الركن العام للمواضيع العامة : :: [يمنع] منعاً باتاً كتابة أي مواضيع هابطه أو ترفيهيه أو التشهير بأي موقع أو صاحبه أو ذكر نوع من أنواع الإختراقات .

أقوى رد شفته لعاطل عن العمل , ! ؟ رد طالع من قلب , ! ؟

قديمة 08 - 02 - 2010, 13:49
المشاركة 16
صورة 'القْحطـآنـَي' الرمزية
القْحطـآنـَي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 08 - 01 - 2009
رقم العضوية : 64814
الدولة : الخُبــــر || فديتهَـــآ ^_^
العمر: 30
المشاركات: 1,009
  • أرسل رسالة بواسطة MSN إلى القْحطـآنـَي
افتراضي
آآآآآآهـ ياتركَـــي

ووالله أنك جبتها عالوتر الحسَـآس

حسبي الله ونـع’ــم الوكيل باللي كان السبب

درآسَــة وكرررف
وآخر شيء أصير عااطل

ليه وباأي حق :(

أمس رحت شركة يقولون >> خلأص بنكلمك :|



الله يعينَــآ >>>> اســـتغفر الله العظيم من كل ذنبٍ عظيم’
Back’
قديمة 08 - 02 - 2010, 13:50
المشاركة 17
صورة 'تــــركــــي' الرمزية
تــــركــــي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11823
الدولة : $ الـرس $
المشاركات: 3,148
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
ro7

خذ راحتك , وكلامك عين العقل ,

اقتباس
آآآآآآهـ ياتركَـــي

ووالله أنك جبتها عالوتر الحسَـآس

حسبي الله ونـع’ــم الوكيل باللي كان السبب

درآسَــة وكرررف
وآخر شيء أصير عااطل

ليه وباأي حق :(

أمس رحت شركة يقولون >> خلأص بنكلمك :|

الله يعينَــآ >>>> اســـتغفر الله العظيم من كل ذنبٍ عظيم’
يآرجال بيفرجها ربك ,

صدقت , حتى الشركات الخايسه , يقولون ندق عليك , المشكله مايعطونك وجه , يجحدونك ؟؟

الله يوفقك يالغالي ,
أعترف بــ أنك وإن قرأتني مرتين ..!
فـ لن تصل للشفرة المطلوبة ..!


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك !
قديمة 08 - 02 - 2010, 14:01
المشاركة 18
صورة 'BaNsaK' الرمزية
BaNsaK
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 02 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11372
الدولة : الجبيل الصناعية
المشاركات: 2,906
افتراضي
ترضى تشتغل بمبلغ 1500 ريال ؟

تفتح بيت او تتزوج او ايجار بيت او تصرف على نفسك او مواصالات او كهربا او فاتورة تليفون او اكل وشرب او زواجات او تخرج اهلك مره في الشهر او تشتري لاولادك شي من نفسهم او تشيل لك قرش لليوم الاسود ؟

عرفت وش قصده ولد عمك

اقولك انا كيف تفكير كل الشركات السعوديه

يبون موظف يكرف مثل الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــار براتب ما يتجاوز 2000 ريال

والتجار ما شاء الله عليهم اول شي يسوونه هو زيادة المعيشه من اكل وشرب
حبيبي ماجبت شي من عندي انا اتكلم عن اللي اشوفه بالجبيل الصناعية واعرف كثير كانو يدرسون عندنا بالثانوية بعد فترة القاهم فصلو من شركات سابك قال ايش قال كرف

والراتب على فكرة بشركات سابك للمشغل فترة التدريب مايقل عن 3500 ريال

لكن زي ماقلت لك بعضهم ما يبي يفتح او ينزل بالصيف او الشتا بالمصنع او يطلع يشيك الفلير وغيره

لكن الشركات الصغيرة اعرف ناس جلست سنة وبعدها الشركة زادتهم غصب
قديمة 08 - 02 - 2010, 14:03
المشاركة 19
صورة 'صادق الاحـساسـ' الرمزية
صادق الاحـساسـ
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 05 - 03 - 2009
رقم العضوية : 65622
العمر: 27
المشاركات: 6,586
الإجابات المقدمة: 20
افتراضي
تبي الصدق المشكله في الشباب
قديمة 08 - 02 - 2010, 14:08
المشاركة 20
صورة 'فهيدآن' الرمزية
فهيدآن
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 01 - 2006
رقم العضوية : 15804
الدولة : Saudi Arabia
المشاركات: 2,957
الإجابات المقدمة: 5
افتراضي



