الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

السائبة وخطرها ومفاسدها على مجتمعنا

صورة 'nofhost.com' الرمزية
nofhost.com
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 68894
الدولة : في البيت
المشاركات: 904
قديمة 13 - 02 - 2010, 05:38
المشاركة 1
نشاط nofhost.com
  • قوة السمعة : 550
  • الإعجاب: 19
    افتراضي السائبة وخطرها ومفاسدها على مجتمعنا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    اسع ـدكم البآري بالخ ـير والم ـسرآت احبتنا
    نعود إليكم ومعا م ـقآل يتحدث عن
    " السائبة وخطرها ومفاسدها على مجتمعنا "
    ــ حدثي يانفس مالذي في خافيك والخابي والله ان ما يحصل في الحياة الآن يكاد ان يجزم عليه العقل والفكر على انه مسلسل يومي من الجرائم والمفاسد من تلكم الفئة .
    ــ اكتب واسرد لنا ياقلم ما نسمع ونشاهد في تلكم الصحف والجرائد من تلكم الشكليات اللعينه والتي تتربع على مصاف الخسه والدناءهـ والفساد .
    ــ تلكم الفئة التي هي " العماله السائبة " والتي تمشي وتمضي فيما بيننا ياليتهم في الطريق السليم هُم ساعون وماضون لآ والله وكلآ ولآ وآلف لآ .
    ــ فئة اجزم انها تمضي خلف ملذاتها وخلف الاشياء الشخصية والخاصه وهمهم الاول والاخير اشباع النفس والذات والغريزة الجنسية في المقام الاول .
    ــ حوادث الاغتصاب وحوادث الآعتداء الجنسي على اطفال ونساء وبنات بلدنا هو الامر السائد والامر المنتشر في هذا الزمن وبقوة وبكثرهـ .
    ــ خلآف هذه الحوادث الغير اخلاقيه والتي تتربع على عرشها الجاليه البنغالية واليمنية والاثيوبية وفي مقام التوب وفي المقام الاول الجالية الفلبينية وحدثو ولآحرج عنها .
    ـــ الجالية الفلبينية يكون في معتقدها ان السعودي او اي متعلق بالسعودية واهلها هو مقدس ومعبود وفيه الخير والبركة .
    ــ في الاعتقاد ايضاً ان المهدي سيولد من رحم احدى نسائهن وهي معتقدات وخرافات وخزعبلات خارجه عن ديننا الشريف ويسعون للفساد وفيه منغمسون .
    ــ يمتهنون مهنة دنيئه وفيه الانحطاط والغير اخلاقيه وتكوين اوكار الدعارة وفيها امور الزنا والعياذ بالله من الحرام وترويج المخدرات والمسكرات بين ابنائنا وشبابنا .
    ــ بين الحين والاخر وبين اليوم والامس وفي الاسبوع ويمسك في جده ومكه والرياض والدمام اوكار من الذعاره مكونه من نساء ورجلين يشكلون عصابه لتهيئة الاجواء المخله بالآداب الاسلامية والمنافيه لتعاليم ديننا وتمتع واستمتع .
    ــ العماله تلكم التي كنوها بالسائبة نعم هي سائبة ولكن مضارها كبيره على مجتمعنا واطفالنا ونساءنا ..... فلماذا إلى هذا الوقت والزمن لم يعمل او يتم توجيه قرار تجاههم .
    ــ حدثني احد اقاربي ان بامكان الشخص ان يجلب 3 عمال ويكسب على بيع الفيزا التي يتم استخراجها من الجهات الحكوميه مشكله من الجوازات ومكاتب العمل والبلدية وكل جهة مختصه بامرها تجها من يطلب بالعماله والتي لآ تكلف سوى 3000 ريال يدفعها من يريد جلب العماله او استخراج الفيزا مبدائياً .


