×

تصويت:- لمآذا فتحت موقعك؟؟

|| ج ـزآكم الله خير أخواني ع ـلى المرور المُعطر / ~ موفقين إن شاء الله
قديمة 18 - 02 - 2010, 15:36
المشاركة 31
TeamLayer.Net
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70621
الدولة : في قلب عملائي !
المشاركات: 2,435
افتراضي
|| ج ـزآكم الله خير أخواني ع ـلى المرور المُعطر /~

موفقين إن شاء الله
قديمة 18 - 02 - 2010, 16:33
المشاركة 32
صورة 'CreSpo' الرمزية
CreSpo
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 04 - 10 - 2007
رقم العضوية : 40290
الدولة : هناك !
العمر: 28
المشاركات: 3,110
6
افتراضي
فتحناة لمساعدة الغير فى حل مشاكل الحاسوب


http://www.hlolsoft.com/forums
سبحان الله وبحمدة . . سبحان الله العظيم
قديمة 18 - 02 - 2010, 16:39
المشاركة 33
e7swhm
لم يقم بتفعيل عضويته
تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
رقم العضوية : 69463
الدولة : في www
المشاركات: 1,373
3
افتراضي
فتحته لتقضية وقت

//
قديمة 18 - 02 - 2010, 16:39
المشاركة 34
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 73036
الدولة : الدار البيضاء
المشاركات: 8,000
افتراضي
فتحناة لمساعدة الغير فى حل مشاكل الحاسوب


http://www.hlolsoft.com/forums
فكرة جميلة
تذكرت انا مسجل عندك ههه
قديمة 18 - 02 - 2010, 16:46
المشاركة 35
صورة 'كـراك للتصميم' الرمزية
كـراك للتصميم
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 20 - 11 - 2008
رقم العضوية : 62730
الدولة : السعودية / الرياض .
المشاركات: 11,025
1
افتراضي
فتحته
على مرحلتين
اول مرحله
كنت انزل دروس خاصة بالتصميم و التطوير .
-
المرحله الثانيه [ الحاليه ]
طورت الموقع
و عدلت على قوالبه حتى يكون مناسب لي كمقدم خدمات .
لا اله الا الله محمد رسول الله
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
قديمة 19 - 02 - 2010, 00:37
المشاركة 36
TeamLayer.Net
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70621
الدولة : في قلب عملائي !
المشاركات: 2,435
افتراضي
حيآكم الله
موفقين إن شاء الله ...
قديمة 19 - 02 - 2010, 00:39
المشاركة 37
صورة 'not easy' الرمزية
not easy
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 08 - 2009
رقم العضوية : 69534
الدولة : K S A
المشاركات: 1,202
افتراضي
حبي لـ الاعب تياقو نيفيز ...
'


.. Tωɪ̇ττєr : @AbdurhmanZz
.. Fσllσω mє @>--

قديمة 21 - 02 - 2010, 23:11
المشاركة 38
صورة 'lamasat4u' الرمزية
lamasat4u
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78452
الدولة : بنت بوظبي ^^
المشاركات: 3,248
15
افتراضي
السلام عليكم

انا عن نفسي فتحت الموقع لاعرض اعمالي وبطاقاتي الفوتوشوبيه ورسوماتي طبعا للذكرى

بعدها فكرت اجرب واصمم مواقع ولقيت اقبال كبير على تصاميمي من حيث التشجيع والتعاملات التجاريه لكن لحساب الشركات الثانيه ... الفكره حمستني احول موقعي للتصاميم لكن المنتدى فتحته للتسلية وعرض بعض الاعمال المجانية
قديمة 21 - 02 - 2010, 23:26
المشاركة 39
uaeecom.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78166
الدولة : الامارات
المشاركات: 928
افتراضي
بالتوفيق للجميع

فتح الموقع غالباً ما يكون من مصلحة للطرفين المؤسس والعضو وذلك بتبادل المعلومه وغيرها من افادات
منتدى الامارات الاقتصادي

http://www.uaeec.com
قديمة 21 - 02 - 2010, 23:30
المشاركة 40
صورة 'Abdulaziz Al-Subeaei' الرمزية
Abdulaziz Al-Subeaei
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 11 - 09 - 2006
رقم العضوية : 26284
الدولة : الشرقيه - الدمام
المشاركات: 2,198
1
افتراضي
فتحت الموقع لاكتب الي احبة وآنشر الي آبية