بالعربي الفصيح , حق من أبسط حقوق المواطن السعودي انه يبي وظيفه حكوميه ؟ ,

أجل ليش تدرس بمدرسه حكومية + جامعة حكومية + سعودي , واخر شيء بشركة أجنبيه بـ 1500

ماتجي بالعقل , تبون تدخلونها بالقوه ؟,



من حقك تتوظف بوظيفه حكوميه اذا كنت تستآهـل

لكن تجيب لي شهآده بمعدل طآيح . والثآنوي يآلله نجحت فيها

صعب إني اوظفـك . حتى انا لو كنت صآحب شركه آهليه او رئيس دائره حكوميه

ماراح اوظفك عندي . لأن فيه غيرك اولى

و آصحاب المعدلات الممتازه متوظفين من آخر سمستر يدرسونه


واذا بتتكلم اتكلم عن شيء حآصل لك شخصيا او حآصل لأقاربك لكن لا تتكلم على وجه العموم


الوظايف متوفره والله متوفره . لكن الآغلبيه يرفض

يقول بكره كيف افتح بيت واتزوج واجيب عيال وادرسهم ؟؟

يا اخي انت توظف الحين وعيّش عمرك ومع الوقت بتحصل لك وظيفه ثانيه افضل او بتدخل في التجاره .. الخ

لكن تجلس حاط يد على يد وتنتظر الوظيفه آم 5 الاف وآكثر .. ماراح تـجيك




* آدري انك بتقول هذا معه وآسطه ومو شآيل هم *

لكن تأكد انا حالي من حآلـك

صحيح الحكومه تقصر احياناً لكن نحط اللوم عليهآ بكل شيء هذا مالا يرضاه الجميع


قبل ما اختم كلآمي

للعآطلين الجادين المحتاجين الي يصرفون على اهلهم وماسكين بيوت

آحب اقولهم :

كآرفور * بنده

تطلب موظفين ( كاشير , بآئع ملابس )

على 2500 ريال

&

بنك الراجحي محتاج مغذين صرافات بـ 4 الاف ريال

&

أقرب فرع لمكتبة جرير يوجد عندهم استماره طلب توظيف

كاشير , خدمه عملاء

على 2500 و 3000



سلآمي للعآطلين
فكن مع الناس كالميزان معتدلاً .. ولاتقـولـن ذا عمـي وذا خــــالي
فالعـم من أنت مغمـور بنعـمته .. والخال من أنت من آضراره خالي
ولا يفـك الـرأس الا مـن يـركـبه
.. ولا تــرد المـنايا كــــثرة الــــــمـال
قديمة 08 - 02 - 2010, 21:37
المشاركة 21
صورة 'تــــركــــي' الرمزية
تــــركــــي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 10 - 11 - 2005
رقم العضوية : 11823
الدولة : $ الـرس $
المشاركات: 3,148
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
اقتباس
من حقك تتوظف بوظيفه حكوميه اذا كنت تستآهـل

لكن تجيب لي شهآده بمعدل طآيح . والثآنوي يآلله نجحت فيها

صعب إني اوظفـك . حتى انا لو كنت صآحب شركه آهليه او رئيس دائره حكوميه

ماراح اوظفك عندي . لأن فيه غيرك اولى

و آصحاب المعدلات الممتازه متوظفين من آخر سمستر يدرسونه

واذا بتتكلم اتكلم عن شيء حآصل لك شخصيا او حآصل لأقاربك لكن لا تتكلم على وجه العموم


الوظايف متوفره والله متوفره . لكن الآغلبيه يرفض

يقول بكره كيف افتح بيت واتزوج واجيب عيال وادرسهم ؟؟

يا اخي انت توظف الحين وعيّش عمرك ومع الوقت بتحصل لك وظيفه ثانيه افضل او بتدخل في التجاره .. الخ

