الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

فكرة موقع غير مسبوقه لخدمة المواقع الإسلاميه (إهداء لمن يجيد تنفيذها)

قديمة 24 - 02 - 2010, 02:15
المشاركة 16
صورة 'génie du net' الرمزية
génie du net
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 75083
المشاركات: 370
افتراضي
موفق اخي


قديمة 24 - 02 - 2010, 05:16
المشاركة 17
صورة 'Mohamed Hassan' الرمزية
Mohamed Hassan
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 20 - 01 - 2010
رقم العضوية : 76661
الدولة : مصرى وافتخر واللى مش عاجبو ينتحر
المشاركات: 730
افتراضي
فعلا فكرة جميلة جداااااااااا
قديمة 24 - 02 - 2010, 07:34
المشاركة 18
صورة 'حربي' الرمزية
حربي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 23 - 01 - 2008
رقم العضوية : 50818
الدولة : المدينة المنورة
المشاركات: 1,082
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
إن شاء الله التوفيق
جزاك الله خير
قديمة 24 - 02 - 2010, 23:26
المشاركة 19
صورة 'عبدلله الروقي' الرمزية
عبدلله الروقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65289
الدولة : جده
المشاركات: 5,056
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى عبدلله الروقي
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى عبدلله الروقي
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى عبدلله الروقي
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى عبدلله الروقي
الإجابات المقدمة: 6
افتراضي
اقصد حبيت اسألك عبدالله هل يوجد شركه تبرمج سكربتات للمواقع الاسلاميه ؟
الحقيقه لا علم لي بذلك
ولكن ما اعرفه ان البعض
من آصحاب الأمكانيات إذا وجدو الفكره المحفزه تبونها حسب اهدافها

ووفقك الله




فعلا فكرة جميلة جداااااااااا
إن شاء الله التوفيق
جزاك الله خير

شكرا لكم من الأعماق



ووفقكم الله
عبدالله الروقي
قديمة 04 - 03 - 2010, 20:54
المشاركة 20
نور الحق
:: عضو جديد ::
تاريخ الإنضمام: 03 - 03 - 2010
رقم العضوية : 78863
الدولة : جــــدهـ
المشاركات: 29
افتراضي
لاهنت يا عبدالله

على دعمك المواقع الاسلاميه ~

و الله يكتب لك الاجر بأذن الله
سبحآن آلله وبحمده سبحآن آلله آلعظيم


قديمة 05 - 03 - 2010, 23:55
المشاركة 21
صورة 'الوفآ طبعي' الرمزية
الوفآ طبعي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63679
المشاركات: 659
افتراضي
الله يجزاك خير .. ويوفقك ع فعل الخير
امل عمري .~
www.aml3.com
منتديات امل عمري
www.aml3.com/vb

الايميل الرسمي .~
[email protected]

رقم الجوال .~
0597599956
قديمة 06 - 03 - 2010, 00:01
المشاركة 22
صورة 'آلوفاء عنواني' الرمزية
آلوفاء عنواني
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 11 - 2007
رقم العضوية : 44930
الدولة : السعودية
المشاركات: 1,105
افتراضي
ان شاء الله تحصل الي تبي ..
قديمة 07 - 03 - 2010, 16:20
المشاركة 23
صورة 'عبدلله الروقي' الرمزية
عبدلله الروقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65289
الدولة : جده
المشاركات: 5,056
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى عبدلله الروقي
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى عبدلله الروقي
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى عبدلله الروقي
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى عبدلله الروقي
الإجابات المقدمة: 6
افتراضي
لاهنت يا عبدالله

على دعمك المواقع الاسلاميه ~

و الله يكتب لك الاجر بأذن الله
الله يجزاك خير .. ويوفقك ع فعل الخير
شكرا لكم من الأعماق



ووفقكم الله
عبدالله الروقي
قديمة 07 - 03 - 2010, 16:25
المشاركة 24
صورة 'أبوعبيّد' الرمزية
أبوعبيّد
||| عضو التميز |||
تاريخ الإنضمام: 25 - 11 - 2007
رقم العضوية : 45609
الدولة : الرياض
المشاركات: 15,118
  • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى أبوعبيّد
الإجابات المقدمة: 10
افتراضي
بالتوفيق ابو روق .
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
* 10 سنوات .. عشرة عمر في هذا المعهد الراقي
ابوروان / اسعدك الباري ..
قديمة 07 - 03 - 2010, 23:20
المشاركة 25
Live
.:: عضو شرف ::.
تاريخ الإنضمام: 31 - 12 - 2005
رقم العضوية : 15167
المشاركات: 3,475
افتراضي
رفع الله قدرك روهبك مرادك
آلوفاء عنواني معجب بهذا.
قديمة 10 - 03 - 2010, 19:15
المشاركة 26
ابو ثامر
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 19 - 09 - 2005
رقم العضوية : 8747
الدولة : ::يحميك ربي ksa ::
المشاركات: 603
افتراضي
السلام عليكم ..~

اول شي الله يجزاك بالجنه اخوي عبدالله وكل من معنا بأذن الله ..

