الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

موضوع للنقاش ضع افكارك للمواقع

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث
قديمة 25 - 03 - 2010, 22:14
المشاركة 31
× Smart Boy ×
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78475
المشاركات: 528
افتراضي


العرب كل شخص يشتغل لحالوو بالأضافة المساحة الحرة عندهم تختلف عنا
مثلا يوتيوب كلها بلاوي وفي الطيب وفي السيئ طيب حنا مانقدر نسوي شي هذى لأن حرام فلازم يكون طيب ولا يضر مصالح الغير ماراح ينجح لازم يكون مساحة حرة
------------------
الفيس بوك صداقات اجتماعية بنات وتعارف طيعا هذى الشي محرم مستحيل شخص مسلم يرضى بة
------------------
الرابيد شير حمل ماشئت ان شاء الله فلم سكس جنسي مالهم علاقة فيك حنا طبعا ممنوع حرام
-----------------
الاستضافات ماعندهنم ماعند جدتي اسعار غالية ودعم فاشل الغرب شوف التميز بعينك
---------------
جوجل مساحة حرة الزين والشين فية
-----------------------------------------------------

الخلاصة

اولا : الفكرة ماهي نوعها
ثانيا ::المساحة الحرة الحرية مطلوبة
ثالثا:الدعم
رابعا وجود دولة مجهزة بسيرفرات ضخمة ويضم اكثر من فريق معك لست لوحدك

ويقول المثل يد واحدة ماتصفق

------------------------------

تحياتي
طيب مركز تحميل ترايدنت برضوا حمل اللي تبي
المشكلة مو بحرام أو حلال
يكون في علمك كل هالمواقع اللي أنت ذكرتها فيها زر تبليغ
لو زادت البلاغات على مقطع أو على صفحة شخص مثلا في الفيس بوك
راح تغلق صفحته
كمثال ألحين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
الله يجزاهم ربي ألف خير
ما يمسكون كل مذنب ﻷنهم ما راح يمسكون حد من دون دليل
أو بلاغ ﻷن سكام السعودية كثير
مو 10 أو 20 ولا حتى 100 أو 500 نسمه
فلذالك لازم يجيهم بلاغ عشان يعرفون إن هالشخص أذنب
أو يحطون العين عليه
فلذالك إنت لو فتحت موقع وحطيت نظام التبليغ مثل هالمواقع الكبيره
ما عليك ذنب الذنب ذنب اللي أخطأء
وأقرب مثال بعد نفس ما قلت لك بالبدايه
مركز تحميل ترايدنت
حمل ما تشاء ولاكن إعلم أن الله يراك
وفي زر تبليغ
يعني إذا أحد بلغ عن ملف أو عن صفحه كمثال للفيس بوك
إنت راح تشوف الملف المبلغ عليه
إذا شفته فعلا ينافي ديننا الحنيف
إحذفه وإذا تقدر بعد إحظر الآي بي اللي إنرفع منه الملف
فهمت ألحين وش فائدة نظام التبليغ في المواقع الكبيره والمنتديات ؟
قديمة 25 - 03 - 2010, 22:14
المشاركة 32
صورة 'z3em milan0' الرمزية
z3em milan0
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 74854
الدولة : نسـ'ـيــت آج'ـدد ..~
المشاركات: 1,440
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى z3em milan0
افتراضي
مشكوورين اخواني

نحن نريد افكار لا شجارات

وانا آسف على إلي حصل في موضوعي
قديمة 25 - 03 - 2010, 22:21
المشاركة 33
صورة 'Nlife' الرمزية
Nlife
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 01 - 2010
رقم العضوية : 77649
الدولة : السعودية
المشاركات: 1,848
الإجابات المقدمة: 3
افتراضي
× Smart Boy ×

بالنسبة للتبيلغ هذى شي مايعلمة الله ماتقدر تتحكم في مليون شخص يعني لو في مقطع تم التقاضي عنة ولم يبلغ عنة أنت مسؤال امام الله لأنك فتحت التحميل لمن هب ودب
فداك نفسي يارسول الله
________________________________

مدير الاعلانات و المنسق الخاص Nlife
[email protected]
قديمة 25 - 03 - 2010, 22:27
المشاركة 34
× Smart Boy ×
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 18 - 02 - 2010
رقم العضوية : 78475
المشاركات: 528
افتراضي
× Smart Boy ×

بالنسبة للتبيلغ هذى شي مايعلمة الله ماتقدر تتحكم في مليون شخص يعني لو في مقطع تم التقاضي عنة ولم يبلغ عنة أنت مسؤال امام الله لأنك فتحت التحميل لمن هب ودب
لاكن هالحين انت ما دريت
هل بالفعل موجود مقطع ينافي الدين الاسلامي او لا
والذتب على من اخطا لاكن ات لا تعلم وفي هذي الحاله نسأل أهل العلم
قديمة 25 - 03 - 2010, 22:33
المشاركة 35
صورة 'z3em milan0' الرمزية
z3em milan0
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 14 - 01 - 2010
رقم العضوية : 74854
الدولة : نسـ'ـيــت آج'ـدد ..~
المشاركات: 1,440
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى z3em milan0
افتراضي
نروح نبلغ اكيد

ما لازم انت تبلغ

في الفيس بوك مجموعة اسمها الله ومجموعة اسمها الانبياء

تم التبليغ عليها من اكثر من 10000 شخص

وتم إغلاقها
اضافة رد
العلامات المرجعية

موضوع للنقاش ضع افكارك للمواقع

تحديث تلقائي كل 7 ثواني. تم إيقاف التحديث التلقائي بسبب بقائك في وضع الخمول تمكين التحديث - اعادة تحديث

الاتجاه نحو خلايا الوقود؟ صدام حسين من الزنزانة الأمريكية : هذا ما حدث!

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 06:11.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.