لكن تجلس حاط يد على يد وتنتظر الوظيفه آم 5 الاف وآكثر .. ماراح تـجيك



* آدري انك بتقول هذا معه وآسطه ومو شآيل هم *

لكن تأكد انا حالي من حآلـك

صحيح الحكومه تقصر احياناً لكن نحط اللوم عليهآ بكل شيء هذا مالا يرضاه الجميع


قبل ما اختم كلآمي

للعآطلين الجادين المحتاجين الي يصرفون على اهلهم وماسكين بيوت

آحب اقولهم :

كآرفور * بنده

تطلب موظفين ( كاشير , بآئع ملابس )

على 2500 ريال

&

بنك الراجحي محتاج مغذين صرافات بـ 4 الاف ريال

&

أقرب فرع لمكتبة جرير يوجد عندهم استماره طلب توظيف

كاشير , خدمه عملاء

على 2500 و 3000



سلآمي للعآطلين

طيب أثبت لي , أن معدلي طآيح , وان شهادة الثانوي يالله نجحت فيهآ , ,


اقتباس
صعب إني اوظفـك . حتى انا لو كنت صآحب شركه آهليه او رئيس دائره حكوميه

ماراح اوظفك عندي . لأن فيه غيرك اولى

و آصحاب المعدلات الممتازه متوظفين من آخر سمستر يدرسونه
جبلي رئيس دائره حكومية ماوظف احد يقربله ؟ ؟ ؟ ؟

لا تقول أولويه !!!! فيه شيء اسمه اولوية وآسطه ,

المعدل ممتاز ؟ مثله مثل المقبول , بأي دائره فيها واسطه ,


اقتباس
واذا بتتكلم اتكلم عن شيء حآصل لك شخصيا او حآصل لأقاربك لكن لا تتكلم على وجه العموم
يالغالي , انت بتحاسبني على كلامي ! والا داخل تقول رأيك في الموضوع ,

انا كتبت الموضوع واقتبست الرد اللي حصلته , وكل رد ارده , مر علي , ألف مره , يعني بالعربي ( مادمر العالم الا الواسطات )



اقتباس
قبل ما اختم كلآمي

للعآطلين الجادين المحتاجين الي يصرفون على اهلهم وماسكين بيوت
اقتباس
سلآمي للعآطلين
الله يرزقهم من فضله , وحلوه الابتسامه اللي حاطها للعاطلين , وكأنك تتمهزأ فيهم !

على فكره ترى موظف انا , ولله الحمد ,

وعندي نماذج تفقع الكبد , تخيل سابقوا حوالي 10 اشخاص على وظيفة على المرتبة الخامسه , والمطلوب شهادة دبلوم , قسسسم بالله ان اللي حصل حقيقه يا اخوان , اللي اخذ الوظيفه معه سادس ابتدائي , بس علشان مدير شؤون الموظفين يعرف ابوه , يعني وش معناها ( و )

بعد هالمثال لحد يجيني يقول الشباب هم اللي مايشتغلون , ولحد يقول مافيه واسطه بتأخذ حقك في السعوديه ؟

أعترف بــ أنك وإن قرأتني مرتين ..!
فـ لن تصل للشفرة المطلوبة ..!


سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك !
قديمة 08 - 02 - 2010, 21:46
المشاركة 22
B.K.S
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66709
المشاركات: 3,255
افتراضي
تروح للشباب يقولون لك ما في وظايف

تروح للتجار يقول لك ما في شباب يبي يتوظف

المشكلة الاثنين كذابين

رسالة أوجهها لكل تاجر .. اللي ما فيه خير لاهل بلده لا يستحق الا لقب الخيانة

و أوجه رسالة للشباب اعمل اعمل اعمل

واعلم أن الرزق بيد الله وحده و ليس بيد فلان ولا علان

عندما اعتقدنا ان الواسطة هي السبيل الوحيد

ذهبت العزيمة و الارادة

الرزق بيد الله وحده

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْك
قديمة 08 - 02 - 2010, 21:50
المشاركة 23
صورة 'كَــــــآي' الرمزية
كَــــــآي
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 07 - 02 - 2006
رقم العضوية : 18566
الدولة : Home sweet home
المشاركات: 3,935
الإجابات المقدمة: 7
افتراضي
معليش ع المدااخلة ..

