الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

قصة شاب مضحكه مع خطيبته

صورة 'عبدالله المطلق' الرمزية
عبدالله المطلق
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70228
الدولة : السعودية - الرياض
المشاركات: 7,935
الإجابات المقدمة: 17
قديمة 17 - 02 - 2010, 01:41
المشاركة 1
نشاط عبدالله المطلق
  • قوة السمعة : 5518
  • الإعجاب: 752
    افتراضي قصة شاب مضحكه مع خطيبته
    بـــــــســــم الله الـــرحـــمــــن الــرحـــيــــم

    طويلة بس حلوة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    حبيت أحكي لكم اليوم عن خطوبتي وبالتحديد أول يوم رحت أشوف فية خطيبتي


    طبعاً البنت راقية و سنويا تطلع مع أهلها إجازة أستجمام في سويسرا



    وأهلها أغنياء جداً ماشاء الله لكن فيهم تواضع جميل


    وماينظرون للمظهر بقدر ماينظرون للجوهر وهذا الي خلاني أتجراء


    وأخطب بنتهم ,, ووافقوا الحمد الله لأسباب أمنية


    المهم جاء اليوم المحبب بالنسبة لي واللي هو يوم شوفة البنت

    طبعا أنا آخر بنت شفتها هي بوسي ايام التلفزيون ألأسود والأبيض بعدها

    أنقطع البث التلفزيوني عن حارتنا


    وصار مافيه صور ترمز للأنوثة في مخيلتي غير أمي وخواتي الله يحفظهم والباقي شنبات



    المهم أنا مو متعود أشوف بنت قدامي بدون عباية أو حتى مطلعة عيونها


    كيف عاد اذا شفت بنت لابسة فستان من باتشي وتسلم علي طبعا اكيد راح اهبب



    وفعلا هذا الي صار


    الوالدة الله يحفظها عارفتني الذوق بدولة وانا بدولة


    عشان كذا كانت هي وخواتي كل الليل يعلموني الأتكيت وفن التعامل مع

    الآخرين .. وكيف أحكي مع البنت الذوق


    طبعا كنت متكشخ على الآخر ,, لدرجة العطر استعملت علبة كاملة حتى الجزم الله يعزكم عطرتها

    المهم رحت لهم البيت وقبل ما أوصل بيتهم وقفت عند محطة




    وشلت الحذاء ولبست كندرة أعزكم الله ( كنت مخبيهم آخر شيء لانهم جدد وما ابغاها تتوسخ والبنت ماشافتني لابسهم)


    طبعا أكتشفت أن الكندرة الي أنا لابسها ضيقة بشكل لايطاق


    بس أيش اسوي أختي موصيتني تقول لازم تلبسها ما ابغاهم يشوفوا


    اصابيعك الي زي الفطر والله مافيهم شيء حلوين بس هي دقيقة بزيادة


    المهم لبستهم ودخلت بوابة القصر بسيارة ودعست ورد مادريت أحسبه أسفلت طلع مسطحات خظراء


    المهم وقفت السيارة ونزلت ومشيت للباب الداخلي للبيت طبعا الي


    يشوفني وانا امشي يقول هذا أكيد عندة أعاقة أو يعاني من عاهه أبدية


    (( طبعا بسبب الكنادر ضيقة مرة ومو قادر أمشي والله بس قلت يالله كلها كم خطوة وأفسخها))


    استقبلني ابوها عند الباب الداخلي للقصر ورحب فيني أشد ترحيب وأصر


    علي أني أدخل جوات البيت بالجزمة اعزكم الله وقال هم يسوو كذا لان


    ارضية البيت رخام زي الحرم

    طبعا دخلت للبيت وامري لله مجبراً أخاك لابطل ولما وصلت نهاية المجلس


    كان الدم محبوس في سيقاني ومتجمع في الركب ورجولي ناشفة مافيها دم


    طبعا قدمو لي الشاي والقهوة وكان الشاي تبعهم مررر بشكل لايطاق ( أختي تقول السكر تلاقية مكعبات في علبة كريستال!! )


    المهم بعدها قالي ابوها انت مستعد ابغى انادي البنت قلت لاوالله ماتناديها أجلس يارجال خلني اسمع علومك 'طبعا أنا مرره مستحي وابي أتهرب '


