الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

" مقتـرح لتغيـيـر اسـم الهـيئـه " تفرج على هذا الكاتب

صورة 'فيصل العنقري' الرمزية
فيصل العنقري
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2007
رقم العضوية : 31846
الدولة : خـــط الاســتــواء
المشاركات: 4,647
الإجابات المقدمة: 5
قديمة 19 - 02 - 2010, 19:26
المشاركة 1
نشاط فيصل العنقري
  • قوة السمعة : 20664
  • الإعجاب: 1264
    افتراضي " مقتـرح لتغيـيـر اسـم الهـيئـه " تفرج على هذا الكاتب
    السلام عليكم ورحمة الله

    منذ فتره وشهيتي مسدوده عن الكتابه حتى رأيت مقالأ اضحكني واحزنني

    كاتب عبقري يقول ان اسم الهيئه وهو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يفتقد للدقه ويطالب بتغيير اسمها

    الى هيئه المحبه والدعوه الى المعروف!!

    سأقتبس بعضآ مما يهرف به هذا الفذ المسمى هاني نقشبندي

    أريد أن أقدمه هنا مجرد اقتراح بسيط، لكني أعتقد أنه فعال، إنه في تغيير اسم الهيئة بما يتماشى مع ما تشهده من تطور في عملها ونظامها، والاسم الذي اقترحه هو: هيئة المحبة والدعوة إلى المعروف.
    لماذا؟
    لأن اسمها الحالي يفتقر إلى الدقة، فعبارة الأمر بالمعروف تعني أن أهل المجتمع يرفضون عمل المعروف ودور الهيئة هو إجبارهم عليه، وهذا غير صحيح، فإذا افترضنا أن الخير هو الأصل في الإنسان الذي هو جزء من خلق الله تعالى، فهذا يعني أن المعروف جزء ثابت في أصله روحا وجسدا، ودعوة الناس إلى المعروف بالمحبة والتفاهم والإقناع أفضل من أمرهم عليه.
    عمل المعروف هو فضيلة، وعندما تتحقق الفضيلة بالقوة لا تعد فضيلة، بل واجب يسقط متى انتهت القوة الداعية له.
    بالمثل هي عبارة النهي عن المنكر التي تفتقد إلى الدقة أيضا،
    الناس تتأثر بالأسماء، لأنها تحمل دلالاتها، ولك أن تكتشف الأمر بذاتك لو خيرت بين الدخول إلى مركز تجاري يحمل اسم (المحبة) وآخر يحمل اسم (العقاب).





    رابط المقال

    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0219333938.htm


    دعوني اتسائل هنا

    هل تعتقدون ان هذا العبقري يقرأ القرأن؟

    اين هو عن قول الله تعالى

    كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ (110) ال عمران



    هل اللفظ بالقرأن يفقتد الدقه يانقشبندي؟

    ان قستها بالشكليات فنحن نقيسها بالعقيده

    الأمر هو الحث وليس الزجر والنهي هو توضيح المنكر وليس تطبيق العقوبات

    الا اذا كانت لك لغة اخرى اصليه غير العربيه

    في بداية مقاله قال

    أعرف أن الحديث عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد طال وكثر، وربما أكثر من اللزوم.
    ولن أكون أفضل من كل من كتب مدافعا أو ناقدا،


    يعني بإختصار ماحصل شي يعيب الهيئه فيه فقام برمي نفسه بهذا الخطا الفادح وكما قال المثل < مع الخيل ياشقرا>

    اتعجب كثيرأ من هذه العقليات الغريبه التي تحاول مهاجمه الهيئه بأي طريقه وكيفما اتفق المهم هو المهاجمه

    يضخمون الخطأ ويحجمون الانجاز واصبحو كالذباب الذي لايقع الا على النجاسه

    ملاحظه مهمه لنقشبدني وغيره :

    تحمي الدوله عقيدة الأسلام وتطبق شريعته وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وتقوم بواجب الدعوه الى الله . الماده 23 من النظام الأساسي للحكم بالمملكه العربيه السعوديه

    عندك اعتراض يانقشبندي؟

    همسه اخيره : الله يرحم الملك فيصل

    فمان الله

    .