بس عندنا شعب مدلع , وشباب مايبغو الكرف !

انا دحين طالب واخر ترم في الكلية ..

ولين دحين جتني اكثر من 5 وظايف , ماتقل رواتبها عن 2500 ريال .. !

اخرها امس في شركة الشائع

وظايف في ستار بكس , ومحلات الماركات والملابس حقتهم ..

كلها تبدأ من 3000 ريال وبعد 3 شهور تصل 3400 ريال ..

ونفسو مدير التوظيف قلنا اللي يجتهد ويستمر معانا يمكن يسير في الادارة ..

يعني الوظايف مليانة

بس يبغالها واحد يدور ويقدم ويتعب نفسو ..

شبابنا اخر الليل كلهم في القهاوي , والصباح كلهم نايمين !

ويقولك مافي وظآيف :$


عآدي الواحد يتوظف اي شي يمشي حالو بدال مايكون عالة على غيرو ..

وبعد فترة بيجيه رزق من ربنآ ..

والموضوع كلو ارزاق من ربنآ اهم شي الواحد يسعى ويدور على رزقه ..

I'm Back
قديمة 08 - 02 - 2010, 21:54
المشاركة 24
B.K.S
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66709
المشاركات: 3,255
افتراضي
الى الشباب العاطلين أسالكم بالله ... لما تفتح المبوبة أو الوسيلة أو أي صحيفة اعلانية و تشوف الكم الهائل من الوظائف .. حتى اللي معاه ابتدائية ( لا أحقر ولكن يعتبر مستوى تعليمي منخفض نسبيا ) حتى اللي معاه ابتدائية يمكن يتدرب له شهرين و يتقن الشغلة ... معلم معجنات , معلم شاورما , سائق شاحنات , مندوب مبيعات , ملياااااااانة الوظائف ... و ترى ما في أحد ينحط مدير ببلاش لازم تنكرف في هذه الدنيا .

اشتر كم كرتونة خضار و بيعهم قدام المسجد وش المشكلة ! عيب ! حرام !

أنا الان أدرس بالجامعة و اذا خلصت باذن الله بقدم على وظائف في أماكن عديدة حالي حال الناس ... والله العظيم لو ما لقيت وظيفة لابيع خضار قدام المسجد ولا همتني قبيلتي ولا المجتمع بكبره .

طيب .. طيب .. اذا نت مستحي من الشغلة ... في الف شغلة غيرها .. صيد لك هندي من الشارع .. اقنصه قنص ... و جيب الاشياء اللي تبي تبيعها و افرش له في مكان جيد و قول له فيفتي فيفتي ! في 100000 الف فكرة بس شغل المخ بدل تكية القهاوي و المعسل و الهياط و الاي فون و البلاك بيري و الخرابيط اللي كل يوم تطلع .

نسال الله أن يصلح حالكم .. و يرزقكم مما فيه خير لكم
قديمة 08 - 02 - 2010, 21:56
المشاركة 25
صورة 'سام جدا' الرمزية
سام جدا
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 22 - 11 - 2006
رقم العضوية : 28638
الدولة : دار ابو متعب
المشاركات: 2,832
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
خلونا واقعيين

يقول المثل الي مايرضى بالحمى يرضى بالنفاضة

الشاب السعودي هو حصل وظيفة عشان يتشرط

والله يا 2000 و2500 لو حصلت لواحد لحصلته يشتغل

انا اشتغلت بشركة مع ارامكو ب 1800 ريال كانت 1000 ريال للسيارة و800 لي

وبعدها اشتغلت بمكتب محاماة بالرياض

دخلنا انا وواحد لبناني بيوم واحد انا شغل كرف 4000 ريال

وهو لابتوب من الشركة ويسكن بالشركة ولا يسوي شيء و7000 ريال

وبعد 3 شهور الترسيم

صرت انا 5000 ريال بعد اثبات الجدارة
الاخ اللبناني 12000 ريال بدعوى تحسين ظروف المعيشة

تعال يالي تقول السعودي مايشتغل وشوف الفرق

يااخوان خلونا واقعيين السعودي ملعون جده في بلده والسبب اصحاب القرار من القصيبي وغيره
قديمة 08 - 02 - 2010, 21:58
المشاركة 26
صورة 'وحـ الهاجوس ـيد' الرمزية
وحـ الهاجوس ـيد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3508
الدولة : السعودية
العمر: 34
المشاركات: 5,461
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
الله المستعان..