    ــ وبعد ان يتم استخراج الفيز الخاصه به وعددها 3 فيز يتم بيعها على العمالة بمبلغ يتجاوز الـ 50 الف ريال عن تلكم الـ 3 فيز وبعد ان يقبض المبلغ اعمل بنظام " خل الدرعى ترعى " .
    ــ نعم كسبت المال اللحين ولكن هل هو في الطريق السليم الحلال الخالي من اي خلل يفسد ذلك المال ..؟؟ ام ان الزمن هذا اصبح اقبض المال لو بالحرام وعيش وتهنئ ..!! .
    ـــ تكلمنا عن فئة معينه وهي الفلبينيه ولكن خطر كبير وجسيم وفئة اجزم وابصم بالعشره لو اجتثت من دارنا لكان خطر الاجنبي علينا ركيك بسيط لآ يذكر وهي الفئة البنقالية واليمنيه .
    ــ والله لم تآتي المصائب آلآ من خلف تلكم الفئتين وفي كل يوم وحادث اغتصاب والخبر الاخر محاولة اغتصاب حدث او طفله او امرأة من قبل بنقالي او يمني .
    ــ وبعدين حنا وش نصلح اللحين وش نسوي معاهم اكيد ومؤكد انني لو لمحة او شاهدت اي قضية اغتصاب وحتى لو لم يقرب لي من اُغتصب فوالله وبالله وتالله لآجثمن على المغتصب ولآقتلنه .
    ـــ سحقاً للقلب الذي يحمله هذا الحـيوآن السائب وهذا الشخص الذي يحمل شكل انسان ولكن قلبه قلب حـيوآن دنيء مدنس بعيد عن الرحمة التي خلقها لنا الرب .
    ـــ خطورهـ تحملها وتكونها تلكم الفئة وعصابات تشكل وتوزع في الاحياء وهدفها نشر الفساد الاخلاقي والمعنوي والفكري فهمهم الاول والاخير الكسب واشباع الرغبات الذاتية من المواطنين .
    ـــ مخدرات وادويه ومتعلقات جنسيه وافلام خليعه وغيرها هي حاجياتهم ومقتنياتهم وبضاعتهم الهزيله والتي هي في متناول الكل الآن وفي الامر السهل والبسيط .
    ـــ إذا وقد علمنا خطورتهم ومشاكلهم على مجتمعنا فلماذا هم باقون معنا الى هذا الزمن وهذا الوقت ..؟؟
    ـــ ولو قدر وان تم ضبط وكر للدعارة مصيره الترحيل ومع اقرب باخرة هو يعود بفيزا عمرهـ وكأن شيء لم يكن بعد جريمته السابقة ويعود الى سابق مسلسلاته الاجرامية .
    ـــ يجب وان نكون يد واحده ومتكاتفه من قبل المسؤولين بالدولة والمواطنين والابلاغ عن اي موطن تخلف يقطن فيه السائبون والمتخلفون عن انظمة وقوانين دولتنا .
    ـــ نظام البصمة هو نظام مستحدث وحديث العهد ولكن لو طبق بالشكل الصحيح والرسمي والسليم سيكون له مردود للقضاء على تلكم الفئات التي تُرحل الى ديارها بعد ان يتم ضبطها في قضايا متفرهـ وتعود بفيزا او بآسماء اخرى ولكن بصمة الجوازات الجديدة ستكون عائق امامهم .
    ــــ كل شيء في هذه الانظمة والقوانين التي وضعتها دولتنا الرشيدة لو نشلو من كل مكان ومن كل موقع مرض خبيث هو السبب والمسبب الاول والاخير في تلكم الامور وهو مرض " الواسطة " .
    ـــ لنفرض ونقول ان هناك من يعارض في هذا الامر وهذا الشيء وهو مرض الواسطة والى اي حد يدخل في مثل تلكم الامور والسيابيه التي هي في تلكم العمالة اقولها لكم وبالفم المليان الخافي وما خلف الكواليس اعظم واكبر .
    ـــ فكل شخص وله معارف في اي ادارة ستستخرج له فيزا لتقديمها على طبق من ذهب الى الفئة والعمالة السائبة والتي تعمل في الاماكن المخالفه لما هم قادمون له .
    ـــ الحديث والله يطول ويطول ويطول ولكن علنا ان نقدم البسيط وهو في عالي المقال وما قدم بين ايديكم .
    ــ رسالتين ابعثها الاولى الى كل شخص لديه الضمير لآ تستقدم تلكم الفئة ما دام انك لآ تحتاج اليهم .
    ـــ والرسالة الثانية الى كل اخت والى كل انثى انتبهو من تلكم العمالة كل الانتباهـ فبعض وليس الكل يثق ثقه عميا في هذه الفئة وفي الاخير مصيرها الاغتصاب او انتهاك عرضها .

    همسه ~
    " مادام انكم لآ تحتاجون اليهم في الامور المهم فلماذا تستقدمونهم "

    هنا يقف القلم ويجف حبرهـ
    في الختام ان احسنت فمن الله عز وجل فله الفضل والمنه وان اسئت فمن نفسي ومن الشيطان والعياذ بالله منه


    إن اعجبك سردي فلا تحرمني بكلمة شكراً فهي تعني لي الكثير وان لم يعجبك ايضا بتواجدك به هو بحد ذاته اكبر فخر لي

    بقلمي انا

    الــ؛؛؛ــامــخ " ابومحمد "

    السبت 29/2 /1431هـ

    وهمسه لسارقي الحقوق الادبية والفكرية لو اردت ان تنقل المقال لا بأس في ذلك ولكن امنيه اتمناها ان تنقل المصدر وهو نفس رابط المقال والا فوالله لن اسامح من ينقل اي مقال لي دون ذكر المصدر الى يوم الدين

    جميع الحقوق محفوظة ®

    منقول من موقعي الخاص من ... هنا }
    أسال الله لي ولكم الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب ..
    اضافة رد
    العلامات المرجعية

    السائبة وخطرها ومفاسدها على مجتمعنا


    وفاة الهكر السعودي الشهير .. [نقاش]: لماذا الإيميلات المجانية للبيع؟ ~

    أدوات الموضوع
    طرق العرض



    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 04:54.
    المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
    فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

    جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
    • 00966138651070
    • 00966138648289
    • 2051033691
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.