    باتت القوانين اشبه بنسيج العنكبوت الذي يصطاد الحشرات الصغيره مع السماح ( للكبيره بالمرور)

    . جونثان سوفت
    . 1740






    سامحوني واذكروني بخير
    قديمة 19 - 02 - 2010, 19:36
    المشاركة 2
    صورة 'ray-8' الرمزية
    ray-8
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 47354
    الدولة : 312
    المشاركات: 7,368
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    هه ..

    ناس فاضيـة وعقولها صغيرة
    والعتب على عكاظ

    سلمت يالعنقري
    .
    يستخدم العضوية أكثر من شخص
    .
    ‏​‏​گمآ ﺂن بعض ﺂلأكل لآ يؤكل
    هنآگ عقليآت ﺂيضاً لآ تُنآقش ﺈطلآقاً
    .
    قديمة 19 - 02 - 2010, 19:37
    المشاركة 3
    ذكريآت
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 24 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 47347
    المشاركات: 2,045
    افتراضي
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اشكرك على مواضيعك الساخنه ..

    لكن حبيت الفت نظرك من اقتباس لمقال الكاتب

    اقتباس
    ولن أكون أفضل من كل من كتب مدافعا أو ناقدا، وما أريد أن أقدمه هنا مجرد اقتراح بسيط، لكني أعتقد أنه فعال، إنه في تغيير اسم الهيئة بما يتماشى مع ما تشهده من تطور في عملها ونظامها، والاسم الذي اقترحه هو: هيئة المحبة والدعوة إلى المعروف.
    لك ان تضع 4 خطوط على هذه الجمله ليتضح لك مقصود الكاتب ونيته من التغيير

    فحالياً هو يقصد ان مجتمعنا السعودي طبيعته الاسلام والمعروف ..

    لكني معارض نهائياً للاقتراح.. فالاسم مقتبس من القرآن الكريم..
    • مؤسسة دنيا الإبداع لتقنية المعلومات | وتقنية أرشفة المواقع وتهيئتها بمحركات البحث
    • أول مؤسسة عربية لتقنية أرشفة المواقع وتهيئتها بمحركات البحث ( سعودية )
    • أرشفة - تعبئة محتوى - تصميم - دعم فني - دومينات - حماية - ترقية
    • رابط المؤسسة : http://www.eebdaa.com
    • آخر عرض أرشفة : http://www.eebdaa.com/seo.php
    • الدعم الفني المطور : http://www.eebdaa.com/msn.php
    • الماسنجر للتحدث المباشر : [email protected]
    • المراسلة البريدية : [email protected]
    قديمة 19 - 02 - 2010, 19:40
    المشاركة 4
    صورة 'أبوعبيّد' الرمزية
    أبوعبيّد
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 25 - 11 - 2007
    رقم العضوية : 45609
    الدولة : الرياض
    المشاركات: 15,118
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى أبوعبيّد
    الإجابات المقدمة: 10
    افتراضي
    كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ (110) ال عمران
    الاية الكريمه وحدها ترد على مقاله الغبي - فيصل فقدنا مواضيعك يا الذيب - لاهنت .
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
    * 10 سنوات .. عشرة عمر في هذا المعهد الراقي
    ابوروان / اسعدك الباري ..
    قديمة 19 - 02 - 2010, 19:45
    المشاركة 5
    صورة 'جَرِيحْ الزَمآنْ' الرمزية
    جَرِيحْ الزَمآنْ
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42072
    الدولة : الركن العام ~
    العمر: 30
    المشاركات: 4,023
    الإجابات المقدمة: 3
    افتراضي
    كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ (110) ال عمران
    التعصب لا يصنع شعوبا متوازنة
    قديمة 19 - 02 - 2010, 19:47
    المشاركة 6
    صورة 'د.شهد' الرمزية
    د.شهد
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 20 - 04 - 2007
    رقم العضوية : 34295
    الدولة : سودانا الحبيب
    المشاركات: 1,107
    افتراضي
    اصلا اسم الهيئة هو مأخوذ من القران الكريم
    الذي هو أفضل اللغات وأبلغها
    فكيف يمكن أن يقول أن الاسم يفتقر إلى الدقة
    أبدع في مواضيعك ، وأحسن في ردودك ،
    و قدم كل مالديك
    ، ولا يغرك فهمك ، ولا يهينك جهلك ،
    ولا تنتظر شكر أحد ، بل أشكر الله