    قال أنت جاي تخطب ولا تسلم قلت طيب لازم اشوفها عادي ماعندكم نمونة ( أختها الصغيرة مثلا ) قل لا ما ابغاك تقول ماشفتها قلت أستحي قال عادي بجلس معك (قلت بقلبي توي ما أستحي صدق)


    طبعا قام ونادها ,, أنا كنت جالس أتأمل في رجولي

    من الحياء ما أسمع الا كعب البنت وكان مع كل طقة للكعب 10 طقات لقلبي ,, لين جلست قريبة كان قلبي شوي ويوقف


    قالت : السلام عليكم


    أنا أرتبكت ورديت عليهاوقلت : السلام عليكم !!


    طبعا انا من هنا بديت أهبب لاني أشوف سراب فستان ينت على الأرض جالسة قدامي


    طبعاً كنت مازلت اتأمل برجولي من الحياء


    قام ابوها قالي أتكلم معها عشان تقدرون تشوفون بعض


    قلت : أأأأأ



    أأأأأأأأأأأأأأ



    أأأأأأم م م م م م م م كح كح



    ثم سكتت


    قال أسئلها طيب


    قلت بسرعة : ماعندي أسئلة ولا شروط والله !! ههههههههههه


    قال طيب أسئلها وين تدرس قلت عارف سنة ثانية في الجامعة

    قال أسئلية أنتي ,, ماردت علية وكانت مرة مستحية

    قام قال يالله أسئلية عشان يشوفك

    طبعا انا في ها الاثناء جاني ضعف حاد في حاسة السمع

    قامت سئلتني أنت : مدرس


    قلت لا أنا مدرس ( أحسبها تقول أنت تدرس )


    أبتسمت ونزلت راسها


    قالها أبوها ارفعي راسك يالله وأسئلية ,, أستحت في البداية بعدين


    قالت: كم عمرك


    قلت 8 الآف ( أحسبها تقول كم راتبك )



    هناابوها مات ضحك ,,وهي كمان ضحكت شوي وهي مستحية طبعا أنا ماادري وش السالفة !!


    بعدها كانت بتقوم لكن ابوها أجبرهاتجلس ,, لانهاكانت مرة مستحية وكاتمة ضحكتها

    بعدها قالها يالله كملي ..

    قالت : متى أنت متخرج

    قلت في الأجازة الجاية أو زي ماتحبون ( أحسبها تقول متى تبغى نتزوج )


    طبعا هنا انفجر أبوها من الضحك ,, والبنت صارت تضحك وأستحت وقامت تركض ودخلت البيت


    طبعا انا قلت أكيد شكلي فية شيء غلط ( قلت يمكن عقالي يضحك زي العادة 'مفتوح أقصد' ,, أو فية صرصار رايح جاي على راسي بس قلت لا بيتهم قصر وأكيد مافية صراصير )


    لما خلص ابوها ضحك قالي هاه أعجبتك البنت ؟

    كان نفسي أقول حلوة بس أخاف يذبحني ,, قلت له برسلك ردي على الجوال


    ثم أستاذنت وطلعت وأنا مدري لية يضحكون !! لين هي علمتني لية

    ----------------------
    تخيل لو يصير لك هالموقف ...

    وش بتسوي
    F.R.I.E.N.D.S معجب بهذا.
    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم
    التعديل الأخير كان بواسطة عبدالله المطلق; 17 - 02 - 2010 الساعة 02:01 السبب: نعديل كلمة
    قديمة 17 - 02 - 2010, 01:53
    المشاركة 2
    صورة 'أبو عيسى' الرمزية
    أبو عيسى
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 68003
    الدولة : فلسطين
    المشاركات: 429
    افتراضي
    ههههههههههههههههه

    فعلا موقف لا يحسد عليه

    الواحد بيتلبك في مواقف زي هذي بس مش لدرجه يبطل يسمع

    ههههههههههه

    تسلم
    Pc4AraB
    Make You Feel It
    www.p-4a.com

    أرحام جعلت للمتعه لن تنجب الشرفاء

    هذا كلام لا يصدر من عاقل
    http://www.youtube.com/watch?v=_YVau...eature=related


    ».خرج الثعلب يوما في ثياب الواعضين ومشى في الارض يهدي ويسب الماكرينا مخطىء من ظن يوما ان للثعلب دينا«.