وآكثر همي الافادة للكل من غير تعجيز

كل مواقعي مفتوحة للزورا
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

كلمات بسيطة ضعها في توقيعك لتقرأها وليقرأها غيرك
ستجدها يوم القيامة وقد رجحت كفتك بإذن الله تعالى

منتدى شرقية كوم , مدونتي الشخصية
للتراسل اظغط هنا

قديمة 21 - 02 - 2010, 23:34
المشاركة 41
صورة 'H.N.D4' الرمزية
H.N.D4
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 72158
الدولة : الأردن ولن استغني عنها
المشاركات: 2,671
4
افتراضي
للمتعة فقط
قديمة 21 - 02 - 2010, 23:40
المشاركة 42
صورة 'Islamicaxis' الرمزية
Islamicaxis
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 16 - 10 - 2007
رقم العضوية : 41895
العمر: 58
المشاركات: 9,059
Smile السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
يشرفني الغالي ان ارد على موضوعك وكذلك ليستفيد الجميع ....

من أصعب الامور الادارية ادارة المنتديات .... من السهل ادارة شركة او مدرسة او مؤسسة او حتى موقع على الانترنت ...

ادارة المنتديات تحتاج وقت وجهد وحكمة وتوجيه ومراقبة شديدة ... الخ من الامور المعقدة ... لأنك لاتتعامل مع جمهور وجه لوجه ... انت بحاجة الى دراسة بعض علم النفس لتتمكن من ادارة منتدى ناجح ... من الصعب ان تتقمص نفس الشخصية في كل الاوقات ...

المثل يقول صاحب الشغلتين كذاب ... والقصد لايمكن ان تكون موظف وبنفس الوقت تدير منتدى الا في حالات نادرة ... هنا انت مطالب بحاجه الى جهد كبير لتوفق بين الاثنين وهذا الجهد ربما يؤثر على صحتك ووضعك الاجتماعي على المدى الطويل ...

بصفتك صاحب منتدى هل تعتمد 100% على طاقمك الاداري ؟ هناك أمور لايمكن بأي حال من الأحوال ان تتم الا بموافقة صاحب المنتدى شخصيا ...

فتحت المواقع لاشغال وقتي بالمفيد وخصوصا بعد التقاعد ... التثقيف واجب كل انسان من هذا الجيل الحالي للجيل القادم ... هذه رساله يفترض توصيلها على أكمل وجه ... بنفس الوقت تستفيد وتفيد غيرك لانترك الأمور للصدفة ...

الحديث يطول واكتفي بهذا القدر ... تحياتي ...
قديمة 21 - 02 - 2010, 23:50
المشاركة 43
صورة 'Mr.Commando' الرمزية
Mr.Commando
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 30 - 09 - 2007
رقم العضوية : 39793
الدولة : الحاسوب
المشاركات: 1,104
افتراضي
لربح الأجر باذن الله تعالى
[CENTER] التصميم بجميع أنواعه || البرمجة || الدعم الفني || الدعاية و الإعلان
بريد المؤسسة [email protected]
الجوال وواتس اب
00212-64545-6915
السكايب
abde.daim1
قديمة 21 - 02 - 2010, 23:51
المشاركة 44
صورة 'وسوسه نت' الرمزية
وسوسه نت
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 06 - 12 - 2008
رقم العضوية : 63458
الدولة : www.wSwSh.nEt
المشاركات: 1,628
افتراضي
حتى اغبن العذاآل : )
الموقع السعودي الأول المختص بالتغطيات الحصريه للفعاليات الشبابيه بكافة انحاء المملكه العربيه السعوديه
قديمة 25 - 02 - 2010, 17:10
المشاركة 45
TeamLayer.Net
تحت المجهر
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70621
الدولة : في قلب عملائي !
المشاركات: 2,435
افتراضي
أنا فتحته لدعم وتطوير المواقع ,
www.jel4.com/vb/index.php
 
اضافة رد
 

أكبر صفقة في تاريخ الانترنت أخطر {خاتم }فــ العـــــــــــــــالـــــــــــــــ ــــم..

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق العرض


الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 03:19.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2019
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.11 .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.