    قديمة 19 - 02 - 2010, 19:48
    المشاركة 7
    صورة 'فيصل العنقري' الرمزية
    فيصل العنقري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31846
    الدولة : خـــط الاســتــواء
    المشاركات: 4,647
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    هه ..

    ناس فاضيـة وعقولها صغيرة
    والعتب على عكاظ

    سلمت يالعنقري
    حياك ربي يابعدي

    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اشكرك على مواضيعك الساخنه ..

    لكن حبيت الفت نظرك من اقتباس لمقال الكاتب



    لك ان تضع 4 خطوط على هذه الجمله ليتضح لك مقصود الكاتب ونيته من التغيير

    فحالياً هو يقصد ان مجتمعنا السعودي طبيعته الاسلام والمعروف ..

    لكني معارض نهائياً للاقتراح.. فالاسم مقتبس من القرآن الكريم..
    القرآن الكريم اخبرنا اننا خير امة فلسنا بحاجه للإستشهاد بما قاله الكاتب

    شكرا لك عزيزي على متابعتك وردك

    لك وافر احترامي وتقديري

    كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ (110) ال عمران
    الاية الكريمه وحدها ترد على مقاله الغبي - فيصل فقدنا مواضيعك يا الذيب - لاهنت .
    ماتفقد غالي ياسلمان عسى عمرك طويل ومشكور على المرور

    كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ (110) ال عمران
    حياك ربي يابعدي ومشكور على مرورك
    .



    باتت القوانين اشبه بنسيج العنكبوت الذي يصطاد الحشرات الصغيره مع السماح ( للكبيره بالمرور)

    . جونثان سوفت
    . 1740






    سامحوني واذكروني بخير
    قديمة 19 - 02 - 2010, 20:45
    المشاركة 8
    صورة 'Cold' الرمزية
    Cold
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 77899
    المشاركات: 9,639
    الإجابات المقدمة: 7
    افتراضي
    اقتباس
    عمل المعروف هو فضيلة، وعندما تتحقق الفضيلة بالقوة لا تعد فضيلة، بل واجب يسقط متى انتهت القوة الداعية له.
    بارك الله فيك اخوي فيصـل

    بالنسبة , الناس اجناس , والعقول لا تتسآوى

    وهوى النفوس وشهوآتهــا ليس كلها محكمة من قبل الشخص نفسـه ,,

    لو تأملنا حالنا في المجمعات لوجدت الاختلاف ,, فلو انطلقنا لنتجول في مدينة [ خميس مشيط ] ,

    فلن تجد امرأه كاشفة بتآتآ , بس ان الشعـب مسآند للهيئة بقـوة ,

    لكن لو أخذنا نتجول في [ جدة ] لرأيتت العجب , بل إن الهيئة ضعيـفة ,,

    في الحقيقة هذا ما يفتح للكتآب الباب للإنتقــــــــآد , والقول بأنهـآ [ فآشلة ]

    وينسـون كل الفضـل ,,

    في الحقيقة . أريد ان اعلق على الكلمة التي إقترحها الكآتب ,,

    في الحقيقة لم يكتبهـا من باب المدح والثنآء , وانما الانتقآد والذم ,,

    إذا المحبة كان اساس الامور فإنها لن تلقى تلك الخشونة في القول ,

    فالقرآن قال [ خير امة تأمرون بالمعروف ]