    ويل لأمة تلبس مما لا تنسج ، وتأكل مما لا تزرع ، وتشرب مما لا تعصر


    16-7-2010 انتهى كل شيئ
    قديمة 17 - 02 - 2010, 01:53
    المشاركة 3
    صورة 'F.R.I.E.N.D.S' الرمزية
    F.R.I.E.N.D.S
    ||| عضو التميز |||
    تاريخ الإنضمام: 07 - 04 - 2006
    رقم العضوية : 23945
    الدولة : I'll Be There For You
    العمر: 33
    المشاركات: 24,729
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى F.R.I.E.N.D.S
    الإجابات المقدمة: 179
    افتراضي
    يالله بجد بحياتي ماضحكت مثل ماضحكت على هالقصة وقصة كانت لواحد من الاخوان عن يوم زواجه

    اكثر يومين اخاف منهم بحياتي - (عشان هيك معااارض الزواج لبعد مااموت افكر فيه خخخ) - ، - طبعا غير لقاء ربي - يوم شوفت العروس مثل ماصار مع الرجال ويوم العرس احس اني بسوي فيهم حركات غير شكل ان شاء الله لهداك اليوم اذا ربي عيشنا اخبركم شو صار معي وانا متأكد اني رح اعمل شي اضحك التاريخ فيه


    تحيتي
    عبدالله المطلق معجب بهذا.
    But it's so hard to be strong When you've been missin' somebody so long


    I had a dream my life would be
    So different from this hell I'm living
    So different now from what it seemed
    Now life has killed the dream I dreamed


    Ask me
    قديمة 17 - 02 - 2010, 02:05
    المشاركة 4
    المهـ لي ..
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 75542
    الدولة : Jeddah
    المشاركات: 1,760
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    هههاّي , متى تخرجت ..

    عادي نخليه الصيف الجاي ولا مثل ما تحبون

    الله يسعدك والله ضحكتني
    قديمة 17 - 02 - 2010, 02:09
    المشاركة 5
    صورة 'alhajerdesign.com' الرمزية
    alhajerdesign.com
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 12 - 2007
    رقم العضوية : 46252
    الدولة : السعودية
    المشاركات: 3,291
    افتراضي
    خخخخخخخخخ

    بالفعل موقف قووووي

    لا هنت أخي




    الهاجر
    اسم الشركة : الهاجر ديزاين
    صاحب الشركة : خالد عيسى محمد العرفه التميمي
    أداء الشركـة : لتطوير مواقع الإنترنت و الدعم الفني و التصميم
    رابط الشركة : http://www.alhajerdesign.com
    هاتف الشركة : 0557045725
    بريد الشركة : [email protected]
    مسنجر الدعم : [email protected]
    مكان الشركة : المملكة العربية السعودية - المنطقة الشرقية
    قديمة 17 - 02 - 2010, 02:30
    المشاركة 6
    صورة 'جَرِيحْ الزَمآنْ' الرمزية
    جَرِيحْ الزَمآنْ
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 17 - 10 - 2007
    رقم العضوية : 42072
    الدولة : الركن العام ~
    العمر: 30
    المشاركات: 4,023
    الإجابات المقدمة: 3
    افتراضي
    أشوفها ضروف عادية جدا وماتستاهل كل هذا الخجل والإرتباك ,
    التعصب لا يصنع شعوبا متوازنة
    قديمة 17 - 02 - 2010, 02:32
    المشاركة 7
    صورة 'oO(الباسل)Oo' الرمزية
    oO(الباسل)Oo
    :: محترف تطوير المنتديات ::
    تاريخ الإنضمام: 29 - 01 - 2005
    رقم العضوية : 1335
    الدولة : السعودية/الشرقية/الدمام
    العمر: 32
    المشاركات: 665
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى oO(الباسل)Oo
    افتراضي
    الله يعين على مثل هذه المواقف بنجيب العيد ,, والله مشكله
    • لا اله إلا الله محمد رسول الله , اللهم إليك فوضت أمري وعليك توكلت يا أرحم الراحمين