وحسبي الله ونعم الوكيل..

يا أخوان موضة (الشبااب السعودي ما يبي يشتغل) هذي انتهت لان مو كلهم فيه بعضهم يكررررف ويشتغل ويتحمل الكلام من الي يسوى والي ما يسوى عشان يوفر لقمة عيشه

بس للاسف ماعاد فيه محفزات في بعض شركات القطاع الخاص..

واسأل الله ان يرزق جميع المسلمين.. ويكفينا شر الحسد والحاسدين

والشخص الواعي لو كان موظف ومرتاح.. يحس بغيره..
قديمة 08 - 02 - 2010, 22:01
المشاركة 27
صورة 'عبدالله المطلق' الرمزية
عبدالله المطلق
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 15 - 10 - 2009
رقم العضوية : 70228
الدولة : السعودية - الرياض
المشاركات: 7,935
الإجابات المقدمة: 17
افتراضي
جبتها على الوتر وانا اخوك

انا استغرب من شي واحد كل سنه تعلن ميزانية الدوله فوق 500مليار ريال

ولا تشوف شي منها

بعد شهر يطلعون منها اكثر من 300 مليون تبرعات خارجية والشعب طفران ومنتف من كل جهة

الوظائف العسكرية بجميع القطاعات دولة فيها اكثر من 20 مليون نسمة

ما يطلعون الا 400 رقم للقوات المسلحة منهم 300 احتياط

وزارة الداخلية 30 رقم للجوازات وعلى هالمنوال

التجار النصب عيني عينك ويقولون نزلت الاسعار

العالم ينزلون وحنا نرتفع

بالله حليب نيدو قبل 6 سنين نشتريه بحدود 25 ريال واليوم شف سعره يطق ال54 ريال وزيادة

الشعير يقولون صرفوا معونه للتجار عشان ينزل سعره الى 16ريال جلس اسبوعين ب16ريال ورجع لسعره 32 ريال

التعليم فاشل + اختبار القدرات غصبا عنك + تحصيلي + جامعه ومعدل حلو

واخرتها

تغسل المواعين مع امك

الشركات اللعب على اصوله

اذكر مهند *بركان العاطفة*

راح يقدم على موظف استقبال لشقق مفروشة وش طلب منه صاحبها

عندك دبلوم

مشكلة الفقر تنحل بابسط شي

الميزانية العامة للدولة تتعدى 500مليار ريال

وعدد المواطنين حول 25 مليون نسمة يصرف لكل واحد منهم مليون او مليونين ولا راح يكلفهم 50مليون ريال

او يبنون بيوت للشعب

افضل من صرفها في لبنان وبكرة تهدمها اسرائيل

الكلام يطول ولا راح يوقف

تحياتي
سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم
قديمة 08 - 02 - 2010, 22:03
المشاركة 28
صورة 'وحـ الهاجوس ـيد' الرمزية
وحـ الهاجوس ـيد
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 09 - 04 - 2005
رقم العضوية : 3508
الدولة : السعودية
العمر: 34
المشاركات: 5,461
الإجابات المقدمة: 1
افتراضي
إضافة بسيطة: الشخص الطمووح والي مستعد يتعب ماراح يحتاج الا لربه

وفيه دلائل كثيرة مازلنا نشوفها في مجتمعنا
قديمة 08 - 02 - 2010, 22:04
المشاركة 29
B.K.S
:: عضو نشيط ::
تاريخ الإنضمام: 16 - 07 - 2009
رقم العضوية : 66709
المشاركات: 3,255
افتراضي
خلونا واقعيين

