؟؟؟؟
قديمة 28 - 02 - 2010, 20:31
المشاركة 86
الاردن وطني
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74148
الدولة : المملكة الاردنية الهاشمية
المشاركات: 4,261
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
لا حولب ولا قوة الا بالله

هلء نحنا الي بعنا فلسطين بصمودنا على ارض فلسطين وبقائنا فيها

لا حول ولا قوة الا بالله

لتعرف مين الي باع فلسطين ارجع للتاريخ وتذكر مين الي كان يحكم فلسطين عام 1948

تذكر عام 1967 مين الجيوش الي تولت حكم فلسطين

يا اخي فلسطين عمرها ما كانت دولة كانت تحت سيطرة الجيش العربي وقدر الله وما شاء فعل انهزم الجيش العربي واحتلت اسرائيل فلسطين والشعب الفلسطيني ضلو يحارب ايه دخل فلسطين بالخيانة ؟؟؟؟؟؟؟

ولو باعو فلسطين لليه ساكنين بيها لهلء ؟؟؟؟

وبعدين ايه بتحكي لرسولك ان كنت مؤمن بي الي وصف اهل بيت المقدس بالمرابطين والصامدين والمجاهدين ؟؟؟؟؟؟
والذين في الاردن وفي مصر وفي سوريا وفي العرق وغيرها من دول الخليج ماذا يفعلون


قديمة 28 - 02 - 2010, 20:32
المشاركة 87
صورة 'برنس الحجاز' الرمزية
برنس الحجاز
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 01 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64370
الدولة : خادم تحت أقدام امي
المشاركات: 2,123
الإجابات المقدمة: 5
افتراضي
الله يمسيكم باالخير وش الاخبار يالنشامه ؟

ذحين ابي اعرف شئ واحد انتم مالكم ومال الخطوط المعلقه

صاحب الموضوع طلب الرائي بموضوعه وانتم اهدكم الله دخلتو عرض

بالسالفه المفروض تعطو الموضوع حقه ماهو كل واحد ريح بصوب

لاحول الله يعني لابد الخبز والعجن للابد منها يعني ؟


فمان الله
الحمد لله والشكر لله , ألف حمد وألف شكر لك يا رب

خ ــادم تحت أقدام امي
قديمة 28 - 02 - 2010, 20:37
المشاركة 88
الاردن وطني
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74148
الدولة : المملكة الاردنية الهاشمية
المشاركات: 4,261
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي
الله يمسيكم باالخير وش الاخبار يالنشامه ؟

ذحين ابي اعرف شئ واحد انتم مالكم ومال الخطوط المعلقه

صاحب الموضوع طلب الرائي بموضوعه وانتم اهدكم الله دخلتو عرض

بالسالفه المفروض تعطو الموضوع حقه ماهو كل واحد ريح بصوب

لاحول الله يعني لابد الخبز والعجن للابد منها يعني ؟


فمان الله

مشكور يا غالي على كلماتك والله كلامك بس عندك ناس ما تحترم نفسها تحكي حكي وياريت مطبقيته على نفسها

حسبي ربي عليهم
قديمة 28 - 02 - 2010, 20:39
المشاركة 89
صورة 'available' الرمزية
available
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62569
العمر: 37
المشاركات: 8,597
الإجابات المقدمة: 16
افتراضي
رائي : العرض العسكري عادي
قديمة 28 - 02 - 2010, 20:42
المشاركة 90
الاردن وطني
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 74148
الدولة : المملكة الاردنية الهاشمية
المشاركات: 4,261
الإجابات المقدمة: 4
افتراضي

مشكور على رائيك

رائيك لا يزعجني بل يزعجني من يزيد في كلامه الا منطقي
مغلق
العلامات المرجعية

العرض العسكري للقوات المسلحة الاردنية ما رائيك بصراحة


حدث في مثل هذا اليوم 2/28 نبينا و ديننا يتعرضان للسخرية و الإستهزاء ! .. إلى متى أيتها الكنيسة الالكترونية ! ؟

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 12:18.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966920020037
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.