    [email protected]
    قديمة 17 - 02 - 2010, 02:50
    المشاركة 8
    نهر المعاني
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 21 - 01 - 2010
    رقم العضوية : 76921
    الدولة : Riyadh
    المشاركات: 1,324
    الإجابات المقدمة: 23
    افتراضي
    عمرهـ 8 الاف هههههههآآآي

    والله انا جاتني حاله نفسية من هاليوم الله يعين شبآبنا خخخخخ

    قصة حلوة يسلم راسك
    قديمة 17 - 02 - 2010, 03:02
    المشاركة 9
    صورة 'حـزن الامـاكن' الرمزية
    حـزن الامـاكن
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
    رقم العضوية : 65931
    الدولة : الرياض
    المشاركات: 1,597
    افتراضي
    يالله بجد بحياتي ماضحكت مثل ماضحكت على هالقصة وقصة كانت لواحد من الاخوان عن يوم زواجه

    اكثر يومين اخاف منهم بحياتي - (عشان هيك معااارض الزواج لبعد مااموت افكر فيه خخخ) - ، - طبعا غير لقاء ربي - يوم شوفت العروس مثل ماصار مع الرجال ويوم العرس احس اني بسوي فيهم حركات غير شكل ان شاء الله لهداك اليوم اذا ربي عيشنا اخبركم شو صار معي وانا متأكد اني رح اعمل شي اضحك التاريخ فيه


    تحيتي
    ههههههههههههههههههههههه

    سبحـان الله ..والله مثلي انت هههههههههه
    قديمة 17 - 02 - 2010, 04:22
    المشاركة 10
    صورة 'زحمة حكي' الرمزية
    زحمة حكي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
    رقم العضوية : 67260
    الدولة : Rio
    المشاركات: 980
    الإجابات المقدمة: 1
    افتراضي
    هههههههههههههآي

    الواحد يبغى له يكون متعود يتكلم مع بنات ,,
    Ahwak, watmna lw ansak
    wansa ro7i m3ak .. <3
    قديمة 17 - 02 - 2010, 04:24
    المشاركة 11
    صورة 'خالد الشهري' الرمزية
    خالد الشهري
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 22 - 09 - 2006
    رقم العضوية : 26639
    الدولة : السعوديه
    العمر: 33
    المشاركات: 2,806
    • أرسل رسالة بواسطة ICQ إلى خالد الشهري
    • أرسل رسالة بواسطة AIM إلى خالد الشهري
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى خالد الشهري
    • أرسل رسالة بواسطة Yahoo إلى خالد الشهري
    • أرسل رسالة بواسطة Skype™ إلى خالد الشهري
    افتراضي
    والله يا ذا اليوم اني شايل همه لدرجه تمنعني من اني اتزوج ههههههههههههه

    قصه مضحكه لدرجه تدمع العين من الظحك

    الله يسعدك يالغلا
    ◙────────────────█────────◙
    ◙───────────────█────────◙
    ◙────────────█▀█─█──▀─────◙
    ◙───▀▀──▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀─█────────◙
    ◙───█─█─█───────────█─█──█───◙
    ◙───█─█─█──█──█▀▀▀──█─█──█───◙
    ◙───▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀─▀▀▀▀───◙
    ◙──────────▀─────────────────◙
    قديمة 17 - 02 - 2010, 12:13
    المشاركة 12
    صورة 'عبدالله المطلق' الرمزية
    عبدالله المطلق
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 70228
    الدولة : السعودية - الرياض
    المشاركات: 7,935
    الإجابات المقدمة: 17
    افتراضي
    ههههههههههههههههه

    فعلا موقف لا يحسد عليه

    الواحد بيتلبك في مواقف زي هذي بس مش لدرجه يبطل يسمع

    ههههههههههه

    تسلم
    الله يسلمك

    يالله بجد بحياتي ماضحكت مثل ماضحكت على هالقصة وقصة كانت لواحد من الاخوان عن يوم زواجه

    اكثر يومين اخاف منهم بحياتي - (عشان هيك معااارض الزواج لبعد مااموت افكر فيه خخخ) - ، - طبعا غير لقاء ربي - يوم شوفت العروس مثل ماصار مع الرجال ويوم العرس احس اني بسوي فيهم حركات غير شكل ان شاء الله لهداك اليوم اذا ربي عيشنا اخبركم شو صار معي وانا متأكد اني رح اعمل شي اضحك التاريخ فيه


    تحيتي
    الله يوفقك ويسهل امورك ولازم تسوي شي تضحك منه انت وزوجتك بعدين

    تحياتي لك


    هههاّي , متى تخرجت ..