    والامر يقتضي الواجـب ,,

    لا يسعني إلا ان اقول هدى الله كل غآفل ,,,

    الجنة سلعة غالية , فوالله لن ينالها إلا المجتهــد ,

    وباب الحق منصور , ولو الكل عآرضــــه

    مودتي لك

    Colde
    قديمة 19 - 02 - 2010, 20:46
    المشاركة 9
    صورة 'Cold' الرمزية
    Cold
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 28 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 77899
    المشاركات: 9,639
    الإجابات المقدمة: 7
    افتراضي

    لن أرد برد متعصـب يا أخي ,,

    بس عطنـا الأسبـــآب , خلنا نقلب الموضوع طاولة محاورة ونقآش
    قديمة 19 - 02 - 2010, 21:14
    المشاركة 10
    صورة 'فيصل العنقري' الرمزية
    فيصل العنقري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31846
    الدولة : خـــط الاســتــواء
    المشاركات: 4,647
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    اصلا اسم الهيئة هو مأخوذ من القران الكريم
    الذي هو أفضل اللغات وأبلغها
    فكيف يمكن أن يقول أن الاسم يفتقر إلى الدقة
    حياك الباري اختي الكريمه




    بارك الله فيك اخوي فيصـل


    بالنسبة , الناس اجناس , والعقول لا تتسآوى

    وهوى النفوس وشهوآتهــا ليس كلها محكمة من قبل الشخص نفسـه ,,

    لو تأملنا حالنا في المجمعات لوجدت الاختلاف ,, فلو انطلقنا لنتجول في مدينة [ خميس مشيط ] ,

    فلن تجد امرأه كاشفة بتآتآ , بس ان الشعـب مسآند للهيئة بقـوة ,

    لكن لو أخذنا نتجول في [ جدة ] لرأيتت العجب , بل إن الهيئة ضعيـفة ,,

    في الحقيقة هذا ما يفتح للكتآب الباب للإنتقــــــــآد , والقول بأنهـآ [ فآشلة ]

    وينسـون كل الفضـل ,,

    في الحقيقة . أريد ان اعلق على الكلمة التي إقترحها الكآتب ,,

    في الحقيقة لم يكتبهـا من باب المدح والثنآء , وانما الانتقآد والذم ,,

    إذا المحبة كان اساس الامور فإنها لن تلقى تلك الخشونة في القول ,

    فالقرآن قال [ خير امة تأمرون بالمعروف ]

    والامر يقتضي الواجـب ,,

    لا يسعني إلا ان اقول هدى الله كل غآفل ,,,

    الجنة سلعة غالية , فوالله لن ينالها إلا المجتهــد ,

    وباب الحق منصور , ولو الكل عآرضــــه

    مودتي لك


    Colde
    حياك ربي عزيزي وليتك لم تحدد مدن معينه حتى لايخرج الموضوع عن مساره

    منور الموضوع
    .



    باتت القوانين اشبه بنسيج العنكبوت الذي يصطاد الحشرات الصغيره مع السماح ( للكبيره بالمرور)

    . جونثان سوفت
    . 1740






    سامحوني واذكروني بخير
    قديمة 19 - 02 - 2010, 21:16
    المشاركة 11
    صورة 'بـُركـآن العــآطفـة' الرمزية
    بـُركـآن العــآطفـة
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32542
    الدولة : باريس السعودية
    العمر: 29
    المشاركات: 15,250
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    اقتباس
    وسع صدرك يابن الحلال هذا بكل موضوع ينط لي بمثل هالطلعات وارد عليه ويهرب

    علشان كذا طنش بس

    منور يابعدي
    صدري وسيع يالغالي

    بس ياخي مدري لية الناس حقدة علي الهئية

    والنور نورك يالذيب


    Follow
    ممنوع التدخين التوقيع مكيف
    (▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