اخوي فكرتك لاغبار عليها وهي مشاء الله نابعه من فكر راقي ومحترف ..

لكن ياعزيزي انا عندي نقطه اتمنى انك تتقبلها من اخوك الصغير ..

مثلك عارف المواقع الاسلاميه كثيره ..

وهذا شي طيب ولله الحمد لكن اغلبها ينقصها الاداره الناجحه ..

اخوي قصدي بأن الفكره ناقصها شي واحد من وجهة نظري المتواضعه ..

وهي بأن يتبنى الفكر احد المشايخ ..

لتكون الاداره تحت يد احد المشايخ واللي يتابع اول بأول ..

لنصل الى الفكره الناجحه بكل المقايس ..

عزيزي اعتذر على الاطاله ولكن هي وجهة نظر قد تكون في غير محلها ..

واعتذر اذا كانت كذلك ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

::قال الرسول صلى الله عليه وسلم..خيركم من تعلم القران وعلمه::
قديمة 10 - 03 - 2010, 20:10
المشاركة 27
صورة 'احمد الفريدي' الرمزية
احمد الفريدي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 25 - 03 - 2008
رقم العضوية : 54739
المشاركات: 4,631
افتراضي
الله الموفق ..
قديمة 11 - 03 - 2010, 09:13
المشاركة 28
صورة 'عبدلله الروقي' الرمزية
عبدلله الروقي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65289
الدولة : جده
المشاركات: 5,056
  • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى عبدلله الروقي
  • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى عبدلله الروقي
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى عبدلله الروقي
  • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى عبدلله الروقي
الإجابات المقدمة: 6
افتراضي
رفع الله قدرك روهبك مرادك
شكرا جزيلا لكم

ووفقكم الله

السلام عليكم ..~

اول شي الله يجزاك بالجنه اخوي عبدالله وكل من معنا بأذن الله ..

اخوي فكرتك لاغبار عليها وهي مشاء الله نابعه من فكر راقي ومحترف ..

لكن ياعزيزي انا عندي نقطه اتمنى انك تتقبلها من اخوك الصغير ..

مثلك عارف المواقع الاسلاميه كثيره ..

وهذا شي طيب ولله الحمد لكن اغلبها ينقصها الاداره الناجحه ..

اخوي قصدي بأن الفكره ناقصها شي واحد من وجهة نظري المتواضعه ..

وهي بأن يتبنى الفكر احد المشايخ ..

لتكون الاداره تحت يد احد المشايخ واللي يتابع اول بأول ..

لنصل الى الفكره الناجحه بكل المقايس ..

عزيزي اعتذر على الاطاله ولكن هي وجهة نظر قد تكون في غير محلها ..

واعتذر اذا كانت كذلك ..
أبو ثامر

حياك الله

شكرا جزيلا لمداخلتك الطيبه

واضح يابو ثامر انك فهمت الفكره على غير ماورد فيها وهذا ربما يعود لعدم توضيحي عنها بشكل عام

عموما بكل أختصار
هدف الفكره هدف فني وليس إداري أو غير ذلك
لذا فهي موجهه لمن يقدمون خدمات التصميم والبرمجه والدعم الفني وليست إداريه أو دينيه

أكرر شكري لك ووفقك الله
عبدالله الروقي
قديمة 11 - 03 - 2010, 10:12
المشاركة 29
انكـتبلـي ح ـبك
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2008
رقم العضوية : 60731
الدولة : الـسعـوديـه
المشاركات: 5,011
افتراضي
رائعه

وبالتوفيق ...
"لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه."
قديمة 11 - 03 - 2010, 10:50
المشاركة 30
a2gate.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 72714
المشاركات: 268
افتراضي
اخوي اذا ممكن تراسلني في موقعي

لاني حاليا في صدد انشاء موقع اسلامي ( تم حجز وتجهيز الدومين والاستضافه 3 جيجا )

وانا في البرمجه الحمد لله

اخوي ممكن تراسلني من الرابط التالي ( بدون تسجيل عضويه )

http://www.a2gate.com/vb/forumdisplay.php?f=28

وممكن اذا كانت فكره كبيره ان تكون انت بجانبي بعد التنفيذ . لانه كما يقول المثل ( يد واحده لا تصفق )

تقبل خالص تحياتي اخي العزيز
سبحان الله بحمده ... سبحان الله العظيم
اضافة رد
العلامات المرجعية

فكرة موقع غير مسبوقه لخدمة المواقع الإسلاميه (إهداء لمن يجيد تنفيذها)


رجل أعمال من أصل لبناني يزيح غيتس عن عرش أغنى أغنياء العالم [سؤال اليوم ] ماهو افضل متصفح لديك فاير فوكس , اكسبلور , تشورم...... همممممممم!!

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 00:22.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.