    عادي نخليه الصيف الجاي ولا مثل ما تحبون

    الله يسعدك والله ضحكتني
    ويسعدك ربي
    خخخخخخخخخ

    بالفعل موقف قووووي

    لا هنت أخي




    الهاجر
    لا هنت
    حياك الله يالغالي

    أشوفها ضروف عادية جدا وماتستاهل كل هذا الخجل والإرتباك ,
    واحد ما عمرها شاف بنت ولابسة فستان ومهي لابسة عباية وش تبيه يسوي

    حياك الله اخوي
    الله يعين على مثل هذه المواقف بنجيب العيد ,, والله مشكله
    ادع ربك انك ما تجيب العيد عشان بكرة ما يقولون عيد الباسل
    عمرهـ 8 الاف هههههههآآآي

    والله انا جاتني حاله نفسية من هاليوم الله يعين شبآبنا خخخخخ

    قصة حلوة يسلم راسك
    الله يسلمك وان شاء الله يصير لك كل الخير
    ههههههههههههههههههههههه

    سبحـان الله ..والله مثلي انت هههههههههه
    هع اجل جايب العيد

    هههههههههههههآي

    الواحد يبغى له يكون متعود يتكلم مع بنات ,,
    ما يحتاج تعود مثل واحد فاضي يقول اذا شفتها تخيلها كنها امك

    والله يا ذا اليوم اني شايل همه لدرجه تمنعني من اني اتزوج ههههههههههههه

    قصه مضحكه لدرجه تدمع العين من الظحك

    الله يسعدك يالغلا
    ويسعدك ربي بجنات النعيم
    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم
    قديمة 17 - 02 - 2010, 12:24
    المشاركة 13
    صورة 'اميرالروح' الرمزية
    اميرالروح
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 02 - 05 - 2007
    رقم العضوية : 36187
    الدولة : k.s.a
    المشاركات: 4,283
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى اميرالروح
    افتراضي
    أخي هذي حصلت لك و لا لشآب آخر

    لكن و الله الموقف نكتة لكن بتعجب فيه البنت عشآنه يستحي و كذا

    إلي إذا كآنت تبي وآحد أسد
    شبكة القاعة : http://al-qa3ah.com

    [email protected]


    قديمة 17 - 02 - 2010, 12:37
    المشاركة 14
    صورة 'عبدالله المطلق' الرمزية
    عبدالله المطلق
    .:: عضو متألق ::.
    تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
    رقم العضوية : 70228
    الدولة : السعودية - الرياض
    المشاركات: 7,935
    الإجابات المقدمة: 17
    افتراضي
    أخي هذي حصلت لك و لا لشآب آخر

    لكن و الله الموقف نكتة لكن بتعجب فيه البنت عشآنه يستحي و كذا

    إلي إذا كآنت تبي وآحد أسد

    لا والله مهو انا

    لو انا ما تشوفني الا بالبر شهر كامل الين ينسون القصة خاصة جماعتنا شي يصير يعلقونه فيك الين تموت
    انا خطيبتي تستحي وتنحاش مني اصلا
    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم
    قديمة 17 - 02 - 2010, 12:39
    المشاركة 15
    صورة 'القْحطـآنـَي' الرمزية
    القْحطـآنـَي
    :: عضو نشيط ::
    تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
    رقم العضوية : 64814
    الدولة : الخُبــــر || فديتهَـــآ ^_^
    العمر: 30
    المشاركات: 1,009
    • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى القْحطـآنـَي
    افتراضي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يسعَد لي قلبك ياشيخَ

    خليتني أضحك والله دموووعي قامت تقوووطر من الضحك ههههههههههههههههه

    الله يرجكَ

    لويجيني هالموووقف >> الله لأيقولها هع هع هع هع

    لأهنت يابعدي >> عمرك 8 الاف ريال ض9
    Back’
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    قصة شاب مضحكه مع خطيبته


    تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحمد البلعاسي أي واحد من السيارات هذي تفضل؟

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:51.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966920020037
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.