يقول المثل الي مايرضى بالحمى يرضى بالنفاضة

الشاب السعودي هو حصل وظيفة عشان يتشرط

والله يا 2000 و2500 لو حصلت لواحد لحصلته يشتغل

انا اشتغلت بشركة مع ارامكو ب 1800 ريال كانت 1000 ريال للسيارة و800 لي

وبعدها اشتغلت بمكتب محاماة بالرياض

دخلنا انا وواحد لبناني بيوم واحد انا شغل كرف 4000 ريال

وهو لابتوب من الشركة ويسكن بالشركة ولا يسوي شيء و7000 ريال

وبعد 3 شهور الترسيم

صرت انا 5000 ريال بعد اثبات الجدارة
الاخ اللبناني 12000 ريال بدعوى تحسين ظروف المعيشة

تعال يالي تقول السعودي مايشتغل وشوف الفرق

يااخوان خلونا واقعيين السعودي ملعون جده في بلده والسبب اصحاب القرار من القصيبي وغيره

عزيزي احمد الله على الرزق اللي عندك ... و غيرك يتمناه .. و مو محصل ... قول الحمد لله أولا

ثانيا لا تنظر لما في أيدي الناس ...

ثالثا ايش مؤهلك و ايش مؤهله ؟ ايش خبرتك و ايش خبرته ؟ ايش انجازك و ايش انجازه ؟

حاول انك تطور نفسك في العمل

حاول تتقرب من رب العمل و تكسب رضاه بأمانتك و اخلاصك و التزامك و تركك للجوال أثناء العمل و لا تهادن في أمر محرم .

كثير من النقاط


مسالة القصيبي : أعتقد البطالة موجودة قبل القصيبي ما يوجد على كرسيه الحالي .. و القصيبي ليس موزع الارزاق .
قديمة 08 - 02 - 2010, 22:06
المشاركة 30
صورة 'JEDDAH_BOY' الرمزية
JEDDAH_BOY
.:: عضو متألق ::.
تاريخ الإنضمام: 08 - 11 - 2007
رقم العضوية : 43791
الدولة : السـعـJEDDAHــوديه
المشاركات: 7,549
افتراضي
ياخي انا في وطني لازم اعيش مرفه مااكرف واتعب واخذ 1500
ولا2000
ياخي عادي اكرف مو مشكله لكن على شي يستاهل
والله العظيم الاجانب اللي قعد يجيبونهم من برى يعطونهم مرتبات خياليه

انا مابأتكلم الا عن شي انا اعرفه
باكستاني يستلم 26 ألف ريال >>>مو حرام
فرنسي يصك حول الـ30ألف ريال مع توفير سكن + جيب نيسات اخر موديل
تتوقعون الفرنسي الوسخ وش يقول مانبغى موظفين سعوديين في بلدنا وقعد يتحكم ويوظف اجانب على راحته
+
اي موظف سعودي عنده في القسم يقوله خلك زي الاجنبي اقعد غسل سيارتك في الصباح ونظفها ولا بسحبها

من الوقاحه يقعد يفر في الصبح على السيارات علشان يشوف سيارة الموظف السعودي اللي اعطوه الشركه هل هي نظيفه ولا لا

هذا مهندس فرنسي بالله عليكم مو حرام وماخفي كان اعظم
--------------------------------------------------------------------------
واحنا مساكين اتعب ادرس اشقى في الاخير عطاله
..اللهم اني اسألك رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتجمع بها امري وتلم بها شعثي وتحفظ بها غائبي وترفع بها شاهدي وتبيض بها وجهي وتزكي بها عملي وتلهمني بها رشدي وترد بها ألفتي وتعصمني بها من كل سوء:.إلهي اني اسألك ايماناً اهتدي به ونوراً اقتدي به ورزقاً حلالاً اكتفي به.:..
..سبحان الله وبحمده,,سبحان الله العظيم..
>>اللهم احسن خاتمتي<<
اضافة رد
العلامات المرجعية

أقوى رد شفته لعاطل عن العمل , ! ؟ رد طالع من قلب , ! ؟


لكل اعضاء ترايدنت الكرام قول الى فى نفسك واحنا نجبهولك حالا وجرب مش هتخسر اكره وافسد اعلان ادنسس رأيته

أدوات الموضوع
طرق العرض



الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش +3 . الساعة الآن : 13:59.
المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد ترايدنت ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة Traidnt 2015
  • 00966138651070
  • 00966138648289
  • 2051033691
Powered by vBulletin® Version 3.8.7 .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.