    قديمة 19 - 02 - 2010, 21:17
    المشاركة 12
    صورة 'MAjED rKo' الرمزية
    MAjED rKo
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 25 - 01 - 2008
    رقم العضوية : 51062
    الدولة : SA . JEDDAH
    العمر: 29
    المشاركات: 10,223
    • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى MAjED rKo
    • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى MAjED rKo
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى MAjED rKo
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى MAjED rKo
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى MAjED rKo
    الإجابات المقدمة: 30
    افتراضي

    لن أرد برد متعصـب يا أخي ,,

    بس عطنـا الأسبـــآب , خلنا نقلب الموضوع طاولة محاورة ونقآش
    لية الهئية مو عاجبتك ؟؟!!!

    والله ثم والله لو الله ثم الهئية ماكان تقدر تخلي اهلك تنزل السوق

    لو الله ثم الهئية مين ينقذ البنت من بعض الشباب

    مادري لية ياماجد حقد علي الهئية ؟؟!!!

    اذا حيكون الموضوع نقاش راح ادخل كنقاش لكن لو دخلنا سب وشتم اعتذر عن اكمال اي مناقشه ..

    قولي واثبتلي في نظام في الاسلام اسمو جيب واشحن 3 عساكر ويطرد وراء الناس في الشوارع والاسواق ؟ هدا بالله نظام

    لهم منافع وكمان لهم مضار > رايي ومحد لو دخل فييه ..

    ادكر موقف شخصي لي انا واللي يحب يقراه يقراه واللي مايبغى مو مشكله

    كنت ماشي وقت صلاه الظهر وانا رجلي مكسوره وامشي بعكازات .. ورايح البيت ويجي جيب الهيئه يوقف ف وجههي ويقولي ع المسجد قلتلو مقدر بصراحه لاني لازم اصلي ع كرسي والوضوء صعب لمثل حالتي .. قام يقول هيا روح لاشيلك بالجيب > استغفر الله

    بالله دا نظام ولا دا اسلوب نصح ؟؟


    هدا رايي الشخصي واتمنى اللي مايعجبو رايي لايفتي ويسب ويشتم هدا رايي وانا كدا ..


    سلام ..
    قديمة 19 - 02 - 2010, 21:18
    المشاركة 13
    صورة 'بو حبيبه' الرمزية
    بو حبيبه
    :: مساعد مشرف ::
    :: ركن التبادل الاعلاني والتجاري ::
    تاريخ الإنضمام: 23 - 03 - 2006
    رقم العضوية : 23477
    الدولة : مصـ ـ ـ Egypt ـ ـ ـر
    العمر: 6
    المشاركات: 18,680
    افتراضي
    فيصل الله يبارك فيك اخبارك اية يا رجل الله يحفظك قول امين
    اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ، ولا تؤاخذني بما يقولون ،
    واغفر لي ما لا يعلمون .. اللهم إني أعلم بنفسي منهم ، وأنت اعلم بنفسي مني
    وقد اثنوا على بما أظهرته لهم ، فلا تفضحني بما سترته عنهم ،
    وكما أكرمتني في دنياي بعدم الفضيحة ،فاسترني في أخراي بجميل سترك يارب العالمين
    سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك
    قديمة 19 - 02 - 2010, 21:20
    المشاركة 14
    صورة 'فيصل العنقري' الرمزية
    فيصل العنقري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 11 - 01 - 2007
    رقم العضوية : 31846
    الدولة : خـــط الاســتــواء
    المشاركات: 4,647
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    اذا حيكون الموضوع نقاش راح ادخل كنقاش لكن لو دخلنا سب وشتم اعتذر عن اكمال اي مناقشه ..

    قولي واثبتلي في نظام في الاسلام اسمو جيب واشحن 3 عساكر ويطرد وراء الناس في الشوارع والاسواق ؟ هدا بالله نظام

    لهم منافع وكمان لهم مضار > رايي ومحد لو دخل فييه ..

    ادكر موقف شخصي لي انا واللي يحب يقراه يقراه واللي مايبغى مو مشكله

    كنت ماشي وقت صلاه الظهر وانا رجلي مكسوره وامشي بعكازات .. ورايح البيت ويجي جيب الهيئه يوقف ف وجههي ويقولي ع المسجد قلتلو مقدر بصراحه لاني لازم اصلي ع كرسي والوضوء صعب لمثل حالتي .. قام يقول هيا روح لاشيلك بالجيب > استغفر الله

    بالله دا نظام ولا دا اسلوب نصح ؟؟


    هدا رايي الشخصي واتمنى اللي مايعجبو رايي لايفتي ويسب ويشتم هدا رايي وانا كدا ..


    سلام ..
    طيب وش رايك نجيب لهم خيول يركبو عليها بدال الجيب كذا يعجبك الوضع؟

    لنفرض ان ماقلته صحيح

    علشان موقف مع شخص واحد من قطاع كامل خلاص تصير تكرهه!!

    عجيب امرك

    فيصل الله يبارك فيك اخبارك اية يا رجل الله يحفظك قول امين
    انا بخير بو حبيبه نسأل عنك

    منور موضوعي وشكرا لسؤالك عزيزي
    .



    باتت القوانين اشبه بنسيج العنكبوت الذي يصطاد الحشرات الصغيره مع السماح ( للكبيره بالمرور)

    . جونثان سوفت
    . 1740






    سامحوني واذكروني بخير
    قديمة 19 - 02 - 2010, 21:23
    المشاركة 15
    صورة 'بـُركـآن العــآطفـة' الرمزية
    بـُركـآن العــآطفـة
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 21 - 02 - 2007
    رقم العضوية : 32542
    الدولة : باريس السعودية
    العمر: 29
    المشاركات: 15,250
    الإجابات المقدمة: 5
    افتراضي
    اذا حيكون الموضوع نقاش راح ادخل كنقاش لكن لو دخلنا سب وشتم اعتذر عن اكمال اي مناقشه ..

    قولي واثبتلي في نظام في الاسلام اسمو جيب واشحن 3 عساكر ويطرد وراء الناس في الشوارع والاسواق ؟ هدا بالله نظام

    لهم منافع وكمان لهم مضار > رايي ومحد لو دخل فييه ..

    ادكر موقف شخصي لي انا واللي يحب يقراه يقراه واللي مايبغى مو مشكله

    كنت ماشي وقت صلاه الظهر وانا رجلي مكسوره وامشي بعكازات .. ورايح البيت ويجي جيب الهيئه يوقف ف وجههي ويقولي ع المسجد قلتلو مقدر بصراحه لاني لازم اصلي ع كرسي والوضوء صعب لمثل حالتي .. قام يقول هيا روح لاشيلك بالجيب > استغفر الله

    بالله دا نظام ولا دا اسلوب نصح ؟؟


    هدا رايي الشخصي واتمنى اللي مايعجبو رايي لايفتي ويسب ويشتم هدا رايي وانا كدا ..


    سلام ..

    الرسول صلي علية وسلم

    ماسمح لي أعمي أنا يصلي في البيت وهوة أعمي مايشوف شئ

    والواحد لم يبي يصلي يصلي حتي لو كان معاة شلل !!!

    وأظن الهئية ماتطرد أي احد الا يكون مسوي شئ

    ماتاجي من الباب وتقولك اركب الجيب بدون سبب

    والله يقوي الهئية وينصرة

    امين يارب


    Follow
    ممنوع التدخين التوقيع مكيف
    (▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    " مقتـرح لتغيـيـر اسـم الهـيئـه " تفرج على هذا الكاتب


    واقع اللغة العربيّة على الأنترنت اليكم اغرب الحيوانات فى العالم

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 01:40.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.